مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملةsalt

مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هو آخر سعر لعملة SALT؟ أين أحصل على عملة SALT؟ ما هي ميزات مشروع عملة SALT؟ ما هي العملات المشفرة؟ تابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة كل ما تحتاجه حول مشروع عملة SALT.

بصورة شاملة العملة المشفرة هي شكل من أشكال الأصول الرقمية تعتمد على شبكة يتم توزيعها عبر عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر. يسمح هذا الهيكل اللامركزي لهم بالوجود خارج سيطرة الحكومات والسلطات المركزية. يعتقد الخبراء أن blockchain والتكنولوجيا ذات الصلة ستعطل العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل والقانون. وتشمل مزايا العملات المشفرة عمليات تحويل الأموال الأرخص والأسرع والأنظمة اللامركزية التي لا تنهار عند نقطة واحدة من الفشل. بينما تشمل عيوب العملات المشفرة تقلب أسعارها، وارتفاع استهلاك الطاقة لأنشطة التعدين، واستخدامها في الأنشطة الإجرامية.

العملات الرقمية أو الافتراضية تدعمها أنظمة التشفير. كما أنها تتيح المدفوعات الآمنة عبر الإنترنت دون استخدام وسطاء من جهات خارجية. يشير مصطلح “التشفير” إلى خوارزميات التشفير المختلفة وتقنيات التشفير التي تحمي هذه الإدخالات، مثل تشفير المنحنى البيضاوي وأزواج المفاتيح العامة والخاصة ووظائف التجزئة.

يمكن استخراج العملات المشفرة أو شراؤها من بورصات العملات المشفرة. لا تسمح جميع مواقع التجارة الإلكترونية بعمليات الشراء باستخدام العملات المشفرة. في الواقع، نادرًا ما تُستخدم العملات المشفرة، حتى تلك الشائعة مثل Bitcoin، في معاملات البيع بالتجزئة. ومع ذلك، فإن القيمة المرتفعة للعملات المشفرة جعلتها شائعة كأدوات تداول. إلى حد محدود، يتم استخدامها أيضًا لعمليات النقل عبر الحدود.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على مميزات وآلية عمل المشروع، وسنتعرف أيضًا على طريقة شراء عمُلة SALT، وأخيراً قيمة عملة SALT.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة TKN 

مشروع عملة SALT

مشروع عمُلة SALT
عمُلة SALT

مشروع عملة SALT هو اختصار لتكنولوجيا الإقراض الآلي المضمون. توفر منصة S.A.L.T إقراض حيث يمكن للأعضاء الحصول على قرض باستخدام أصل رقمي أو عملة مشفرة كضمان. تأسست شركة SALT Blockchain Inc في عام 2016. من قبل مجموعة من المتحمسين لعملة البيتكوين كوسيلة لتقديم الإقراض المدعوم بالعملة المشفرة وتوفير التنوع للمستثمرين الذين يمتلكون أصولًا رقمية.

يتم تداول العملات المشفرة على شبكة blockchain، وهي عبارة عن دفتر أستاذ مشترك أو قاعدة بيانات تحتوي على جميع المعاملات. يمنح الإقراض المستند إلى SALT blockchain المستثمرين الوصول إلى النقد دون الحاجة إلى بيع مقتنياتهم من العملات المشفرة. يمكن للمستثمرين اقتراض جزء من المبلغ الإجمالي المحتفظ به كضمان.

ومع ذلك، هناك مخاطر على المقترض لأن أسعار العملات المشفرة يمكن أن تتقلب بشكل كبير. إذا انخفضت قيمة الأصل الرقمي المستخدم كضمان، فقد يحتاج المقترض إلى سداد جزء من القرض أو إيداع أصول تشفير إضافية لتأمين القرض.

قدم مشروع عمُلة SALT أو تقنية الإقراض الآلي المؤمَّن قروضًا للمقترضين باستخدام العملة المشفرة كضمان.
يوفر إقراض مشروع عملة SALT قروضًا شخصية وتجارية لأعضائها الذين يطرحون أصول blockchain كضمان.

تتيح قروض مشروع عمُلة SALT للمقترضين الاحتفاظ بملكية أصول blockchain الخاصة بهم، مع الوصول أيضًا إلى النقد من خلال قرض. ومع ذلك، إذا انخفض سعر العملة المشفرة، يمكن أن يحدث خرق لعتبة القرض إلى القيمة (LTV)، مما يؤدي إلى استدعاء صيانة الضمان. تتراوح مدة القرض من ثلاثة إلى 12 شهرًا، ويتم تقييم جميع قروض مشروع عمُلة SALT حاليًا بفائدة 9.99٪.

مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط

سعر عملة SALT
عمُلة SALT

البيانات المباشرة لمشروع عمُلة SALT القيمة وسعر المخطط، وفق الآتي:

  • بلغ آخر سعر لعمُلة SALT اليوم هو 0.025096$ دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 4،481.46 دولارًا أمريكيًا.
  • لقد انخفضت قيمة عملة SALT بنسبة -2.12٪ في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap لقيمة عمُلة SALT الحالي هو # 1183.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 2،014،834 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 80،283،615 عمُلة SALT.

لشراء عمُلة SALT بالسعر المخطط الحالي، فإن أهم بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة SALT هي حاليًا: Gate.io و HitBTC و Uniswap (V2).

كم عدد عملات SALT المتداولة

لدى مشروع عملة SALT عرض ثابت يبلغ 120.000.000 عمُلة SALT. علاوة على ذلك أن الرمز الأصلي لمنصة إقراض مشروع عملة SALT هو SALT. يؤدي عددًا من الوظائف المتعلقة بالمستخدم ويمكن تداوله بحرية خارج النظام الأساسي.

بالإضافة إلى ذلك حصل مشروع عملة SALT على عرض أولي للعملات (ICO) في عام 2017. استحوذ البيع المسبق والبيع الجماعي على ما يقرب من 67 ٪ من المعروض من الرموز، والباقي حاليًا في الخزانة من قبل SALT_ Blockchain Inc.

في سبتمبر 2020، دفع مشروع عمُلة SALT غرامة قدرها 250 ألف دولار وتوصلت إلى تسوية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات فيما يتعلق بالتحقيق في ICO الخاص بها. نتيجة لذلك، وافقت SALT_ Blockchain Inc. على تسجيل رمز عملُة SALT علنًا كفئة من الأمن وإبلاغ مشتري ICO بحقهم في تقديم مطالبة لاسترداد المقابل المدفوع، من بين شروط التسوية الأخرى.

كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة SALT

باختصار يحتفظ Salt Platform بأصول داخل مخزن بارد مؤمن وهو مسؤول عن أمن شبكاته وأموال المستخدمين. داخل Salt Platform، يتم إنشاء المفاتيح في وضع عدم الاتصال وتخزينها في وضع عدم الاتصال ويتم توقيع المعاملات في وضع عدم الاتصال، وهو ما تقلل تقارير الشركة بشكل كبير من تهديدات الأمن السيبراني حيث لا تتعرض المفاتيح أبدًا لجهاز متصل بالشبكة.

تضمن عملية الأمان متعددة التوقيع عدم تمكن أي طرف بمفرده من نقل أموال المستخدم في مشروع عملة SALT. يعمل التشفير الرئيسي وطبقات التوزيع على تأمين أموال المستخدم ضد التهديدات الداخلية والخارجية. تستخدم Salt Platform إطار عمل لحفظ الأصول المشفرة مع الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا.

شاهد: مشروع عملة STRP .

تأسيس مشروع عملة SALT

مشروع عمُلة SALT
SALT

تأسس مشروع عمُلة SALT في عام 2016 في دنفر بولاية كولورادو. من قبل مجموعة من عشاق عملات Bitcoin والمتخصصين في التمويل، الذين كانوا يهدفون إلى طرح منتج في السوق يتيح لمستخدميه القدرة على الاستفادة من عملتهم المشفرة لتأمين قرض نقدي مع الاحتفاظ بالملكية. قدم مشروع عمُلة SALT الإقراض المدعوم بالأصول إلى سوق العملات المشفرة من خلال القرض الأصلي المدعوم من blockchain، مما يوفر مستوى جديدًا من التنوع لأصحاب الأصول الرقمية الذين يبحثون عن السيولة.

التقدم السريع في يومنا هذا أدى إلى اكتشاف شركة منظمة ومرخصة لا تبني فقط تكنولوجيا الإقراض المدعوم بالتشفير ولكن أيضًا منتجات حفظ تشفير ذات مستوى مؤسسي مؤمن وقابلة للتطوير ومنتجات مراقبة blockchain. لدى مشروع عملة SALT الآن أكثر من 40 شخصًا من الموظفين الأساسيين والمطورين التقنيين والمستشارين من ذوي الخبرة في مختلف المجالات.

رمزها الأصلي SALT، هو رمز ERC-20 تم إصداره على Ethereum blockchain، مما يعني أن أي معاملات SALT على السلسلة يتم التحقق منها وتأمينها بواسطة شبكة Ethereum mainnet. يتنافس عمال المناجم فيما بينهم لإضافة كتل جديدة إلى blockchain، ويجب أن تتحقق غالبية العقد في الشبكة من صحة المعاملات.

