مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط

رقية الفهد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط؟ وكيف يعمل هذا المشروع؟ ماهي الاستراتيجية التي يتبعها مشروع عملة Moviebloc MBL ؟ وكيف بدأت رحلة تأسيس مشروع عملة Moviebloc؟ جميع الإجابات ستجدها لدينا تابع معنا التقرير التالي.

إن كنت من محبي الأفلام والدراما ومن هواة صناعة المحتوى ومقاطع الفيديو، إلى جانب اهتمامك بتداول العملات الرقمية المشفرة. كما تبحث في الوقت ذاته عن ما يجمع هاتين الخدمتين سويًا مع بعضهما جنبًا إلى جنب بمميزات وتقنيات حديثة ومطورة. بالطبع هذا المقال سيفيدك كثيرًا ويثير اهتمامك. من هنا يتناول حديثنا لليوم موضوعًا مميزًا وفريدًا، كما يتحدث عن مشروع ذاع صيته في أسواق العملات الرقمية المشفرة.

لا سيما أن هذا المشروع جمع أكثر ما يفضله ويبحث عنه الكثير من المستخدمين من هواية وتسلية وإمضاء الوقت الممتع وبين كسب المال والربح. وذلك يتم على أرضية واحدة لمنصة رقمية أُطلق عليها اسم مشروع عملة Moviebloc MBL  القيمة وسعر المخطط. ذلك هو عنوان مقالنا لليوم، كذلك سنتطرق إلى أهم جوانب وخدمات واستراتيجيات مشروع عملة ‘Moviebloc “MBL، كما سنطلعكم على قيمة وسعر عملة mbl في وقت كتابة التقرير. أكمل المقال لتعرف المزيد حول مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط.

ما هو مشروع عملة Moviebloc MBL وكيف يعمل

سنقدم لك في فقرتنا هذه شرحًا مفصلًا حول مشروع عملة Moviebloc MBL ، إضافة إلى شرح كيفية عمل هذه العملة الرقمية. بداية نلاحظ من اسم المشروع Moviebloc MBL (والذي يعني مجموعة أو كتلة من الأفلام) أن المشروع تربطه صلة وصل مع الافلام وإنتاجها وعرضها. السؤال هنا ما العلاقة بينهما؟  لا شك أن مشروع عملة Moviebloc MBL منصة عمل لتداول العملات الرقمية، وإضافة إلى ذلك هي موطن لصناع المحتوى والأفلام.

ومثل العديد من مشاريع العملات الرقمية المشفرة تحتضن عملة mbl تقنية بلوكتشين Blockchain اللامركزية. حيث يشكل الرمز MBL الرمز الرسمي لعملة Moviebloc المشفرة، حيث تتم جميع المعاملات والمدفوعات من تداول ورسوم وبيع وشراء على المنصة باستخدام العملة MBL. إضافة إلى ذلك يتضمن مشروع عملة Moviebloc MBL قطاعًا لإنتاج وتوزيع وعرض الأفلام إلى جانب التداول برمزها الأصلي mbl. كذلك ينال قطاع الأفلام إعجاب المستخدمين والمستثمرين ويلقى رواجًا في سوق العملات الرقمية والبيتكوين. إضافة إلى ذلك ينقسم النظام البيئي لمشروع عملة Moviebloc MBL إلى ثلاث طبقات:

  • الطبقة الأولى تدعى الكتلة، هنا حيث يتم التفاعل الأكبر على المنصة بين المستخدمين  حيثما يساهمون ويتاجرون ويتداولون على هذه الطبقة.
  • طبقة السوق Moviebloc Market، تمكن هذه الطبقة الموزعين من شراء الأفلام. بالإضافة إلى قدرة المشاهدين الدفع مقابل مشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى بعض المعاملات الأخرى المختلفة.
  • الطبقة الأخيرة هي طبقة جمع التبرعات. كما تشمل هذه الطبقة التبرعات الفردية، كذلك تتضمن مهرجانات للأفلام تتنافس خلالها هذه الأفلام على جوائز MBL.

إضافة إلى ذلك تسعى منصة Moviebloc MBL لأن تكون مكانًا لاجتماعات صناع المحتوى والأفلام والمترجمين والمشاهدين. وذلك من أجل تداول الأصول المشفرة بشفافية باستخدام تقنية بلوكتشين Blockchain وتبادل ومشاركة المعلومات. وكذلك يخطط مشروع Moviebloc MBL للتبني الدولي وختم الشراكات في كوريا.

إضافة إلى ذلك ولد مع مشروع Moviebloc  مشروع أخر أطلق عليه المؤسسون مشروع Originfilms وهي شركة إنتاج افلام راسخة مقرها في فرنسا.

"مشروع

مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط

دائمًا ما يمر سوق العملات الرقمية المشفرة بحالة من الاضطراب، وكثيرًا ما يحدث تقلبات في السعر والقيمة والحجم. لذلك سنطلعك على أخر ما وصل إليه سعر وقيمة عملة mbl لهذا اليوم في وقت كتابة التقرير.

