مشروع عملة ASK القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ASK القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ASK القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بهذا؟ كيف ستتفوق عملة ASK على منافسيها الكبار مثل البيتكوين BTC والإيثيريوم ETH؟ ما هو الرمز ASK؟ وما هي مكونات مشروع هذه العملة؟ ولا ننسى أيضًا كم يبلغ سعرها حاليًا في المخطط أو السوق السوداء؟ وكم سيبلغ مستقبلًا؟ والأهم من كل ذلك، ما الذي يميز عملة ASK عن غيرها؟

في العام 2023 عندما بدأ العالم بالتوجه للنظام الرقمي أو الإلكتروني سواء في الحكومات أو الخدمات العامة والخاصة، كان ولابد أن يظهر مفهوم جديد كليًا للعملات وهو العملات الرقمية. التي ساعدت وبشكل كبير على النهضة الإقتصادية والتقنية للدول المتطورة، بينما الدول المتأخرة لم تبدأ بدعم هذه العملات حتى الآن.

سنتكلم بهذا المقال عن عدة نقاط أساسية تتمحور حولها هذه العملة. ومن ثم سنجيب عن تساؤلات عديدة قد تراود أي شخص يريد أن يشتري هذه العملة. على سبيل المثال: ما هو مشروع عملة ASK? كم يبلغ سعر وقيمة عملة ASK في المخطط. ما هو مستقبل عملة ASK. وأخيرًا ما هي خصائص أو مميزات عملة ASK، والكثير من الأفكار الهامة تابع معنا.

ما هو مشروع عملة ASK

مشروع عملة ASK

في البداية، يمكن اعتبار عملة ASK أو Permission كما يقال، أنها عملة تتلخص في كونها تتبع لنظام استخدام أساسي تم بناءه بناءًا على الإعلانات الرقمية العالمية والتي تم أخذها من بيانات حقيقية تم التصريح عنها بشكل واضح ورسمي. حيث أن مشروع عملة ASK يملك سلسلة من الأهداف المختلفة التي يطمح للوصول إليها، وسنبدأ بأهمها.

من أهم أهداف مشروع عملة ASK هو تقديم الحلول المختلفة لبعض مشاكل الويب Web 2.0 والمتعلقة بالرأسمالية واستخدام واستغلال بيانات العملاء. وبالتالي سوف تحمي المنصة هذه البيانات وتضع حل أوسط بين حماية المعلومات وأرباح الشركات الإعلانية. وهذا علاوةً عن الحلول المؤسساتية الخاصة بالمسوقين الذين يبحثون عن عوائد وفوائد عن إعلاناتهم أفضل من ذي قبل.

وبينما يلاحظ عدد كبير من الناس أن الإعلانات الرقمية أصبحت أقل فاعلية من قبل، وأكثر إزعاجًا ستعمل الشركة أيضًا بحسب تصريحاتها على إقامة نموذج إعلاني جديد. يعتمد كليًا على موافقة المتلقي بالإضافة إلى تقديم كافة الإمكانيات لأطراف التسويق المختلفة. لتصبح أكثر فاعلية وإفادة، مع أخذ الإذن لتقديم الإعلان. علاوةً عن هذا كله، ترى منصة ASK أنها أصبحت حاليًا من الأطراف المهمة لنجاح المادة الإعلانية، نظرًا للمساعدة والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها.

ونستنتج الآن أن عملة ASK تحاول أن تقدم لمستخدميها عوائد مادية جيدة، بمقابل أن تشارك البيانات الخاصة بهم بشكل آمن، بالإضافة إلى اشتراكهم بتلقي هذه الإعلانات المتعلقة باهتماماتهم بشكل دوري ومستمر.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة GAFI

مشروع عملة ASK القيمة وسعر المخطط

سعر عملة ASK

يعتبر سعر وقيمة العملة الرقمية هو من أهم الأشياء التي تهتم بها الشركات، سواء كانت العملة رقمية أم تقليدية. فالمستخدم غالبًا ما يطرح سؤاله الشهير قبل أن يعرف أي شيء عن العملة، كم سعرها؟ وربما يكون هذا السؤال قبل معرفة اسم العملة حتى. لهذا السبب سأضع بين أيديكم كافة المعلومات التي قد يحتاجها أي شخص عن مشروع عملة ASK الجديد.

من حسن الحظ أن عملة ASK تشهد حالة من الإرتفاع الطفيف بأسعارها وصل إلى حوالي 1.95% وهذا من المؤشرات الجيدة لمستقبل هذه العملة بشكل عام. وبالتالي أصبح سعرها المباشر بتاريخ كتابة هذا المقال إلى 0.0011496 دولار أمريكي. قد يبدو الرقم ضئيلًا ولكنه جيدًا بالنسبة للمستخدمين الجدد. والآن سأترككم مع المعلومات والأرقام المتبقية عن هذه العملة.

  • تحتل عملة ASK المرتبة 741 بين العملات الرقمية الأخرى في العالم.
  • تبلغ القيمة السوقية للعملة حوالي 18.57 مليون دولار أمريكي.
  • وصل حجم عملة ASK خلال 24 ساعة إلى 285,109.05 دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من العملة يبلغ حوالي 16.15 مليار عملة رقمية.
  • أعلى سعر حققته عملة ASK هو 0.02559 دولار أمريكي.
  • أدنى سعر وصلت إليه هو 0.0002983 دولار أمريكي.

