مشروع عملة SPICE سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة SPICE

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة SPICE سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة SPICE

هل سمعت مؤخرًا عن مشروع عملة SPICE ؟ ما هي هذا العملة؟ وما هو مَشروعها؟ كم سعرها؟ وهل تبحث حول مستقبلها؟ وما هي أهم التوقعات المستقبلية حول سعر عملة SPICE؟  هذه الأسئلة وغيرها سيُجيبك عنها المقال الحالي.

في الواقع تمكنت خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من العملات الرقمية أن تأخذ مكانًا جديدًا لها في العالم الرقمي، حيث استفادت العديد من العملات من أحداث السوق الرقمية المتأرجحة في الآونة الأخيرة. حيث برزت على الساحة الرقمية في الفترة الماضية مشروع عملة SPICE التي تمكنت من تحقيق أرقامًا جيدة مقارنة مع بدايتها، كما جذبت الكثير من المستثمرين نحو تداولها بفضل المزايا التي قدمتها وأهدافها في تسهيل عملية التجارة.

هذا ما دفعنا إلى تناول عملة SPICE سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة SPICE في هذا المقال. حيث سنقدم لك أهم المعلومات حول هذه العملة، وانطلاقها، سعرها والمخطط الزمني الخاص بها، فضلًا عن ما هو متوقع حول مستقبل عملة SPICE، وأهم التنبؤات حول قيمتها في البورصة العالمية.

ما هي عملة SPICE

ما هي عملة SPICE
ما هي عملة SPICE

في الحقيقة تم إصدار مشروع عملة SPICE في Avalanche في مايو 2023، وهو مشروع ثابت للعملات باستخدام رمز SPICE الأساسي. وفقًا للمطورين المجهولين: “تتمثل مهمة Spice Trade في جعل التجارة سهلة وعادلة وشفافة ومتاحة لجميع البشر.”

أُطلقت شبكة Spice Trade بالتزامن مع عملة USDS المستقرة. الغرض الأساسي من عملة SPICE هو توفير الاستقرار للبروتوكول. من أجل الحفاظ على السيولة، يمكن للمستخدمين المشاركة في عملة SPICE والاستثمار فيها من أجل كسب مكافآت النسبة المئوية السنوية.

وعلى الرغم من أن الورقة البيضاء لمشروع عملة SPICE تؤكد أنها ليست عملة مستقرة خوارزمية، إلا أن المؤسسة لم تكشف عن أي احتياطيات ورقية، ويؤدي فحص الورقة البيضاء إلى ظهور تناقضات وأوصاف غامضة. على سبيل المثال: تنص الورقة البيضاء على ما يلي: “لتوفير السيولة لـ SPICE و USDS، تقوم Spice Trade ببساطة بإقران الرموز المميزة الخاصة بها مع RADIO Tokens من خلال تجمع سيولة مشترك، مما يخلق سيولة عميقة لكلا الرمزين دون أي تكلفة تقريبًا.”

شاهد أيضًا: مشروع عملة Optimism OP 

سعر عملة SPICE والمخطط الزمني

سعر عملة SPICE
سعر عملة SPICE

والآن إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SPICE وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة SPICE المباشر اليوم 0.107607 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة Spice حوالي 8،006.65 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة SPICE ارتفعت بنسبة 1.34 ٪ في الـ24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة Spice على CoinMarketCap هو رقم 5287.
  • فضلًا عن ذلك بلغ أقصى حد توريد 14،083،344 عِملة SPICE.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى سعر وصلت له خلال الأيام الماضية 1.00 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى حد وصلت له 0.9673 دولارًا.

تم طرح مشروع عملة SPICE للتداول لأول مرة في 27 مايو 2023. تم إدراج Spice في عدد من منصات تداول العِملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، فلا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العِملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عِملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول عِملة SPICE.

شاهد أيضًا: عملة Optimism OP 

مستقبل عملة SPICE

تمت إضافة عِملة SPICE لأقل من ثلاثة أشهر ولديها تصنيف منخفض في CoinMarketCap، ومن المتوقع أن السعر والقيمة السوقية لهذه العِملة ستكون متقلبة للغاية ويجب أن يكون التجار قابلين للتنبؤ للغاية أثناء توقع الاستثمار في SPICE.

بعد وقت قصير من إطلاقه، أثار التساؤل التالي: كيف يمكن لعملة ذات سقف سوقي قدره 170 ألف دولار و 68 عنوانًا نشطًا فقط أن تصبح رمزًا مميزًا؟ ويرجع ذلك جزئيًا إلى حجم تداول يقارب 5000٪ فوق القيمة السوقية للرمز المميز.

بتقييم بيانات المُعاملات الخاصة بـ SPICE، تبين أن حسابين قد نفذا سلسلة من المقايضات عالية القيمة بين بعضهما البعض على التبادل اللامركزي (DEX) RadioShack. تبادل هذان الحسابان أكثر من ستة ملايين رمز SPICE مجموعه سبع مرات. كما تم تسجيل سلسلة من المقايضات الأصغر تراوح بين ثلاثة ملايين وخمسة ملايين Spice.

