مشروع عملة GODS القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GODS القيمة وسعر المخطط

ماذا نقصد هنا بمشروع عملة GODS القيمة وسعر المخطط؟ كيف يمكن لعملة GODS أن تجتاح العملات الرقمية الأخرى وتتخطاها؟ إذًا كم تبلغ قيمة هذه العملة؟ وكم ستبلغ في المستقبل؟ ما هو الشيء المميز حيال عملة GODS؟ ولماذا أخذت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة؟ مما يتكون الرمز GODS.

في ظل التطور التقني الضخم الذي يشهده العالم في الفترة الأخيرة، حيث تخطى مفهوم التكنلوجيا عقول البشر وأصبح عقل مستقل بحد ذاته. كان ولابد أن تظهر عملات رقمية تأخذ مكان العملات التقليدية المعروفة للتداول بمختلف دول العالم. وذلك بعد أن تم استبدال كل شيء تقريبًا بما يقابله إلكترونيًا. ولهذا تظهر عملات رقمية جديدة بشكل يومي تقريبًا وبأفكار معاصرة وجديدة.

سنتناول بهذا المقال جميع النقاط الأساسية التي تتمحور حولها عملة GODS. ومن ثم سنجيب عن بعض التساؤلات المهمة حيالها، مثل: ما هو مشروع عملة GODS؟ من هو مؤسس هذه العملة؟ كم يبلغ سعرها في السوق السوداء أو المخطط؟ وكم سيبلغ في الأعوام القادمة؟ والسؤال الأهم، ما الذي يميز عملة GODS عن غيرها؟ والكثير من المعلومات المهمة، تابع معنا.

ما هو مشروع عملة GODS

في البداية، إن مشروع عملة GODS ليس كباقي المشاريع والعملات الأخرى. بسبب أن هذه العملة هي بالأساس تتبع للعبة إلكترونية تقوم على شبكة البلوك تشين Blockchain العالمية، وتعتبر هذه اللعبة من نوعية ألعب أكثر وسوف تكسب أكثر. حيث تم تصنيفها واحدة من الألعاب التي صنعت نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو. نظرًا للإضافات والتطورات التي طالت هذه اللعبة بمجال العملات الرقمية والدفع الإلكتروني.

تقوم لعبة GODS أساسًا على عدة أشياء وأهمها هو نظام البطاقات مثل ألعاب البطاقات التقليدية يوغي مثلًا ولكن الفرق أن هذه البطاقات إلكترونية تمامًا. حيث تصف الشركة نفسها أنها لعبة نظام ورقي، ولكي تلعب يجب أن تدفع. وفي الواقع هذا ماتفعله غالبية الشركات في الفترة الأخيرة.

وبحسب تصريحات الشركة الأخيرة، أنها سوف تتيح لجميع اللاعبين إمكانية ربح عملة GODS. إذ أن أهمية هذه العملة تكمن في كونها العامل الرئيسي للدفع داخل اللعبة، أي لكي تشتري أي شيء أو تفعل أي شيء يجب أن تدفع بعملة GODS ومن جانب آخر، عندما تفوز أو تتخطى عدد محدد من المراحل وتنجز المهام المطلوبة إليك داخل اللعبة أو حتى عندما تبيع شيء من أملاكك داخل اللعبة سيكون ذلك عن طريق عملة GODS.

وبالتالي، يمكننا وصف عملة GODS الآن أنها عملة إلكترونية. يهدف مشروعها إلى إدخال نظام العملات الرقمية العالمي إلى ألعاب الفيديو بالإضافة إلى جعل إمكانية كسب المال عن طريق اللعب أمر حقيقي وليس مجرد كلام متداول.

شاهد أيضًا: مشروع عملة الإيثير

مشروع عملة GODS القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة GODS

وكما أن مشروع عملة GODS مختلف وأهدافه مختلفة كليًا، من المتوقع حينها أن يكون سعرها مختلف قليلًا. لأن العوامل الخاصة بتحديد وتقييم السعر هي مختلفة أيضًا عن أي عملة رقمية أخرى. إذ أنه بطبيعة الحال، نظام العملات الرقمية مختلف من عملة إلى عملة وخصوصًا إذا كانت مركزية أو متعلقة بلعبة إلكترونية. ولهذا السبب، ستجدون بهذه الفقرة كل ما يتعلق بسعر وقيمة عملة GODS في المخطط الرسمي.