  • سعر عملة MBL اليوم 0,0214361$
  • القيمة السوقية 289,98M$
  • الحجم خلال 24 ساعة 383,85M$
  • إجمالي 0,45٪
  • التغيير خلال 24 ساعة ٪10,06+
  • التغيير خلال 7 أيام ٪19,85+

أما بالنسبة لتوقعات المحللين والخبراء حول مستقبل عملة MBL خلال السنوات الخمس المقبلة. حيثما من المتوقع أن يرتفع سعر عملة MBL بنسبة 75٪ على الأقل. Wallet Investor وهي آداة للتبنؤ الخوارزمي، حيث تنبأت بشكل متفائل بشأن الأسعار الطويلة الأمد لعمل mbl. كذلك تتوقع أدنى سعر قدره 0,0348 دولار بنهاية هذا العام. و0,0497 دولار في نهاية عام 2023/2024.  أما توقعاتها لعامي 2025/2026 يتراوح ما بين 0,0721 و 0,0784 دولار. بالإضافة إلى التوقعات Wallet Investor  التي تنبأت بنمو سعر عملة Moviebloc MBL بنسبة 337٪ خلال السنوات المقبلة.

كذلك يتوقع محللو Digital Coin أن سعر MBL ستكون صعودية بشكل معتدل لتصل إلى 0,015 في نهاية هذا العام. حيث من الممكن أن تبلغ سعر 0,018 في عام 2023، و 0,0020 بحلول عام 2024. و 0,025 في عام 2025. وقد يصل إلى 0,039 دولار أمريكي في بداية عام 2028.

من المهم التنبيه والإشارة إلى أنه على الرغم من أن توقعات المحللين والخبراء تعتمد على البيانات، إلا أنه يجب إجراء أبحاثك الخاصة لإتخاذ قرارات جيدة مستنيرة.

قد يهمك أيضًا توقعات سعر البيتكوين 

مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط

إستراتيجية عمل مشروع عملة Moviebloc MBL

الآن سنتكلم حول أهم الاستراتيجيات والطرق التي يتبعها مشروع عملة Moviebloc MBL القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى الخدمات والخطط التي يعمل على إدخالها إلى المنصة في الأيام المقبلة.

  • يعمل مشروع عملة Moviebloc MBL على التركيز على البلدان التالية، كوريا، الصين، اندونسيا، من أجل تطوير مجتمعها الأولي ونظامها البيئي. وذلك قبل أي بلد أخر من بلدان العالم.
  • يُسارع مشروع عملة Moviebloc MBL إلى استضافة اللقاءات والمؤتمرات مع شركاء المشاريع والتبادل.
  • تتيح منصة Moviebloc MBL خاصية التفاعل المستمر مع المجتمع في مختلف القنوات على الإنترنت.
  • تقديم النشرات الإخبارية نصف الأسبوعية، بالإضافة إلى تحديثات التطوير الشهرية.
  • استقطاب المشاهدين والمستخدمين غير المشفرين وذلك من خلال منح إمكانية مشاهدة الأفلام وتحميل الترجمة وكتابة التعليقات. بالإضافة إلى الاشتراك في جمع التبرعات عبر موقع Moviebloc.
  • التعريف بالأفلام والأفلام الشعبية على موقع Moviebloc.com.
  • تحفيز وتنشيط مشاركة المستخدم من خلال رموز MBL ومنحها كمكافآت،  وذلك لزيادة النشاط على المنصة.
  • أعلنت منصة Moviebloc MBL عن شراكة مع Tomochain في فبراير من عام 2020. وذلك من أجل استضافة الهاكاثون واللقاءات وورش العمل بشكل مشترك في آسيا.
  • يهدف مشروع عملة Moviebloc MBL إلى إنشاء مشاركة أرباح شفافة وعرض فرص عمل متساوية لمنشئي المحتوى.

قد تبحث أيضًا عن  سعر البيتكوين وعيوب البيتكوين 

تأسيس مشروع عملة Moviebloc MBL

إنطلق مشروع عملة MBL القيمة وسعر المخطط في الشهر الخامس من عام 2018. حاليًا نال المشروع المرتبة رقم 174 من لائحة العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين. إضافة إلى ذلك أُدرج المشروع على الكثير من مواقع العملات الرقمية مثلIndodax MXC, Binance, Bithumb, Upbit, Coinone، وذلك خلال عام واحد فقط. ولاسيما أن  خدمة المشروع الرسمية بدأت في تاريخ 13ديسمبر عام 2021.

كذلك وقد برز ثلاث من المؤسسين لمشروع عملة mbl هم جيفري جين، كريس كانغ، بيتر كيم. في الوقت الحالي تم عرض ما يقارب 100 فيديو على المنصة مابين فيلم ودراما. بالإضافة إلى ذلك يعمل المشروع على تصميم أضخم نظام بيئي متمكن ومختص بالأفلام، ولاسيما أنه يهتم أولًا بالمشاركين والمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك وخلال عام 2020 أدخل مشروع عملة Moviebloc MBL خدمة Cobak وهي خدمة متنقلة مجتمعية للعملات الرقمية في كوريا.  بينما تأمن هذه الخدمة محفظة تشفير ومؤشر حيوي للوقت الفعلي ومجتمع بيئي وأخبار، بالأضافة إلى بعض خدمات البيع الرمزية.

فيما بعد وفي العام نفسه 2020 أطلقت منصة Moviebloc شركةMBLMedia  وهي شركة مختصة لتطوير محتوى IP. إضافةإلى ذلك تم تنصيب Ahn Hong Ju وهو أحد أهم المستشارين في Moviebloc كرئيس تنفيذي للشركة الجديدة Mblmedi.

أخيرًا هنا يكون ختام تقريرنا لليوم، حبذا أنك قد حصلت على الإجابات الوافية والمعلومات القيمة والمفيدة لك. الآن هل ستخبرنا أنت عن رأيك بمشروع عملة MBL القيمة وسعر المخطط؟