مشروع عملة XMON القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة XMON القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة XMON القيمة وسعر المخطط ما هو؟ وما هو رمز عملة XMON؟ ما هي أهم خصائص هذا المشروع؟ كيف يمكنك شراء وبيع عملة مشروع XMON؟ وما هي أهم التوقعات المستقبلية بشأنه؟ هذا ما سيجيبك عنه مقالنا الحالي.

مع هذا التسارع الكبير الذي يشهده العالم الرقمي والتطورات الكبيرة التي تطاله، فمن الطبيعي أن تقف في حيرة عند التفكير ببدء مشروع استثماري في هذا العالم. ولا سيما أن مشاريع العملات الرقمية دائمًا في تزايد وتنوع مما يتطلب منك البحث أكثر وأكثر حول هذا العملات وخصائصها، ميزاتها وسلبياتها، قيمتها وخارطة حياتها. حتى تتمكن من اختيار العملة الأكثر ضمانًا لمشروعك. وفي هذا السياق ظهرت الكثير من العملات ومن بينها عملة XMON التي مازالت جديدة في السوق الرقمية. وعلى الرغم من ذلك فقد استطاعت أن تصل إلى قيم ممتازة قياسًا مع تاريخها.

وفي هذا المقال سنعمد إلى التعريف بمشروع عملة XMON القيمة وسعر المخطط. خصائصه وكيف يمكنك الحصول على هذه العملة. فضلًا عن أهم الإحصائيات والقيم التي حققتها، بالإضافة إلى التوقعات المستقبلية بشأن عملة XMON. حتى يكون هذا المقال دليلًا بين يديك عزيزي القارئ.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة XMON

"لمحة

إن مشروع عملة XMON هو مشروع NFT تجريبي مبني على Ethereum blockchain ويجمع بين فن البكسل ومقتنيات blockchain.

على الرغم من كونه مشروع NFT تجريبيًا، فإن مشروع عملة XMON، الذي لاقى اهتمامًا كبيرًا من مستثمري الأموال المشفرة، قام بتحديث ATH. حيث بدأ تداول الرمز المميز، الذي يتبعه مستثمرو الأموال المشفرة باهتمام، في أسواق الأوراق المالية في عام 2021.

وتم تطويره لإثبات إمكانية دمج فن البكسل مع blockchain، نجح مشروع XMON في جذب انتباه المستثمرين، على الرغم من أنه تم تطويره كمشروع تجريبي لـ NFT. فيمكن لهواة جمع NFT، كل منهم يرغب في إضافة XMONs فريدة إلى مجموعته، الحصول على 340 XMONs من إنتاج المشروع. كما يمكن تشفير كل وحش على Ethereum وهذا يعني أنه طالما أن blockchain موجود ، فإن وحوشه ستكون موجودة أيضًا.

بدعم من التعلم الآلي، تم تطوير مشروع عملة XMON لإنشاء مجموعات رقمية نادرة تعيش على سلسلة Ethereum blockchain. والجدير بالذكر أن مصدر إلهام المشروع هو شخصيات Pokemon و SCP و Lovecraft.كما قد تم بناء كل XMON بواسطة شبكة الخصومة التوليدية (GAN). حيث كل XMON له رسم متحرك فريد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TLM 

رمز عملة XMON

إن XMON هو رمز الحوكمة لمشروع XMON NFT، الذي تم تطويره كرمز ERC-20 ويتضمن تبادل P2P لحزم الأصول. بدأ تداول عملة  XMON في منصات تداول العملات الرقمية لأول مرة في 18 فبراير 2021، هي عملة مشفرة تم تطويرها لتلبية احتياجات المراهنة للشبكة مع مبيعات NFT ورسوم التشفير.

قوبلت عملة XMON باهتمام كبير من المستثمرين وقد تم تقدير مزايا الرمز المميز، مثل دخل الرهان ومجموعة NFT للوحوش الفريدة من قبل المستثمرين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DFA 

خصائص مشروع عملة XMON

في الحقيقة يتمتع مشروع عملة XMON بمجموعة من الخصائص التي هي:

