مشروع عملة CTCN القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CTCN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CTCN القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ كيف أحصل على عملة CTCN؟ كيفية التداول بها، وكم تبلغ قيمتها في سوق العملات المشفرة؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات التي تود معرفتها حول مشروع عملة CTCN.

لطالما كانت العقارات هي نوع الأصول الأكثر أمانًا لامتلاكها. مع ذلك بالكاد يمكن أن تتم سرقتها منك، ولكن يمكن أيضًا أن تكون ذات قيمة كبيرة. إنه ليس قريبًا من التقلب مثل الأنواع الأخرى من الأصول، ويمكن أن يحقق عوائد كبيرة في كثير من الأحيان. كل هذا جعلها المفضلة تمامًا بين المستثمرين. في الواقع حتى الطلب على العقارات الدولية لم يكن أعلى من أي وقت مضى.

المشكلة هي أن عملية شرائها بعيدة كل البعد عن السلاسة. كل تلك الأعمال الورقية، وفترات الانتظار الطويلة، والرسوم الضخمة، حتى عدم القدرة على شراء العقارات في بلدان أخرى، أو بصورة أخرى صعوبات أكبر للقيام بذلك، فهي مشكلة كبيرة. صناعة العقارات العالمية بحاجة ماسة إلى التجديد، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال التقنيات الحديثة التي يمكن أن تبسط العملية برمتها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمعاملات الدولية. لحسن الحظ هناك مشاريع تعمل عليها، مع كون كونتراكوين واحدة من المشاريع الرائدة في الوقت الحالي. إذن دعونا نوضح مشروع عملة CTCN.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة CTCN القيمة وسعر المخطط، آلية عمله، كيفية شراء عملة CTCN والإستثمار بها، بالإضافة إلى ذلك قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة CTCN

مشروع عملة CTCN
CTCN

تأسست شركة Contracoin مع وضع رؤية واحدة في الاعتبار وهي جعل ملكية الممتلكات متاحة بسهولة للجماهير. فهي تشكل أكثر الأماكن اللامحدودة لشراء العقارات.

بصورة عامة Contracoin هي عبارة عن منصة مدعومة من شركة Contracorp Limited للعقارات العالمية، والتي تتيح لوكلاء العقارات والوسطاء والمطورين العقاريين التعرف على مستثمري العقارات الدوليين في جميع أنحاء العالم. للمشاريع الرائدة في الوقت الحالي.

  • ما هو الكونتراكوين؟

Contracoin هو مشروع تشفير blockchain. جديد تم إنشاؤه بهدف جعل ملكية العقارات وشرائها وبيعها أبسط وأكثر توفرًا للجماهير. هدف المشروع على وجه الخصوص  هو تشكيل أكثر الأماكن اللامحدودة عندما يتعلق الأمر بشراء العقارات، وبذلك لإحداث ثورة في هذه الصناعة المعينة.

نشأ المشروع بسبب الطلب الكبير على العقارات، مما جعلها واحدة من أكبر فئات الأصول البديلة. تشير التقديرات إلى أن سوق العقارات العالمي يبلغ حوالي 228 تريليون دولار. انتشرت شعبية هذا النوع من فئات الأصول البديلة بشكل أكبر بسبب جائحة COVID-19، حيث سعى المستثمرون إلى أصول أكثر أمانًا وفي نفس الوقت أقل تقلبًا، وكانت العقارات موجودة لتقديمها.

كانت المشكلة الوحيدة هي عدم وجود شركات لتقديم العقارات، وهنا دخلت شركة كونتراكوين في الصورة. إنها منصة بلوكشين عقارية عالمية، تتيح للمستخدمين الاستثمار في العقارات الدولية من أي مكان في العالم، وجني الفوائد أيضًا. يحتوي المشروع على رمز ERC-20 الخاص به، والذي يُطلق عليه أيضًا Contracoin (CTCN)، والذي تم تصميمه بهدف تبسيط المعاملات العقارية في الخارج.

وبذلك يعالج المشروع التحويلات عبر الحدود، ويقضي على الإجراءات المصرفية الطويلة وغير المعقولة والمكلفة للغاية. من خلال هذا المشروع وعملته المعدنية، يمكن إجراء المعاملات على الفور تقريبًا وبأسعار رخيصة وبدون قيود والمعاملات التقليدية.

دور مركز تكنولوجيا المناخ في النظام Contracoin

مشروع عملة CTCN
Contracoin

يسمح المشروع بشكل أساسي للمستخدمين بالاستفادة من مركز وشبكة تكنولوجيا المناخ الخاصة بهم لإصدار سلفة ملكية لشراء العقارات الموجودة كجزء من شبكة Contractoin. بمعنى آخر كل ما يحتاجه المستخدمون هو شراء العملة وتخزينها بأمان في محفظة Contracoin الخاصة بهم، والبحث عن الخصائص المتاحة داخل شبكة المشروع. بمجرد العثور على العقارات التي يرغب المستخدم في شرائها، يمكنه القيام بذلك عن طريق الاستفادة من عملاته المعدنية.

