مشروع عملة SIB القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SIB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SIB ما هو؟ متى انطلق؟ ما الذي يميز هذا المشروع؟ كيف يعزز الخصوصية؟ ما هو سعر عملة SIB وما هو مستقبلها؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي سيجيبك عنها المقال الحالي.

في الوقت الحالي، تغمر صناعة العملات المشفرة بالمئات من العملات البديلة. حيث توفر الطبيعة مفتوحة المصدر للعديد من منصات العملات المشفرة طريقة سهلة لإنشاء ونشر عملات بديلة جديدة. ومع ذلك، ما لم تخدم هذه العملات الرقمية البديلة غرضًا محددًا أو تحل مشكلة معينة، فسوف تتلاشى في النهاية في غياهب النسيان. ومن بين هذه العملات برز مشروع عملة SIB الذي حقق مرتبة مميزة وفريدة من نوعها بفضل الخصائص والميزات التي وفرها.

وفي هذ المقال سنتناول مشروع عملة SIB القيمة وسعر المخطط. انطلاق هذا المشروع، ما الذي يميزه عن غيره، كيف يعمل ويعزز الخصوصية، ما الذي يجعله مشروع لا مركزي، فضلًا عن أهم التوقعات المستقبلية حول قيمة عملة SIB.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة DBC 

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SIB

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SIB
لمحة تعريفية حول مشروع عملة SIB

في الحقيقة SIBCoin هي عملة مشفرة للأشخاص تم إطلاقها من سيبيريا بدايةً، ثم تم إطلاق شبكة SIBCoin مرة أخرى في عام 2015. يعتمد رمزها على Dash blockchain المحسّن من قبل متخصصي المشروع.

من ناحية أخرى، تجعل خوارزمية التجزئة الفريدة Stribog من SIBCoin مقاومة لـ ASIC مما يضمن لامركزية عالية للشبكة وتعدين مربح. تجعل الخدمات المقدمة عبر الإنترنت وتطبيقات الأجهزة المحمولة وبرامج الشراكة من SIBCoin عملة مشفرة حقيقية للأشخاص.

وإن SibCoin، اختصار لـ Siberian Chervonets، هو أحد هذه العملات الرقمية الموجودة في مهمة محددة وهي تلبية احتياجات blockchain للمجتمع الروسي. تم تطوير SibCoin على منصة DASH للعملات الرقمية.

تعد DASH حاليًا سادس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية. حطمت عملة SIB الرقم القياسي في الأيام الأخيرة بعد أن تجاوز حجم شبكة الرمز الرئيسي الخاص بها حجم العملة الأم. مع تزايد التبني، تستمر الفجوة بين Dash و SibCoin في الاتساع.

على عكس العملات المشفرة الأخرى، يتمتع مشروع عملة SIB بميزة فريدة من نوعها. فقد تم إنشاء عملة SIB من قبل مجموعة من المطورين الروس للمجتمع الروسي. في بلد يتم فيه التعامل مع المفاهيم الغربية بقليل من الثقة بسبب عقود من عدم الثقة، يكون قبول العملة المشفرة المحلية أسهل بكثير.

بالإضافة إلى ذلك، Sibcoin (SIB) عملة مستخدمة في تبادل السلع والخدمات تمامًا مثل العملات التقليدية. إنها عملة مشفرة قابلة للتحويل من مستخدم إلى آخر من خلال محافظ لها عناوين محددة. والجدير بالذكر أن عملة SIB تتوسع باستمرار حيث يتم استخدامها اليوم في كل من آسيا وأمريكا وأوروبا.

مشروع عملة SIB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SIB القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SIB القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SIB وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة SIB المباشر اليوم 0.147545 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة SIB حوالي 7.57 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة SIB انخفضت بنسبة 4.08٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة SIB على CoinMarketCap هو رقم 1148.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 2،920،029 دولارًا أمريكيًا من عِملة SIB.
  • في حين لها معروض متداول قدره 19،790،761 عِملة SIB.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 29.000.000 SIB.
  • وقد بلغ أعلى سعر وصلت له 6.08 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر 0.0005545 دولارًا.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة SIB بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم SIB هي YoBit حاليًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA 

كيف يعزز مشروع عملة SIB الخصوصية

بصفة عامة يوفر مشروع عِملة SIB للمستخدمين خصوصية كافية تمكنهم من متابعة معاملاتهم اليومية بثقة تامة في أن معلوماتهم ستكون آمنة.

