مشروع عملة PENDLE القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PENDLE القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة PENDLE القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة PENDLE الرقمية؟ وبروتوكول PENDLE ومنصته؟ إن كنت تبحث عن إجابات لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

ولأن العالم نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها التي تمكنت من إثبات نفسها في الدخول بعدد كبير من المجالات المختلفة في جميع أنحاء العالم. تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره. حيث يشمل مجتمع العملات المشفرة أولئك المعنين بحمل الرموز المميزة. والذين يتطلعون دائمًا لآخر المستجدات والخدمات التي يقدمونها لهم مشاريع العملات الرقمية ويطورونهم ضمن بروتوكولاتهم. بما في ذلك: مشروع عملة PENDLE الذي سنتعرف عليه بشكل مفصل من خلال التوضيح الآتي.

مشروع عملة PENDLE

يعتبر بروتوكول مشروع عملة PENDLE البروتوكول الأول الذي يوفر إمكانية تداول عائد مستقبلي رمزي على نظام AMM حيث يهدف مشروع عملة PENDLE لمنح مالكي الأصول المُدرة للعائد الفرصة من أجل توليد عائد إضافي. جنبًا إلى جنب تثبيت العاذد المستقبلي مقدمًا. بالإضافة إلى توفير تعرض المستخدمين لتدفقات العائدات المستقبلية المباشر. حتى دون أن يتطلب ذلك ضمان أساسي.

في الواقع يقع بروتوكول مشروع عملة PENDLE فوق بروتوكولات الدرجة الأولى. كما أنه يدعم Aave وCompound. وغيرها من المنصات المدمجة. إذ يتكون نظام PENDLE من ثلاثة عناصر، وهيَ:

  • ترميز العائد.
  • صانع السوق الآلي لشركة Pendle (AMM).
  • الحكم.

مزايا مشروع عملة PENDLE

"مزايا

يتمتع مشروع عملة PENDLE الرقمية. بالعديد من الميزات التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • إمكانية الوصول. حيث يهدف مشروع عملة PENDLE لدعم عدة بروتوكولات وأصول. بالتالي يتيح ذلك إدارة شاملة وسهلة أيضًا للعائد على النظام الأساسي.
  • المرونة. يمكن للمستخدمين إيداع أو سحب رؤوس الأموال الخاصة بهم على PENDLE بشكل سهل ومرن. دون الحاجة للانتظار حتى يتم انتهاء العقد.
  • الشفافية والصدق. في الواقع يتم التعامل مع كافة المعاملات من خلال عقود ذكية. طما يمكن التحقق منها أيضًا.
  • وجود PENDLE في العديد من البورصات. تم إدراج مشروع عملة PENDLE في عدة بورصات عملات مشفرة لشراءها أو تداولها. على سبيل المثال: Crypto.com exchange وDODO و1inch exchange وSushiswap وMEXC. وغيرها. ولكن على الرغم من ذلك لا يمكن للمستخدم شراءها مباشرةً بمال ورقي بل عن طريق شراء  Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Binance (BNB) أو Tether (USDT) من البورصات الضخمة. ثم تحويلها إلى البورصة التي تتيح تداول PENDLE.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HDAO

PENDLE القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إنّ سعر عملة PENDLE الرقمية المباشر هو 0.0846933 دولار أمريكي لكل (PENDLE / USD).
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 13.40M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 352,681.57 USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر PENDLE مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Pendle بنسبة -5.2% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 158.17M USD دولار أمريكي.

في الواقع. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. على سبيل المثال: عملة مشروع عملة PENDLE الرقمية. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

كيف تشتري عملة PENDLE

مشروع عملة PENDLE
مشروع عملة PENDLE

تتوفر عملة مشروع عملة PENDLE في العديد من بورصات العملات الرقمية. وذلك على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى. ولكن لا يمكن شراؤها مباشرةً بأموال ورقية. وعلى الرغم من ذلك. لا يزال بإمكانك كمستخدم أو مستثمر شراءها بسهولة من خلال شراء إيثريوم أولًا عن طريق أي بورصات عملات مشفرة إلى عملة رقمية. ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تتيح تداول عملة مشروع عملة PENDLE. فيما يلي الدليل التفصيلي والخطوات من أجل شراء عملة PENDLE.

هل أنت جاهز للإنضمام إلى مجتمع مشروع عملة PENDLE الرقمية؟ كل ما عليك فعله هو اتّباع الخطوات التالية:

  1. التسجيل في Coinbase.
  2. شراء عملة ETH بالمال الورقي.
  3. تحويل عملة ETH إلى بورصة Altcoin.
  4. إيداع عملة ETH لصرفها.
  5. البدء بتداول PENDLE.

بغض النظر عن بورصات العملات المشفرة التي ذكراها أعلاه. إن البورصات التي تتيح تداول وشراء العملات المشفرة والتي تتمتع بأحجام تداول يومية مناسبة وقاعدة مستخدمين ضخمة قليلة نسبيًا. ولكن هذا يضمن للمستخدم إمكانية بيع عملاته المعدنية في أي وقت وستكون الرسوم عادةً غير ضخمة. بما في ذلك:

بورصات العملات المشفرة

هناك العديد من البورصات التي تتيح لك تداول العملات الرقمية ومنها:

  • بورصة Binance. وهي ببساطة عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. مثل: مشروع عملة PENDLE. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا. كما شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم. ولكن مع الأسف. لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما. على سبيل المثال: بورصة KuCoin. وغيرها.
  • بورصة KuCoin وهي بورصة للعملات الرقمية. مقرها في سيشيل (هونج كونج سابقًا). حيث تم إطلاقها في سبتمبر عام 2017. كما تزعم أن لديها قرابة 5 ملايين مستخدم من أكثر من 200 دولة ومنطقة. في الكثير من الأحيان يطلق عليها اسم People Exchange. وتقدم خدمات متعلقة بالعملات الرقمية على نحو شامل تقريبًا. على سبيل المثال: crypto-to-crypto. وfiat-to-crypto. وتداول العقود الآجلة.والرهانات. والإقراض وما إلى ذلك. ولكن مع الأسف. وكما هو الحال مع منصة بينانس. لا تسمح بورصة KuCoin للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما.

وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة PENDLE. ومشروع عملة XED 

وفي الختام نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة. فقد قدمنا لك من خلال المقال السابق كل ما يهمك وتريد معرفته عن مشروع عملة PENDLE القيمة وسعر المخطط. ومنصة PENDLE. حيث نتنمى أن يكون ما وضعناه بين يديك من شرح تفصيلي قد باء بفائدة تجيب على تساؤلاتك وتشمل ما تبحث عنه.