مشروع عملة MITH القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MITH القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة MITH القيمة وسعر المخطط؟، هل سمعت من قبل بعملة MITH؟، من مؤسسها وكيفية عملها وشراءها؟ تابع معنا للإجابة على هذه التساؤلات.

عملة MITH هي رمز ERC-20 مصمم لتشغيل منصة Mithril للوسائط الاجتماعية. تهدف عملة Mithril إلى أن تصبح وسيلة لتشجيع ومكافأة منشئي المحتوى وغيرهم من المشاركين النشطين في الشبكات (سواء في الشبكات الموجودة بالفعل عبر الاتصال عبر شبكة Ethereum وداخل منصة Mithril نفسها).

إن العديد من الميزات التي وعدت بها شركة Mithril لا تزال قيد التطوير وتفتقر الشركة إلى شبكة راسخة من الشراكات لتصبح قوة مهمة في صناعة وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال للتعرف أكثر على مشروع عملة MITH القيمة وسعر المخطط، ومؤسسها وكيفية عملها وشراءها.


مشروع عملة MITH

"مشروع

يضمن Mithril التحقق من جميع معاملات التعدين الاجتماعي من خلال العقود الذكية، مما يؤدي إلى إنشاء نظام بيئي به بنية تحتية آمنة وموثوق بها. وبالتالي يمكن للمستخدمين التحقق بشكل كامل من المعاملات على سلسلة Ethereum وتتبعها.

المعلومات الأساسية عن عملة MITH:

  • الرمز: MITH، اسم الأصول: MITH-C76.
  • Blockchain: سلسلة Binance.
  • معيار الرمز: BEP2.
  • نوع الرمز: رمز المنفعة.
  • إجمالي العرض: 1.000.000.000
  • إجمالي التداول: 950.000.000 MITH.

يمكنك أن ترى أن كمية Mithril (MITH) المتداولة في السوق تكاد تكون مساوية لإجمالي العرض. تم طرح أكبر قدر من رموز MITH في السوق بين أغسطس 2018 وأكتوبر 2020.

عملة MITH لها 3 استخدامات رئيسية بما في ذلك:

  • Staking: يمكن للمستخدمين استخدام MITH في محفظة Mithril Vault الخاصة بهم للتخزين واستلام المزيد من الرموز المميزة لـ MITH. يمكن اعتبار هذا أحد أسباب الاحتفاظ بحاملي MITH وتقليل تداول MITH في السوق.
  • التعدين الاجتماعي: تُستخدم رموز MITH لمكافأة المساهمين في المحتوى أو المساهمة في نظام Mithril البيئي.
  • قسط: يمكن للمستخدمين استخدام MITH للدفع مقابل المنتجات والخدمات في نظام Mithril البيئي مثل: المحتوى المدفوع وتطبيق المواعدة وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة CRE 

عملة Mithril MITH

عملة  Mithril (MITH)
عمله Mithril (MITH)

عملة MITH هي عملة رقمية جديدة مدمجة في مواقع الشبكات الاجتماعية وتعتمد على تقنية Binance Chain. يستخدم Mithril لمكافأة مساهمات المحتوى أو إنشاء المحتوى من خلال تلك الشبكة الاجتماعية.

تستخدم Mithril تقنية blockchain لضمان أمن وسلامة جميع المعاملات من خلال شبكة Mithril (MITH). علاوة على ذلك، تساعد العملية اللامركزية لتخزين البيانات على تسجيل المعاملات بين الأطراف بشكل موثوق وفعال.

الهدف النهائي ل MITH هو الحصول على أفضل blockchain قادر على التحسين. لذلك، يعطي MITH الأولوية للقدرة على دمج منصات الاتصال في المجتمع الحديث اليوم. MITH هو رمز BEP20 الخاص بـ Binance. قبل ذلك كان MITH رمز ERC20.
عملة MITH هي العملة الرسمية لمنصة الشبكات الاجتماعية اللامركزية Mithril. سابقًا، كانت عملة MITH عملة قياسية لـ ERC-20 على Ethereum Blockchain.

ولكن في عام 2019، وتحديداً في 23 أبريل، أعلن فريق Mithril عن التحول إلى التشغيل على منصة Binance Chain وفقًا لمعيار BEP2. ومع الانتقال من ERC-20 إلى BEP2، فإن Mithril (MITH) هو أول رمز مميز يتم تشغيله على Binance Chain.

اقرأ المزيد: مشروع عملة BCD 

مؤسس عملة MITH

وُلدت عملة MITH في الربع الأخير من عام 2017 تقريبًا، وظهرت لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي LIT. شهد عام 2018 العديد من الإنجازات المهمة لـ MITH مثل إطلاق بورصة داخلية وتطوير إصدارات محفظة Mithril الإلكترونية وإصدارها رسميًا.

تتسم عملية تطوير عملة MITH بالشفافية والوضوح. أحد العوامل التي تساعد MITH في جذب انتباه العديد من المستثمرين.

