مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط؟ وما هي منصة Exeedme؟ وعملة XED الرقمية؟ وكيف يمكن للألعاب الرقمية اليوم أن تحقق دخل حقيقي؟

عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما. تدخل العملات المشفرة في سوق الألعاب حتى. وتثبت جدارتها والكفاءة التي تقدمها من خلال إرتباطها بذلك المجال، وعلى نحو حاسم. تسطيع أن تخدم أغراض ومتطلبات المستخدمين داخل منصات الألعاب الرقمية والالكترونية عبر الإنترنت في العالم. خصوصًا تلك النماذج التي توفر لرواد الألعاب داخل المنصات المختلفة كسب الأرباح والتحقيق للدخل عن طريق اللعب فقط. بما في ذلك: مشروع عملة XED ومنصته “Exeedme”. والتي سننتقل للتعرف عليها أكثر من خلال السرد التوضيحي الآتي بشكل مفصل.

مشروع عملة XED

معلومات عن مشروع عملة XED الرقمية: 

  • تحتل عملة XED الرقمية المركز الـ529# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته هو 2.01 دولار أمريكي في تاريخ 17/3/2021.
  • بينما اقل سعر وصلت له هو 0.1346 دولار أمريكي في تاريخ 26/6/2021.
  • تصنيفها XED الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 100,000,000.

فيما يتم استخدام رمز عملة XED الرقمية؟

تستخدم منصة Exeedme رمز الأداة المساعدة “XED”. من أجل تحفيز ومكافأة اللاعبين وغيرهم من منظمي الدورات حتى. أو مطوري الألعاب أيضًا. للعبة ومشاركتهم في المنصة. حيث تم تصميم رمز XED من مشروع عملة XED الرقمية من أجل ضمان عودة المكافآت التي يتم إنشاؤها على المنصة مباشرةً لألئك الذي يستهلكونها بشكل أكبر بالنسبة لغيرهم.

كما يتم استخدام عملة XED بشكل أساسي في:

  • تعدين الألعاب: حيث يمكن للاعبين في منصة Exeedme كسب الأرباح من عملة XED المشفرة. وذلك من خلال تحدي اللاعبين الآخرين من أجل الحصول على الرهانات. أو الحدي في التوفيق بين اللاعبين. وبغض النظر عن النتيجة. يربح كل اللاعبين الذين شاركوا في التوفيق المزيد من XED المشفرة بمقابل مشاركتهم فحسب. كما أن تجميع XED يؤدي إلى فتح الإنجازات والجوائز الخاصة. والتي تمثلها NFTs كرموز غير قابلة للفطريات. ويمكن تداولها في المنصة. ونتيجة ذلك تمكن المستويات المختلفة من ندرة رموز NFTs والسوق المفتوح على منصة إيكسيديم بالنسبة للمستخدمين من ازدهار اقتصاد NFT على Exeedme.
  • تخزين الوصول: في الواقع تعمل رموز XED كوكيل فعلي لتجربة النظام الأساسي والمشاركة أيضًا. حيث كلما زاد المبلغ من رمز XED المميز للاعب زادت حدود الرهان التي بإمكانه تعيينها في التوفيق بين المستخدمين.
  • الحوكمة.

منصة Exeedme

منصة Exeedme
مشروع عملة XED

هي عبارة عن منصة لا مركزية يتم دعمها من NFTs و DeFi. ومبنية على بولكادوت. حيث يمكن للاعبين في منصة إيكسيدوم أن يحققوا الأرباح من خلال اللعب وتحدي الأصدقاء على المنصة في المباريات التنافسية والرهانات. أو عن طريق المشاركة في بطولات التوفيق ما بين اللاعبين. كما بإمكان المستخدم المُنظم لأي بطولة بناء اسم لنفسه في ساحة الألعاب اللارمركزية. عن طريق إنشاء الجيل التالي من دوريات وبطولات رياضية الكترونية.

فضلًا عن أنه بإمكان مطوري الألعاب تحفيز المستخدمين من المجتمع لاختبار تجريبي. بالإضافة إلى الاستفادة من الحكمة التي يمتلكها الجمهور من أجل الحصول على تعليقات نقدية إيزاء العناوين الجديدة.

في الواقع تتمثل رؤية مشروع عملة XED بِمنصة Exeedme. في إنشاء منصة للألعاب المدعومة من بلوكتشين. بما في ذلك: Play2Earn. على أن تكون ذات ميثاقية وعدل.

تحميل لعبة مشروع عملة XED.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ACM 

مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • سعر عملة XED المباشر هو 0.1719799 دولار أمريكي لكل (XED / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 11.07M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة يبلغ 1.94M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر XED مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Exeedme بنسبة -3.7% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 64.37M USD دولار أمريكي.

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. على سبيل المثال: مشروع عملة XED الرقمية. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة DEXE 

هدف مشروع عملة XED

Exeedme
مشروع عملة XED

أُنشئ مشروع عملة XED الرقمية بالتعاون مع Exeedme-Polkadot ليتم بناء منصة Exeedme على أساس تقنيات البلوكتشين وDeFi وNFT. على أن يتم تحقيق توحيد مهارات لاعب P2P واقتصاد اللعبة من خلالها. ويتم توجيه الاقتصاد الناتج نحو تلك اللعبة. كما أنه يركز بشكل أساسي على منح اللاعبين المكافآت. فتقنية Exeedme تتضمن تدفق الأموال التي تتولد في المنصة للاعبين. ونتيجة ذلك فلن يكون بحاجة اللاعبين احترافية وخبرة كبيرة من أجل كسب الأموال أو تحقيق دخل من خلال اللعب الربحي. فحتى جمع المستويات يُكسب المال.

  • كيف تعمل Exeedme؟

بإمكان اللاعبين في منصة Exeedme لعب الألعاب التي يفضلونها وخوض تحديات ودعوة لاعبين آخرين. بالإضافة إلى المراهنة على انتصارهم. بسبب ذلك بإمكان جميع المستخدمين على المنصة أن يستردوا مهاراتهم.

  • مَن أسس مشروع عملة XED؟

أسس مشروع عملة XED الرقمية الشريكين فرانسيسكو فاريلا ونونو فرنانديز. كما أنه منصة Exeedme يتم دعمها من قبل  Monrock Capital وSpark Capital وAU21 Capital. واليوم يقدر مجتمع مشروع عملة XED بما فيه بآلاف المستخدمين من جميع أنحاء العالم. فَلدى Exeedme حوالي 13000 متابع على تويتر. وحوالي 7800 مستخدم على تلغرام. والمزيد من الإزدهار على مواقع التواصل الاجتماعي.


دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة XED ومشروع عملة ID وغيره.

وفي الختام نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة. فقد قدمنا لك من خلال المقال السابق كل ما يهمك وتريد معرفته عن مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط. ومنصة Exeedme. حيث نتنمى أن يكون ما وضعناه بين يديك من شرح تفصيلي قد باء بفائدة تجيب على تساؤلاتك وتشمل ما تبحث عنه.