مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

فؤاد الأصفر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SAND، هل عُملة SAND هي عملة يُنصح الاستثمار بها. ولكن ما هي عمْلة SAND وعلى ماذا يعتمد مشروع هذه العملة، هل يوجد شبكة بلوكتيشن خاصة بهذه العملة أم لا؟. إضافة إلى ذلك ما هي آخر التحديثات بالنسبة لسعر عملَة SAND. من هو مؤسس هذه العملة، وما هي الميتافيرس.

في مقالنا هذا سنجيب على جميع الأسئلة التي تخص مشروع عُملة SAND، وسنتعرف عن هذه العملة بشكل تفصيلي وعلى ماذا تعتمد، وماذا يدعم مشروعها. وكيف يمكن شراؤها. بالإضافة إلى ذلك، ما هي المنصات التي يمكن تداول عملَة SAND عليها، تابع معي عزيزي القارئ.

مشروع عملة SAND

عملة Sandbox عبارة عن نظام NFT للألعاب اللامركزية، إضافة إلى ذلك فإنه قائم على ETHEREUM والذي يمكّن المستخدمين غير المتمرسين من التكنولوجيا من إنشاء NFTs الخاصة بهم للواقع الافتراضي وبيعها واستخدامها واستثمارها. ولكن تستخدم Metaverse التشفير رمزها الأصلي SAND لدعم الاقتصاد داخل اللعبة بالكامل.

وتم إطلاق عمْلة SAND في عام 2021 بواسطة Pixowl، إضافة إلى ذلك هو عالم افتراضي قائم على blockchain. حيث يسمح للمستخدمين بإنشاء الأصول الرقمية وبناؤها وشراؤها وبيعها في شكل لعبة.

آرثر مدريد، هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Pixowl، وهو خريج كلية الاقتصاد من جامعة باريس دوفين عام 2000. ولكن مشروع عملة SAND يعتمد على الميتافيرس.

ما هي الميتافيرس Metaverse

وهي مصطلح لوصف العالم الرقمي وبالمعنى الاوسع تشير إلى الإنترنت ككل. وتتكون من شقين، الأول meta بمعنى (ما وراء، الأكثر وصفًا)، والشق الثاني verse وهو مصاغ من Universe بمعنى (ماوراء العالم).

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر عالم الميتافيرس من العوالم الافتراضية التي تضم تفاعلات لا حدود لها من الستخدمين، من خلال الأفاتار الخاص لكل مستخدم. ونتيجة ذلك هي الحلقة الرئيسية التي تربط العالم المادي والرقمي معًا، وهذا ما يجعل الميتافيرس العالم الافتراضي الرئيسي في هذا الكون. وبالحديث عن الشركات التي تتعامل مع ميتافيرس:

  • فيسبوك: وهي الشركة الرائدة الأولى التي اعتمدت على تقنية الميتافيرس، إضافة إلى ذلك تعتمد عليها عملة SAND وهو موضوع مقالنا هذا (مشروع عملة SAND).
  • مايكروسوفت: من المتوقع أن تعلن عن آخر تطبيقاتها التي تدعم تقنية العالم الافتراضي.
  • بالإضافة إلى ذلك، شركة آبل. ستطلق نظارة تعمل بالواقع المعزز وسيتم مراعاة تقنية الميتافيرس وتأثيرها.

اقرأ أيضًا: ما المقصود بمصطلح الميتافيرس.

مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

بيانات المباشرة عملة SAND المباشرة:

  • بلغ سعر SAND مقابل الدولار، 1.2925$.
  • إضافة إلى ذلك بلغ سعر عملة SAND مقابل البيتكوين، 0.00004477
  • ولكن بلغ سعر هذه العملة مقابل الإيثيريوم، 0.00073486 ETH.
  • إضافة إلى ذلك كانت القيمة السوقية حوالي 1.59 B$،
  • بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة 478.080 مليون دولار.
  • وكان المعروض المتاح للتداول حوالي 1232664778،
  • بلغ الحد الاقصى للمعروض 3 مليار عملة.

ولمعرفة أسعار عُملة SAND بشكل مباشر عليك بزيارة منصة Binance.

تاريخ سعر عملة SAND

  • سجلت عمْلة SAND أدنى سعر لها في 4 نوفمبر 2020 حيث بلغ 0.02894 $.
  • إضافة إلى ذلك وصلت عملة SAND إلى أعلى سعر لها في 25 نوفمبر 2021 حيث بلغ 8.44 $.
  • ولكن إن لاحظنا اليوم فإن أغلب مشاريع العملات الرقمية، وعلى سبيل المثال مشروع عمْلة SAND، هي مشاريع تنخفض قيمتها السوقية بسبب انخفاض أغلب أسعار العملات. إضافة إلى ذلك فإن السبب الرئيسي يكمن في البيتكوين الأساسي، ونتيجة ذلك فإن جميع العملات الرقمية يرتبط مصيرها بمصير البيتكوين.

