مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

راما19 يناير 2023آخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد، وهو مسلسل اجتماعي سعودي. تصدر اسمه العديد من منصات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل بعد عرض أول حلقتين منه يوم الجمعة 13 يناير 2023. وقد شارك في تمثيل المسلسل مجموعة من ممثلي الدراما الخليجية والعربية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدات عالية على منصة شاهد الالكترونية. ونظرًا لأحداثه الشيقة بدأ الناس يبحثون عن مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد، لذلك خصصنا لكم عبر موقع طلاب نت مقالًا نوضح من خلاله على مواعيد عرض المسلسل، بالإضافة إلى معرفة القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد. كما سنسلط الضوء على أسماء أبطال مسلسل دكة العبيد مع قصة ورابط مشاهدة المسلسل على منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

حددت مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد بتاريخ الثالث عشر من شهر يناير، الموافق لشهر كانون الثاني للعام 2023 ميلادياً. ويتم عرض كامل حلقات المسلسل في المملكة العربية السعودية، عبر منصة شاهد الإلكترونية. ولابد من التنويه إلى أن أحداث المسلسل تتناول قصص العبودية. التي كانت وما زالت منتشرة حتى يومنا هذا في العديد من البلدان حول العالم العربي.

مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد
مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية مجانا

اي ساعة مسلسل دكة العبيد

يعتبر مسلسل دكة العبيد أحد أضخم الأعمال الاجتماعية السعودية المميزة. ومن المقرر عرض حلقات مسلسل دكة العبيد كل يوم عند الساعة الثانية عشر ليلًا في توقيت المملكة العربية السعودية. مع العلم أن عرض المسلسل يكون عبر منصة شاهد الإلكترونية. فالمسلسل يعكس مدى الظلم الذي يتعرض له العبيد والمعاناة التي يواجهونها خلال حياتهم.

أين يعرض مسلسل دكة العبيد

إذا كنت من محبي مسلسل دكة العبيد، يسعدنا أن نخبركم أن المسلسل يعرض على منصة شاهد الإلكترونية. ولا بد من التنويه إلى أنه تم البدء بعرض حلقات هذا المسلسل في يوم الجمعة الموافق 13 كانون الثاني /يناير. ويسمح للأشخاص جميعهم متابعة حلقات هذا المسلسل عند عرضها على هذه المنصة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة شاهد الالكترونية.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة

قصة مسلسل دكة العبيد 

تدور قصة مسلسل دكة العبيد حول وجود خمس شخصيات مختلفة تعيش في أماكن متنوعة ومنفصلة. والشيء الوحيد الذي يجمع بين هذه الشخصيات الخمسة هو العبودية التي يعيشونها ويفرقهم أشياء كثيرة. وكل شخصية من هذه الشخصيات تنتمي وتعيش في بلد مختلف، مع العلم أن هذه الشخصيات تسكن في الهند وأوروبا الشرقية وإفريقيا والجزيرة العربية، ويتذوقون مرارة العبودية وظلمها، في الواقع مسلسل رائع يستحق المتابعة.

أبطال مسلسل دكة العبيد

بعد التعرف على مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد، سنتعرف على أشهر وأفضل الممثلين الخليجيين والعرب. وضمت قائمة أبطال مسلسل دكة العبيد الممثلين التاليين:

  • المخرج المتألق الأسعد الوسلاتي.
  • كذلك العمل للكاتبة المميزة هبة مشاري حمادة.
  • الفنان فايز بن جريس: وهو شخصية محورية في مسلسل دكة العبيد، خصوصًا بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها من خلال أدائه في مسلسل رشاش، كذلك آخر أعمال الفنان فايز بن جريس مسلسل من هو ولدنا.
  • ثم الممثلة أبكشا بوروال: عارضة أزياء وملكة جمال الهند سابقًا، شاركت في مسلسل دكة العبيد مع فايز بن جريس حيث مثل الثنائي شخصيات أساسية في مسلسل دكة العبيد.
  • كذلك العنود سعود المميزة: التي نشرت برومو مسلسل دكة العبيد عبر حسابها الشخصي، متضمناً الكثير من المشاهد الشائقة والمثيرة. فقد مثلت أنها في الصحراء برفقة طفلين، لكنها دخلت في حالة من الصراخ والبكاء بعد أن أخذ شخص مجهول الطفلين منها بالقوة.
  • ثم الفنانة ناتاشا شوفاني: تؤدي الفنانة ناتاشا شخصية مركزية في دكة العبيد، مع العلم أنها ممثلة ورسامة لبنانية. من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة، وآخر أعمال الفنانة ناتاشا مسلسل الثمانية بالتعاون مع أسر ياسين وخالد الصاوي.
  • كذلك الفنانة ديان بيمانز: تجسد شخصية أساسية في المسلسل، مع العلم أن الممثلة بيمانز بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء دولية، ثم تابعت حياتها المهنية كممثلة.
  • ثم الفنان هاشم نجدي: أحد أبطال مسلسل دكة العبيد المميزين في المسلسل.
  • كذلك الفنان شانون جاسكين. تنضم لقائمة أبطال مسلسل دكة العبيد.
أبطال مسلسل دكة العبيد
أبطال مسلسل دكة العبيد

رابط مشاهدة مسلسل دكة العبيد بجودة عالية على شاهد

في الواقع نالت منصة شاهد الإلكترونية شرف عرض مسلسل دكة العبيد كعرض أولي وحصري وبجودة فائقة الدقة. فإذا كنت من محبي الدراما الاجتماعية السعودية، يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل دكة العبيد المليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة. من خلال الدخول على رابط مشاهدة مسلسل دكة العَبيد على شاهد.

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج Show اي شو 2023 أحدث إصدار

القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد

في إطار التعرف على مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد أعلنت الهيئة العامة المسئولة عن مسلسل دكة العبيد عن إمكانية المشاهدة على القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد التالية:

  • منصة شاهد الالكترونية.
  • كذلك عبر قناة MBC الخليجية.
  • بالإضافة إلى منصة بريستيج. فيمكنك متابعة المسلسل على أحد القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد.

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الحلقة 3 الثالثة الجديدة 2023 . الحياة واشنطن -  الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم

 

الأسئلة الشائعة
كم عدد حلقات مسلسل دكة العبيد؟

يتوقع وجود 15 حلقة من مسلسل دكة العبيد.

كم زمن الحلقة في مسلسل دكة العبيد؟

 في الواقع زمن العرض 45 دقيقة متواصلة بدون إعلانات.

ما هو اسم مخرج لمسلسل دكة العبيد؟

 المخرج الأسعد الوسلاتي، ويحمل الجنسية التونسية.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد. كما تعرفنا على أسماء أبطال مسلسل دكة العبيد، بالإضافة إلى معرفة تاريخ وأماكن عرض مسلسل دكة العبيد. كما سلطنا الضوء على قصة وبرومو مسلسل دكة العبيد، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمسلسل دكة العبيد، مرورًا برابط مشاهدة مسلسل دكة العبيد بجودة عالية على شاهد. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمسلسل الخليجي المنوع دكة العبيد.