مشروع عملة MET القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MET القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MET القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ ما هي مميزات عملة MET، ومن أين أحصل عليها؟ كم سعرها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة MET.

بالتأكيد إذا كنت من متابعين العملات المشفرة والرقمية، تذكر عندما جاءت عملة البيتكوين، كانت عالقة في منصة لامركزية مغلقة. ومع ذلك لم تكن هذه مشكلة بالنظر إلى أنها العملة الوحيدة في السوق. ولكن عندما وُلدت Ethereum والعديد من سلاسل الكتل والعملات المشفرة الأخرى، كشفوا عن صلابتهم في التفاعل مع الشبكات الموزعة الأخرى.

تم العثور لاحقًا على حل في المنصات اللامركزية التي تتيح التفاعلات عبر السلاسل. لكن لسوء الحظ لم يكن هذا كافيًا. على الرغم من إمكانية نقل المعلومات عبر الشبكات الموزعة، إلا أنه لا يزال من الصعب نقل عملات النظام الأساسي الأصلية بين هذه الأنظمة بسلاسة. لتلبية هذه الغاية  تم إنشاء Metronome. إذن دعونا نوضح مشروع عملة MET.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة MET القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله والإستثمار به، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة MET

مشروع عملة MET
MET

المسرع أو Metronome هي عملة افتراضية يمكن نقلها بسلاسة عبر المنصات اللامركزية. ولدت هذه العملة من الحاجة إلى إحضار أصل افتراضي له وظائف مؤسسية. تدور الجوانب الرئيسية للميترونوم حول الحكم الذاتي وإمكانية النقل والموثوقية.

بشكل عام يتناول جزء الحكم الذاتي الحاجة إلى نظام حكم مجتمعي لامركزي. من ناحية أخرى فإن التشفير قابل للنقل بما يكفي للتنقل من blockchain إلى آخر دون فقدان القيمة أو الاستقرار أو الحاجة إلى إدارة إضافية. علاوة على ذلك يضمن جانب الموثوقية تزويد Metronome بالتشفير الثابت.

والجدير بالذكر أن العملة المشفرة تسعى إلى توفير مخزن ثابت للقيمة دون أن يتم قفلها بواسطة منصة blockchain واحدة. على الرغم من أن المشاريع الأخرى قد حاولت تفعيل قابلية التشغيل البيني عبر السلاسل، لا يزال هناك مجال يصعب كسره.

في مساحة blockchain، من الصعب تحقيق سيناريو حيث يمكن تعيين التشفير أصلاً للمدفوعات التلقائية المتكررة. لحسن الحظ يمكن لمستخدمي Metronome تمكين الاشتراكات والمدفوعات المتكررة بشكل مريح وآمن. من خلال دعم سلاسل الكتل المتعددة، تتنوع حالات استخدام Metronome.

ومع ذلك فإن أبرزها هو تخزين القيمة عبر الأنظمة الأساسية المدعومة بتقنية دفتر الأستاذ الموزع (DLT). بالإضافة إلى ذلك وبصرف النظر عن الاشتراكات، يمكن استخدام الأصل الرقمي للمدفوعات الجماعية. يمكن لمستخدمي Metronome إرسال تشفير إلى محافظ متعددة بضغطة زر.

عملة MET

عملة MET
Met

تم إطلاق عملة MET بتزويد يبلغ 10 ملايين رمز. تم إصدار 8 ملايين رمز فقط أثناء الإطلاق، مع احتفاظ الفريق بـ 2 مليون أو 2 في المائة من إمدادات الإطلاق. ومن المثير للاهتمام أن سعره ينخفض ​​مع مرور الوقت.

على سبيل المثال أثناء الإطلاق استقر سعر عملة MET الفردية عند 2 ETH على الجانب الأعلى و 0.0000033 ETH على الجانب السفلي. لاحظ أن استخدام Metronome لمزاد أسعار الإهلاك يهدف إلى توفير أسعار واضحة ويمكن التنبؤ بها.

المكونات الحاسمة لمنصة المسرع هي أربعة عقود ذكية ترشد عمل المسرع. تشمل:

  • عقد Ledger ERC20: يحدد هذا العقد سلوك MET عبر سلاسل الكتل. كما أنه يحمل مفتاح المدفوعات التلقائية والجماعية. يضمن عقد Metronome Ledger ERC20 أمان الرمز المميز.
  • عقد المزادات: كما يوحي الاسم، يرتبط العقد بتسعير الرمز المميز، بما في ذلك ميزة سعر الإهلاك. تتضمن وظائفه تحديد القواعد التي تحكم حصة توريد العملة المشفرة على مدار 24 ساعة وتوريد الرمز المميز. بالإضافة إلى ذلك فإنه يسهل إرسال ETH إلى عقد العائدات.
  • عقد المتحصلات: هو أحد عقدين يشكلان مقدم حصيلة مستقل. هذا يضمن أن 0.25 بالمائة من الرصيد المتراكم على النظام قد تم إرساله إلى عقد المحول المستقل على مدار 24 ساعة.
  • عقد المحول المستقل: يعمل على تبادل ETH مقابل MET والعكس صحيح. لاحظ أن هذا هو الجزء الثاني من موفر العائدات المستقل.

بصرف النظر عن المكونات الحرجة، يتكون النظام البيئي Metronome من ميزات أخرى لا تقل أهمية. وهي تشمل سلسلة متاجر ومدقق.

