مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط؟، ما هو رمز RVP؟ مزاد هذه العملة وكيفية المشاركة فيه؟، ومستقبل عملة RVP، تابع معنا عزيزي القارئ.

تنشئ شركة Revolution Populi نظام بيئي رقمي آمن وموثوق من طرف إلى طرف، ذهابًا وإيابًا يعتمد على قاعدة بيانات لامركزية قائمة على blockchain وهيكل البيانات، لغرض إعادة سيادة البيانات وملكية البيانات والتحكم فيها إلى الأشخاص الذين تنتمي إليهم.

في هذه المقالة، سنناقش معلومات حول مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط، ومستقبل هذه العملة ومزادها وقيمتها، تابع معنا حتى النهاية للتعرف أكثر حول هذه العملة.


مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط

إن توزيع عملة RVP كان على الشكل التالي:

  • الأول: 72 ساعة 900 مليون توكينز (45٪ من إجمالي المعروض).
  • الثاني: 24 ساعة 150 مليون توكينز (7.5٪ من إجمالي المعروض).
  • الثالث: 24 ساعة 150 مليون توكينز (7.5٪ من إجمالي المعروض).
  • مزاد عملة RVP غير متاح في الولايات المتحدة.
  • حيث سيكون هناك 2.000.000.000 (2 مليار) من عملة RVP المحدودة الناتجة (إجمالي العرض).
  • بالإضافة إلى ذلك سيتم طرح 1.200.000.000 (1.2 مليار) للبيع للجمهور في بيئة المزاد.

من إجمالي العرض يتم التوزيع كما يلي:

  • 1.200.000.000 (60٪) مبيعات عامة (10٪) محتفظ بها في حساب الضمان لعمليات البلوكتشين.
  • 200.000.000 (10٪) محتفظ بها في حساب الضمان للمنح. (10٪) تسويق إداري تقديري.
  • 200.000.000 (10٪) لفريق RevPop (مغلق لمدة 18 شهرًا إضافية بعد إطلاق الشبكة الرئيسية ومبادلة الرموز).

يجب الاحتفاظ بالعملات في حساب الضمان لمؤسسة DAO، مع توزيع 20.000.000 رمز (1٪ من الإجمالي) سنويًا لمدة 10 سنوات.

  • تحتل العملة المركز ال 518 بين العملات الرقمية
  • سعرها الحالي 0.04387 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته هو 0.1207 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له هو 0.006821 دولار أمريكي.

شاهد المزيد: مشروع عملة GAFI

ماذا ستحتاج للمشاركة في مزاد عملة RVP

ماذا ستحتاج للمشاركة في مزاد عملة RVP
ماذا ستحتاج للمشاركة في مزاد عملة RVP

ستحتاج إلى محفظة متوافقة مع ETH لإرسال دفعات واستلام رموز RVP. (يعد MetaMask أسهل استخدامًا مع النظام). حيث يمكنك فقط شراء RVP في المزاد باستخدام ETH. لا يمكن حاليًا استخدام أي عملة مشفرة أوعملة ورقية أخرى في المزاد. الطريقة الأسهل والأكثر سهولة للمشاركة هي استخدام محفظة MetaMask. بالإضافة إلى ذلك تم إعداد موقع المزاد للاتصال بسهولة بمحفظة MetaMask (إذا كان لديك واحدة). إذا كنت تفضل استخدام محفظة مختلفة ممكّنة لـ ETH.

بالإضافة إلى ذلك، فبمجرد اختيار عنوان المحفظة بواسطتك (بالمناسبة)، لا يمكنك تغيير العنوان، لذا اختر بحكمة، وبمجرد حصولك على RVP، سيكونون في محفظتك التي تدعم ETH.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة FLETA 

كيفية عمل مزاد عملة RVP

لكل فترة بيع عدد محدد من الرموز المميزة المعروضة للمزاد. يجمع المزاد المبلغ الإجمالي لـ ETH الذي أرسله الجميع لفترة مزاد معينة، ثم يخصص رموز RVP بناءً على النسبة المئوية لكل شخص من إجمالي ETH الذي تم إرساله في تلك الفترة.

فلنفترض أنه تم إرسال 1.000 إجمالي ETH خلال أول مزاد لمدة 72 ساعة (الفترة الأولية). إذا أرسل Joe 100 ETH، وأرسلت Jane 500 ETH، وأرسل Jim 200 ETH، وأرسل John 10 ETH، وأرسل Jamie 190 ETH، فسيتم تخصيص 900 مليون RVP على النحو التالي:

  • إجمالي ETH المرسل في الفترة الأولية = 1.000

أرسل جو 100 ETH (10٪)
أرسلت جين 500 ETH (50٪)
أرسل جيم 200 ETH (20٪)
ارسل جون 10 ETH (1٪)
أرسل جيمي 190 ETH (19٪)

  • إجمالي RVP معروض للمزاد في الفترة الأولية = 900 مليون

يحصل Joe على 10٪ = 90 مليون RVP
تحصل جين على 50٪ = 450 مليون RVP
جيم يحصل على 20٪ = 180 مليون RVP
يحصل جون على 1٪ = 9 مليون RVP
حصل جيمي على 19٪ = 171 مليون RVP

لنستخدم الآن أرقام ETH نفسها لفترة المزاد بعد أول 3 أيام / توزيع 900 مليون RVP، حيث سيتم بيع 150 مليون RVPs يوميًا لمدة يومين.