وإليك عزيزي القارئ البيانات التاريخية لمشروع عملة SAND خلال الأشهر الثلاثة الماضية:

  • خلال 30 يوم بلغ تغير السعر حوالي 0.6375844-$، وبنسبة 49.52-%، إضافة إلى ذلك بلغ تغير السعر خلال 60 يوم حوالي 0.82075020-$، وبنسبة 63.75-%.
  • ولكن خلال 90 يوم كان تغير السعر حوالي 0.73624850-$، وبنسبة 57.18-%.

وسنعرض إليك مخطط مشروع عملة SAND:

مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

 شراء عملة SAND

يمكن شراء عُملة SAND من:

  • Binance.
  • Huobi Global.
  • Kucoin.
  • Kraken.

حيث حصل المؤسسون وأعضاء الفريق، على حوالي 31% من إجمالي المعروض المتاح للتداول من التوكنات الموزعة بينهم. إضافة إلى ذلك تم تخصيص 12% من إجمالي المعروض للبيع على منصة Binance. وتم تخصيص 10% كمكافآت للمستشارين في مشروع عملة SAND.

  • ولكن يعاب على عملة SAND بأنها لا تمتلك شبكة بلوكتيشن خاصة، ونتيجة ذلك فإن المؤسس والقائمين على المشروع يعملون على إنشاء شبكة بلوكتشين خاصة بعملة SAND.

انظر أيضًا:  اختراع فيسبوك

تسجيل الدخول لتداول عملة SAND

سنرشدك عزيزي القارئ إلى فتح حساب عبر منصة Binance كون العمولة متدنية عبر هذه المنصة، بالإضافة إلى ذلك تبلغ عمولة التداول عبر منصة Binance حوالي 0.1%، وهي رسوم منخفضة جدًا مقارنة بغيرها من المنصات.

خطوات التسجيل عبر منصة Binanc

  1. انقر للدخول إلى منصة BINANCE
  2. بالإضافة إلى ذلك، في أسفل الصفحة اضغط على إنشاء حساب/تسجيل الدخول، ستنتقل إلى صفحة أخرى، في أسفل الصفحة أيضًا اضغط على (المتابعة عن طريق استخدام Google)، نتيجة ذلك حدد الحساب الخاص بك، إضافة إلى ذلك أدخل كلمة المرور الخاصة بك. ولكن يفضل أن تكون كلمة المرور قوية منعًا لأي اختراق قد تتعرض له. إضافة إلى ذلك سيظهر لك رسالة تحمل اسم التحقق الأمني حاول اجتيازها ومن ثم انتقل إلى الخطوة التالية.
  3. نتيجة ذلك الذي قمت به في الخطوات السابقة ستظهر لك النافذة التالية:

"مشروعبالإضافة إلى ذلك، اضغط على الخيار الأول، إنشاء حساب جديد على Binance. ستظر لك النافذة التالية، أدخل معلومات الحساب الخاصة بك (بلد الإقامة، حدد نوع الحساب هل هو حساب شخصي أم حساب شركة)، إضافة إلى ذلك اضغط على زر تفعيل (أوافق على تلقي تحديثات عبر البريد الالكتروني من Binance).

  • ولكن إن كان بلد إقامتك عليه عقوبات من مجلس الأمن فإنه يحظر عليك فتح حساب عبر منصة Binance، والتداول عبر هذه المنصة. ولكن بإمكانك فتح حساب عن طريق أحد تعرفه خارج حدود الدولة التي تقطن بها.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحظر التعامل والتداول وفتح الحساب إن كنت داخل حدود الجمهورية العربية السورية. ذلك لأن سوريا توجد عليها عقوبات من مجلس الأمن.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا مشروع عملة SAND، وقد تحدثنا فيه عن عملة SAND وسعرها الحالي وكيفية شراء هذه العملة والتداول بها، إضافة إلى ذلك تكلمنا عن المنصات التي يمكن من خلالها التداول في عملَة SAND. ولكن يبقى قرار الاستثمار في هذه العملة وغيرها من العملات هو قرار شخصي نسبي يختلف من شخص إلى آخر.

بالإضافة إلى ذلك، عليك بدراسة السوق ومؤشرات العملة هل هي في صعود أم نزول، إضافة إلى ذلك تفيد الشموع اليابانية كثيراً في تحديد هل تستثمر أم لا. ابحث عن الشموع وماهي نقاط الدعم وماهي نقاط المقاومة. متى يرتفع السعر ومتى ينخفض، متى يكون السعر تصحيحي. جميع هذه الأمور تفيدك في اتخاذ القرار بالاستثمار في مشروع عملة SAND أم لا.