إلى جانب ذلك، تمتلك Mithril أيضًا فريقًا واعدًا، بما في ذلك العديد من المؤسسين المشاركين من ذوي الخبرة والقدرة المتميزة في مجال التكنولوجيا. في ذلك، تشمل بعض الأسماء البارزة:

  • Jeffrey Huang (الأخ الأكبر لـ Machi): مؤسس Mithril. إنه تايواني أمريكي وله العديد من المشاريع الشهيرة، وأشهرها مشروع livestream17 Media.
  • Roy Lin: مدير منتجات Mithril يتمتع بخبرة سنوات عديدة في مجالات تطوير المنتجات وأبحاث العملات الرقمية.
  • Wilson Huang: خبير في البحث والتطوير من ذوي الخبرة في مجال التشفير.

بالإضافة إلى ذلك ، بعض المطورين والمستشارين الموهوبين الآخرين مثل:

  • Alex Huang
  • Li-Chun Yang
  • Yvonne Chan
  • Alex Liu
  • Chiao-Yen Chang
  • Ching-Wen Yang
  • Paul Veradittakit
  • Leo Cheng

ينفذ فريق تطوير MITH مشاريع تعاونية مع العديد من التطبيقات والخدمات والشركاء الذين يقبلون استخدام MITH Token. تم دمج نظام Mithril البيئي بسلاسة مع الشبكات الاجتماعية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CLV 

كيفية عمل عملة MITH ومحفظتها

تم دمج Mithril في أداة مساعدة جديدة على منصة الشبكات الاجتماعية LIT، والتي يتم تشغيلها كرمز. عندما يقوم المستخدمون بأداء ميزات على هذه الشبكة الاجتماعية مثل النشر والبحث وإضافة الأصدقاء والمراسلة، فسوف يتلقون Mithril كمكافأة. سيتم تخزين مكافأة Mithril في المحفظة التي قدمها LIT نفسه.

تتضمن بعض الخدمات التي يوفرها نظام MITH البيئي للمستخدمين تطبيقات البث المباشر وتطبيقات المواعدة والقنوات ذات المحتوى المتميز والمزيد. حتى الآن، تم قبول عملة Mithril كوسيلة للدفع لعدد من تجار التجزئة في تايوان وهونغ كونغ.

سيتم توزيع المبلغ الإجمالي لبث رمز MITH وفقًا لمسار معين مخطط بواسطة فريق التطوير. حاليًا، تحول Mithril إلى رمز BEP2 الخاص بسلسلة Binance. لذلك، يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم استخدام محافظ erc20 لتخزين MITH. بدلاً من ذلك، يمكنك تخزين MITH بالكامل في محفظة Mithril الرسمية: Mithril Vault. أو على محفظة Binance – Trust Wallet – محفظة تدعم كلاً من ERC20 وTRC20 وحتى BEP2.

شاهد المزيد: مشروع عملة coval 

شراء عملة MITH وكيفية تداولها

كواحد من الرموز الأولى التي تم تبديلها للعمل على منصة Binance Chain، يتم إدراج Mithril (MITH) وتداولها في العديد من البورصات الكبيرة وذات السمعة الطيبة.

بحجم تداول يزيد عن 37 مليون دولار أمريكي في غضون 24 ساعة، تعد MITH واحدة من العملات ذات رؤوس الأموال المنخفضة وتتمتع بسيولة جيدة جدًا في الوقت الحالي.
وبالطبع، Mithril هو الأكثر تداولًا في بورصة Binance بأكثر من 71٪ من إجمالي حجم التداول لكل من أزواج BTC وUSDT.

كانت OKEx واحدة من أولى البورصات التي دعمت المستثمرين لشراء وبيع عملة MITH الرقمية، ثم أدرجت Binance لاحقًا MITH. حيث، بعض أزواج العملات التي يمكن شراؤها وبيعها مقابل عملات MITH هي MITH/USDT و MITH/BTC و MITH/ETH.

نظرًا لأن عملة MITH تتبع معيار الرمز المميز ERC-20، يجب أن تدعم محافظ Mithril هذه التقنية أيضًا. إذا كنت مستثمرًا طويل الأجل ولا تتداول بانتظام، فيجب عليك استخدام محافظ ERC-20 الخاصة، والتي تشمل الخيارات الأكثر شيوعًا اليوم: Trezor وMyEtherWallet وLedger Nano، إذا كنت تتداول بانتظام فيمكنك قم أيضًا بتخزين IOStoken مباشرة على المحفظة الإلكترونية لـ OKEx.

يمكنك شراء عملة MITH في بورصات متعددة، منها:

  • BitForex
  • OKEx
  • LBank
  • DigiFinex
  • Bithumb
  • Gate.io
  • HitBTC

وغيرها الكثير. فاز Mithril أيضًا بمسابقة “عملة الشهر المجتمعية” لبورصة Binance وهي قيد عملية الإدراج.


ختامًا هذه كانت جميع المعلومات عن مشروع عَملة MITH القيمة وسعر المخطط، التي قد تفيدك في معرفة ما هي عملة Mithril وكيفية عملها وتأسيسها وكيفية شراءها وتداولها، وكما نحذر عادةً أنه عليك إجراء أبحاثك الخاصة قبل مباشرتك في تداول أي عملة رقمية لأنو السوق الرقمي متضارب ومتقلب تجنباً للخسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.