  • إجمالي ETH المرسل في الفترة 2 (على سبيل المثال) = 1.000

أرسل جو 100 ETH (10٪)
أرسلت جين 500 ETH (50٪)
أرسل جيم 200 ETH (20٪)
ارسل جون 10 ETH (1٪)
أرسل جيمي 190 ETH (19٪)

  • إجمالي RVP معروض للبيع بالمزاد في الفترة 2 = 150 مليون

يحصل Joe على 10٪ = 15 مليون RVP
بالإضافة إلى ذلك، تحصل جين على 50٪ = 75 مليون RVP
جيم يحصل على 20٪ = 30 مليون RVP
يحصل جون على 1٪ = 1.5 مليون RVP
حصل جيمي على 19٪ = 28.5 مليون RVP

بالإضافة إلى ذلك، فإن التوزيعات تخضع للتقريب، قد يكون هناك أيضًا انزلاق في حالة الحافة بسبب طبيعة عشري Ethereum blockchain مما يعني أن الحد الأدنى من الرموز المميزة قد لا ينتهي به الأمر كجزء من البيع العام. حيث هناك حد أدنى قدره 0.1 ETH لأي مساهمة جديدة أو إضافية في أي من فترات المزاد.

اقرأ المزيد: مشروع عملة تيل كوين TEL 

هيكلية عملة RVP

الهيكل: يقترح Revolution Populi (RVP) منهجًا ثلاثي الأرجل لتحقيق إعادة سيادة البيانات وملكية البيانات والتحكم فيها إلى الأشخاص الذين تنتمي إليهم.

حيث يمكن أن تكون قاعدة بيانات blockchain من الطبقة 1 اللامركزية التي يتحكم فيها المستخدم والتي تسمح لأي شخص بالوصول إليها، ولكن فقط إذا اختار أن يتم تشغيلها، وصيانتها بشكل لامركزي من قبل منظمة مستقلة لامركزية (DAO)، بصرف النظر عن أي سلطة مركزية، نواة مستدامة لنظام بيئي لسيادة البيانات.

بالإضافة إلى ذلك هو مشروع مفتوح المصدر لتجميع مكونات الشبكة الاجتماعية، كل منها متوافق مع الطبقة 1، وكل منها متاح بشكل مفتوح ، يمكن أن يسمح للعشرات أو المئات أو حتى الآلاف من الشبكات الاجتماعية بالازدهار، في الواقع، بالإضافة إلى ذلك جلب “Facebook Killer Kit” النهائي، ووضع طغيان البيانات على مسار معقول للانقراض، وخلق سوق لتوازن اقتصادي عادل بين الشبكات الاجتماعية والمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لآلية غرفة تبادل العملات المشفرة المبنية على قمة الطبقة 1 تحقيق الاستقرار الهيكلي لسوق تداول العملات المشفرة بالكامل، مما يؤدي إلى دخول حقبة جديدة من المشاركة المؤسسية عن طريق دعم إدارة المخاطر والثقة الهيكلية، وأيضًا يمكن أن تكون بمثابة حزمة استقرار إلى دعم وتعزيز النظام البيئي المستمر لسيادة البيانات.

تطبيقات Social Net DApps

حزم مكونات الشبكة الاجتماعية المتلائمة مع الطبقة 1 يمكن أن تكون آلية تطبيق أكثر قوة للمستهلك لكل من التطوير ومجال المستهلك في النهاية. حيث سيسمح هذا النوع من إطار العمل للمستخدمين بإنشاء حساباتهم على blockchain، وبالتالي الحصول على الآلية النهائية للتحكم في بياناتهم والقيمة الناتجة عنها.

بالإضافة إلى ذلك سيسمح للمستخدم، أي مستخدم بنقل بياناته بين الشبكات الاجتماعية (أو أي تطبيقات) على النحو الذي يراه مناسبًا، لقص التطبيقات التي تقوم بأشياء لا تحبها، وإعادة التفاعل معها إذا شعرت برغبة في ذلك، وأن توضع في وضع السيطرة السيادية على أي قيمة يتم إنشاؤها من بياناتهم (التي يتم إنشاؤها من “كيانهم” ذاته)؛ وسيسمح للقدرة الأنيقة على الاستفادة من هذه القيمة للاستهلاك المباشر لأي طريقة من المنتجات والخدمات التي قد يتم تقديمها داخل النظام البيئي، حيث كل ذلك عن طريق رمز تشفير أصلي.

المقاصة المشفرة الموزعة

حيث تمكن بلوكتشين الطبقة 1 اللامركزية لـ DAO من RevPop باستبدال صعوبات الطرف المقابل الذري عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الرقمية، حيث أدى التخلص من الصعوبات الرقمية للأطراف المقابلة في تداولات العملات الرقمية، للدخول في سوق متعدد الأطراف حيث يستطيع أي شخص تداول أي عملة رقمية على أساس موثوق (وليس فقط رموز ERC-20 ومجموعة من المواد التركيبية) دون الرعب من إعادة الجانب الآخر للتنبؤ.

بالإضافة إلى ذلك تعد الطبقة 1 اللامركزية من RevPop طبقة أساسية طبيعية محايدة يمكن للطبقة الثانية أن تمسح صفقات العملة المشفرة ذريًا، مع ابتكار حقيقي لمخاطر الطرف المقابل من خلال هيكل غرفة المقاصة. بالإضافة إلى ذلك يمكن بعدها تأمين هذه الآليات من خلال صندوق ضمان لامركزي، حيث يكسب المودعون عائدًا بمجرد تسوية الصفقة، ويمكنهم كسبها في RVP.

شاهد أيضًا: مشروع عملة FRONT 

مستقبل عملة RVP

عملة RVP دائمًا بقيمتها لسنوات عديدة وسيزداد بمرور الوقت. إذا كنت تتحرى عن مقارنتها بمثيلاتها، فإليك بعضًا منها:

  • الشفافية: إن أنظمة التجارة والوزن والتتبع القديمة لا يعكرها شيء. من الصعوبة سلب المعدن أوتزويره أوتشويبه بأي طريقة أخرى. بالإضافة إلى ذلك يبقي نظام Revolution Populi المشفر واللامركزي والخوارزميات المعقدة من الصعب معالجته، مما يجعله أحد أكثر الأنظمة أمان التي يتم تحديثها للمستقبل.
  • القيمة الأساسية: لطالما استعمل الذهب لأغراض متنوعة، من المجوهرات إلى طب الأسنان والإلكترونيات وغير ذلك. بصرف النظر عن إعادة تركيز الانتباه على تقنية Revolution Populi، حيث إن عملة Revolution Populi لها قيمة جوهرية كبيرة. يحتاج ملايين الأفراد المساعدات المصرفية والخدمات المالية الرئيسية مثل الائتمان. بالإضافة إلى ذلك يتيح لهؤلاء الأشخاص تحويل الأموال حول العالم مجانًا باستعمال عملة Revolution Populi. لم تتأكد بعد إمكانيات Revolution Populi الفعلية كبديل غير مصرفي بشكل كامل.

اكتسبت Revolution Populi قيمة سوقية كبيرة مع وجودها في سوق التداول منذ فترة لا تعد بطويلة وقد جذبت أنظار العديد من المستثمري الباحثين عن ملاذ آمن بعيدًا عن الوسائل التقليدية التي أصبحت غير جذّابة مع تطوّر وسائل الدفع و تسهيل نقل وتحويل Revolution Populi دون أي تكلفة تذكر بالمقارنة بالمعادن النفيسة والوسائل القديمة.

حيث بالإضافة إلى ذلك تحمل Revolution Populi مستقبل واعد في الأسواق العالمية، مستندة بفريق عمل من المحترفين المتخصصين في مجال العملات المشفرة وبجرعة من التطورات التي سوف تشكّل دفع لمكانة Revolution Populi في الأسواق العالمية لتكون واحدة من أكثر العملات تنافساً في الأسواق المالية المتطورة.

بالإضافة إلى ذلك ومع أخذ هذه المؤشرات في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرار ذكي بالإستثمار في Revolution Populi إذا لم تكن قد بدأت بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، فإن إتاحة التطبيقات وعمليات تبادل العملات الرقمية يجعل من السهولة المضي قدمًا وتنفيذ الاستثمارات عملية بسيطة، مما يبقي عملة Revolution Populi أحد الأصول التي يتوجب عليك مراعاتها والاستثمار بها للإكتساب على المدى القصير والطويل.


ختامًا، هذه كانت مجموعة من المعلومات حول مشروع عملة RVP القيمة وسعر المخطط، وهيكليتها وعرض التداول بها ومستقبلها ومزادها، بالإضافة إلى ذلك كما نقول عادةً يجب عليك إجراء أبحاثك الخاصة بك قبل البدء بأي استثمار في العملات الرقمية كي تتجنب الخسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.