بصورة أوضح إنه ببساطة سريع وأكثر أمانًا من أي وقت مضى للمشترين والبائعين على حدٍ سواء. يعتمد النظام بالطبع، بشكل كبير على العقود الذكية، والتي تتيح للمستخدمين التخلص من أي احتمال لوقوع أخطاء شائعة جدًا عندما يتعلق الأمر بالعمليات اليدوية. بالإضافة إلى ذلك فإن جميع المعاملات آمنة وشفافة تمامًا وغير قابلة للتغيير بنسبة 100%.

تمكنت شركة Contracoin من تحقيق ذلك بفضل قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أكثر من 200000 تاجر عالمي. تنتمي قاعدة البيانات نفسها إلى شركتها الأم Contracard، التي تتكون شبكة التبادل العالمية التابعة لها من 65% من شركات Fortune 500، من بين شركات أخرى. يمكن الوصول إلى الرمز المميز في العديد من البورصات، بما في ذلك P2PB2B، بالإضافة إلى CoinBene.

شاهد: مشروع عملة front 

كيفية شراء عملة CTCN

كيفية شراء عملة CTCN
CTCN

عملة CTCN كان قابلاً للتداول لأول مرة في 13 مارس، 2020. يبلغ إجمالي المعروض منها 100,000,000.

عملة CTCN متاحة للشراء في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، بحيث لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء عملة USDT. أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة. سنرشدك بالتفصيل إلى خطوات شراء عملة CTCN وفق الآتي:

  1. عليك التسجيل في منصة Coinbase.
  2. من ثم اشترِ USDT بالمال الورقي.
  3. بعد ذلك يجب تحويل USDT إلى بورصة Altcoin.
  4. بعد الانتهاء يجب إيداع USDT للصرف.
  5. في هذه الخطوة يجب تداول عملات CTCN.
  6. واخيراً يتعين عليك تخزين عملة CTCN بشكل آمن في محافظ الأجهزة.

شاهد: مشروع عملة تيثر USDT القيمة وسعر المخطط.

مشروع عملة CTCN القيمة وسعر المخطط

  • سعر CONTRACOIN عملة CTCN المباشر هو $0.593662 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 164،472 دولار أمريكي.
  • وقد انخفض سعر عملة CTCN بنسبة 1.47% في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف حالي هو #685
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 28،097،052 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 47،328،400 عملة CTCN. وأقصى توريد 100،000،000 عملة نقدية من فئة CTCN.

إذا كنت تريد معرفة مكان شراء CONTRACOIN بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصة للعملات المشفرة للتداول في أسهم CONTRACOIN هي ProBit Global حاليًا.

هل يمكننك شراء عملة CTCN بشكل نقدي

لا توجد طريقة مباشرة لشراء عملة CTCN نقدًا. ومع ذلك يمكنك استخدام الأسواق مثل LocalBitcoins للشراء الأول USDT كما ذكرنا سابقًا، وإنهاء باقي الخطوات عن طريق تحويل USDT إلى بورصات AltCoin ذات الصلة.

لوكال بيتكوينز” هو تبادل بيتكوين من نظير إلى نظير. إنه سوق حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع عملات البيتكوين من وإلى بعضهم البعض. ينشئ المستخدمون، الذين يطلق عليهم المتداولون، إعلانات بالسعر وطريقة الدفع التي يريدون تقديمها. يمكنك اختيار الشراء من البائعين من منطقة قريبة معينة على المنصة. بالنهاية  تعد مكانًا جيدًا لاختياره لشراء Bitcoins عندما لا يمكنك العثور على طرق الدفع التي تريدها في أي مكان آخر. لكن الأسعار عادة ما تكون أعلى على هذه المنصة وعليك بذل العناية الواجبة لتجنب التعرض للخداع.

  • هل هناك أي منصات بديلة لشراء عملة CTCN أو Bitcoin ببطاقات الائتمان؟

نعم، هو أيضًا نظام أساسي سهل الاستخدام للغاية لشراء Bitcoin ببطاقات الائتمان. إنه تبادل فوري للعملات المشفرة يسمح لك بتبادل العملات المشفرة بسرعة وشرائها ببطاقة مصرفية. واجهة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام للغاية وخطوات الشراء تشرح نفسها بنفسها.

توقع سعر عملة CTCN وحركة الشراء

ارتفع CTCN 165.61 المائة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، في حين أن القيمة السوقية لا تزال تعتبر صغيرة نسبيًا، مما يعني أن سعر عملة CTCN يمكن أن يكون متقلبًا للغاية مقارنةً بتلك ذات القيمة السوقية الأكبر أثناء تحركات السوق الكبيرة. ومع ذلك النمو المطرد على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، CTCN لديها القدرة على النمو أكثر وقد تحقق بعض المكاسب اللائقة للغاية.

وفي الختام يجب التنويه مرة أخرى على أنه يجب أن يظل المستثمرين حذرين في جميع الأوقات. كما يجب على المتداولين دائمًا إجراء أبحاثهم الخاصة وأن يكونوا أكثر حرصًا أثناء الاستثمار في العملات المشفرة.

شاهد أيضًا:  عملة USDC وكم سعرها.