مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط؟ وما هي أساسيات هذه العملة؟ ومن أسسها؟ وكيف يتم تداولها؟ وما هي ميزاتها؟ سنجيبك عزيزي القارئ عن هذه الأسئلة في هذا المقال.

قبل كل شيء، من المعروف أن العملات الرقمية أصبحت متداولة بكثرة في هذه الأيام. وكل يوم تقريبًا تظهر عملة مشفرة جديدة تتميز عن باقي العملات. لكن في هذا المقال سنتحدث عن أحدها. وهي مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط. وما الذي يجعل هذا المشروع مختلف عن باقي مشاريع العملات الرقمية.

لذا تعال معنا عزيزي القارئ وتابع القراءة لتتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه العملة الرقمية الفريدة.

ما هو مشروع عملة SFUND

مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط

Seedify.fund (SFUND) هو نظام إيكولوجي blockchain. مع صندوق المرحلة الأولية الذي يحركه المجتمع، وحاضنة لامركزية ومنصة إطلاق. يوسع المشروع فرص ممارسة ألعاب blockchain واللاعبين. من خلال آليات المشاركة وتعليقات المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك يقدم مبتكرو الألعاب المهتمون اقتراح مشروعهم إلى المنظمة المستقلة اللامركزية (DAO) Seedify.fund. بعد ذلك، يصوت المجتمع، وإذا تم تمريره، يصبح رواد الأعمال جزءًا من برنامج حضانة Seedify ويتلقون التمويل التأسيسي الخاص بهم. وفي الوقت نفسه، يمكن لأعضاء المجتمع المشاركة في نجاح المشاريع والحصول على مكافآت، وبالتالي تشكيل آلية تمويل تمويل لامركزي (DeFi).

تعمل Seedify كمنصة إطلاق لألعاب blockchain ونموذج الألعاب التخريبية للعب من أجل الربح. تدخل صناعة الألعاب حقبة جديدة تدريجيًا. فقد ينفق اللاعبون في السابق مبالغ كبيرة من المال على عناصر داخل اللعبة بدون فوائد مالية مباشرة. ومع ذلك، فإنهم الآن قادرون على جني الأموال من خلال كسب الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT) في اللعبة. والتي يتم تسهيلها من خلال ثورة اللعب من أجل الربح.

أيضًا لم تفتح تقنية Blockchain المزيد من الفرص للاعبين ومطوري الألعاب فحسب. بل قدمت أيضًا أشكالًا إضافية من المزايا مثل الشفافية والملكية ونماذج الحوافز والملكية الرقمية من خلال NFTs.

من جهة أخرى يسعى الفريق الذي يقف وراء مشروع Seedify إلى تحقيق هدف عالمي. وهو تعريف اللاعبين بـ blockchain وزيادة معدل اعتماد التكنولوجيا. وجذب عدد كبير من المستخدمين، وخلق المزيد من الوظائف والمزايا المالية.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة CRTS

من هو مؤسس مشروع عملة SFUND

إن ليفينت سيم أيدان هو الرئيس التنفيذي لشركة Seedify.fund. حيث يتمتع مؤسس الشركة بعشر سنوات من الخبرة في ريادة الأعمال. وبدأ في إظهار الاهتمام بالنظام البيئي blockchain في عام 2012. في عام 2018، أصيب بخيبة أمل من نهج الملكية الخاصة تجاه الشركات الناشئة في مجال العملات الرقمية. على طول الطريق، واجه العديد من المشاكل في مجال رأس المال الاستثماري. لذلك قرر التركيز على إيجاد حلول لامركزية لجمع الأموال بشكل عادل لرواد الأعمال.

في عام 2021، تم إنشاء Seedify.fund لتمكين حاملي رموز SFUND من التصويت على المشاريع التي يتم تمويلها. يسمح Seedify لأصحاب الرمز المميز بالتصويت بشكل متناسب مع مقتنياتهم على مقترحات المشروع. وكذلك المشاركة في إدارة القرارات الرئيسية التي تواجهها Seedify.

شاهد أيضًا:  قيمة مشروع عملة AURY

ما الذي يجعل مشروع عملة SFUND مختلف

بصفة عامة تشرف منصة Seedify على عروض الألعاب الأولية (IGOs). وتدعم ألعاب blockchain الرائدة. وتضمن تمويل المشروع. وتساعد في بناء مجتمع من اللاعبين، وتضع استراتيجية تسويق. وبالتالي، فإن مجتمع Seedify لديه الفرصة لتلقي الرموز المميزة للألعاب الناشئة قبل إدراجها في البورصات.

