مشروع عملة HEGIC القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HEGIC

ما هو مشروع عملة HEGIC القيمة وسعر المخطط؟ وعملة HEGIC الرقمية؟ وما هو بروتوكول HEGIC؟ ومنصة HEGIC؟ بماذا يختص هذا المشروع؟ ومتى أصبحت عملة HEGIC الرقمية متاحة للتداول؟

تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره. حيث يشمل مجتمع العملات الرقمية أولئك المعنين بحمل الرموز المميزة. والذين يتطلعون دائمًا لآخر المستجدات والخدمات التي يقدمونها لهم مشاريع العملات الرقمية ويطورونهم ضمن بروتوكولاتهم.

بما في ذلك: مشروع عملة HEGIC. فما هو هذا المشروع؟ وما هي عملته الرقمية؟ وما الذي يقدمه ضمن بروتوكوله؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال الشرح التفصيلي التالي.

مشروع عملة HEGIC

  • ما هو بروتوكول HEGIC؟

هو بروتوكول مشروع عملة HEGIC الرقمية. والذي يختص بتقديم خدمات تداول الأوبشنز أو ما تدعى بالـخيارات. والتي تقوم على عقو التحوط ومجمعات السيولة على شبكة إيثيريوم. كما أن عقود التحوط تلك ليس لها علاقة بالتخزين أو الميثاقية ومقاومة الرقابة. حيث يتم ضمان عقود التحوط عن طريق السيولة المقفلة فيها. أو من خلال آلية Ethereum Virtual Machine. والتي تلعب دور إدارة الكود بشكل مستقل.

يقدم بروتوكول HEGIC آلية تعمل على دمج نموذج المجمع لمزودي السيولة. والذي يتطلعون إلى تداول أوبشنز محسن.

  • ما هي منصة مشروع عملة HEGIC؟

يمكن للمتداولين على منصة HEGIC المشاركة في الأرباح. أو المشاركة مباشرةً كمزود سيولة بمقابل جزء لا يتجزأ من رسوم كل معاملة. حيث يتم إنشاء العقود بالإضافة إلى صيانتها وتسويتها تمامًا. بشكل لا مركزي وبلا أي تدخل من أي طرف ثالث.

شاهد أيضًا: مشروع عملة STAX 

مشروع عملة HEGIC القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إنّ سعر عملة HEGIC الرقمية المباشر هو 0.0081054 دولار أمريكي لكل (HEGIC / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 5.70M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 235,713.16 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة HEGIC مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Hegic بنسبة +7.68% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 703.73M USD دولار أمريكي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العمْلات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة HEGIC. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

معلومات عن مشروع عملة HEGIC الرقمية:

  • العدد الكلي لعملة HEGIC حوالي 3 مليار عملة تقريبًا.
  • تعمل عملة HEGIC الرقمية على شبكة إثيريوم وشبكة فانتوم.
  • أعلى سعر وصلت إليها عملة HEGIC الرقمية هو 0.62 دولار أمريكي. وذلك كان في 13 فبراير عام 2021.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة HEGIC الرقمية هو 0.04226 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 23/9/2020.
  • توتال سبلاي: 3,012,009,888
  • تحتل عملة HEGIC المركز الـ392# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • عنوان العقد الذكي على شبكة الإثيريوم: 0x584bC13c7D411c00c01A62e8019472dE68768430
  • الموقع الرسمي لـمشروع عملةH.E.G.I.C
  • الحساب الرسمي على تويتر لـمشروع عملةH.E.G.I.C

تأسيس مشروع عملة HEGIC

تم تأسيس مشروع عملة HEGIC بما في ذلك: منصة HEGIC وعملة HEGIC الرقمية والبروتوكول وغير ذلك. في عام 28 يناير عام 2020 من قبل أحد المطورين الخبراء. والذي يعرف باسمه المستعار “Molly Wintermute”. حيث يطلق هذا المؤسس تغيرداته على تويتر مركزًا على تطوير وتحديث النظام الأساسي لهذا المشروع ومنصته. والإحصاءات التي تسلط الضوء على سجلات الحجم اليومية على منصة HEGIC.

وبعد تأسيس مشروع عملة HEGIC تمامًا. توفرت عملة HEGIC الرقمية في العديد من البورصات المختصة بتداول العملات الرقمية. بما في ذلك: منصة بينانس. و ببساطة إنَّ منصة Binance هي عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا.

في الواقع شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم. ولكن مع الأسف. لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما. على سبيل المثال: KuCoin وغيرها.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة DIGG

مزايا مشروع عملة HEGIC

مشروع عملة HEGIC
مشروع عملة HEGIC

يتميز مشروع عملة HEGIC بالعديد من المزايا التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • تتمثل واحدة من المميزات الرئيسية لمشروع عملة HEGIC هي مجمعات بول ETH وDAI.
  • بالنظر إلى النقطة السابقة فيمكن للمستخدم إن أضاف سيولة في مجمع Hegic-ETH الحصول على مكافأة من عملة HEGIC الرقمية. وذلك بعكس باقي المنصات التقليدية الأخرى. التي تقدم مكافآتها بعملتها المشفرة الخاصّة.
  • يستخدم مجمع السيولة DAI من أجل بيع الأوبشنز أو “الخيارات” لعملة ايثيريوم. ويعتبر هذا التجمع خاص للمتداولين الذي يملكون رغبة بالشراء. عندما يقدم مقدموا الخدمة حصتهم من DAI مقابل عملة writeDAI الرقمية.
  • يستخدم رمز ERC-20 الذي يعتبر رمز الفائدة لـHEGIC لتوزيع 100% رسوم التسوية بين كافّة حاملي التوكن. حيث يتم توزيع رسوم المعاملات التي تراكمت على كافّة حاملي رموز HEGIC على مدار كل 3 شهور.
  • يمكن للمالكين بعد حدوث العملية السابقة المشاركة في الحوكمة. عن طريق تحديد الأسعار وأحجام رسوم التسوبة ومضاعفات سعر الإضراب. وأنواع الأصول المدعومة أيضًا.
  • يحصل كل مستخدم يحمل رموز HEGIC على خصم 30% عند شراء العقود.
وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية والمشفرة حول العالم. المركزية منها واللا مركزية والمُدمجة أيضًا. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة HEGIC. و مشروع عملة SNTVT.

ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة HEGIC القيمة وسعر المخطط. وشبكته. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشروع عملة HEGIC الرقمية. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع وعملته الرقمية. والأهداف التي يتمثل بها ومميزاته. وبيانات تلك العملة الرقمية وسعرها على المخطط ونشأته وتأسيسه وغير ذلك.