مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط ماهو؟، ما هي عملة SCP؟، كيف يمكنني شراء عملة SCP؟، وما هي توقعات سعر عملة SCP؟، وما هو سعر رمز SCP؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة SCP تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث يعتبر مشروع عملة SCP من أشهر مشاريع العملات الرقمية وأكثرها شعبية في السوق الرقمي.

مشروع عملة SCP

مشروع عملة SCP هو مشروع للعملات الرقمية يهدف إلى بناء تخزين سحابي. يمكّن المستخدمين من تخزين بياناتهم على وحدات تخزين سحابية خارجية متصلة بالإنترنت ويسمى بمشروع ScPrime. يمكن للمستخدمين رفع ملفاتهم وتخزينها  متى شاؤوا حيث يمكنهم إجراء نسخ احتياطي لملفاتهم وبياناتهم الشخصية إذا نفدت المساحة المحلية لأجهزتهم الألكترونية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات التي تصنع التطبيقات سواء تطبيقات سطح المكتب أو تطبيقات الموبايل تستخدم ميزة التخزين السحابي. وذلك من أجل رفع قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيقات إلى تخزين متصل بالأنترنت يسمى بالتخزين السحابي.

أتاح مشروع عملة SCP حجم تخزين للبيانات بشكل مجاني، ولكنه محدود حيث يصل إلى 5GB فقط. أما بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون بسعة تخزينية أكبر فبـإمكانهم حجز سعة تخزينية تتناسب مع حجم بياناتهم التي يمتلكونها. ولكن لقاء مبلغ يتم دفعه بعملَة SCP الرقمية (بشكل سنوي) وهو أشبه بالإيجار. تمتلك شركة ScPri وهي الشركة الراعية لمشروع عملة SCP مجموعة كبيرة من محركات الأقراص الصلبة المتصلة بالأنترنت لإتاحة ميزة التخزين السحابي.

يتم استخدام خيار التخزين السحابي بشكل شائع في الوقت الحالي، وذلك لأنه أقل كلفة وأسرع في الأداء. فبدلًا من شراء محرك أقراص صلبة بتكلفة مالية باهظة يمكنك تخزين بياناتك عبر التخزين السحابي برسوم مالية زهيدة. ليست الغاية من مشروع عملة SCP هو الدفع بعملَة SCP مقابل الحصول على خدمة تخزين مؤقت فحسب. بل يهدف أيضًا إلى إنشاء منصة رقمية للتداول تدعى منصة ScPri تمتلك عملَة رقمية تسمى عملَة SCP وهو اختصارًا لاسم منصة ScPri.

هذه العملة الرقمية تستخدم في عمليات التداول ودفع رسوم المعاملات على الشبكة. كما يمنح مطوري منصة ScPri والمستثمرين مكافآت بعملَة SCP الرقمية. يعتبر التخزين السحابي مركزًا من مراكز البيانات الموزعة عير الأنترنت. أي يتم سحب البيانات المخزنة في الأقراض الصلبة عبر الأنترنت. وإذا لم يتوفر لديك اتصال بالأنترنت فلن تستطيع الوصول إلى البيانات التي خزنتها. يعتبر مشروع عملة SCP لامركزيًّا ومفتوح المصدر وهو (غير خاضع للرقابة) مطلقًا بسبب الخاصية اللامركزية التي يمتلكها.

مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة SCP المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SCP وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة SCP المباشر اليوم هو $ 0.441575 دولارًا أمريكيًّا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 5،764.84 دولارًا أمريكيًّا.
  • انخفضت قيمة سعر عملة SCP بنسبة 2.3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة SCP الحالي هو 627 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • يمتلك مشروع عملة SCP قيمة سوقية مباشرة تبلغ 18،709،424 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 42،369،751 رمزًا من رموز SCP.
  • أعلى سعر حققته عملة SCP هو 0.4634$ دولارًا أمريكيًا.
  • أقل سعر وصلت له عملة SCP هو  0.003702$ دولارًا أمريكيًا.
مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط

شاهد أيضًا: مشروع عملة DORA.