Chainhop هي طريقة Metronome لنقل رمز MET من منصة لامركزية إلى أخرى. يختلف هذا النهج عن المشاريع الأخرى التي تعمل على تحقيق إرسال الأصول عبر شبكات موزعة متعددة. على سبيل المثال يدير Metronome عملة واحدة فقط MET، بينما تستخدم الأنظمة الأخرى مقايضة الرمز المميز. نلاحظ أن مقايضة الرمز المميز تؤدي إلى إدارة العديد من العملات المشفرة.

من ناحية أخرى المدقق هو كيان معروف يقوم بتشغيل برامج خارج السلسلة على العقد اللامركزية. وظيفتها الأساسية هي تسهيل حركة الأموال بين الشبكات الموزعة. أيضًا يصوت مدققو المسرع على صحة الحدث. في هذا الوقت كان المدققون المعروفون على النظام البيئي Metronome يشملون ETC Labs و Bloq Inc وفريق Qtum و Veriblock و Spacechain.

شاهد: مشروع عملة ELA القيمة وسعر المخطط.

مميزات عملة MET

مشروع عملة MET
MET

على الرغم من قلة المدققين إلا أن Metronome يضمن أمان النظام من خلال استخدام إضافة مرحلية للميزات أثناء طرحه بين السلاسل. طرح على مراحل عبر سلسلة وفق الآتي:

  1. المرحلة الأولى: تقدم هذه المرحلة شبكة موحدة من المدققين. يتوصل المدققون إلى توافق في الآراء حول صلاحية الحدث من خلال العمل كفريق وباستخدام نهج متعدد التوقيعات. يقوم هؤلاء المدققون أيضًا بتوجيه عائلة Metronome حول السلسلة التي يجب اتباعها في حالة الانقسام الكلي.
  2. المرحلة الثانية : تُضعف المرحلة الثانية دور المدققين من خلال تقديم مصدقين متسلسلين. كما أنه يجلب ترجيح الحصة. يساعد ترجيح الرهان المجتمع على اختيار المسار الذي يجب اتباعه في حالة الانقسام الكلي.
  3. المرحلة الثالثة: هذه هي المرحلة الأخيرة، وهي تعزز اللامركزية في المسرع. والجدير بالذكر أن اللامركزية في هذه المرحلة مستوحاة من Bitcoin (BTC). وهو يتألف من العقد، و blockchain، والكتل، وبروتوكول الإجماع.

طور Metronome محفظة أصلية لأجهزة iOS و Android. ومع ذلك بصرف النظر عن تخزين MET في محفظتها الأصلية، فقد وفرت المحافظ الأخرى عمليات تكامل MET.

على سبيل المثال Edge Wallet، وهي وحدة تخزين آمنة لبرامج العملات المشفرة، لديها دعم MET مدمج. بالإضافة إلى المحافظ، تم دمج MET مع CoinPayments، وهو معالج مدفوعات تشفير. على هذا النحو معرض MET معرض للمتسوقين والتجار في 182 دولة حول العالم.

بصرف النظر عن تكامل المحفظة، تم إدراج العملة المشفرة في بورصات العملات الرقمية الرئيسية. في ProBit، على سبيل المثال، يتم إقران MET مع USDT ، بينما في Bittrex Global ، يتم إقرانها مع ETH. وتجدر الإشارة إلى أن زوج تداول MET / ETH على Bittrex Global هو ثاني زوج خاص بمقياس MET نظرًا لأن العملة تحتوي بالفعل على زوج MET / BTC.

كيف يتناسب Metronome مع لغز التمويل اللامركزي DeFi

على الرغم من ولادة Metronome في عام 2018 وقبل ازدهار DeFi، فقد كان المستقبل في جوهرها. تتناسب العملة الرقمية مع لغز DeFi من خلال تسهيل المدفوعات المستندة إلى blockchain المحسنة. بالإضافة إلى ذلك يتميز بتبادل لامركزي (DEX) في شكل عقد محول مستقل يسمح بتبادل سلس لأصول blockchain.

جانب آخر شائع من DeFi هو القيمة الإجمالية المقفلة (TVL)، والتي توضح مقدار تراكم بروتوكول DeFi. يتم تمثيل ذلك من خلال العائدات وعقد المحول المستقل.

تحقيقا لهذه الغاية، تداول MET نشط في تجمع الموازن. لذلك يمكن لمزودي السيولة التفاعل بشكل فعال مع المجمع. ومن المثير للاهتمام أنه أكثر من كسب جزء من رسوم تداول المجمع، فإن توفير السيولة في MET يربح أيضًا رمز المجمع BAL.

شاهد: مشروع عملة KAR القيمة وسعر المخطط.

مشروع عملة MET القيمة وسعر المخطط

سعر عملة MET
MET
  • سعر عملة MET المباشر هو 2.48 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 23،525.74 دولار أمريكي.
  • ارتفع بنسبة 0.91 % في الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف منصة CoinMarketCap الحالي هو #641.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 34،336،018 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 13،859،006 MET عملة والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Metronome بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Metronome هي حاليًا: Gate.io و ProBit Global و Hotbit و YoBit و Bittrex.

وفي الختام، نجد في عالم تتبنى فيه المزيد من الشركات العملات المشفرة، تعد المدفوعات الجماعية والاشتراكات والمدفوعات الآلية مكونًا حيويًا. في ضوء ذلك فإن تركيز Metronome على هذه القيم الأساسية يجعل النظام الأساسي جاهزًا لقيادة مستقبل الخدمات القائمة على التشفير.

شاهد : أفضل مواقع ربح البيتكوين الفعالة 2023.