مشروع عملة WMT القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WMT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة WMT القيمة وسعر المخطط؟ وكيفية عمل عملة WMT؟ وكيف تكون جزءًا من شبكة مشروع عملة WMT؟ وكيف يعمل نظام تصنيف جودتها؟ وكيفية شراء عملة WMT ومستقبلها؟ في هذا المقال سنجيب على كافة هذه الأسئلة تابع معنا عزيزي القارئ.

عملة WMT هي العملة التي تشغل شبكة الجوال العالمية. تهدف شبكة مشروع عملة WMT إلى تحقيق اتصال مستدام للمجتمعات، في إفريقيا وخارجها عن طريق الاقتصاد التشاركي WMT. تبيع الشركة عقدًا شبكية ميسورة التكلفة لأصحاب المشاريع المحليين وتنفذ معرفات رقمية قائمة على blockchain، والتي بدورها تمكّن القارة الأفريقية من توفير قدر أكبر من الحرية الاقتصادية والشمول الرقمي واعتماد blockchain والاتصال بالإنترنت.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن مشروع عملة WMT القيمة وسعر المخطط وما هي عملة WMT وكيفية تداولها وقيمتها ومستقبلها وكيفية عملها.


مشروع عملة WMT القيمة وسعر المخطط

"مشروع

عملة WMT هي العملة الرقمية التي تشغل شبكة الجوال العالمية. تبذل شركة عملة WMT شوطًا إضافيًا لفتح عالم جديد. مع وجود ما يقرب من أربع مليارات مستخدم غير متصل بالإنترنت، فإن الفجوة الرقمية تمثل مشكلة كبيرة. على عكس شبكات المحمول التقليدية، تعتمد شركة عملة WMT على الاقتصاد التشاركي، حيث تبيع عقد شبكة ميسورة التكلفة لأصحاب الأعمال المحليين، وبالتالي فإن لديهم القدرة على ربط أنفسهم والآخرين أثناء مشاركة المكافآت. عملة WMT هي رمز رقمي يتم إصداره بغرض السماح للمشاركين بتقديم خدمة على الشبكة ومكافأتهم وفقًا لذلك.

  • تحتل عملة WMT المركز 5909 بين العملات الرقمية.
  • سعر عملة WMT هو 0.0018781 دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 781,627 دولار أمريكي.
  • يوجد معروض رائع يبلغ 260 مليون عملات WMT وأقصى معروض يبلغ 2.000.000.000 من عملة WMT.
  • أعلى سعر حققه مشروع عملة WMT هو 0.979732 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصل له مشروع عملة WMT هو 0.189789 دولار أمريكي.

ما يمكنك فعله باستخدام عملة WMT: تأمين الشبكة عند المراهنة أو تفويض عقدة Earth، أو إجراء تحويلات بين الأشخاص أو الدفع عبر الإنترنت بسهولة، أو الدفع مقابل المكالمات أو الرسائل أو استخدام البيانات أو الخدمات عبر الإنترنت.


عملة WMT

تتمثل الوظيفة الرئيسية لعِملة WMT في تشجيع حاملي عِملة WMT الذين يرغبون في دعم تشغيل الشبكة من خلال تفويض مشاركتهم في WMT لمشغل العقدة (stakers)، بالإضافة إلى مشغلي العقد الذين يشغلون العقد الخاصة بهم. مشروع عِملة WMT هي رمز المرافق في قلب سلسلة World Mobile Chain، وهو حل تم تطويره بالشراكة بين Input Output Global وWorld Mobile لإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الخدمات الرقمية والمالية والاجتماعية في إفريقيا، وهو الأول من نوعه لتجاوز وربط انقطاع الاتصال. يوفر الاقتصاد التشاركي الممكّن من عِملة WMT الأساس لعقد الشبكة التي يمكن الوصول إليها، استنادًا إلى البنية التحتية لـ Cardano blockchain. تعمل عقد الشبكة هذه بمكانة مراحل محلية للاتصال بالإنترنت.

سيتمكن المشتركون في هذه الشبكات من الوصول إلى حل الهوية الرقمية الخاص بـ Input Output ،Atala PRISM، والذي سيمكن من استخدام خدمات مثل التقديم الرقمي والرعاية الصحية والتعليم.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ONION


كيفية عمل عملة WMT

هو نظام بيئي مدفوع بالطلب مُقام على الاقتصاد التعاوني. هدف الاقتصاد التعاوني World Mobile هو بناء أكبر مشروع شبكة عِملة WMT، حيث تقدم اتصالاً عالميًا، وبأسعار معقولة وعالي الجودة بأقل سعر وأسرع سرعة. في الوقت الحالي، يهدفون إلى ربط المنفصلين في إفريقيا وخارجها. من أجل تحقيق WMT هذه الأهداف، يتم تنفيذ blockchain في قطاع الاتصالات. يخفف الإنفاق الرأسمالي ويقلل الأسعار بالمقارنة مع شركات الاتصالات التقليدية. سيؤدي تخفيف النفقات الرأسمالية إلى تسهيل الوصول إلى أربع مليارات مستخدم غير متصل بالإنترنت. في السابق، لم يكن من الممكن خدمة هؤلاء المستخدمين من قبل قطاع الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك تمكن عِملة WMT مليارات الأشخاص من الوصول إلى الخدمات المالية والتعليم والتجارة في جميع أنحاء العالم.

يمكن لشبكة مشروع عملة WMT التي تعمل بالطاقة الشمسية أن تدعم الاتصال الخلوي والنطاق العريض. تم بناء مشروع عملة WMT على Cardano، وهو خيار blockchain الأكثر فعالية من حيث التكلفة والصديق للبيئة. كما تقدم blockchain Cardano هذه المزايا:

  • توفير الشفافية: باستخدام تقنية blockchain، تنشئ شبكة مشروع عملة WMT  قاعدة بيانات شفافة ويمكن الوصول إليها بسهولة من المعلومات المهمة. تسهل تقنية Blockchain إدارة الشبكة.
  • حماية خصوصيتك: يستفيد مشروع عملة WMT من تقنية blockchain لجعل الخصوصية ميزة مهمة في نظامها الأساسي. تتم حماية البيانات المتعلقة بالمستخدمين من خلال البنية التحتية للمفاتيح العامة/الخاصة، مع تخزين البيانات الوصفية في خزائن موزعة عبر الشبكة.
  • تسويات أسرع: يعتبر الحل مع وقت التسوية السريع أمرًا حاسمًا لتشغيل اقتصاد تشاركي فعال. سوف يبني ثقة العملاء بسرعة حيث لن يعاودوا الاعتماد على العمليات البيروقراطية. يضمن إدخال تقنية blockchain في شبكة مشروع عملة WMT  أمان أموال جميع المستخدمين والقدرة على سحبها في أي وقت. يقود استعمال العقود الذكية للزيادة من كفاءة شبكة اتصالات World Mobile. باستخدام blockchain والاقتصاد التشاركي، يهدف مشروع عملة WMT إلى تعطيل وإعادة تشغيل صناعة الاتصالات.

كيف تكون جزء من شبكة مشروع عملة WMT

كجزء من نموذج الاقتصاد التشاركي، يسعى مشروع عملة WMT إلى تقليل تكاليف التشغيل المرتفعة التي يواجهها المشغلون اليوم بشكل يومي. تعمل شبكة مشروع عملة WMT وتحافظ على الشبكة مع شركاء المجتمع، وبالتالي تقلل من تكاليف التشغيل. بالنسبة لمشغل شبكة مركزي. يسمح مشروع عملة WMT لأصحاب المصلحة المحليين وأصحاب الأعمال بكسب إيرادات لتأمين وتشغيل الشبكة. يستخدم مشروع عملة WMT تقنية Blockchain لضمان الشفافية والخصوصية والثبات والتسوية والأمان بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح جمع المال باستمرار وقابل للتطوير بسبب الملكية المقسمة للشبكة. نتيجة لاقتصاد الرمز المميز، تتم مكافأة المقامرين تلقائيًا.

يوفر الاقتصاد التشاركي الذي تم تمكينه بواسطة مشروع عملة WMT الأساس لعقد الشبكة التي يمكن الوصول إليها، بناءً على البنية التحتية blockchain لـ Cardano. تعمل عقد الشبكة هذه بمكانة مراحل محلية للاتصال بالإنترنت. سيتمكن المشتركون في هذه الشبكات من الوصول إلى حل الهوية الرقمية الخاص بـ Input Output ،Atala PRISM، والذي سيمكن من استخدام خدمات مثل الخدمات المصرفية الرقمية والرعاية الصحية والتعليم. يعمل تكامل Blockchain على بناء شبكة لامركزية يتم إدارتها من قبل الأشخاص ويحقق الخصوصية الكاملة للمستخدمين.

يؤدي المعرّف الرقمي إلى الحرية الاقتصادية: عن طريق توصيل World Mobile في وضعية عدم الاتصال، تستطيع تحمل عدم التعامل مع البنوك. إن امتلاك معرف رقمي لامركزي على شبكة  مشروع عملة WMT سيتيح الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وقروض الائتمان الأصغر والرعاية الصحية.

  • مؤمن بعقود ذكية: يوفر استعمال عقود Cardano الذكية تنفيذ معاملات سريعة ورسوم منخفضة ودفع بشكل فوري وفواتير دقيقة ومعاملات شفافة ومعايير أمان عالية.
  • الخصوصية كبيان مهمة: لا نؤمن بالكسب من بيانات مستخدمينا. نحن لا نبيع المعلومات الشخصية أو نشارك البيانات مع أطراف ثالثة بغرض التسويق أو الإعلان.  البيانات المخزنة على شبكة مشروع عملة WMT هي لمصلحتك ولصالحك فقط. ربط الجميع في كل مكان. في نهاية المطاف، نعتقد أن لكل شخص حقًا أساسيًا في الاتصال والتمكين المالي وحماية البيانات.

كيف يعمل نظام تصنيف جودة عملة WMT

يتم تخصيص الدرجات للعقد بناءً على جودتها. يستعمل نظام إدارة الجودة والحوافز في كل نواحي الحل لإدارة أداء المشغلين. يتم حساب معلمات فحص الجودة والتكامل باستعمال البيانات التاريخية بما في ذلك زمن الانتقال المحلي بين العقد وفحوصات الارتعاش وفقدان الحزمة والتحميل واختبارات سرعة التحميل وما إلى ذلك. يستطيع جميع مشغلي العقدة رؤية درجة الجودة لكل من العقد التي تفصل هذه المعلمات بشكل مفتوح. يتم الاحتفاظ في جميع الدرجات التي تم تسجيلها بوقت سابق لكل عقدة في نظام تصنيف جودة WMT. توجد بصمة جهاز تحدد هذه الدرجات.

إذًا ما هو Vault؟

ما هو Vault
ما هو Vault

هو عبارة عن خزنة، هي مكان آمن ومشفر لهوية TGE المخصصة لك. ستستطيع أنت فقط الوصول إلى مفتاح خاص (مشفر محليًا) في الخزنة. يستعملون المفتاح العام لخزنتك لتحديد بريدك الإلكتروني والودائع وعناوين الوجهة والحجوزات المتميزة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARDX 


لماذا يجب أن تصبح مشغل عقدة على شبكة عملة WMT

سوف تساعد في إحداث ثورة في الاتصالات السلكية واللاسلكية وتوصيل قطع الاتصال، يقوم مشغلو العقدة بالتحقق من صحة الأمان والمصادقة على أن مشغلي الشبكة مسؤولون عن معالجة المعاملات التي يقوم بها المستخدمون.  يتكون نموذج شبكة مشروع عملة WMT من ثلاث عقد: Aether Node و Earth Node و Air Node.

Earth Node من عقد شبكة WMT

تعمل على المنطق الأساسي لجميع وحدات Earth Node الأخرى المتصلة بواجهة برمجة تطبيقات Internode، والتي توفر الاتصال بين الأنظمة الفرعية والعقد عبر الشبكة. تعمل API كنقطة وصل بين وحدات DID والإتصالات و بلوكتشين. توفر Earth Node أيضًا الاتصال بين تطبيقات الطرف XNUMXrd وAir Node وAether Node. تعمل عقد الأرض كنقاط تحقق وأمن للشبكة. من الممكن أن تتألف عقدة الأرض فقط من جهاز كمبيوتر وإنترنت. يمكن للمستخدمين ربح عِملة WMT كمكافأة للمشاركة في الاقتصاد التشاركي.

Aether Node من عقد شبكة WMT

إن عقد Aether تكون موصولة بشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية القديمة، كل بلد بحاجة إلى إحدى هذه العقد. يتوجب أن يكون لدى مشغلي عقد Aether ترخيص وأن يحققوا اللوائح المحلية للعمل. يربح مشغلو Aether Node مكافآت لإكتمال حركة المرور، وتُقدم هذه المكافآت بالعملة المحلية بالتوافق مع اللوائح المحلية. ومع ذلك، يمكن تحويل عِملة WMT إلى عِملة رقمية في البلدان التي يكون فيها قانونيًا.

Air Node من عقد شبكة WMT

عندما تُستقبل الإشارة من عقد المنبع، تتيح العقد الهوائية الإنترنت اللاسلكي للعملاء المحليين. للوصول إلى الشبكة، يتوجب على العميل أولًا الاتصال بالعقدة الهوائية. بعد إرسال بيانات تعتمد المصادقة إلى Air Node، يتم إرسالها عن طريق Earth Node إلى Internode API، التي تتعامل مع كل الاتصالات بين العقد. تجمع Air Node استخدام خدمة المستخدم ويتم إرسال الطلب إلى Earth Node، حيث يتم التحقق من صحته ومعالجته. بمجرد التحقق من صحة المعاملة، يتم إرسالها إلى Cloud Node. من خلال الاتصال بـ Air Node، يكون لدى المستخدم القدرة على تصفح الخدمات المتاحة وعرض أرصدة الحسابات ومراقبة استخدام النطاق الترددي. تُستخدم العملة المحلية لتخصيص مكافآت Air Node. يمكن أيضًا تحويل مكافآت Air Node إلى عِملة WMT إذا كان القيام بذلك قانونيًا في بلدك.

تُستخدم عِملة WMT بشكل أساسي لمكافأة حاملي الرمز المميز الذين يرغبون في دعم شبكة الجوال العالمية. هناك مكافآت لكل مشغل عقدة بناءً على عمله وجودة عمله.  يمكن للمستخدمين المراهنة على عِملة WMT لكسب المكافآت. يتمتع مستخدمو مشروع عملة WMT بسرعات معاملات سريعة (TPS) ورسوم معاملات منخفضة.

شاهد المزيد: مشروع عملة INCNT 


كيف تكافئ شبكة عملة WMT مشغليها

تكافئ شبكة مشروع عملة WMT مشغلي العقد لتأمين وتشغيل الشبكة. مع نمو الشبكة، سيكسب مشغلو العقد مكافآت. يكافأ مشغلو عقدة الأرض في مشروع عملة WMT على ما يلي:

رسوم التحويل

سيتلقى مالكو الرموز المميزة لرسوم المعاملات مكافآت إذا راهنوا على مشروع عملة WMT وقاموا بتشغيل عقدة Earth أو انضموا إلى مجموعة مراهنات. ستحصل شبكة مشروع عملة WMT على إيرادات إجمالية تساوي الرسوم الإجمالية لمشغلي Node. نظرًا لأن مشغلي عقد عِملة WMT مستقلون، يمكن لجميع حاملي الرمز المميز مشاركة الرموز المميزة الخاصة بهم والانضمام إلى مجموعتهم. مع كل مُعاملة سوف يتلقون عِملة WMT. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي التوكنات التنافس مع بعضهم البعض عن طريق وضع الرموز الخاصة بهم من خلالنا. للتنافس على حاملي الرمز المميز، يجب على مشغلي العقد الكشف عن المبلغ الذي يخططون لشحنه لكل معاملة. أيضًا، قد يفيد مشغل العقدة إذا استثمر حاملو الرمز المميز نسبة مئوية أكبر في العقدة. نتيجة لذلك، كلما زادت حصة مشغل العقدة، زادت احتمالية اختياره من قبل النظام لمعالجة المعاملات وبالتالي كسب صف أعلى.