كيف اشتري عملة SCP

مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط

لا يمكنك شراء جميع العملات الرقمية بشكل مباشر بعملة الدولار الأمريكي. وتعتبر عملَة SCP من ضمن العملَات التي لايمكنك شراؤها بشكل مباشر. ولكن يمكنك شراء أحد العملَات الآتية: Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin وغيرها من العملَات الرقمية المشهورة بالدولار الأمريكي ومن ثم تحويلها إلى رموز SCP. هناك عدة بورصات تدعم بيع العملَات السابقة وتحويلها إلى رموز SCP ومنهم: Coinbase و BlockFi وSouthXchange و Probit أو Whitebit. عند شرائك لأحد العملَات الرئيسية الشائعة باستخدام أحد المنصات المذكورة السابقة، يمكنك بعد ذلك نقل عملتك الرقمية التي قمت بشرائها إلى منصة Binance لتبديلها أو إبقائها في أحد المنصات المذكورة سابقًا وتبديلها إلى رموز SCP.

أتاح مشروع عملة SCP برنامج محفظة خاص به لتخزين رموز SCP بشكل آمن بعيدًا عن هجمات الهكر والمتسللين. والمتوفر للتنزيل على موقع الويب الخاص بشركة ScPri، والذي يسمح لك بتخزين رموز SCP على جهاز الجوال أو الكمبيوتر الخاص بك. لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية والأمان، يمكنك تخزين عملاتك الرقمية في محافظ أجهزة ألكترونية مخصصة تسمى بمحافظ التخزين البارد وهي تشبه الفلاشة العادية التي تستخدم لنقل وتخزين البيانات. ولكن هذه المحافظ مخصصة فقط لتخزين رموز عملات الرقمية وهي تدغم تخزين جميع العملات الرقمية وبدون استثناء. ومن هؤلاء المحافظ محفظة TREZOR أو Ledger Nano X. إذا كنت لاتودّ شراء محافظ أجهزة. فبـإمكانك التفكير في استخدام محافظ رقمية محمولة مثل Atomic Wallet و Jaxx و أو Coinomi لتخزين العديد من العملات الرقمية مع بعض ميزات الأمان والخصوصية الإضافية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CLO .

ما هي توقعات سعر عملة SCP

توقع سعر SCP لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة SCP، من المتوقع أن يصل سعر SCP في نهاية عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.49 دولار. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى مستوى أقصاه 0.55 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.50 دولار.

توقع سعر SCP لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى مستوى أدنى قدره 0.69 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى مستوى أقصى قدره 0.84 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.71 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر SCP لعام 2024

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة SCP، من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى مستوى 1.03 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى مستوى 1.22 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.06 دولار.

توقع سعر SCP لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى مستوى لا يقل عن 1.51 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى مستوى أقصى يبلغ 1.78 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.55 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر SCP لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة SCP، من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى أدنى مستوى ممكن قدره 2.24 دولار أمريكي في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى أقصى مستوى ممكن يبلغ 2.55 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.30 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر SCP لعام 2027

 من المتوقع أن يكون سعر SCP في عام 2027 عند الحد الأدنى لقيمة 3.31 دولار. كما يمكن أن تصل قيمة سعر SCP إلى 3.92 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 3.40 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر SCP لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة SCP، من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى الحد الأدنى للقيمة 4.83 دولار أمريكي في عام 2028. وقد يصل سعر SCP إلى قيمة قصوى تبلغ 5.69 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 5.00 دولارات أمريكية طوال عام 2028.

توقع سعر SCP لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 6.72 دولار. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 8.16 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 6.91 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر SCP لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة SCP، من المتوقع أن يصل سعر SCP إلى قيمة دنيا تبلغ 10.07 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر SCP إلى قيمة قصوى تبلغ 11.71 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 10.34 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة SCP القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعرها.