مشروع عملة RDD القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RDD القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل حول مشروع عملة RDD، ما هو؟ كيف انطلق؟ ما هي أهم خصائصه؟ بماذا يتميز هذا المشروع؟ وكيف يعمل؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي قد تخطر في ذهنك حول مشروع عملة RDD سيُجيبك عنها المقال الحالي.

في عصر تتزاحم فيه التقنيات والتطورات التكنولوجية، تخيل مع هذا التطور أن يتم الدفع لك بالعملة المشفرة مقابل منشور لك على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي. والقدرة على تداول العِملات الرقمية مقابل المنتجات وبطاقات الهدايا والعناصر الأخرى. هذا ما سيحصل مع مشروع عملة RDD الذي طرح نفسه على أنه “عملة وسائل التواصل الاجتماعي” مع نظام مدفوعات نظير إلى نظير (p2p). مما جعله يحتل مكانة مميزة ومختلفة عن باقي مشاريع العِملات الرقمية نظرًا للهدف الرئيسي لهذا المشروع.

وانطلاقًا من ذلك سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة RDD القيمة وسعر المخطط. وعرض أهم مزاياه، والخصائص التي يتصف بها، مع توضيح آلية عمله. كما سنقدم لك أهم المعلومات والإحصائيات حول قيمة عملة RDD فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة RDD

"لمحة

في الواقع مشروع عملة RDD هو واحد من أقدم مشاريع العملات المشفرة وأكثرها رسوخًا في العالم الرقمي. تم إنشاؤه في أوائل عام 2014، وكان يعرف باسم “Reddcoin”. على مدى السنوات الست الماضية، مر المشروع بالعديد من التطورات في شبكته وتكنولوجيته.

من ناحية أخرى Redd هي منظمة قائمة على المتطوعين بنسبة 100٪. هذا دليل على الشغف الكبير الذي يوجه فريق عمل هذا المشروع. وقد تلقت Redd تبرعات من المجتمع في الماضي، وهي الآن ممولة ذاتيا من خلال أحدث ترقية لشبكة POSV v2.

يعمل مشروع عملة RDD على شبكة ReddNetwork وهي شبكة نظير إلى نظير لامركزية آمنة حيث لا يمكن لأي كيان واحد أن يعرّض الشبكة للخطر. حيث لا يمكن لأي أحد التحكم في العملات الخاصة بك سواك وذلك بسبب استناده إلى هذا العصر الجديد من التكنولوجيا اللامركزية.

من ناحية أخرى عملة RDD هي عملة مشفرة اجتماعية تسمح لك بتقديم المال للآخرين على شكل إكراميات والمشاركة والتبرع على جميع شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية في جميع أنحاء العالم. حيث يتم استخدامها في أكثر من 50 دولة.

مشروع عملة RDD القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة RDD وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عمِلة RDD المباشر اليوم 0.000389 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 26,579.40 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن RDD انخفض بنسبة 11.45٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة RDD على CoinMarketCap هو رقم 935.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 11,838,156 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 30,397,274,955 عِملة RDD.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة RDD هو 0.03239 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة RDD هو 0.00000604 دولار أمريكي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء RDD بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم RDD هي حاليًا Bittrex و YoBit و Crex24 و LiteBit.eu و StakeCube.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MVC

مزايا مشروع عملة RDD

بصفة عامة يتمتع مشروع عملة RDD بالعديد من المزايا، من أهمها:

