موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ما هو موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل؟ يعد تصميم الشعارات في العالم الرقمي أمرًا ضروريَا ومهمًا. حيث أن كل مدونة أو نشاط تجاري أو علامة تجارية تحتاج للمساعدة في تصميمم شعار رائع من أجل التميز عن الآخرين مع وجود العديد من المدونات اليوم على الإنترنت. لذلك أصبح إنشاء محتوى قيّم الآن مهم جدًا أكثر من أي وقت مضى. فمن المهم أن يكون لدى موقعك تصميم شعار مخصص له، لكي لا تفقد بعض فرص العلامات التجارية الرائعة. إضافة إلى ذلك لا يقتصر الأمر على وضع شعار لموقعك فحسب، بل يتعلق بنشر شعارك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
في هذا المقال سنتحدث عن طريقة سهلة وفعالة من حيث الكلفة لإنشاء تصميم شعار من خلال موقع عالي الجودة الذي يعتبر على الإنترنت أحد أسرع أسواق التصميم نموًا. وهو موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل.

موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

يعتبر موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل لتصميم الرسوم البيانية من أفضل المواقع. فمن خلال سوق التصميم الخاص به يمنحك تصميمات وشعارات خاصة تم إنشاؤها لتلبية جميع احتياجاتك. سواء كان ذلك لمدونتك أو ملفاتك الشخصية الاجتماعية أو لموقعك على الويب. كما يمتاز موقِع Designhill للربْح من العمَل الحُر أنه قادر على المنافسة من حيث السعر والجودة، مقارنة بأسواق التصميم الأخرى. كذلك، من خلال مَوقع Designhill للربحْ من العَمل الحُر، يمكنك إنشاء وظائف تصميم خارج أعمال الشعارات، كبطاقة العمل والرسوم البيانية والملابس وأيقونات الجوال وأغلفة الأقراص المضغوطة. ولإنشاء تصميم جديد لعملك أو علامتك التجارية أو لمدونتك، كل ما يتوجب عليك القيام به هو الذهاب إلى معالج التصميم البسيط في موقِع Designhill للربْح من العَمل الحُر، والسماح للمصممين ببدء العمل لأجلك.

اقرأ أيضًا: موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل
موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

إنشاء شعار باستخدام موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

من أجل أن تبدأ عملية التصميم الجرافيكي، يجب عليك الاختيار بين استخدام متجر الشعار الخاص بك، واستخدام Custom Design Marketplace. علمًا أن الفرق بينهما هو أن الشعار المصمم مسبقًا محدد للأشخاص والعلامات التجارية الذين يتطلعون إلى تحديد تصميم شعار مسبق الدفع والصنع مقابل الأتاوات لامتلاكه. علمًا أن نقطة الجذب الرئيسية لموقِع Designhill للربحْ من العَمل الحُر هو سوق التصميم الخاص به. فإذا كنت ترغب بالحصول على علامة تجارية وشعار أنيق للموقع خلال دقائق، فإن متجر الشعار الجاهز هو الخيار الأفضل لك، وتجدر الإشارة أن قيمة الشعار الجاهز للاستخدام تبلغ 99 دولار أمريكي. كما ستحصل على التصميم الذي تريده بجميع الأحجام والتنسيقات الضرورية. كما يمكنك المرور بعملية معالجة بسيطة لاستكشاف جميع تفاصيل شعارك من خلال Marketplace، عند اختيارك تصميم محدد. ويتم ذلك حتى يتمكن مصممو موقِع DesignHill للربْح من العمَل الحُر المستقلين من استخدام جميع بياناتهم ومعلوماتهم عند إنشاء مفاهيم تصميم شعارهم. فكلما كثرت المعلومات المفصلة التي يمكنك تقديمها من خلال هذه العملية، زاد احتمال العثور على تصميمات تلبي توقعاتك عالية الجودة.

اقرأ أيضًا: ربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من تيك توك

جوانب عملية لموقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

سيوضح لك مَوقع Designhill للربْح من العمَل الحُر من المَنزل المعلومات التي تحتاجها من ألوان ونماذج وغيرها لإنشاء تصميمك الخاص. وبعد الانتهاء من عملية التصميم، سيتم الدخول إلى صفحة المعالجة ومن بعدها سيتم إعلان التصميم الخاص بك في DesignHill Marketplace. وبمجرد الإعلان، ستبدأ في متابعة تصميمات جديدة ومسودات من المصممين حول العالم. ومع وجود العديد من التصاميم، وبناء على توقعاتك والتحسينات التي تريدها يمكنك تقييمها. وعند تحقيق الشعار المثالي الذي تريده يمكنك اختيار فائز وإرسال الملفات الأخيرة (النهائية) لاستخدامك الخاص.