في النظام البيئي Seedify.fund، تتفاعل الوظائف والآليات ككل. وتدعم بعضها البعض وتقدم فوائد لجميع الأطراف في العملية. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة التمويل، الحاضنة، برامج المشاركة المجتمعية، مكافآت المشاركة المجتمعية، Staking، منصة الإطلاق، كسب الأرباح ، Seedify DAO وبرنامج شركاء الحلول.

الميزة الرئيسية لمنصة Seedify هي آلية التمويل الأولية اللامركزية (القائمة على DAO) المسؤولة عن اتخاذ قرارات التمويل للشركات الناشئة باستخدام نظام التصويت DAO. الحاضنة التي يديرها المجتمع هي حاضنة مجتمعية ومبنية على الخبرة ومعرفة الخبراء. يشترك مجمع التمويل في المكافآت
ويجعل جميع الموارد شفافة للمجتمع، بينما يتم ضمان الأمان عبر blockchain.

لوحة إطلاق Seedify هي فرصة للشركات الناشئة في مجال ألعاب blockchain للترويج لمنتجاتها. تشمل الفوائد التي تعود على مستثمري SFUND الوصول المبكر إلى مشاريع P2E الواعدة. تمنح الشركات الناشئة Seedify 3٪ من إجمالي المعروض من التوكنات لتغطية التكاليف. بالإضافة إلى تحويل جزء ما إلى حاملي SFUND في شكل مكافأة. بهذه الطريقة، يدعم حاملو الرمز المميز بدء التشغيل ويحصلون على عائد على الاستثمار.

شاهد أيضًا:  قيمة مشروع عملة SOUL

كم عدد عملات مشروع SFUND المتداولة

في الوقت الحالي يعمل Seedify.fund (SFUND) على Binance Smart Chain (BSC) وSFUND. وهو رمز BEP-20 الأصلي، ويبلغ الحد الأقصى لإجمالي المعروض 100،000،000 قطعة نقدية.

في الوقت الحالي يتم تخصيص مبلغ SFUND بالدولار الأمريكي على النحو التالي: 9٪ لبرامج تعدين السيولة. 10٪ إلى صندوق التسويق والتنمية للسنة الأولى. 16٪ إلى seedify.fund واحتياطي المؤسس. 50٪ لتمويل احتياطي المجمع. 7٪ لمكافآت المجتمع كجزء من العرض المتداول الأولي. 6٪ من مجموع الأموال الأولية. 2٪ إلى تجمع العمليات الأولية.

كيف يتم تأمين شبكة مشروع SFUND

في الواقع قد أبلغ مطورو Seedify.fund جميع مستخدمي المنصة برمز الشفافية. الذي ينطبق على المحافظ التي يتم فيها تأمين الأموال، من بينها: محفظة صندوق الأموال. محفظة توزيع الأسهم. محفظة توزيع مكافآت مشاركة المجتمع. عمليات Seedify.fund محفظة نقود. علاوة على ذلك، فإن رمز الشفافية وأقسام لوحة المعلومات المتعلقة بالشفافية دائمًا ما يكونان في مركز جميع عمليات ومعاملات Seedify.fund.

بمساعدة العقود الذكية، تتم جميع توزيعات الرموز تلقائيًا وبدون إذن، تعرض لوحة المعلومات تدفقات المعاملات الواردة والصادرة. يتم عرض جميع المعلومات المطلوبة حول كل مشروع ألعاب بشفافية في واجهة المستخدم.
علاوة على ذلك، تم تدقيق Seedify.fund بنجاح بواسطة CertiK وHacken.

  • أين يمكنك شراء Seedify.fund (SFUND)

عندما يتعلق الأمر بشراء Seedify.fund، اعتبارًا من سبتمبر 2021. فإن أشهر البورصات هي KuCoin وPancakeSwap (V2) وPancakeSwap وBakerySwap وApeSwap وBKEX. وهي مدرجة بزوجين من أزواج التداول: SFUND / USDT وSFUND / WBNB.

مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر SFUND المباشر اليوم هو $ 5.39 USD.
  • مع حجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 8،099،064 USD.
  • أي أنه ارتفع SFUND بنسبة 5.10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • حاليًا إن تصنيف عملة SFUND على CoinMarketCap هو # 357.
  • في حين تبلف القيمة السوقية المباشرة 132،294،834 دولارًا أمريكيًا.
  • كما لها معروض متداول قدره 24،536،774 عملة SFUND.
  • من جهة أخرى لها توريد 100،000،000 عملة SFUND.

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاجه لمعرفته حول مشروع عملة SFUND القيمة وسعر المخطط. وأوضحنا لك ميزاتها ومن أسسها وكيف تستثمر فيها. وكل ما عليك الآن هو أن تبحث جيدًا قبل أن تتخذ قرارك في المشروع الذي ستبدأ الاستثمار فيه. عسى أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.