مشروع عملة TLM القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TLM القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة TLM القيمة وسعر المخطط؟  وما هي لعبة Alien Worlds؟ كيف يعمل مشروع  TLM؟ وما هو رمز TLM وما هي مجالات استخدامه؟ هذا ما سنحاول الإجابة عنه في المقال الحالي.

لا يمكننا إغفال الأهمية المتزايدة للعملات الرقمية والانتشار الواسع الذي حققته. وذلك تبعًا للأرباح الطائلة التي حققها المتداولون بالعملات الرقمية. وهذا ما نتج عنه التعدد الكبير للعملات ومشاريعها فكل يوم هناك جديد في هذا العالم الرقمي. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة TLM في مجال الألعاب وتحقيق المكافآت. ولكن ما زال هذا المشروع جديد نسبيًا ولم تزل التوقعات بشأنه غير مستقرة أو تفاؤلية.

لذا سنقدم لك فيما يلي مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة TLM القيمة وسعر المخطط. يوضح آلية عمله فضلًا عن تعريف رمز TLM ومجالات استخدامه. كما سنزودك بأهم الإحصائيات حول قيمة عملة TLM.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة TLM

"لمحة

مشروع عملة TLM هو عبارة عن لعبة Alien Worlds يمكنك من خلالها ربح رمز Trilium (TLM) للتعدين والحصول على فرصة لتعدين بطاقة ألعاب NFT في كل مرة تقوم فيها بالتعدين.

تم تطوير مشروع عملة TLM من قبل المطورين الألمان Dacoco GmbH، حيث قاموا بتأسيس ثلاثة مشاريع. في حين إطلاق مشروع Alien Worlds  عام 2020.

يقع مقر Dacoco في Zug سويسرا. والذي يُعتبر “وادي التشفير” في سويسرا ، نظرًا لعدد شركات blockchain و crypto الموجودة هناك. يزعمون أنهم منظمات مجتمعية لامركزية ومستقلة، ويعملون أيضًا كمدققي نقابة على WAX.

Alien Worlds هي لعبة استكشاف إستراتيجية تجمع بين عناصر من DeFi و NFTs والألعاب ، وكل ذلك يحدث على Wax blockchain. يدور عالم الألعاب هذا حول المنافسة على الموارد. حيث يتنافس اللاعبون على Trilium (TLM)، وهو رمز مطلوب للمشاركة والتحكم في إدارة الكواكب والوصول إلى ميزات اللعب الإضافية.

في حين يعد Mining TLM أحد الممارسات الأساسية في Alien Worlds. يتم استخدم الأدوات، كل منها NFT، يختار اللاعبون قطعة أرض معينة على كوكب معين. تبدأ اللعبة بعد ذلك في التعدين، وعند الانتهاء يمكن للاعب الحصول على مكافآته، قليلًا من TLM. هناك أدوات مختلفة وكواكب مختلفة وأراضي مختلفة، كل منها يوفر إحصائيات مختلفة يحتاج اللاعبون إلى تحسينها لتحقيق أقصى استفادة من جهود التعدين الخاصة بهم.

يمكن استخدام TLM المكتسبة للحكم، ولكن أيضًا لاستئجار مركبة فضائية وإرسالها في مهمة. يتيح ذلك بعد ذلك للاعبين ربح NFTs، والتي قد تأتي بفوائد كبيرة.

ما هي لعبة Alien Worlds

Alien Worlds هي لعبة NFT Defi metaverse والتي تقف وراء مشروع عملة TLM وهي شبيهة بالمنافسة الاقتصادية والتعاون بين لاعبي اللعبة. يتحقيق ذلك عن طريق تقديم الحوافز اللاعبين للمنافسة على Trilium (TLM). وهاذا شيء أساسي للتحكم في المنظمات المستقلة اللامركزية المتنافسة (“Planet DAOs”) وصولًا إلى طريقة لعب إضافية.

حيث أن DeFi Metaverse هي لعبة تعتمد على blockchain وهي مجانية للعب من قبل أي شخص. بعد الحصول على تسجيل الدخول إلى WAX Cloud Wallet وتسجيل الدخول في play.alienworlds.io، سيتلقى المستكشفون أداة لبدء التعدين. من خلال نشاط التعدين البسيط، يتلقى المرء Trilium (TLM)، وهو رمز blockchain. يمكن استخدام Trilium في المشاركة في واحد أو أكثر من ستة كواكب والتسجيل كمرشح ليصبح عضو مجلس الكواكب ويحتمل أن يحكم الكوكب. حيث يتم استخدام بطاقات  NFT بطرق جديدة ومبتكرة، بما في ذلك “التألق” بهدف ترقية بطاقات اللعب والقتال في Thunderdome.

