مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط

Mohamed Mhawesh26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط؟ ما هي تلك العملة؟ وما الذي يميزها عن غيرها من باقي العملات الرقمية؟ وما هي توقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها؟ تعال معنا عزيزي القارئ لنحصل على إجابات تلك الأسئلة في مقالنا هذا.

تمكّن سوق العملات الرقمية من ضمّ عددٍ هائلٍ من المستخدمين وذلك بشكل إلكتروني. حيث انتشرت العملات الرقمية في رقعة واسعة من العالم في الآونة الأخيرة، فأصبحت اليوم تلبي طلبًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذي يطمحون لمضاعفة أرباحهم أو تكوين ثروة ضخمة. كما أن التوسع الذي شهده سوق العملات الرقمية ما زال مستمرًا حيث أصبح الآن يضم الشركات والمؤسسات المختلفة المتعددة حول العالم. وبالطبع فإن انضمام هذه الشركات لسوق العملات الرقمية أدى إلى تطورٍ ضخمٍ وازدياد ٍ كبيرٍ للمشاريع المعنية بهذا المجال. ومن ضمن هذه المشاريع مشروع عملة WILD.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ديرو DERO 

ما هي عملة WILD

مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WILD هو عبارة عن بروتوكول إقراض بدون إذن، يتميز هذا البروتوكول بأنه يضم أزواج إقراض منفصلة. يورّد المقرضون الأصول إلى أي من أزواج الإقراض من أجل كسب الفائدة. حيث يدفع المقترضون فائدة للاقتراض مع ضمان قروضهم. وفي الوقت نفسه، يكسب البروتوكول فروق أسعار الفائدة. بالإضافة إلى ذلك، WILD يشبه Uniswap إلى حد ما، ولكنه يأتي مع قدرة إضافية تتيح استعارة الرموز المميزة المزودة وبدون التعرض إلى خسارة غير دائمة IL.

علاوة على ذلك، في بروتوكولات الإقراض التقليدية، يتم التحكم بشكل كبير في القدرة على إضافة أصول جديدة. وفي  حال تم استغلال أصل واحد، فهذا يعني أنه من المحتمل بشكل كبير أن يُعرّض جميع مستخدمي البروتوكول للخطر الفعلي. لذلك، دفع ذاك الخطر هذه البروتوكولات إلى التركيز على الأصول منخفضة المخاطر الأكثر انتشارًا وترك أي شيء غيرها.

بالمثل، عند استخدام أزواج الإقراض المنفصلة أو المعزولة، فيمكن للمقرضين تحديد الأزواج التي تناسب حاجتهم وتوفير السيولة لهم فقط.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ستاسيس يورو EURS 

مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط

  • سعر WILD المباشر اليوم هو  0.0966062 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 0 دولارًا أمريكيًا.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 11,563.31 دولارًا أمريكيًا.
  • وقد تغيّر سعر Wild Credit بنسبة +2.99% خلال آخر 24 ساعة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 0 دولارًا أمريكيًا. وكل ذلك يأتي في لحظة كتابتنا لهذا المقال.

أما عن مستقبل عملة WILD، فحسب التحليلات الفنية العميقة وتوقعات الخبراء من المتوقع أن يصل سعر Wild Credit في عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 0.090 دولارًا أمريكيًا. ما أنه يمكن أن يصل سعر عملة WILD إلى مستوى أقصى قدره 0.10 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول قدره 0.093 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن يصل سعر Wild Credit إلى مستوى لا يقل عن 0.13 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. ويمكن أن يصل سعر Wild Credit إلى مستوى أقصى يبلغ 0.16 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 0.13 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

علاوة على ذلك، من المتوقع في عام 2024 أن يصل سعر Wild Credit إلى مستوى لا يقل عن 0.18 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر WILD إلى مستوى أقصى قدره 0.22 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول قدره 0.19 دولارًا أمريكيًا.

ومن المتوقع أن يصل سعر 1 Wild Credit إلى مستوى لا يقل عن 0.26 دولارًا أمريكيًا في عام 2025يمكن أن يصل سعر WILD إلى مستوى أقصى قدره 0.31 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 0.27 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر Wild Credit إلى أدنى مستوى ممكن عند 0.37 دولارًا أمريكيًا في عام 2026ووفقًا للنتائج التي توصل إليها الخبراء، من الممكن أن يصل سعر WILD إلى أقصى مستوى ممكن عند 0.45 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر متوقع قدره 0.38 دولارًا أمريكيًا.

