مشروع عملة RKN Rakon القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RKN Rakon القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RKN Rakon ما هذا الارتفاع الجنوني المفاجئ في قيمة عملةRKN؟ وما الأساس لمشروع هذه العملة؟ ومن أين تكتسب أهميتها؟ كيف يمكننا شراء RKN؟ وهل شبكة مشروعها آمنة أم لا؟

من الطبيعي أن تتبادر إلى ذهنك كل هذه التساؤلات حول مشروع عملة RKN لا سيما بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها هذه العملة. حيث حققت عملة RKN ارتفاع جنوني وبشكل مفاجئ خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ارتفعت بما يقارب 900%. وهذا يعتبر صعود مبهر لهذه العملة ومشروعها.

ولذلك سنعمد في مقالنا الحالي إلى تعريفك على مشروع عملة RKN القيمة وسعر المخطط. وما الذي يجعله مختلفًا عن غيره، ما هو الرمز الخاص به وما أهميته. وكيف يمكنك شراء عملةRKN ومن أين، فقط تابع معنا.

ما هو مشروع عملة RKN Rakon

"ما

في الواقع شبكة Rakon  أو مشروع عملة RKN RAKON هي شبكة قائمة على blockchain مصممة لتحقيق ارتباط البنية التحتية والأقمار الصناعية وأنظمة الملاحة والاتصالات في أنظمة بيئية غير موثوقة لا تعتمد على وسطاء.

الهدف الرئيسي لمشروع عملة Rakon RKN هو تمكين انتقال وتدفق البيانات والمعلومات بشفافية عالية وكذلك تمكين التعاون الفعال.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم مشروع عملة RKN Rakon عام 2018 بواسطة الشركة الفرعية Blockchain Development لشبكة Orbit Network Inc. وتم إطلاقه عام 2020. وقد أطلق هذا المشروع الرمز RKN هو الرمز الذي يدعم أنشطة نظام Rakon البيئي.

يعتمد النظام البيئي لمشروع على العقود الذكية، التي تسمح بنقل البيانات بشفافية عالية عن طريق إزالة الوسطاء لتجنب النزاعات المختلفة مثل التخفيف من المشكلات المتعلقة بأنظمة الدفع القديمة وغيرها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LUNA 

مشروع عملة RKN Rakon القيمة وسعر المخطط

"مشروع

والآن إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة RKN Rakon وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة RKN Rakon المباشر 0.376160 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة الماضية في عملة RKN RAKON ما يقارب 9،551.48 دولار أمريكي.
  • أي أن سعر عملة RKN Rakon ارتفع بنسبة 9.27٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة RKN Rakon على CoinMarketCap هو 283.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 91،353،261 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين مشروع عملة RKN Rakon له معروض متداول قدره 242،857،143 عِملة RKN.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 285.714.286 من عملة RKN RAKON.
  • أعلى سعر حققته عملة RKN Rakon هو 0.44 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصل له مشروع عملة RKN Rakon هو  0.03187 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BChainX 

الارتفاع المفاجئ لعملة RKN Rakon

بالتزامن مع موجة الانهيار الأخيرة التي اجتاحت سوق العمْلات المشفرة، برزت عملة RKN Rakon الواعدة لتسجيل ارتفاعات جنونية خلال هذه اللحظات. واكتسبت أرباحًا هائلة، حيث ارتفع سعرها ما يقارب 900%.

الجدير بالذكر أن سعر عملَة RKN Rakon أخذ بالتأرجح بين قيمة 0.22 إلى قيمة 0.44 دولار أمريكي التي سجلتها يوم الثلاثاء 10 مايو 2023.

وفي حال تتساءل الآن عن مكان شراء عملة RKN Rakon، فإن أفضل منصات تداول العِملات المشفرة الرئيسية لشراء أسهم RKN Rakon هي حاليًا ProBit Global و Crex24.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CyClub 

ما هو رمز عملة RKN وأهميته

في الواقع رمز RKN هو الأصل الرقمي لنظام RKN Rakon البيئي. سيعمل رمز RKN على إثراء تجربة المجتمع المتصل من خلال تقديم حلول تحكم وتوقيت مبتكرة وموثوقة للغاية للبنية التحتية والأنظمة البيئية للعملات المشفرة.

باستخدام رمز RKN، يمكن للمستخدمين تجربة حلول التحكم في التردد والتوقيت كما لم يسبق لهم تجربتها من قبل، ودفع الرسوم وإجراء أي معاملات أخرى عبر RKN Smart Contract للحصول على تجربة خالية من المتاعب. علاوة على ذلك، سيتم توزيع الرسوم التي كسبتها RKN على جميع حاملي رموز RKN على أساس تناسبي كل ربع سنة. نتيجة لذلك، يكسب العملاء دخلًا سلبيًا فقط من خلال الاحتفاظ برموز RKN.

سيستخدم رمز RKN كل من:

  • مستثمرو العملات الرقمية.
  • المستثمرون المؤسسون ومدراء صناديق العملات المشفرة.

هل شبكة مشروع عملة RKN Rakon آمنة

مشروع عملة RKN Rakon

في الواقع يعتمد مشروع عملة RKN Rakon على شبكة Ethereum blockchain للتحقق ومعالجة البيانات والمعَاملات على شبكته. أي أنه يتم تأمين معامَلات مشروع RKN Rakon من خلال Ethereum blockchain اللامركزي، حيث أن عقد ERC-20 الخاصة بالرمز المميز على Ethereum يتم التحكم فيها من قبل المصدر.

وبذلك فإن مشروع RKN Rakon يوفر حماية لأموال المستخدمين، إلى جانب ذلك تقع أيضًا هذه المسؤولية على عاتق شركة Orbit Network المؤسسة لمشروع Rakon. التي تقوم بإجراءات صارمة للحفاظ على أمان وسرية أنظمة البيانات والمعلومات لعملائها.

ما الذي يجعل مشروع عملة RKN Rakon مختلف

بصفة عامة يركز مشروع عمْلة RKN Rakon على ترسيخ نفسه كحل يتناسب مع مختلف أنظمة تحديد المواقع العالمية GPS، والاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها. ويتم ذلك من خلال تركيز المشروع على دمج العقود الذكية التي تستند إلى blockchain بالتحكم في التردد.

ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع حالة الاستخدام الأولى لشركة Rakon في قطاع الاتصالات، حيث ستسمح لمستخدمي الأجهزة المحمولة باستخدام المزيد من رموز RKN.

بالإضافة إلى ذلك إن عملة RKN ستعمل كأصل رقمي خاص لخادم Orbit Network Chain Server الخاص بالمشروع. كما أنه من المتوقع لهذه العملة نمو كبير في الفترات القادمة، وهذا ما سيشكل دعمًا للمشروع من خلال اتجاه المستثمرون نحو شرائها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC

أين وكيف تشتري عملة RKN

في الواقع وعلى عكس العملات الرقمية الرئيسية مثل البيتكوين BTC والإيثيريوم ETH، لا يمكن أن تشتريها بشكل مباشر باستخدام العملة الورقية كالدولار الأمريكي. ولكن يمكنك شراء RKN بسهولة وذلك عن طريق شراء عملة الإيثيريوم ETH من أي منصة تداول عملات رقمية، ومن ثم تنتقل إلى منصة تتيح تداول عملة RNK.

والآن سنعرض لك باختصار خطوات شراء عملة RNK:

  1. أولًا عليك شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية وهنا عليك شراء  Ethereum (ETH). ويمكنك إتمام ذلك باستخدام طريقة الدفع المناسبة لك إما باستخدام بطاقات الائتمان أو عن طريق حسابك البنكي.
  2. بعد ذلك ونظرًا لأن عملة RKN بديلة أي أنك ستحتاج كما ذكرنا إلى تحويل ETH التي اشتريتها إلى منصة تتيح لك تداول عملة RKN. ومن أكثر منصات تداول العملات الرقمية المعروفة التي تتيح لك تداول RNK هي ProBit. حيث أنها من المنصات الشهيرة لتداول العملات البديلة وتتيح عدد مميز من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول.
  3. والآن في منصة عليك اختيار تداول “ETH” ومن ثم اكتب فوقه “RKN”، سيظهر لك RKN / ETH. اختر هذا الزوج وبعد ذلك سيظهر أمامك مخطط سعر RKN / ETH.
  4. يوجد أسفل المخطط خيار “اشترِ RKN”، انقر عليه ثم حدد المبلغ الذي تريد الشراء به، وبعدها أكد العملية بالنقر فوق مربع “شراء RKN”. وبذلك تكون قد أنهيت عملية شراء RKN أخيرًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة STOS 

في نهاية المطاف، قدّمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة RKN Rakon. والارتفاع الجنوني الذي شهدته RNK، حيث وضحنا أهمية هذه العملة واستخداماتها، وما الذي يجعل مشروعها مختلفًا، فضلًا عن كيفية شراء عملة RNK ومن أين. فنتمنى أن تكون المعلمات قيّمة بالنسبة لك.