مشروع عملة BAO القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة Bao القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BAO القيمة وسعر المخطط؟ وشبكة Bao Finance؟ وما هي أهداف هذا المشروع وعملته الرقمية؟ وبماذا يتميز؟ وما الخدمات التي يوفرها لأعضاء المجتمع الرقمي عبر الإنترنت؟ وما هي أهدافه؟

مع الازدهار الناجم عن التطور الذي يشهده العالم. تصبح العملات الرقمية اليوم جزء لا يتجزأ من أساليب الدفع المختلفة. ويعتبر جزء مهم نتيجة الحلول والتسهيلات التي وفرتها مشاريع العملات المشفرة المتنوعة والعديدة. حيث تتمثل مشاريع العملات الرقمية حول العالم بأهداف مختلفة. تصب جميعها في نهاية المطاف في لُب حل المشكلات التي تتعلق بالعملات الرقمية وسوقها المركزي واللامركزي. كما تعرف هذه المشاريع بما تتمكن من توفيره لأصحاب الشؤون المالية الإلكترونية عبر الانترنت.

فَفي الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الإنترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية والمركزية أيضًا. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما. ومن ضمن تلك المجالات “العالم الافتراضي” الذي كان لمشروع عملة BAO الرقمية شأن به.

في السرد الآتي. نضع بين يديك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة BAO الرقمية.

مشروع عملة BAO القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة BAO الرقمية المباشر هو 0.000125841621 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار 24 ساعة الأخيرة من 56,421.77 دولار أمريكي.
  • كما أنه يتم تحديث سعر BAO مقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد انخفض السعر بمقدار -0.1% في آخر 24 ساعة.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة الأخيرة يبلغ 56,352.31 دولار أمريكي.
  • لها معروض متداول قدره 73 مليار عملة وأقصى معروض قدره 981 مليار عملة.
  • منصة FTX هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.
  • أعلى سعر حققته عملة BAO الرقمية حتى الآن هو 0.003174056056 دولار أمريكي. وذلك كان في الثالث من فبراير عام 2021.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة BAO الرقمية حتى الآن هو 0.000010828124 دولار أمريكي. وذلك كان في الرابع من يناير عام 2021.
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة BAO هنا

مشروع عملة BAO

عملة Bao القيمة وسعر المخطط
عملة Bao القيمة وسعر المخطط

ما هي شبكة Bao Finance؟

هي عبارة عن طبقة ثانية مبتكرة موزعة للأصول الاصطناعية. كما أنها مبنية فوق Uniswap وSushiSwap وBalancer.

في الواقع يوجد اليوم العديد من البروتوكولات التركيبية. على سبيل المثال: Synthetix وUMA. ولكنها تواجه بعض التحديات بشأن الأصول التركيبية. وتعاني من بعض المشاكل. بما في ذلك:

تتطلب البروتوكولات التركيبية استخدام أصول لدعم إصدار الصناعة. بالتالي فإن المواد التركيبية مقيدة كثيرًا.
تعتبر البروتوكولات التركيبية عبارة عن حبس أموال عدائي. لوضع أموال المستخدم في أحد الأصول الاصطناعية. ولكن لا يمكنه أن يستخدمها في أي مكان آخر.
كما تتطلب UMA في بعض الـحيان استخدام أوراكل مخصصة. تشمل تحكيمًا بشريًا.

ماذا يعني رمز Bao Finance؟

بالنظر إلى شعار العملة اللطيف والتدقيق في المعنى الاصطلاحي لمعنى كلمة باو “BAO” فهي تعني باللغة اليابانية (包) كنزًا أو طردًا. يعني شيء مثير ملفوف في طبقة أخرى. كما أن خبز باو (包子) هو عبارة عن فطائر ملفوفة شهية. حيث تم اختيار الاسم بدمج الاصطلاحات تلك. أي أن كعكات الباو هي تقليد أخذ شيء آخر موجود بالفعل. ولفه على شكل كنز جديد. ويعتبر الهدف الأساسي لـمشروع عملة BAO وشبكة Bao Finance هو تحقيق ذلك من خلال بروتوكول جديد يضيف على أنظمة DeFi الحالية ميزات غير تقليدية وجديدة مثيرة للاهتمام.