وهذا يؤكد سبب تضخم أحجام التداول لدى مشروع عملة SPICE، ولكن ليس سبب اشتراك هذين الحسابين في مثل هذا النشاط. كما اتضح، للترويج لـ DEX الجديد، أطلقت RadioShack منحة بقيمة 25000 دولار مقسمة بين أكبر 20 متداولًا في DEX من حيث الحجم. بصفته DEX تم إطلاقه حديثًا على الانهيار الجليدي، كان SPICE واحدًا من الرموز القليلة المدرجة التي تتمتع بمجموعة كبيرة من السيولة، ولهذا السبب كان رمزًا مستهدفًا خلال المنافسة.

توقعات أسعار عملة SPICE

توقعات أسعار عملة SPICE
توقعات أسعار عملة SPICE

باعتبارها عِملة مشفرة تم إطلاقها حديثًا، فإن أي تنبؤات بسعر عِملة Spice Trade تكون مضاربة للغاية ولا يجب استخدامها لتبرير الاستثمار.

وفقًا لتوقعات أسعار Digitalcoin Spice Trade، يمكن أن تصل إلى 0.13 دولار في عام 2023 قبل أن تتضاعف قيمتها بحلول عام 2025. وتوقع المتنبئ بسعر SPICE لعام 2030 هو 0.48 دولار.

وحسب موقع PricePrediction فقد توقع سعر SPICE Trade لعام 2023 هو 0.13 دولار. ثم يصل هذا إلى 0.39 دولار في عام 2025 و 2.56 دولار في عام 2030.

من ناحية أخرى، يفترض التحليل الذي تم إجراؤه في موقع CryptoPrediction أن هدف SPICE هو 0.15 دولار في ديسمبر 2023. بالنظر إلى المستقبل، فإن التنبؤ بسعر SPICE لعام 2025 يقف حاليًا عند 0.25 دولار.

يعطي تجميع توقعات أسعار مشروع عملة SPICE  المذكورة أعلاه هدفًا متوسطًا قدره 0.135 دولارًا لعام 2023 و 0.28 دولارًا لعام 2025. وسيؤدي تحقيق هذه الأهداف إلى تحقيق عوائد بنسبة 30٪ و 180٪ لمستثمري اليوم. الهدف المتوسط ​​لعام 2030 هو 1.52 دولار، مما يجعل العوائد المحتملة تبلغ 1،420٪.

رسوم الإيداع والسحب في Spice Trade SPICE

بصفة عامة وبعد البحث وجدنا 3 أنواع من تداول مشروع عملة SPICE. حيث يتم الكشف عن رسوم الإيداع والسحب Spice Trade (SPICE) ومقارنتها بأسعار الصرف على النحو التالي:

  • لدى Exchange CoinEx أقل رسوم سحب. رسوم سحب SPICE هي (5.4952773 دولارًا أمريكيًا – 50 SPICE) رسوم السحب هذه على شبكة السلسلة هي SLP. رسوم الإيداع مجانية، لكن الحد الأدنى لمبلغ السحب SPICE هو 10.990554 دولارًا.
  • كما أن Exchange Bilaxy ثاني أفضل رسوم سحب. رسوم سحب SPICE (31.60607 دولار – 287.574273 SPICE) رسوم السحب هذه على شبكة السلسلة غير محددة. رسوم الإيداع مجانية. الحد الأدنى لمبلغ السحب SPICE هو 34.766608 دولارًا.
  • لدى Exchange HitBTC ثالث أفضل رسوم سحب. رسوم سحب SPICE (5،480.7482دولار – 49867.8036SPICE) رسوم السحب هذه على شبكة السلسلة غير محددة، ورسوم الإيداع مجانية.

هل Spice Trade استثمار جيد أم لا

في الحقيقة مشروع عملة SPICE هو مشروع صغير جدًا. في حين أن العِملات المشفرة في المرحلة المبكرة يمكن أن تحقق عوائد كبيرة، فإن المخاطرة عالية جدًا.

بالإضافة إلى ذلك، تدخل Spice Trade السوق في وقت تخضع فيه العِملات المستقرة لفحص مكثف، مما يزيد من تعقيد المخاطر المحيطة بالمشروع. من المهم بالنسبة لك إجراء بحث شامل خاص بك قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان من المناسب لك الاستثمار في المشروع أم لا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TAU 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة SPICE. حيث قدمنا لك لمحة تعريفية حول مشروع عِملة SPICE، سعرها والمخطط الزمني، فضلًا عن مستقبل هذه العِملة وأهم التنبؤات حول قيمتها المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لك أهم الإحصائيات والبيانات حول قيمتها الحالية، وهل هي استثمار جيد أم لا.