ملاحظة: ننصح هنا المستخدمين الجدد بالتداول عن طريق منصة بينانس الرقمية، نظرًا لحجم التداول اليومي الكبير الذي تملكه، علاوةً عن المميزات والتخفيضات. إذا لم يكن لديك حساب، قد يساعدك هذا المقال: التسجيل في منصة بينانس.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة Guildfi

من هو مؤسس منصة ASK

المؤسس للعملة

بطبيعة الحال، قد يتسائل البعض منكم، من هو مؤسس مشروع عملة ASK؟ لتعرفوا جواب هذا السؤال تابعوا معنا. تم تأسيس مشروع عملة ASK من قبل ثلاث رجال أعمال وهم تشارلز سيلفر، روبن بلور، هنتر جنسن. سنبدأ هنا ب تشارلز سيلفر.

يعتبر هذا الرجل من رجال الأعمال الكبار بالسوق الأوربية، كما يتمتع بتاريخ مليء بالإنجازات الكبيرة. سواء كانت بالأعمال التجارية المختلفة أو بإدارة الأعمال الرقمية وإعطاء الأوامر والتعليمات. فكل شركة وشخص ومدير قابل هذا الرجل، يشهد له بالقوة والثبات والإصرار. إذ أسس سابقًا شركة تدعى RealAge وهي منصة متخصصة باستخدام البيانات الكبيرة جدًا بمختلف أنواعها.

روبن بلور، كان الرجل من ضمن المشاركين والرؤساء التحليليين لشركة تدعى Bloor Group. كما أنه مهندس ومختص في تكنولوجيا المعلومات وله صيت وأسم كبير في المملكة المتحدة. علاوةً على أن لديه خبرة عالية جدًا بما يتعلق في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة. ولا ننسى أيضًا كتابه The Electronic Bazaar الذي حقق نجاح باهر في قسم التجارة الإلكترونية.

هنتر جنسن، يعتبر من كبار المسؤولين في التكنولوجيا بالشركة، حيث شغل منصب مسؤول صناعة المنتجات البرمجية لأكثر من 20 عام، مما يعطيه خبرة وقدرات عالية جدًا. علاوةً عن تأسيسه عدة وكالات وشركات حققت نجاحات كبيرة في الأعوام السابقة مثل Salesforce, Cisco.

اقرأ أيضًا:  قيمة مشروع عملة BNK

توقعات ومستقبل عملة ASK

تنبؤات ask الرقمية

لطالما كانت التوقعات المتعلقة بالعملات الرقمية هي الهاجس الأكبر لدى المستخدمين سواء الجدد أو حتى القدامى، بسبب تأثيراتها على عمليات الشراء. فالمستخدم عندما يرى أحد يتوقع أن عملته ستنخفض سوف يبيع عملاته فورًا والعكس صحيح أيضًا، لهذا السبب جمعت لكم بهذه الفقرة أبرز التوقعات عن مشروع عملة ASK الرقمية. ولكن قبل أن نبدأ يجب التنويه على أن هذه المعلومات هي فقط لغرض الإعلام وليست نصيحة استثمارية على الإطلاق.

تقول مصادر عديدة أن عملة ASK ستشهد في الأعوام القليلة المقبلة 2023-2024 بعض الاضطرابات ولكن في المجمل سوف ترتفع بشكل جيد، وقد يصل هذا الإرتفاع إلى مابين 30% و40% عن سعرها الحالي، وهذا خبر رائع لمستخدمي هذه العملة.

وأما عن الأعوام ما بعد 2024 فإن العملة سترتفع عن سعرها الحالي بقوة كبيرة بحسب بعض الخبراء، وقد يصل هذا الإرتفاع إلى حوالي 60% عن سعرها الحالي، ولكن هذا الكلام ليس أكيد تمامًا فهو قابل للتغير.

معلومات مهمة عن منصة ASK

معلومات عن المنصة

قد يجهل الكثير من الناس بعض المعلومات والأفكار المتعلقة بمشروع عملة ASK. وهذا طبعًا فقط من لم يجرب هذه العملة، حيث أن العيوب والمميزات تظهر بعد شراء العملة وليس قبلها، لهذا السبب تم جمع بعض من هذه المعلومات عن طريق بعض المستخدمين الذين تعاملوا مع هذه الشركة.

  • تعد عملة ASK سهلة الاستخدام وقليلة السعر ومناسبة جدًا للمستخدمين الجدد، بالإضافة إلى أن فرصة الربح عن طريقها مرتفعة بعض الشيء.
  • أحد أهداف المنصة هو أن يستخدم العملاء بياناتهم الشخصية من أجل للعمل لصالحهم وإعطائهم الفوائد.
  • تملك منصة ASK براءة اختراع في تقنية دمج المعلومات المخزنة لديها بطرق تسمح لأصحاب هذه المعلومات أن يحققوا فوائد مادية.

وفي الختام، نستطيع القول أن العملات الرقمية بكل أنواعها تشهد تنافس كبير في هذه الفترة ولا سيما مشروع عملة ASK الذي دخل المجال من أوسع أبوابه.