أفضل منصات بيع البيتكوين استراتيجيات تداول البيتكوين

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
أفضل منصات بيع البيتكوين

أصبحت عملية الربح من البيتكوين من أكثر الطرق الاستثمارية التي تم اللجوء إليها من قبل الأشخاص في الأوقات الأخيرة لذلك يبحث الكثير عن أفضل منصات بيع البيتكوين، فإن كنت من تلك الأشخاص المهتمة بتلك المجال وطرق الربح منه فسوف نقدم لك قائمة بأفضل هذه المنصات الآمنة والموثوق بها، والتي يمكن من خلالها بيع البيتكوين، وإليك هذه المنصات بشئ من التوضيح.

تاريخ البيتكوين

قبل أن نذكر أفضل منصات بيع البيتكوين لابد أن نعرف تاريخ البيتكوين وبعض المعلومات عنه حتى نتمكن من خوض التجربة، فالبيتكوين عملة افتراضية، أنشئت من خلال المبتكر ساتوشي ناكاموتو، وهو الذي قام بتكبير هذا المشروع بمفردة ولكن في عام 2009 بدأت تلك العملة أن تظهر للجميع، وذلك بعد أن تم اختفاء المبتكر ساتوشي ناكاموتو ومن بعدها وبدأ البيتكوين في أخذ سمعة سيئة.

وبدأ البيتكوين في الانتشار من بعدها وكانت طريقة كسبه من خلال حل لغز حسابي يتميز بصعوبته. ويتم المكافأة للشخص على حل اللغز من خلال تقديم عدد من البيتكوين، و قديمًا كان يتم سحب البيتكوين. عن طريق جهاز الحاسوب ولكن وجد أن تلك العملية تسبب في حدوث تلف لجهاز الحاسوب كما أن تلك العملية. تكلف الكثير من الأموال وذلك بسبب فواتير الكهرباء ولكن حديثًا تطورت طرق أستخراج البيتكوين فتم استخدام وحدات معالجة تتميز بسرعتها وتقدمها.

شاهد أيضًا: سعر الروبل مقابل البيتكوين

أفضل منصات بيع البيتكوين

يوجد عدد كبير من المنصات التي يتم من خلاها بيع البيتكوين والتي تتميز أيضًا بمصداقيتها وأمانتها. لذلك سوف نقدم إليك قائمة ببعض وأفضل هذه المنصات، وهي كالآتي:

  • منصة Poloniex. Com: تمثل هذه المنصة واحدة من المنصات المشهورة والتي يتعامل من خلالها الكثير من الأشخاص كما أنها من المنصات الموثوق بها، وما يميز هذه المنصة أن عملية التداول التي تتم من خلالها تتميز بالسهولة، وحجم التداول بها عالي وتلك الخاصية في غاية الأهمية، حيث أن زيادة حجم التداول يعطي فرص أكبر وعدد مشتركين أكبر مما يوفر عدد أكبر من المشترين.
  • منصة Kraken. com: يمثل هذه المنصة واحدة من أسهل المنصات في الاستخدام فكل ما عليك هو الدخول على الصفحة الخاصة بالإعدادات ثم تأكد من توثيق الحساب الخاص بك بالجواز، وإن كنت تريد رفع قيمة السحب الشهري فبالطبع يمكنك ذلك من خلال تفعيل الحساب الخاص بك بالمستوى الأول والثاني وذلك بمجرد كتابة تاريخ الميلاد الخاص بالمستخدم والجوال فقط.
  • منصة hitbtc.com: تلك المنصة تتميز بامتيازها فهي لا تتطلب سواء التسجيل بها ثم الإيداع وذلك عن طريق العملات الرقمية، وهي تتميز أيضًا بأن عملية الإيداع التي تتم من خلالها غير محددة فهي بذلك تصبح من أكثر المنصات التي يمكن أن يستخدمها الشخص في حالة رغبته بفتح حساب بشكل سريع جدًا، أيضًا التعامل مع تلك المنصة موثوق بها كما أن حجم التداول بها عالي.

شاهد أيضًا:  تكلفة جهاز تعدين البيتكوين

استراتيجيات تداول البيتكوين

يوجد بعض الطرق التي يمكن اتباعها عند البحث عن أفضل منصات بيع البيتكوين، وذلك مثل:

  • تأكد أولاً وقبل التعامل مع المنصة من أن هذه المنصة تتميز بالسمعة الطيبة وأن كثير من الأشخاص تتعامل معها.
  • دراسة مزايا المنصات ومعرفة أنماط الحسابات التي يمكن فتحها.
  • التأكيد على وجود اختيار حساب التداول الإسلامي.
  • لابد من معرفة جودة ونوع الطرق المستخدمة في التحليل.
  • اختيار المنصات التي تعتمد سبريد قليل.

شاهد أيضًا: مواقع معادلات البيتكوين للتعدين

إن كنت من الراغبين في توفير الجهد والوقت فعليك باتباع أفضل منصات بيع البيتكوين واتباع بعض النصائح. التي تساعد في اختيار المنصة بشكل صحيحة، فلابد من اختيار منصة تتمتع بسمعة جيدة ويكون لها خبرة كبيرة في الأسواق العالية. أيضًا يمكنك جمع المعلومات عن تلك المنصة من خلال الأشخاص التي تعاملت معها من قبل.