مشروع عملة Raydium RAY القيمة وسعر المخطط

آلاء مطر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Raydium RAY القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Raydium RAY القيمة وسعر المخطط؟ بماذا تختلف هذه العملة عن العملات الرقمية المشفرة الأخرى؟ هل تقدم خدمات لمستخدميها؟ ما هي أهم ميزاتها؟ وكيف يتم شراؤها؟.

يشهد سوق العملات الرقمية كل يوم عمليات صعود وهبوط للأسعار بشكل مخيف. لاسيما عند ظهور عملات رقمية جديدة تحتل السوق الرقمي وتأخذ حيزًا من اهتمام المستثمرين.

الأمر الذي يُفقد بعض العملات الرقمية قيمتها حتى تصبح معرضة للتلاشي. في حين ينعكس ذلك إيجابًا على عملات رقمية أخرى تتجه نحو الصعود في سعرها منذ ظهورها، مما جعلها محط اهتمام عند المستثمرين دونًا عن العملات الرقمية المشفرة الأخرى.

موضوع حديثنا اليوم يدور حول مشروع عملة Raydium RAY القيمة وسعر المخطط. ترتبط بالفئة الثانية ارتباطًا وثيقًا وتحتل مركز الثقل فيها. لذلك إيمانًا منَّا بأنَّها ستحدث فرقًا واضحًا على الصعيد المادي لديك، قررنا الاهتمام بالحديث عنها اهتمامًا خاصًّا. إلى جانب التطرق للإجابة على جميع ما يدور في رأسك من تساؤلاتٍ حولها. لعلَّنا نكون عنصرًا مساهمًا في نجاحك وزيادة ثروتك.


ما هي عملة Ray الرقمية

تلعب عملة Ray الرقمية دورًا رئيسيًا في تمكين تبادل الصفقات بشكل لا مركزي. إذ يتم ذلك من خلال آلية مُعينة تضمن للمستخدمين إمكانية تسيير صفقاتهم ودفع الرسوم المقابلة لها دون الحاجة إلى التواجد بشكلٍ حضوريٍ أو حتى التواجد في نفس بلد الجهة المُتبادل معها هذه الصفقة.

تعتمد عملة Ray الرقمية بنظامها على عملة سولانا فهي مبنية عليها بشكلٍ أساسٍ لتؤمن التبادل اللامركزي في الصفقات إذ يتم ذلك عبر بروتوكولات خاصة بعملة Ray.

يوفر بروتوكول عملة Ray الرقمية السيولة المدروسة ويودعُها في سلسلة سجل الطلبات المركزي. ثم يتم تحويل هذه السيولة إلى طلبات محددة. أي أنَّ الأموال الموجودة في بروتوكلات عملة Ray يتم تحويلها إلى أوامر محددة ووضعها في دفاتر طلبات خاص.

عند اجتياز جميع المراحل السابقة يمنح Raydium LPS الوصول إلى الطلبات الموجودة في دفتر الطلبات الخاص إلى جانب السيولة المحددة لها وذلك من أجل تمكين أصحاب هذه الطلبات بالوصول إلى مبتغاهم وفي ذات الوقت سحب الأموال منهم اولمُقابلة لتلك الطلبات.

باختصارٍ شديد تؤمن عملة Ray الرقمية إمكانية الحصول على خدمات معينة مقابل سعر محدد وذلك عبر الشبكة الإلكترونية فقط. وتُتِم عملياتها بوثوقية كاملة وسرعة شديدة لأنها تُنافس الجهات الأخرى التي تعمل على تأمين ذات الخدمة.

اقرأ أيضًا: توقعات البيتكوين 

مشروع عملة Ray القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Raydium RAY

على الرغم من أنَّ الارتفاع الكبير في أسعار العملات الرقمية مرهونٌ غالبًا بقدمِها وتاريخها العريق في هذا المجال. إلا أنَّ الأمر مع عملة Ray الرقمية كان مختلفٌ تمامًا ذلك لأنها قلبت الموازين واخترقت القوانين المعتادة.

نشأت عملة Ray في عام 2021 أي منذ زمن ليس ببعيد ومع ذلك شهدت ارتفاعًا للأسعار بنسبة 40.5% في خلال اليوم الواحد. وهذه النسبة لم تشهدها أي عملة رقمية سابقًا مما جعلها تلجُ سوق العملات الرقمية وتتصدره بجدارة.

هذا الأمر دفعها إلى أن تحظى باهتمام العديد من مستثمري العملات الرقمية وروادها فلفتت أنظارهم إليها حتى أصبحت العملة الأكثر رواجًا في ذلك الحين. بعد ذلك حققت شعبيةً كبيرة أودت إلى استثمارها من قِبل المبتدئين أيضًا في مجال العملات الرقمية. فناسبت بذلك جميع الفئات وأغلبها.

اتجه محللو العملات الرقمية إلى دراسة هذا الصعود في سعر تلك العملة وما يترتب عليه من نتائج في المستقبل. مما أوصلهم إلى قياس هذا الصعود السريع الذي تشهده في السعر بالعملات المسيطرة كالبيتكوين والإيثيريوم. مؤكدين بذلك أنَّ هناك فرصة كبيرة بالتفوق على هذه العملات إن استمرت قيمتها بالصعود في ذات النسبة المذكورة.