مكافأة التضخم

شبكة مشروع عملة WMT تخصص 29 ٪ من إجمالي العرض لمكافآت التضخم. المشغلين وأصحاب المصلحة من الوصول إليها. كما أن النظام لن يصل إلى أي تضخم في العام 20، حيث يقل ​​التضخم مع مرور الوقت، مما يعني المكافآت ستصبح أعلى في المرحلة الأولى من الشبكة. بهذه الطريقة، يتم توازن المخاطر والمكافآت بين مشغلي العقد مع نضوج الشبكة.

حوافز لتشغيل Earth Node

يجب على مشغلي العقدة الأرضية مشاركة 100.000 من عِملة WMT للمشاركة في الشبكة. يدير مشغلو Earth Node المقتنيات لأصحاب الرمز المميز الذين ليس لديهم المعرفة التقنية أو الرموز المميزة لتشغيل عقدة. بعد خصم تكاليف التشغيل الخاصة بهم، سيشارك مشغل Earth Node في أي مكافآت مخصصة لهم.  بالإضافة إلى ذلك، يكافئ المستخدمون على الخدمات التي يوفرها مشغلو الشبكات مثل الصوت والنص.

حوافز Air Node 

يتم تشجيع الحوافز لتشغيل Air Node لمشغلي Air Node على توفير خدمة الإنترنت في المناطق التي لا تتوفر بها حاليًا. هناك مكافئات تعتمد على مقدار الوقت الذي يبقى فيه على الشبكة. تنص لائحات الدولة التي تتواجد داخلها العقدة على أنه يجب دفع المكافآت بعملة محلية مستقرة. يتم تقسيم العقد الهوائية على حسب النسبة المئوية للخدمة التي توفرها كل عقدة.

حوافز عملية Aether Node

يكسب مشغلو عقدة الأثير مكافآت بناءً على كمية البيانات التي يقومون بمعالجتها. يجب أن تحتوي عُقد Aether على عدد 1.000.000 من الرموز المميزة كحد أدنى. يتم تخصيص المكافآت بالعملة المحلية والوطنية بالتوافق مع اللوائح المحلية.


كيفية شراء عملة WMT

يمكن تداول عِملة WMT الرقمية في البورصات التالية:

  • MEXC.
  • KuCoin.
  • Huobi Global.
  • Bitmart.

اقرأ المزيد: عملة Beyondfi BYN 


مستقبل عملة WMT

من المتوقع أن يصل سعر عملة WMT إلى حد أقصى قدره 0.505 دولار أمريكي طوال عام 2023. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر توقع أسعار التشفير، قد تصل عِملة WMT إلى الحد الأقصى  0.971 دولار، بمتوسط ​​سعر تداول 0.722 دولار.

في عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات الرقمية، يجب أن تتجاوز عِملة WMT متوسط ​​مستوى سعر 1.170 دولار.  يجب أن تكون القيمة الدنيا المتوقعة لسعر عملة WMT في نهاية العام الحالي 1.081 دولار. علاوة على ذلك، يمكن أن تصل عِملة WMT إلى مستوى سعر أقصى قدره 1.193 دولار.


ختامًا، تبني شركة مشروع عملة WMT شبكة متداخلة باستخدام الطيف الهجين والطاقة المتجددة وتكنولوجيا blockchain. بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة WMT هو ما يمد الشبكة بالطاقة. Earth Node هي العمود الفقري للشبكة وتعالج كافة المعاملات على blockchain. بصفتك مشغلًا لعقد الأرض، ستقوم بتأمين الشبكة وكسب عِملة WMT وفقًا لنموذج tokennomy. نظرًا لأن الشبكة تعتمد على الاقتصاد التشاركي، مع نمو الشبكة تزداد مكافآتها أيضًا. هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة WMT القيمة وسعر المخطط وكيفية تداولها وقيمتها ومستقبلها، كما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب ومتضارب، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.