شاهد: مشروع عملة HMC 

مميزات مشروع عملة SALT

"مشروع

في الواقع يمتلك مشروع عملة SALT الكثير من الميزات التي تجعله فريد من نوعه، إذ كان مشروع عمُلة SALT هو المزود الأول للقروض المدعومة بالعملات المشفرة، مما أدى إلى إنشاء سوق إقراض متخصص. الشركة منظمة ولديها العديد من تراخيص الإقراض والتحصيل وخدمة القروض.

علاوة على ذلك تتيح SALT القروض متعددة الضمانات بمعدلات ثابتة وشروط مرنة والعديد من خيارات نسبة القروض إلى القيمة (LTV). المدفوعات متاحة في كل من النقدية والثابتة. يتم التنازل عن غرامات الدفع المسبق ورسوم الإنشاء على غرار البنوك. يتراوح الحد الأقصى لنسبة القرض إلى القيمة (LTV) من 30٪ إلى 70٪. تختلف معدلات الفائدة بناءً على مدة القرض المختارة و LTV. تعمل المنصة أيضًا كمحفظة تخزين بارد مؤمن، وتستضيف رمز SALT الخاص بها والذي يمكن للمستخدمين الاستفادة منه لخفض أسعار الفائدة على القروض من بين أشياء أخرى. تقرض الشركة في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي للأفراد والكيانات المؤسسية مثل شركات التعدين وصناديق التحوط. بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة خدمة عملاء حية ودعم العملاء وبرامج الامتثال الأفضل في فئتها لتلبية احتياجات مستخدميها.

تم تصميم منصة مشروع عمُلة SALT مع وضع تقلبات العملات المشفرة والحفاظ على الثروة في الاعتبار. في حالة استدعاء الهامش، يتم تحويل الأصول تلقائيًا إلى عملة مستقرة بدلًا من التصفية، وهي ميزة فريدة في مساحة الإقراض.

شاهد: مشروع عملة LNX 

كيف تعمل شبكة عملة SALT

عندما يصل القرض إلى التصفية الإجبارية LTV، بدلًا من البيع الفوري للأصول الضمانية لاستعادة سلامة القرض، تحول منصة مشروع عملة SALT جزء من الأصول الضمانية إلى عملة مستقرة وبالتالي الحفاظ على قيمة الضمان. وبمجرد استعادة صحة القرض، يمكن للمقترض أن يطلب تحويل ضمان القرض مرة أخرى إلى أصول العملة المشفرة الأصلية، مثل BTC و ETH و LTC.

يمنح هذا المستخدمين الفرصة لتحويل الأصول مع عودة السوق، مما يخلق إمكانية للمستخدمين ليس فقط للحفاظ على الثروة، ولكن أيضًا لتنميتها. وتحتوي منصة SALT على نظام إشعار صحي للقرض يتكون من تنبيهات البريد الإلكتروني والهاتف والنص والتطبيق، وهي متوفرة في كل من iOS و Android. على الرغم من السياسة العامة المتمثلة في إعطاء إشعار للمقترضين بنقص الهامش.

قد يصفي النظام أو يحول الأصول المرهونة دون إخطار للمقترضين لضمان تلبية الحد الأدنى من متطلبات الصيانة للقرض. قد تؤدي تصفية أو تحويل الأصول المرهونة إلى عواقب ضريبية سلبية. ينصح مشروع عملة SALT المقترضين باستشارة مستشار الضرائب الخاص بهم من أجل الفهم الكامل للآثار المرتبطة بتعهد الأصول الرقمية كضمان للقرض.

آلية عمل مشروع عملة SALT

عُملة SALTT
مشروع عملُة SALT القيمة وسعر المخطط

يوفر مشروع عملة SALT قروضًا شخصية وتجارية لأعضائها الذين يطرحون أصول blockchain كضمان. يشتري المستخدمون عضوية في منصة إقراض SALT من خلال شراء رمز عمُلة SALT، وهو العملة المشفرة للمنصة. عندما يصبح شخص ما عضوًا، يمكنه اقتراض الأموال من شبكة واسعة من المقرضين. الحد الأدنى لمبلغ قرض SALT هو 5000 دولار، والذي يمكن استخدامه لأي غرض مثل سداد ديون بطاقة الائتمان أو شراء سيارة.

تم بناء مشروع عمُلة SALT على عقد ذكي ERC-20. بالإضافة إلى النص على شروط الاتفاقية، يقوم أيضًا بإنفاذ وتنفيذ شروط اتفاقية القرض مع رمز التشفير. ERC-20 هو معيار يجب أن تطبقه أي عقود رمزية لإيثريوم، من أجل تسهيل تبادل الرموز.

يمكن للمقترضين فقط استخدام العملات المشفرة القائمة على blockchain كضمان. بمعنى آخر، يجب أن يكون لدى المقترض ملكية عملاته المشفرة مسجلة على blockchain عام ومصرح به. تتضمن بعض الأصول الرقمية التي يمكن استخدامها كضمان لقروض SALT ما يلي:

  • البيتكوين (BTC)
  • بيتكوين كاش (BCH)
  • الأثير (ETH)
  • لايتكوين (LTC)
  • TruUSD (TUSD)
  •  (USDC)
  • رمز باكسوس القياسي (PAX)
  • PAX (PXG)

بعد الموافقة على القرض، يرسل المقترض ضمانات إلى محفظة ضمانات SALT. في المقابل، يتم تحويل عائدات القرض إلى الحساب المصرفي للمقترض. تظل الأصول الرقمية المحتفظ بها كضمان مملوكة للمقترض، مما يعني أن أي تغيرات في أسعار الأصول تعود للمقترض.

خلال مدة القرض، يجب على المقترض أن يقوم بسداد دفعات دورية في الوقت المناسب للمقرض وبمجرد سداد القرض يسمى استكمال القرض يتم إتاحة ضمان المقترض للسحب.

شاهد: مشروع عملة MARSH

شراء عملة SALT

شراء عمُلة SALT لا تحتاج لأي تعقيدات يمكن أن تستغرق العملية بأكملها 15 دقيقة وكل ما ستحتاج إليه هو هاتف ذكي أو كمبيوتر، واتصال بالإنترنت، وهوية شخصية، ووسيلة للدفع.

كيفية شراء عمُلة SALT في 4 خطوات سهلة وسريعة:

  1. قارن تبادل العملات المشفرة: أسهل طريقة لشراء عمُلة SALT هي من تبادل العملات المشفرة. تتيح لك المقارنة بالحصول على الميزات التي تريدها مثل الرسوم المنخفضة أو سهولة الاستخدام أو دعم العملاء على مدار 24 ساعة.
  2. أنشئ حساب: لإنشاء حساب في بورصة، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وهويتك. احصل على بطاقة هوية بها صورة وهاتفك جاهزًا.
  3. الإيداع: بمجرد التحقق، يمكنك إيداع دولارات باستخدام طريقة الدفع الأنسب لك، سواء بطاقات الائتمان والعملات المشفرة وبطاقات الخصم.
  4. شراء عملة SALT: يمكنك الآن استبدال أموالك بعمُلة SALT. في البورصات سهلة الاستخدام، يكون هذا أمرًا بسيطًا مثل إدخال المبلغ الذي ترغب في شرائه والنقر فوق شراء. إذا أردت، يمكنك الآن سحب عملات SALT إلى محفظتك الشخصية.

كيفية تداول عملة SALT

لتداول عمُلات SALT الخاصة بك ابحث عن بورصة لشراء وبيع وتداول عمُلة SALT من خلال مقارنة طرق الإيداع والعملات والرسوم المدعومة. حدد الانتقال إلى الموقع للتسجيل مباشرة مع الموفر. ويمكنك تحويل أو بيع عملات SALT الخاصة بك بنفس البورصة التي اشتريتها منها، وفق الآتي:

  1. عليك تسجيل الدخول إلى البورصة التي لديك عملات SALT عليها.
  2. إذا خزنت عمُلة SALT الخاصة بك في محفظة رقمية، فسيتعين عليك مقارنة بورصات العملات المشفرة لتحويلها أو بيعها.
  3. اختر بيع أو تحويل وضَع أمر بيع.
  4. اختر مقدار عمُلة SALT الذي ترغب في تحويله أو بيعه.
  5. من ثم عليك تأكيد سعر البيع والرسوم وأغلق بيع SALT.
  6. أكمل معاملتك وانقل عملات SALT إلى محفظة للتخزين.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط. وعزيزي المتداول إذا كنت مبتدئ فعليك الحذر أن العملات المشفرة، بما في ذلك عمُلة SALT، متقلبة ومعقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة. فهي شديدة التقلب. الأداء لا يمكن التنبؤ به والأداء السابق لعمُلة SALT لا يضمن الأداء المستقبلي. ضع في اعتبارك ظروفك الخاصة، واحصل على نصيحتك الخاصة قبل الاعتماد على هذه المعلومات.