مشروع عملة NAS القيمة وسعر المخطط

فؤاد الأصفر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BOSS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة nas

مشروع عملة NAS، هل عمْلة NAS حلال أم حرام، ما هو أعلى سعر وصلت إليه هذه العملة وما هو أدنى سعر؟ وهل ينصح بالاستثمار بها، أيضًا كيف يمكن شراء عملة NAS؟ وكيف يمكن تداول عُملة NAS، وما هي القيمة السوقية لهذه العملة، وما هو حجم التدوال خلال 24 ساعة وما هو المعروض المتاح للتداول؟ طرحنا تساؤلات عديدة حول عُملة NAS وفي هذا المقال سنجيب عن جميع التساؤلات الماضية.

تم إنشاء NEBULAS (NAS) في سنغافورة في يونيو 2017، وبدأت حياتها على سلسلة Ethereum blockchain باسم Eagle Nebula.بدأت عملة NAS رحلتها في عالم العملات الرقمية مع رؤية مستقبلية مفادها “دع الجميع يحصل على قيم التعاون اللامركزي إلى حد ما”.

سنتعرف على مشروع عملة NAS وسعر هذه العملة بالإضافة إلى قيمتها السوقية والمعروض المتاح للتداول، والخدمات التي تقدمها والاستثمار في عملَة NAS حلال أم حرام،  تابع معي عزيزي القارئ.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة EMRX 

مشروع عملة NAS القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لعُملة NAS:

  • بلغ سعر عملة NAS مقابل الدولار حوالي 0.0979128$.
  • بينما كان سعر العملة مقابل البيتكوين حوالي 0.00000323 BTC.
  • إضاقة إلى ذلك فإن سعر عمْلة NAS مقابل الايثيريوم يبلغ حوالي 0.00004791 ETH.
  • حيث بلغت القيمة السوقية لهذه العملة حوالي 6.06 مليون دولار.
  • أما عن حجم التداول خلال 24 ساعة فقد كان 682590.14 $.
  • المخزون المتاح للتداول حوالي 61.92 مليون دولار.
  • تحتل عُملة NAS المرتبة 1289 في تصنيف القيمة السوقية للعملات الرقمية.

ولمعرفة أسعار عملَة NAS بشكل مباشر انقر هنا

البيانات التاريخية لمشروع عملة NAS

جميع العملات الرقمية المشفرة تمر بعدة تغيرات، وهذه التغيرات من الممكن أن تكون سريعة تأتي وتذهب من دون أن تترك أي مخلفات ومن الممكن أن يكون التغير الذي تمر به أي عملة يمتد لفترة طويلة.

البيانات التاريخية لمشروع عملة NAS:

  • سُجل أعلى سعر لعمْلة NAS في 29/1/2018 حيث بلغ السعر آنذاك حوالي 13.38$.
  • إضافة إلى ذلك فقد سجلت عملة NAS أدنى سعر لها في 12/5/2023 حيث بلغ حوالي 0.065762884812$.
  • حيث انخفض سعر هذه العُملة خلال 30 يوم إلى 0.0500537-$ وبنسبة 51.12-%.
  • بينما انخفض السعر خلال 60 يوم إلى 0.0528575-$ وبنسبة 53.98-%.
  • إضافة إلى ذلك انخفض السعر خلال 90 يوم إلى 0.048053-$ وبنسبة 49.08-%.

انظر أيضًا: مشروع عملة AMP 

كيفية شراء عملة NAS

عملة nas

إن عملية الشراء الموضحة في الأسفل هي شراء عملة بيتكوين من منصة Binance ومن ثم تحويلها إلى عملة NAS. إذ لا يمكن شراء NAS مباشرة على Binance، ولكن يمكنك شراء Bitcoin ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم على Binance ثم استبدالها بـ NAS. وللقيام بذلك اتّبع الخطوات التالية:

  1.  انضم إلى Binance.
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية (خذ أمان كلمة المرور على محمل الجد كما تفعل لحسابك المصرفي).
  3. انقر فوق مربع الاختيار لتأكيد أن عمرك يزيد عن 18 عامًا ثم انقر فوق “إنشاء حساب”.
  4. سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك برمز التحقق. انتقل للعثور على هذا البريد الإلكتروني (تحقق من مجلد البريد العشوائي أو البريد العشوائي إذا لم تشاهده في غضون دقيقة أو دقيقتين).
  5. سيتم إعطاؤك بعض الخيارات حول كيفية البدء. ومع ذلك، لن تتمكن من استخدام أي من هذه الخيارات حتى تضيف المزيد من الأمان إلى حسابك وتتحقق من هويتك. لذلك في الوقت الحالي، انقر فوق الارتباط “الانتقال إلى لوحة التحكم”.
  6. سيُطلب منك زيادة أمان حسابك من خلال تمكين 2FA (المصادقة الثنائية). انقر فوق خيار مصادقة Google واتبع الإرشادات لإعداده.
  7. بمجرد تأمين حسابك ، ارجع إلى لوحة التحكم وانقر فوق “الأمان”. انقر فوق “تحقق”. سترى في هذه الصفحة “المعلومات الأساسية”. انقر فوق “تحقق”. أدخل اسمك وعنوانك كما يظهر في هويتك الشخصية.
  8. سيُطلب منك بعد ذلك التحقق من هويتك ووجهك. وابدأ عملية التحقق.
  9. حدد البلد الذي تم إصدار الهوية به ونوع التعريف لديك. سيُتاح لك بعد ذلك خيار إما التقاط صورة للهوية ووجهك باستخدام كاميرا الويب أو تحميل ملفات منها.
  10. إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا، فيمكنك النقر على الرابط المقدم لمتابعة التحقق على هاتفك.اتبع تعليمات التحقق حتى تنجح. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل تطبيق التحقق على حسابك. الآن بعد أن أصبح حسابك آمنًا وتم التحقق من هويته، في القائمة العلوية، انقر فوق “شراء التشفير” و “بطاقة الائتمان / الخصم”.في الصفحة التالية، سيتاح لك خيار تحديد عملتك المفضلة. أدخل المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. حدد Bitcoin من القائمة المنسدلة.اضغط على “شراء Bitcoin”.
  11. قد يتم إخبارك بأن حسابك قيد المراجعة لتقييم ما إذا كنت مؤهلاً لشراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. تستغرق عملية المراجعة عادةً أقل من دقيقتين ولكن قد تستغرق ما يصل إلى ساعتين.
  12. بمجرد انتهاء عملية المراجعة، سيُطلب منك إضافة تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم إلى Binance.
  13. بمجرد إدخال التفاصيل، ستحصل على ملخص لعملية الشراء. إذا كنت راضيًا عما تراه ، فانقر فوق “تأكيد”.

ملاحظة: قد يحظر البنك الذي تتعامل معه أول عملية شراء للعملات المشفرة لأسباب أمنية:

  • إذا حدث ذلك، فيجب عليك الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه وإبلاغهم بأن محاولة الشراء تمت من قبلك وأنت ترغب في إعادة المحاولة.
  • يمكنك بعد ذلك الرجوع إلى Binance ومحاولة شراء Bitcoin مرة أخرى.

عملة NAS حلال أم حرام 

 هل عملة NAS حلال أم حرام، الإجابة تعتمد على فهم مشروع العملة وآلية عملها والخدمات التي تقدمها، ونتيجة ذلك نقدم لك عزيزي القارئ الإجابة عما إذا كان مشروع عملة NAS حلال أم حرام:

مشروع عملة NAS هو مشروع تقني، Nebulas هي شبكة بلوكتشين عاملة طبقة أولى. وهي عبارة عن نظام أساسي لامركزي قائم على تقنية بلوكتشين يستضيف مجموعة من الأدوات الشبيهة غوغل ويتم تعدين عملة NAS باستخدام خوارزمية إجماع بروتوكول حوافز المطور المختلط وإثبات الولاء.

إذا كنت لم تحصل على الإجابة الشافية بالنسبة لهذا الموضوع فعليك البحث عن فتاوي دينية تخص مشروع عُملة NAS وعن العملات الرقمية بشكل عام.

ولكن يختلف مشروع عملة NAS عن باقي مشاريع العملات الرقمية ويبقى موضوع الحلال والحرام يعتمد وبشكل أساسي على الخدمات التي يقدمها كل مشروع وكيف يقوم بتوظيف هذه الأموال.

شاهد أيضًا: مشروع عملة UFT

الخدمات التي تقدمها عملة NAS

إن عملة NAS تقدم مجموعة من الخدمات المميزة ومنها:

  • تقدم مجموعة من البروتوكولات التي يستخدمها المطورون في تطبيقاتهم.
  • تتيح نشر التطبيقات اللامركزية وتطويرها على الشبكة.
  • تقدم محفظة للعملات الرقمية على الهاتف المحمول والويب.
  • تقدم أدوات تحليل البيانات ضمن العقود الذكية.

حيث درست أسرة موقع أكاديمية البيتكوين العربية مشروع عمْلة NAS ولم تجد خدمات حرام أو مشبوهة تقدمها، وهو اجتهاد شخصي من قبل فريق الموقع.

في الختام نتمنى عزيزي القارئ أن نكون قد قدمنا لك ما كنت تبحث عنه من تساؤلات حول مشروع عملة NAS، كيفية الشراء وسعر هذه العملة وبياناتها التاريخية.