والآن لسوء الحظ أن العملة تشهد حاليًا انخفاض متوقع في أسعارها وقد وصل تقريبًا إلى 4.9% وفي الحقيقة هذا ليس بالأمر الغريب إطلاقًا، لأن نسبة كبيرة من العملات في العالم سواء كانت رقمية أم ورقية في حالة انخفاض مشابهة. ونتيجة لذلك أصبح السعر الحالي لعملة GODS بتاريخ كتابة هذا المقال هو 1.030451 دولار أمريكي. والآن ستجدون بالأسطر التالية، ما تبقى من أرقام وإحصائيات متعلقة بهذه العملة.

  • تحتل العملة المرتبة 718 بين العملات الرقمية الأخرى بالعالم.
  • تمتلك عملة GODS قيمة سوقية تصل إلى 24.38 مليون دولار أمريكي.
  • حجم تداول العملة خلال 24 ساعة هو 4.35 مليون دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من عملة GODS هو حوالي 23.66 مليون عملة.

ملاحظة هامة: إن جميع المعلومات الواردة في هذه الفقرة هي مأخوذة تمامًا من منصة بينانس Binance الخاصة للتداول. كما أن هذه العملة غير متوفرة حاليًا على المنصة لأسباب غير معروفة إلى الآن، ولكن مع ذلك يُنصح دائما بالتداول عن طريق هذه المنصة من قبل العديد من المختصين.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

من هو مؤسس عملة GODS

مؤسس عملة GODS

لكي نجيب عن هذا السؤال أولًا يجب علينا التركيز أن هذه العملة أو اللعبة تم تأسيسها في عام 2015. وكانت تعتبر نقلة نوعية بمجال الألعاب، كما أنها عالمية ومتاحة بكل أنحاء العالم تقريبًا. وبالتالي، أسس هذه اللعبة الأخوان جيمس وروبي فيرجسون. إذ كان هدفهمها منذ البداية أن يصلوا إلى درجة عالية من الترابط والإنسياب بين البلوك تشين وألعاب البطاقات الرقمية ذات نظام اللعب المتعدد.

كما تمتلك اللعبة العديد من الشركاء الكبار مثل Galaxy Digital وشركة Coinbase أيضًا، بالإضافة إلى أن أغلب الموظفين بهذه الشركة كانوا يعملون في شركات كبيرة مثل Riot Games, Google وغيرها.

استلم جيمس إدارة فريق التطوير الخاص بالبرمجيات ونُظم المعلومات في بداية تأسيس هذه الشركة. كما أنه يملك الإجازة الجامعية في الحقوق والتجارة المالية من جامعة سيدني. تعلم الرجل البرمجة بنفسه لينتقل بعدها مع شقيقه من مكان سكنه القديم إلى منطقة تسمى وادي السيليكون وذلك في عام 2014. حيث ابتكروا هناك العديد من الإنجازات الرائعة مثل منصة خاصة بالتجارة الإلكترونية، وتعتمد داخليًا على التعلم الآلي. وبعد هذه الأحداث بعام، أسسوا مشروع عملة GODS.

ما هي طريقة عمل لعبة GODS

نظام عمل عملة GODS

تعمل لعبة GODS تقريبًا مثل نظام أي لعبة استراتيجية أخرى، ولكن ما يميزها فعلًا هو أنه لكي تلعب يجب أن تمتلك بعض البطاقات، وهذه البطاقات لها قيمة حقيقية عندما تشتريها وتبيعها، وكلما كانت لديك تشكيلة واسعة ومختلفة من البطاقات كلما كانت فرصتك بالفوز أكبر. وبطبيعة الحال يمكن ربح البطاقات والعملات ضمن هذه اللعبة.

كما يوجد سوق كامل فيها لبيع وشراء البطاقات، وتتم هذه العمليات كلها عن بمساعدة مشروع عملة GODS فقط. ومع تزايد شعبية هذه اللعبة وإقبال عدد كبير من الناس عليها، أضافت الشركة الكثير من المميزات الجديدة والتخفيضات والعروض لجذب كميات أكبر أيضًا. وهذا الفضل كله يعود إلى الفريق الإعلاني الخاص باللعبة، والذي ساهم في انتشارها بنسبة كبيرة جدًا.

وفي الختام، يمكنني القول أن العالم قد تطور وتغير، لدرجة أن اللعب ببساطة أصبح يعود إليك بالمال، وهذا الشيء الذي لم يكن يتخيله أي أحد على الإطلاق منذ 100 عام.