مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ماهي مميزات هذه العملة؟ ما هي قيمة بياناتها السوقية الحالية؟ وماهي التوقعات المستقبلية لسعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة؟تساؤلات عديدة سنجيبك عنها وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ ضمن هذه المقالة التفصيلية عن مشروع هام من مشاريع العملات الرقمية.

إن التقدم المعرفي والتكنولوجي المتزايد ونمو أسواق العملات المشفرة بشكل مطرد. ساهم في دخول تقنية البلوكشين ضمن العديد من المشاريع والأعمال. في العديد من مجالات الحياة الصناعية والطبية والمالية. ولأن التكنولوجيا ليست إلا أداة لتبسيط العمل وتحقيق الكفاءة العالية في انجاز المشاريع من خلال أنظمة متطورة. ظهر مشروع عملة OLT لتقديم مهارات وقدرات تقنية عالية لحل كافة المشاكل التي تواجه المستخدمين حول العالم

مشروع عملةOLT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة OLT الانطلاقة والتأسيس

في عام 2017 تم الإعلان عن الإطلاق الأولي لشركة OneLedger. والتي تهدف إلى مساعدة الشركات والمنظمات بمختلف مجالاتها على تبسيط كافة التعقيدات التي تواجه معاملاتهم ومختلف تطبيقاتهم في كافة المجالات. من خلال تقنية البلوكشين ودمجها في كافة تطبيقات ومنتجات الأعمال المرتبطة بهذه الشركات المختلفة. نتيجة لذلك، تم تأسيس مشروع OneLedger من قبل (جورج كونولي).

الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي الحالي. بالإضافة لذلك، يمتلك كونولي خبرة كبيرة في عالم التكنولوجيا الرقمية. فهو واحد من أفضل 100 عضو تنفيذي في شركة Forbes. وشغل مركز قائد لتكنولوجيا تكامل الأنظمة في القطاع الخاص لمدة تزيد عن 15 عامًا. وفي نفس السياق، شغل كونولي منصب مدير إدارة التحول الرقمي / إدارة المحتوى الرقمي العالمي في مجلس الكومنولث للأعمال. بالإضافة لذلك، يتكون فريق العمل في مشروع  OneLedger من العديد من الأعضاء الرئيسين نذكر منهم:

  • أليكس تود Alex Todd: يشغل منصب المستشار المالي لتداول السلع. يمتلك خبرة كبيرة تصل إلى 30 عام في العمل اللإداري لأضخم الشركات التكنولوجية. وأهمها خبرته كمسؤول فني في شركة PRESTO
  • ستيفين لي Stephen Li: يشغل منصب كبير المهندسين المبرمجين بخبرة كبيرة تصل إلى 15 عامًا في التطوير البرمجي. بالإضافة لذلك، إنه أحد مؤسسي  أحدث خدمات Informatiques YANG-LI INC.
  • بول دبليو هومر Paul W. Homer: والذي يشغل منصب أحد أهم مهندسي البلوكشين. أيضًا يمتلك خبرة كبيرة وطويلة في العمل البرمجي والرقمي وهو أحدث مستشار للتطبيقات في شركة CIBC.

ما هو مشروع OneLedger

إن الهدف المباشر الذي تسعى إليه منصة OneLedger  هو إدخال تقنية البلوكشين في مختلف الشركات ودمجها في تطبيقات ومنتجات معينة. تجدر الإشارة إلى أن، شركة OneLedger تركز بشكل كبير على دمج تقنية البلوكشين في المجالات الطبية والرعاية الصحية.

نتيجة لذلك، تم إطلاق One Ledger ليكون أول بروتوكول حيادي عالمي يساهم في تحسين عمل المؤسسات التجارية من خلال تقديم خدمات كبيرة تسمح بتوسيع أسواق العمل عبر تطبيق التقنيات اللامركزية. بالإضافة لذلك، يقدم حلولًا لقضية التشغيل البيني التي تعتبر  أحد معوقات عمل سلاسل البلوكشين. من خلال توفير بروتوكول يتيح تفاعل سلاسل الكتل المختلفة مع بعضها البعض عن طريق السلاسل الجانبية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة KAR 

مشروع عملة OLT

كيف يعمل مشروع عملة OLT

إن بروتوكول مشروع OneLedger هو بروتوكول إجماع ثلاثي الطبقات. حيث أنه يتم في الطبقة الأولى تنفيذ الأعمال من خلال الاستفادة من التجميع الهرمي. نتيجة لذلك، يسمح بروتوكول كل سلسلة جانبية بنقل  الإجماع من السلسلة الرئيسية إلى السلسلة الجانبية بكفاءة عالية. وفي نفس السياق، يوفر هذا البروتوكول آلية للمزامنة بين آلية إجماع ثلاثية الطبقات حول هيكل الكتلة الخاص بها.