  • 0xmons هي مقتنيات رقمية نادرة تعيش على Ethereum blockchain. إنها مستوحاة من مزيج من Pokemon و SCP و Lovecraft.
  • كما يحتوي كل 0xmon على رسوم متحركة فريدة تم إنشاؤها بواسطة GAN (شبكة الخصومة التوليدية) المدربة على صور فن البكسل.
  • حيث يتم إقران هذه الصورة باسم فريد، ولقب، وتقاليد تأتي من نموذج اللغة التوليدية.
  • يمكن تشفير كل 0xmon بالكامل على Ethereum. هذا يعني أنه يمكن الحفاظ على الرسوم المتحرك والاسم والسمات والمعتقدات الخاصة بكل وحش طالما أن blockchain موجود.
  • يمكن للمستخدمين اختيار إما خيار بيانات المكالمات الأرخص أو التخزين التعاقدي للتوافر الكامل.
  • بالإضافة إلى ذلك تشكل 0xmons NFT جزءًا من نظام بيئي أوسع بما في ذلك XMON، وهو رمز فائدة ERC-20 و sudoswap، وهو تبادل p2p لحزم الأصول.
  • حاليًا، يتلقى مشروع XMON رسوم XMON و ETH من خلال مبيعات NFT ورسوم التشفير.
  • كما يمكن للمستخدمين مشاركة رموز XMON الخاصة بهم في XXMON للحصول على حصة من هذه الرسوم.

طريقة شراء عملة XMON

بصورة شاملة إذا كنت ترغب في شراء عملة XMON فيمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا، ابحث عن عملة XMON في منصة لامركزية وتأكد من إمكانية تداول XMON مقابل ETH وهو الأصل الأصلي لـ Ethereum. تتضمن DEXs الشهيرة Uniswap و SushiSwap و 1INCH.
  2. ثم اشترِ ETH للتداول في XMON باستخدام منصة مثل Binance. ستحتاج إلى شراء ما يكفي من ETH لمبادلة XMON بالإضافة إلى ETH لدفع رسوم المعاملات على شبكة Ethereum. يمكنك استخدام خدمة مثل Etherscan للحصول على فكرة عن تكلفة رسوم الغاز حاليًا.
  3. ثم انقل ETH إلى محفظة Web 3 مثل MetaMask للاتصال بـ DEX.
  4. بعد ذلك تداول ETH لـ XMON على DEX من اختيارك، باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. تأكد من ترك ما يكفي من ETH في محفظتك لدفع ثمن الغاز.
  5. ثم انتظر حتى تنتهي المعاملة وستصل رموز XMON إلى محفظتك.
  6. أخيرًا يمكنك الآن الاحتفاظ بالرموز المميزة في محفظة Web 3 الخاصة بك أو نقلها إلى مكان أكثر أمانًا مثل محفظة الأجهزة.
  7. يمكنك اتباع نفس العملية عندما تريد بيع الرموز المميزة الخاصة بك.

مشروع عملة XMON القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

والآن عزيزي القارئ سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة XMON وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة XMON المباشر اليوم 47,587.89 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 11,227,097 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أنه انخفض بنسبة 10.10٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف XMON على CoinMarketCap هو رقم 474.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 71,139,989 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 1,495 عِملة XMON.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد. توريد 10,000 قطعة نقدية XMON.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global

التوقعات المستقبلية لعملة XMON

في الواقع من إجمالي 17 مؤشرًا فنيًا، هناك 12 استدعاءً للشراء وواحدًا للبيع، لذا فإن معنويات التنبؤ قصيرة المدى صعودية في هذه اللحظة بناءً على التحليل الفني للأسعار. حيث تقع أول مقاومة رئيسية للاتجاه الصعودي لـ XMON عند مستوى 55803.93 دولارًا أمريكيًا، ويقع الدعم السفلي عند المستوى 45796.18 دولارًا أمريكيًا.

وفقًا لخوارزمية XMON للتنبؤ بالأسعار، يمكن أن يصل سعر XMON إلى ما يقارب 68844.26 دولارًا في الأيام العشرة القادمة، أما السعر المتوقع طويل الأجل لعام 2025 فسيكون 516.180.81 دولارًا والتنبؤ لعام 2030 يمكن أن تصل إلى 1144511.85 دولارًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LCX 

في نهاية المطاف، قد قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا لمشروع عملة XMON القيمة وسعر المخطط. على أمل أن تجد فيه أهم المعلومات التي تبحث عنها حول هذه العملة. لكن دائمًا عليك أن تكون حذر عند الدخول في أي مشروع استثماري. وأن تضع في حسبانك كل الاحتمالات المتوقعة حول الربح والخسارة.