  • عِملة RDD هي عملة رقمية يمكن إرسالها من أي مكان إلى أي شخص في العالم دون الحاجة إلى طرف ثالث لتسهيل المعاملة.
  • كما أنها عملة مشفرة اجتماعية يمكن دمجها مع العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لإرسال / استقبال الأموال بدون رسوم.
  • وبدلًا من الإعجاب والمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي، تمكّنك عِملة RDD  من تقديم النصائح والمشاركة والتبرع بـ ReddCoin لمنشئي المحتوى المفضلين لديك على جميع شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية.
  • بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة RDD هو مشروع عِملة رقمية آمن بشكل مشفر يستخدم بعض التقنيات الأكثر تقدمًا لحماية عملاتك المعدنية.
  • مع مشروع عملة RDD يمكنك الاستمتاع بمُعاملات سريعة وآمنة حيث يتم إتمام جميع المُعاملات على الفور خلال 60 ثانية من وقت التأكيد. في حين أنه مع عِملة بيتكوين Bitcoin تستغرق ما يصل إلى عدة ساعات لإكمال المعاملة أما شبكة ReddCoin أسرع 10 مرات من Bitcoin.
  • أخيرًا إن مشروع عملة RDD لا يحتاج إلى دفع أي رسوم عند إجراء المُعاملات، إلا إذا كنت ترغب في دفع رسوم منخفضة اختيارية لوظيفة الإرسال ذات الأولوية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GHX 

خصائص مشروع عملة RDD

"خصائص

لمشروع عملة RDD ثلاثة خصائص أساسية تميزه عن مشاريع العملات الرقمية الأخرى، وهي:

  • المصدر المفتوح: حيث يمكن لأي شخص بناء منتجات وخدمات تستخدم عملة RDD وشبكة blockchain الخاصة بها.
  • مشروع لامركزي: ReddNetwork هي شبكة يديرها نظير إلى نظير بدون خادم مركزي أو مكان هجوم.
  • ممول ذاتيًا: تقوم الشبكة بإنشاء عملات RDD جديدة لتمويل التطوير المستقبلي ومكافأة المستخدمين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XMON 

كيف يعمل مشروع عملة RDD

بصفة عامة يتصل مشروع عملة RDD بشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ويتيح لك إرسال مدفوعات RDD فورية وبدون تكلفة تقريبًا إلى أي شخص تتفاعل معه على شبكتك. يمكنك إرسال RDD لدفع إيجار، أو سداد فاتورة طعام الغداء ، أو “إكرامية” منشئ محتوى لنشر جرو لطيف. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “نصيحة” الذي يرسل بعد ذلك إلى هذا الشخص دفعة صغيرة.

يستخدم هذا المشروع نهجًا صديقًا للبيئة يسمى إثبات سرعة الحصة (PoSV). هذا يختلف اختلافًا جذريًا عن بروتوكول إثبات العمل (PoW) الخاص ب Bitcoin والذي يتطلب كميات هائلة من الطاقة للتعدين. يقوم كل مستخدم Reddcoin تلقائيًا بسك RDD عند الرهان، لأنها وظيفة مضمنة في المحفظة الرسمية القابلة للتنزيل (والتي تحتاج إلى البدء في استخدامها). PoSV هو في الأساس نظرة جديدة على إثبات الحصة (PoS) التي تلبي احتياجات عملتها الاجتماعية لتشجيع “كل من الملكية (الحصة) والنشاط (السرعة)”.

حيث كانت هناك حاجة إلى تعديلات على نقاط البيع “لتعزيز مشاركة الشبكة بشكل أكثر نشاطا. الفرق الأكبر بين الاثنين هو أنه في حين أن PoS لديها شيخوخة عملة خطية (كل يوم يتم فيه الاحتفاظ بعملة معدنية، فإنك تحصل على يوم واحد من عمر العملة)، فإن PoSV لديها شيخوخة عملة غير خطية.

مع PoSV كلما زادت حصة RDD التي تحتفظ بها في محفظتك، زاد احتمال أن تكون فرصك في العثور على مكافآت كتلة / تلقي كتلة صالحة. لكي يحدث هذا، كل ما عليك فعله هو الحفاظ على تشغيل محفظتك وتوصيلها بالإنترنت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SLIM 

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة RDD. حيث عرضنا لك كيف انطلق هذا المشروع، ما هي أهم مزاياه، فضلًا عن التعريف بخصائصه الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك وضحنا لك آلية عمل هذا المشروع. وأهم الإحصائيات حول قيمة عِملة RDD في السوق الرقمية. نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.