مشروع عملة SMI القيمة وسعر المخطط

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SMI القيمة وسعر المخطط

إذا تساءلت يومًا ما هو مشروع عملة SMI؟ وما هو سعر عملة SAFE MOON LNU؟ وكم يساوي قيمة سعر مخططها؟ وكيفية شراء هذه العملة؟ ومن هم القادة الذين كان لهم شأن ضمن مشروع عملة SMI؟ فتعال معي عزيزي القارئ لنعرف تفاصيل هذه العملة ومشروعها.

مشروع عملة SMI هو عبارة عن رمز ذو طابع مميز مخصص للألعاب وMEME يتم تحريكه من خلال المجتمع. لذلك يعمل نظام ANTI-PAPER HAND على توزيع 2% من كل معاملة يعمل عليها حامليها. مما يحفز كل من المتسللين ويعمل على مكافأة كل يبقى على ظهر السفينة.  في عام 13\5\2021 تم إطلاق مشروع عملة SMI من قبل أعضاء مجتمع الأوائل حول العالم بأجمعه. مشروع عملة SMI ليس مجرد رمز MEME. بالإضافة إلى ذلك فإن فريق عمل مشروع عملة SMI يعمل على تطوير منصة ألعاب  ذات طابع مشفر يطلق عليها اسم SMI PLAY. حيث ستقدم منصة الألعاب القادمة الألعاب من أجل الكسب والربح مع NFTs. حيث سيتضمن داخل كل لعبة مكافآت إضافية لكل من يحمل توكنات SAFE MOON LNU.

ومن خلال المشروع تم الاتفاق على إطلاق SMI PLAY مع لعبة واحدة ستكون متاحة. في البداية ستكون اللعبة تحت اسم ” مطلق النار ذو الرؤية العلوية ” الذي يتضمن اسم المشروع ” MOON SHOT VOYAGE ” مع المزيد من الألعاب التي ستأتي بعد فترة قصيرة من الزمن. ومشروع عملة SMI يمتلك رمز ذو طابع ذكي “ERC20”.

ما هو مشروع عملة SMI

مشروع عملة SMI

عملة SMI هي أحد العملات الرقمية المنتشرة في هذا الزمن التي تشبه باقي العملات الرقمية مثل BITCOIN وETHEREUM. مع وجود اختلافات كثيرة بينهم. تهدف عملة SAFE MOON LNU ضمن مشروع عملة SMI إلى كبح التداول اليومي للعملات التي تخصها ومكافأة كل من يحملها لفترة زمنية طويلة. عبر فرض رسوم بنسبة تصل إلى 10% على كل عملية بيع حاصلة. بالإضافة إلى ذلك فإن صانعي عملة SAFE MOON LNU يسعون إلى إصلاح بعض المشكلات والأخطاء مثل تقلب الأسعار واختلافها. حيث يتم تخصيص ما يتراوح إلى نصف الرسوم المحصلة لأصحاب العملات المعدنية الحاليين. والذين يحصلون على نوع من أنواع الربح على شكل عملات معدنية ذات طابع إضافي.

وصرح مشروع عملة SMI إلى أن الهدف من هذا المشروع هو منع وإيقاف الانخفاضات ذات الطابع الكبير. وذلك عندما يقرر الحيتان بيع رموزهم في وقت آخر من اللعبة. حيث هذه العملية تعمل على تأمين وحفظ السعر من التقلبات بنفس القيمة المرجوة. ويتم ذلك من خلال استخدام أحد المصطلحات التي يطلق عليها مصطلح المستثمرين الذين يملكون كميات كبيرة وضحمة من العملات الرقمية وعملات معدنية. بالإضافة إلى ذلك صرح أيضًا مشروع عملة SMI أنه اختار طريقة تسمى “طريقة الحروق اليدوية” حيث يتم من خلالها اختيار الحروق اليدوية مقابل الحروق المستمرة. وبناءً على منشئي المحتوى فإن هذه العملية تتم بإزالة العملات الرقمية عن قصد من التداول. حيث تمنح عملة SAFE MOON LNU من خلال الحروق اليدوية مزيدًا من التحكم في إمدادات العملة. وبناءً على ذلك فإن نقص العرض مع زيادة الطلب يؤدي إلى زيادة سعر العملة.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة ASK

مشروع عملة SMI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SMIفيما يلي سيتم عرض التفاصيل المباشرة التي تتعلق بمشروع عملة SMI وهي:

  • سعر عملة SMI هو: 0.00000330 $ USD.
  • تراوحت القيمة السوقية بقيمة: 3,287,016 $ USD.
  • وحصد حجم التداول: 11,128 $ USD.
  • حيث كانت الحجم بالنسبة للقيمة السوقية: 0.0034
  • وكان الانخفاض والارتفاع خلال 24 ساعة يقدر بـ: 0.00000323 \ 0.00000333 $ USD
  • تصنيف القيمة السوقية: 1415#
  • إجمالي المعروض: 1,000,000,000,000

اقرأ أيضًا:  قيمة مشروع عملة NFTY

كيفية شراء عملة SMI

مشروع عملة SMI

عزيزي القارئ ضمن مشروع عملة SMI فإن عملة SMI ضمن عدد من البورصات التي تعمل على العملات المشفرة. لا يمكن شراؤها بشكل مباشر بأموال ورقية. بالإضافة إلى ذلك لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بكل ليونة وسهولة. وذلك عن طريق شراء عملة رقمية أولًا من أي بورصة. وتحويلها إلى عملات ذات طابع مشفر. ومن ثم يتم نقلها إلى بورصات التي تعمل على تداول هذه العملات. وهنا سنتعلم طريقة شراء عملة SAFE MOON LNU ضمن مقالنا هذا فهيا بنا إلى الخطوات.

  1. الخطوة الأولى: التسجيل في COINBASE: في مشروع عملة SMI لضمان شراء عملة SMI يتوجب علينا شراء عملة من العملات المشفرة ذات الطابع الرئيسي.
  2. الخطوة الثانية: شراء USDT بالمال الورقي: يتم الشراء بعد الانتهاء من عملية ” اعرف عميلك” وذلك عن طريق اختيار أحد الطرق. إما الدفع أو اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أو التحويل المصرفي.
  3. الخطوة الثالثة: تحويل USDT إلى منصة ALTCOIN: التحويل يتم عن طريق تحويل عملة ما تم اختيارها للتطابق مع العملة ضمن بورصة من بورصات التداول التي تتمتع بوجود أزواج سوق مختلفة.
  4. الخطوة الرابعة: إيداع عملة SAFE MOON LNU: يتم بعد الانتهاء من تحويلك العملة في الخطوة السابقة. يتم الإيداع ضمن البورصة التي قمت باختيارها سابقًا.
  5. الخطوة الخامسة: تبادل بين العملات: في هذه الخطوة يتم شراء UPHOLD من أجل عملية تبادل ضمن مشروع عملة SMI ويتم ذلك من خلال اختيارك أحد الأزواج التالية.
  6. الخطوة السادسة: تخزين عملة SMI ضمن محافظ الأجهزة بشكل آمن: إذا كنت تخطط للاحتفاظ بالعملة بشكل آمن فما عليك سوى اتباع الطريقة الأكثر أمانًا التي تضمن لك حفظ عملتك الرقمية بعيدًا عن القرصنة. وهي ما تسمى بطريقة المحافظ الباردة. حيث يتم وضع العملة ضمن محفظة باردة. وهذه المحفظة هي عبارة عن زوج من العناوين الخاصة والعامة يتم العمل عليها لمقدرة الوصول إليها في حال عدم وجود اتصال في الإنترنت. ورغم ذلك إلا أنه لا يعني ذلك الأمر خلوها من بعد المخاطر التي تتعرض لها هذه الطريقة.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة EL

قادة عملة SMI

عزيزي القارئ إن جال في خاطرك حول من يقود عملة SAFE MOON LNU ضمن مشروع عملة SMI فإن الجواب ستجده هنا حيث تم قيادة هذه العملة من خلال 6 قادة. وهم على الترتيب

  • جون كاروني “الرئيس التنفيذي”: الذي عمل محللًا سابقًا لوزارة الدفاع الأمريكية.
  • توماس سميث “مسؤول تكنولوجيا في SAFE MOON”.
  • تريفور تشيرش “مدير المجتمع”.

والآخرون لم يتم ذكر أسمائهم.

ختامًا يمكننا القول إن مشروع عملة SMI تم التعرف عليه بشكل مفصل تقريبًا حيث تم ذكر ماهيته وأهميته بين العملات الرقمية. وأجزنا ببعض التفاصيل المباشرة حول سعر عملة SAFE MOON LNU وقيمة مخططها. وتحدثنا عن عملية شراء هذه العملة من منصات التداول المخصصة لشراء العملات ذات الطابع المشفر. كما ذكرنا أيضًا بعض القادة القائمين بهذا المشروع وفي نهاية المطاف نشكر قراءتك عزيزي القارئ لهذا المقال ولا تنسى أن تدعمنا بمشاركتك لمقالنا بين أصدقائك وشكرًا.