من جهة أخرى، يتميز مشروع One Ledger بتركيزه على قابلية التشغيل البيني. والتي يتمكن من خلالها دعم كافة المعاملات عبر سلاسل الكتل المختلفة. مع امتلاك وحدات أعمال لدفع المعالجة المتطورة، مع الحفاظ على اتساق كافة البيانات المركزية للشركات ونقل الأصول عبر blockchain.

بالإضافة لذلك، يتيح بروتوكول One Ledger لجميع المستخدمين إجراء التواصل بين سلاسل الكتل المختلفة. أو إجراء عمليات تواصل متبادلة مع البيانات للمؤسسات والمنصات الأخرى.

هذه الميزات الهامة التي يمتلكها مشروع عملة OLT جذبت أضخم الشركات العالمية لتطبيق بروتوكول One Ledger في كافة منتجاتها وتطبيقاتها ونخص بالذكر، شركاء مثل IBM و Google Cloud 

ومن جهة أخرى، هناك مشاريع مستقبلية هامة لمشروع One Ledger وأهمها هي: إطلاق Ethereum و Bitcoin sidechains، وإطلاق MVP للإجماع عبر السلاسل، وإطلاق بوابة API، وإطلاق إصدار Alpha.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CTXC 

الرمز المميز OLT واستخداماته

 OLT هو الرمز المساعد في مشروع One Ledger والذي يستخدم للتفاعل مع النظام الأساسي من خلال عدة استخدامات:

  • إنشاء الرموز المخصصة
  • خدمة تسمية النطاق
  • التفويض
  • التخزين
  • الحوكمة
  • وتطبيقات DApps
  • يستخدم كرسوم لجميع العمليات القابلة للتشغيل البيني عبر سلاسل الكتل المختلفة

من جهة أخرى، إذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن منصات عالمية لشراء عملة OLT. فقد تم إدراجها في العديد من البورصات العالمية نذكر منها  KuCoin و Gate.io و Bibox و AscendEX (BitMax) و CoinEx

مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات الرقمية المباشرة لسعر عملة OLT هي كلتالي:

  • يبلغ السعر المباشر الحالي لعملة OLT هو  $ 0.074151 لكل (OLT / USD)
  • القيمة السوقية المتوفرة تبلغ  $ 36.49M USD
  • حجم التداول في العملة  خلال 24 ساعة يبلغ $ 1.12M USD.
  • تغيّر سعر OneLedger بنسبة -10.94% خلال 24 ساعة الأخيرة. 
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 492.04M USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية فإن عملة OLT تحتل المرتبة #605
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة OLT هو  0.06646$ في تاريخ 19/7/2018
  • السعر الأصغري الذي وصلت له عملة OLT هو  0.001645$ في تاريخ 13/3/2020

التوقعات المستقبلية لسعر عملة OLT

من خلال التحليل المالي لمشروع عملة OLT وقراءة مخططات التغير في سعر العملة. يمكننا أن نقرأ تنبؤات مستقبلية متفائلة لسعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة. حيث يتوقع أن يصل سعر عملة OLT الأعظمي في عام 2023  إلى $0.021, في حين أن السعر الوسطي المتوقع هو $0.019 .

وفي نفس السياق، إن عام 2023 يحمل المزيد من النمو في سعر العملة. حيث يتوقع أن يصل OLT إلى سعر أعظمي يقدر ب $0.032، في حين أن السعر الأصغري المتوقع هو  $0.026. بينما السعر الوسطي يقدر ب $0.027. أما في عام 2024، فإن السعر الأعظمي المتوقع لعملة OLT هو $0.046. بينما السعر الأصغري المقدر فهو  $0.041. والسعر الوسطي يقدر ب $0.042

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا على مشروع عملة OLT القيمة وسعر المخطط بشكل مفصل والذي يعد  أحد أهم المشاريع الرقمية في الساحة العالمية، والذي استطاع أن يثبت نفسه بين أهم المشاريع الرقمية وذلك بفضل فريقه المطور وخبرته الكبيرة في العديد من المجالات البرمجية والعالم الرقمي. وحاولنا أن نجيبك عزيزي القارئ عن مختلف تساؤلاتك حول هذا المشروع الهام والذي من الواضح أنه يعد بمستقبل جدير بالاهتمام ونجاح كبير في السنوات القليلة القادمة.