للتأكد من أنها توفر أقصى درجات الأمان، تستخدم Sibcoin ثلاثة عناصر مفيدة في التأثير على الخصوصية. الجوانب الثلاثة هي: عناوين التخفي، Ring CT، والتوقيعات الحلقية.

حيث يخفي توقيع الخاتم عنوان المرسل، ويخفي Ring CT تفاصيل المعاملة وتخفي العناوين الخفية عنوان المستلم. تساعد العناصر الثلاثة لعِملة SIB في الحفاظ على خصوصية جميع المدفوعات بعيدًا عن أعين المتطفلين للأشخاص الذين يحاولون تعقبك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SATT 

ما الذي يجعل مشروع عملة SIB مختلف

بالمقارنة مع العِملات المشفرة الأخرى، فإن مشروع عملة SIB مفيد كما هو الحال في تطوير تبادل السلع والخدمات. يمكن للمستثمرين والمستخدمين استخدام عِملة SIB لإجراء عمليات الدفع الصغيرة والتجارة عبر منصات ومواقع إلكترونية مختلفة. حيث يسهل مشروع عِملة SIB هذه المدفوعات بطريقة تدعم السرية والسرعة والضمان للمستخدمين.

من ناحية أخرى، يستخدم تقنية InstantX التي تتيح للمستخدمين تلقي المدفوعات وإرسالها على الفور. ماذا يعني ذلك للمستخدمين؟ هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التداول على راحتهم لأن المنصة موثوقة وآلية وسريعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مشروع عملة SIB من أي مكان حول العالم. إنها شبكة آمنة تتيح للمستخدمين تلقي الأموال وإرسالها إلى جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين التداول من جميع أنحاء العالم مما يعني أنه يخلق فرصًا لا نهاية لها لمستخدميه. بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في إرسال الأموال واستلامها في الوقت الفعلي، فإن منصة Sibcoin هي أفضل مكان للبدء. حيث يمنح مشروع عملة SIB المستخدمين فرصة للتفاعل والتداول مع أعضاء من جميع أنحاء العالم.

هل مشروع عملة SIB لامركزي

"هل

في الحقيقة يستخدم مشروع عملة SIB نموذج اتصال لامركزي يعرف باسم اتصال نظير إلى نظير. في هذا المثال، يمكن للطرفين بدء جلسات اتصال لأن كلاهما لهما نفس القدرات. يعد الاتصال من نظير إلى نظير أمرًا مهمًا في نموذج خادم العميل حيث يقوم العميل بتقديم الطلب والانتظار حتى يفي الخادم. مع مشروع عملة SIB، يتيح وضع الاتصال الذي يستخدمونه للمستخدمين التحكم في العمليات. كما أنه يمنح المستخدمين القدرة على بدء أكثر من جلسة اتصال واحدة في كل مرة. يمكنهم اختيار الخدمة التي لا يجب تقديمها وأي خدمة سيقدمونها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PBR 

الأسئلة الشائعة حول عملة SIB

  • ماذا سيكون سعر (SIB) غدًا؟

عند رؤية مخطط سعر اليوم، تقول الخوارزمية أن سعر SibCoin (SIB) غدًا سيكون حوالي 0.0110 دولار.

  • هل الاستثمار في SibCoin (SIB) مربح؟

بناءً على البيانات، يمكن توقع أنه من المربح الاستثمار في SibCoin (SIB) على المدى الطويل. فعلى المدى الطويل، من المتوقع أن SibCoin لفترة تزيد عن 5 سنوات يبشّر بالارتفاع.

  • هل سينخفض ​​سعر SibCoin (SIB) ​​في المستقبل؟

يشير التحليل الفني باستخدام الخوارزمية إلى أن سعر SibCoin (SIB) لن ينخفض ​​على المدى الطويل.

  • ما هو سعر SibCoin (SIB) في عام 2024؟

سيكون سعر SibCoin (SIB) في عام 2024 حوالي 0.0723 دولار.

  • ما هو سعر SibCoin (SIB) في عام 2027، بالضبط بعد خمس سنوات من اليوم؟

وفقًا للتوقعات والتحليل الحسابي، سيكون سعر 1 SibCoin (SIB) حوالي 3.7988 دولارًا في عام 2027.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ETB 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة SIB. حيث قدمنا لك لمحة تعريفية حول هذا المَشروع، انطلاقه، كيف يعمل لتعزيز الخصوصية، وما الذي يميزه عن غيره، فضلًا عن أهم التوقعات لمستقبل عِملة SIB. كما ذكرنا أبرز البيانات حول قيمة هذه العملة حاليًا في البورصة العالمية.