ما هو نظام rosschain DeFi البيئي؟

يبني مشروع عملة BAO نظامًا بيئيًا. من خلال إنشاء مجموعة متعددة الشبكات من التطبيقات التي تم تصميمها من أجل توفير الخدمات لمستخدمي أنظمة DeFi بغض النظر عن السلاسل المفضلة لديهم. كما تم نشر مشروع عملة BAO وإصداراته الممنوحة له على xDai وBinance Smart Chain وPolygon.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CXT

عملة BAO الرقمية

Bao Finance
Bao Finance

يقدم مشروع عملة BAO عملة BAO الرقمية. وهي عبارة عن عملة مستقرة متعددة. للمبادلة وتوفير السيولة على xDai. حيث يمكن للمستخدم ربح Bao.cx وكسب رسومًا من التبادل. كما تتضمن شبكة Polygon المواد التركيبية اللينة والتي تعرف أيضًا باسم “الأعشاش”.

ما هي رؤية مشروع عملة BAO؟

لفترة طويلة كان التمويل التقليدي غير عملي. ويخدم الأثرياء فقط بينما يقيمون حواجز دخول لأي مستخدم آخر. حيث يمتلكون البيانات ويقيدون الأدوات ويغيرون القواعد لخدمة مصالحهم طوال الوقت. وهنا تحديدًا تتمثل رؤية مشروع عملة BAO الرقمية. فهو يعمل على إعادة تلك القوة إلى المستخدمين من كافة الطبقات. فضلًا عن إنشاء أدوات أكثر قوة لا يمكن للنظام القديم المرهق أن يحققها أيضًا.

يتم بناء مجتمع يتكون من عقول نيرة في شبكة Bao Finance يسعون إلى التحكم في مواردهم المالية وبناء نظام جديد مناسب للجميع. كما تسمح الأصول الاصطناعية بإنشاء أدوات وأسواق مالية لم يشهدها العالم الرقمي من قبل. بالتالي ما إن كانت البيانات موجودة. فيمكن أن يكون لها سوق أيضًا. كما أنه هنالك العديد من الاحتمالات المثيرة الأخرى.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TAU 

أهداف Bao Finance

عملة Bao القيمة وسعر المخطط
عملة Bao القيمة وسعر المخطط

ببساطة إن Bao Finance هو مشروع عملة BAO مفتوح المصدر ويديره المجتمع بالكامل. كما يعمل رمز BAO الأصلي بمثابة رمز للحكم. ويوفر إمكانية التحكم للمجتمع نفسه الذي يُعرف باسم “BaoDao”.

إليك بعض الأهداف الأساسية التي يتطلع إليها مشروع عملة BAO:

  • نشر عملة BAO المستقرة التركيبية والصلبة في أسواق الضمانات.
  • جعل سلاسل BAO مشابهة لأعشاش بولي الخاصة بالمشروع.
  • يتيح استخدام سلاسل BAO كضمان لـbaoUSD. والمواد التركيبية المستقبلية للمستخدمين. من أجل الاستفادة من الأصول التي تحمل عائدًا كضمان لمصنوعات النعناع.
  • ينقل مشروع عملة BAO إلى عقد رمز جديد من أجل التخفيف من بعض المشكلات التي قدمها عقده v1.

وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية والمشفرة حول العالم. المركزية منها واللا مركزية والمُدمجة أيضًا. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الاستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة BAO. ومشروع عملة TAU

ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة BAO القيمة وسعر المخطط. وشبكة Bao Finance القائمة على تقنية البلوكتشين اللا مركزية. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشْروع عمْلة BAO الرقمية. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع وعملته الرقمية “BAO” ومنصته. والأهداف التي يتمثل بها وبيانات تلك العملة الرقمية وسعرها على المخطط.