بالمثل، من الممكن أن تصل قيمة WILD إلى 0.64 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى مع متوسط قيمة تداول 0.57 دولارًا أمريكيًا في عام 2027.

أين يمكنني تخزين عملة WILD

crypto wallet

بعد الحديث عن التوقعات المستقبلية لعملة WILD ومشروعها، واجبٌ علينا تقديم بعض النصائح لك إن كنت تبحث عن مكان آمن للحفاظ على عملاتك. بإمكانك تخزين العملات الرقمية على المدى الطويل أو القصير، وذلك يرتبط بقوة العملة التي تريد تخزينها. فهناك عملات بإمكانك أن تخزنها على المدى القصير ولا يمكنك أن تخزنها على المدى الطويل. وهناك عملات أخرى تناسب التخزين على المدى الطويل فقط. لذلك يوجد نوعين من أنواع المحافظ التي يمكنك استخدامها من أجل التخزين وهما:

  • المحافظ الساخنة

تشبه تمامًا محفظتك التي تحملها في جيبك، من السهل الوصول إليها لأنه بإمكانك استخدامها مباشرةً، لكنها ليست آمنة لأنها معرّضة للسرقة. ولتعريف أوضح، هي أي محفظة متصلة بالإنترنت بأي طريقة كانت.

مثال على ذلك، عند شراء عملة مشفرة وتخزينها في منصة من منصات التداول، مثلًا منصة Binance. يتم إرسال العملة الرقمية إلى المحفظة وبالتالي تخزينها في محفظة Binance الساخنة.

تتميز محافظ التخزين الساخنة بأنها سهلة الاستخدام، وبإمكانك تعيين كلمة مرور جديدة ببساطة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بالوصول السهل والسريع إلى الأموال، فهذا الوصول مجاني في معظم الحالات حيث لا تحتاج إلا إلى عملية التسجيل.

  • المحافظ الباردة

هي محافظ آمنة بشكل كبير، وذلك على غرار الحساب الذي يتم فتحه مع بنك التوفير الخاص بك. تعرف محفظة العملات الرقمية الباردة على أنها محفظة غير متصلة بالإنترنت، حيث تتيح لك تخزين العملات الرقمية في وضع عدم الاتصال. لكنها ليست عملية من أجل الاستخدام اليومي، ولا يمكنك الوصول الى نقودك أو عملاتك في أي وقت.

أبرز الأمثلة على تلك المحافظ هي المحافظ التي يمكنك إعدادها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. ثم نسخ المفاتيح Keys على ورقة خارجية. إن كنت تخطط لتخزين العملات الرقمية لفترات طويلة من الزمن فتلك الطريقة فعّالة جدًا لتنفيذ ما تحتاجه.

علاوة على ذلك، تنص المحافظ الباردة على أنك الوحيد الذي يمكنك الحفاظ على عملاتك المشفرة وأنك أيضًا المدير الوحيد لهذه العملات.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Gate GT 

مميزات عملة WILD

WILD Coin Features

يتمتع مشروع عملة WILD بمميزات عديدة وفريدة عن غيرها من بروتوكولات الإقراض التقليدية، ومن أهم هذه الميزات:

  • قبل كل شيء، يمكن للمقرضين تحديد الأزواج التي تناسب متطلباتهم ويتم توفير السيولة لهم فقط.
  • يتمتع مستخدمو WILD بحرية إنشاء أزواج إقراض لأي أصل وبدون إذن.
  • يبدأ النظام تدريجياً في زيادة أسعار الفائدة خلال أوقات الاستخدام العالي.
  • علاوة على ذلك، تقدم WILD رموز LP أحادية الجانب. هذا يعني أنه بدلاً من إعطاء المستخدم رمز LP مدمج واحد، سيحتوي كل زوج إقراض على رمزين LP، يمثل هذان الرمزين مطالبة على الأصول الأساسية الخاصة بهما.
  • بالإضافة إلى ذلك، أعلى سعر حققته WILD هو 5.61 دولارًا أمريكيًا في تاريخ 28/11/2021.

شاهد أيضًا: مشروع عملة C98 

أخيرا وفي الختام، تعرفّنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط. إذا تناولنا نبذة بسيطة وشاملة عن هذه العملة. وشاهدنا توقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها. بالإضافة إلى ذلك، تعرّفنا بعدها على أبرز أنواع المحافظ التي يمكنك تخزين عملة WILD فيها. ثم ختمنا مقالنا بذكر أهم المميزات التي تنفرد بها عملة WILD عن باقي بروتوكولات الإقراض التقليدية. وبذلك أصبحت على معرفة بجُلّ ما تحتاجه من معلومات حول عملة WILD ومشروعها.