على الرغم من عدم تجاوز سعر هذه العملة اليوم ثلاثة دولارات إلا أن هناك فرصة لتحقق ما توصل إليه محللو العملات الرقمية. يعود سبب ذلك إلى عدم وصول تلك العملات المسيطرة لنفس هذا السعر بعد ظهورها في قرابة سنة أو سنتين لكنَّ عملة Ray الرقمية استطاعت ذلك.

اقرأ أيضًا:  توقعات سعر البيتكوين 

كيفية شراء عملة Ray الرقمية

مشروع عملة Raydium RAY
العملات الرقمية المشفرة

هناك العديد من المنصات التي توفر شراء كميات من عملة Ray الرقمية، أشهرها EVEST , XTB , AVA TRADE , EXNESS إلى جانب العديد من المنصات التي لا يسعنا ذكرها بسبب كثرة عددها وتنوعها.

لكن مهما كان نوع المنصة التي ستتجه لها عمومًا. ننصحك باختيار منصات لا تدعم التداول من خلال نظام الرافعة المالية أو على الأقل تتيح لكَ خيار الشراء والتداول بعيدًا عن هذا النظام.

يعود سبب ذلك إلى الرؤية التي وصل إليها خبراء العملات الرقمية. إذ تقتضي أنَّ الاستثمار دون نظام الرافعة المالية أضمن من ناحية الخسارة والربح. فمثلًا لو رغبت باستثمار 100$ مقابل 800 عملة Ray تقريبًا فلو فرضنا انخفاض سعر هذه العملة بنسبة 25% ستخسر حوالي ربع أموالك المُستثمرة فقط.

أما في حال رغبت باستثمار 100 دولار أمريكي مضاف إليه 100:1 دولار من خلال الرافعة المالية. سيكون المبلغ النهائي لاستثمارك هو 100000 فلو فرضنا أيضًا انخفاض سعر هذه العملة بنسبة 25% ربما ستعرض نفسك لخسارة أموالك كاملةً، هذا من ناحية أولى.

من ناحية أخرى هناك شكوك كثيرة حول المنصات التي تتعامل بنظام الرافعة المالية. لأن جميع معاملاتها ربوية ولا تَحِل من الناحية الدينية إلى جانب عدم انتظامها واستغلالها لرغبة المستثمرين في الدخول إلى عالم العملات الرقمية. لكن كما ذكرنا لك يمكنك الابتعاد عن هذه الاحتماليات من خلال التداول مع  منصات تتيج خيار التداول الإسلامي وهذا ما سميناه سابقًا بالتداول بعيدًا عن نظام الرافعة المالية.

اقرأ أيضًا:  البيتكوين وكيفية ربحه


ما هي أهم مميزات عملة RAY الرقمية

العملات الرقمية المشفرة
العملات الرقمية المشفرة

إن اتساع عالم العملات الرقمية ليشمل على ربما الآلاف من العملات الرقمية المشفرة. يجعلك بالفعل في حيرةٍ من أمرك عند اتخاذ قرارٍ أخير في البدء بالاستثمار بأيٍّ منها. لاسيما أنَّ كل عملة رقمية ولديها ما يميزها ويجعلك تنزاح إلى جانبها.

في إطار تفهُّمنا لرغبتك بمعرفة جميع ما يميز عملة RAY الرقمية حتى تتخذ قرارًا حاسمًا بشأن الاستثمار من خلالها. قررنا إيضاح أبرز ما تقدمه هذه العملة من مزايا لتكون على دراية بما ستتلقاه من خدمات و وفوائد فين حين قررت الاستثمار من خلال عملة RAY الرقمية.

  • السرعة وانخفاض ثمن العمولات:

من خلال هذه الميزة التي تمتلكها عملة RAY  الرقمية استطاعت منافسة عملة الإيثيريوم Ethereum المعروفة. إذ أنها استفادت من كفاءة سلسلة Solana Blockchain حتى استطاعت تحقيق تسيير المعاملات بشكل أسرع وأرخص من رسوم Ethereum.

  • سعر منخفض حاليًا لهذه العملة:

هذه الميزة ستكون من ضمن ما تبحث عنه من ميزاتٍ إن كنت ترغب ببدء الاستثمار الآن. ذلك لأن سعر العملة المنخفض حاليًا والذي يقدر بحوالي 2.43 دولار أمريكي سيتيح لك إمكانية شراؤها واكتنازها إلى حين صعود ثمنها.

  • تسهل التجارة العالمية والحصول على الخدمات:

بفضل البروتوكلات الخاصة بعملة RAY الرقمية أصبح بإمكان أي شخص حول العالم الاستفادة من خدمات غير موجودة ببلده أو ربما غير مدعمة داخله. فقط من خلال استخدام هذه العملة. إلى جانب ذلك فهي تتيح لك دفع الأموال المقابلة لهذه الخدمة دون اللجوء إلى مراكز التحويل أو البنوك المركزية.


في نهاية حديثنا عن مشروع عملة Raydium RAY القيمة وسعر المخطط. نأمل أن نكون قد استوفينا جميع المعلومات التي ستسهم في إيضاح الصورة العامة لك عن هذه العملة، إلى جانب ذلك نتمنى أن تكون قد وصلتك الإجابة المرجوة عن كل ما كان يدور في ذهنك من تساؤلاتٍ حول هذه العملة. أخيرًا نشكر اختيارك لموقعنا ونعدك بالمزيد الأفضل.