اقرأ أيضًا: ربح المال من يوتيوب YouTube

جوانب عملية لموقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل
جوانب عملية لموقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

مسابقات التصميم في موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

في مَوقع Designhill للربحْ من العَمل الْحر من المنزل تعد القراءة عن عملية التصميم شيء مهم، ولكن وجودها مباشرة على موقعك شيء آخر وأكثر أهمية. حيث يمكنك عن طريق عرض بعض المسابقات النشطة التي تعمل على مَوقع DesignHill للرّبح من العمَل الحُر القيام بذلك. حيث سترى على موقعك بعضًا من أحدث التصاميم، وأنواع مختلفة من الشعارات والتسعيرات وعدد الإدخالات التي يتم تلقيها.
من المهم التأكد من مراقبة أحدث مسودات التصميم المميزة، عندما تكون مسابقة تصميم الشعار النشطة فعالة. ومع دخول التصميمات الجديدة، يجب عليك أخذ الوقت لتقييمها ووضع ملاحظاتك، وهذا شيء مهم. كما يمكن للمصممين الحصول على معلومات جيدة عما يريدون وما لا يريدون في ما يقدمونه. فقط يتوجب عليك الدخول إلى معرض التصميم لعرض مسابقات التصميم النشطة على مَوقع DesignHill للرّبح من العَمل الحُر. حيث سيوفر لك هذا مجموعة واسعة من التصميمات لتأخذ الكثير من الأفكار حول ما تريد رؤيته في شعارك الخاص.

أسعار موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

عند إعداد مسابقة التصميم الخاصة بك، هناك نقاط سعر مختلفة يمكنك دفعها، وقد تم فرض هذه الأسعار للسماح لأي فرد بإنشاء مسابقة شعار استنادًا إلى ميزانيته. بمعنى كلما دفعت أثناء الترويج للمسابقة، حصلت على المزيد من التصميمات للشعار الذي تريده. أثناء دخولك لباقات الأسعار المختلفة، هناك أربعة خيارات للاختيار من بينها وكل منها يعتمد على عدد التصميمات والعروض الترويجية التي ترغب في الحصول عليها. يبدأ سعر تصميم الشعار بقيمة 149 دولارًا، وتصميم مواقع الويب بسعر 499 دولارًا ، أما التصميمات الخاصة بتطبيق Twitter تبدأ بسعر 149 دولارًا، وتصميم القمصان بسعر 199 دولارًا وغيرها الكثير للاختيار منها.

أسعار موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل
أسعار موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

إرشادات موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل

هناك منصات لا تقدم لك الإرشادات الكافية لقنعك بصرف أموالك من خلالها والغوص في العديد من خصائصها. لكن مَوقع Designhill للربْح من العمَل الحُر من المنزِل عكس ذلك. حيث يقدم شرحًا لكل خاصية من خصائصه تقريبًا.
بمجرد إعداد وإجراء مسابقة، سوف يخبروك كيف تحصل على أقصى استفادة من التفاعل مع المصممين، وكيف تحسن موجز طلباتك. لذلك مع واجهة مستخدم بهذا الامتداد، لا بأس في بعض الإرشاد، نبدأ بها:

  • يمكنك حفظ مسابقاتك قبل نشرها وهي خاصية إلزامية: تعني القدرة على حفظ مشروع أو مسابقة أثناء العمل على كتابة موجز للطلب، أو جمع المال. وكل خدمة تصميم شعارات تقوم بمراجعتها لديها هذا الخيار.
  • يمكن وضع تصميم شعارك على بطاقات عملك الخاص أو تصاميم الأزياء: إن كنت تريد وضع شعارك على بطاقة عمل، أو قميص، يمكنك فعل ذلك والقيام بأشياء أخرى. بشكل عام، إن بدء استخدام الخدمة ليس بالأمر الصعب، سوف تحتاج للبحث بين المصممين وتحتاج إلى التسجيل في حساب مجاني. كما يمكنك العثور على الأعمال السابقة والمراجعات بسهولة. وعند بدء العمل معهم، سيصبح من السهل عليك التواصل معهم.
  • موجز الطلب الأولي ليس معقداً:
  1. اختر فئة العمل من القائمة
  2. اختر نوع التصميم الذي تحتاج إليه (تصميم شعار)
  3. حمل أي صور مرجعية لما تريد استخدامه
  4. اكتب موجزًا أساسيًا
  5. عند نشر المحتوى، يمكنك الرد على مجموعة من الأسئلة لتوضيح متطلباتك بشكل أدق.
  6. يمكنك إعداد استطلاعات رأي لأصدقائك للتصويت على شعاراتهم، وهناك تقييم وأدوات تصنيف لمساعدتك على تحديد قائمة الاختيارات.

في نهاية المطاف، نكون قد استعرضنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول موقع Designhill للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل. كما أوضحنا لك كيفية إنشاء شعار باستخدام مَوقع Designhill للربْح من العمَل الحُر. فضلًا عن ذلك، بيّنا لك أسعار خدمات الموقع، إضافة إلى أننا قدمنا لك بعض الإرشادات حول استخدام هذا الموقع المميز.