في عالم Alien Worlds metaverse، يستطيع اللاعبين الحصول على NFT (عناصر اللعبة الرقمية) لتعدين رموز TLM والمشاركة في المعارك وإكمال المهام داخل اللعبة. اعتمادًا على استراتيجيتهم، يمكن للاعبين شراء وتجميع NFTs التي تناسب أسلوب لعبهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين المشاركة في الحوكمة من خلال انتخاب أعضاء مجلس ستة Planet DAOs، وبالتالي التأثير على اتجاه اللعبة.

ما هو رمز TLM ومجالات استخدامه

Trilium (TLM) هو رمز المنفعة الأصلي لـ Alien Worlds metaverse (مشروع عملة TLM)، وله حالات الاستخدام التالية:

  • إدارة الكوكب Trilium TLM Planet Governance: يجوز لحاملي TLM مشاركة TLM للمشاركة في إدارة الكواكب والمكافآت المحتملة الأخرى.
  • المراهنة Staking: يمكن للاعبين المشاركة في TLM على كوكب محدد للمشاركة في تعدين TLM و NFT.
  • العملة داخل اللعبة In-game currency: رمز TLM هو العملة في مشروع Alien Worlds، حيث يحتاج اللاعبون TLM لشراء عناصر اللعبة وترقيتها فضلًا عن المشاركة في المهام والمعارك والأنشطة المتصلة باللعبة.
  • حوافز اللعب Gameplay incentives: قد يربح المستخدمون النشطون TLM كمكافآت مشاركة لتطوير النظام البيئي والنشاط داخل اللعبة.
  • شراء Purchase NFTs: يتم سك العناصر داخل اللعبة كـ NFTs، والتي تساعد اللاعبين على تعدين عملة TLM والمشاركة في المعارك وإكمال المهام داخل اللعبة.

كيف يعمل مشروع عملة TLM

كما ذكرنا سابقًا فإن مشروع عملة TLM هو لعبة متصفح مبنية على blockchain. في لعبة Alien Worlds، يأخذ اللاعب عباءة مغامر 2055.

إن الهدف الدائم في مشروع عملة TLM هو الذهاب إلى عوالم بعيدة لاستخراج عملة TLM Trilium، وهو معدن ثمين في اللعبة. يتم ترميز كل شيء في Alien Worlds Metaverse، ويصادف اللاعبون بعض الأشياء غير العادية في شكل NFT خلال مغامراتهم العديدة في التعدين.

كل NFT في مشروع Alien Worlds يملك غرض محدد في اللعبة. هناك أدوات تعدين التي يمكن أن تساعد في رفع كفاءة التعدين، والأفاتار المفيدة التي يستخدمها المستكشف المغامر في محاولة التعويض عن طول الأداة وحجمها.

كما يمكن للاعبين أيضًا تعدين المزيد من Trilium والعثور على المزيد من NFT أثناء قيامهم بتحديث معدات التعدين الخاصة بهم. والجدير بالذكر أنه يوجد الآن أكثر من 330 NFT مميزة متاحة للاعبين للعثور عليها وجمعها في اللعبة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HYDRA 

كيف يتم تأمين مشروع عملة TLM

الجدير بالذكر أن مشروع عملة TLM يعمل على ثلاثة سلاسل من الكتل التي كان رمز TLM الخاص بها أصليًا: Binance Smart Chain (BSC) و Ethereum و WAX. حيث يدعم كل من سلاسل الكتل الثلاثة وظائف Alien Worlds المتنوعة التي تتيح تشغيلها بسلاسة وأمان.

كبداية، يدعم Binance وظيفة التخزين المؤقت، مما يسمح لحاملي BEP-20 TLM بتشغيل المهام. من ناحية أخرى، يسمح WAX بطبقة معاملات مجانية لمعظم منطق الألعاب الأساسي.

في حين يتم تخزين بيانات صورة NFT على نظام الملفات الكوكبي من نظير إلى نظير (IFPS). مما يسمح لهذه البيانات بالبقاء لامركزية والسماح للتطبيقات الخارجية بالبقاء على اتصال بوظائف وبيانات السلسلة بحيث يمكن تشغيل الألعاب والوظائف مثل كالمعتاد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CRTS 

مشروع عملة TLM القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة TLM وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة TLM المباشر اليوم 0.129501 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 128,952,376 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أنه ارتفع بنسبة 5.84٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة TLM على CoinMarketCap هو رقم 382.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 118,367,904 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 914,030,370 عِملة TLM.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد. توريد 10,000,000,000 قطعة نقدية TLM.

الجدير بالذكر هنا أنه تم في 13 أبريل 2021 إدراج عملة TLM في Binance.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

وأخيرًا، قد قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة TLM القيمة وسعر المخطط. ولكن من الجدير بالذكر أنه ينبغي عليك متابعة التحليلات المستمرة لعالم العملات الرقمية عند تفكيرك ببدء الاستثمار في هذا المجال وذلك نتيجة بعض المؤشرات السلبية تجاه مستقبل مشروع عملة TLM. لذا عليك أن تكون حذرًا دائمًا.