موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع أي خدمة للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر ما هو ؟ متى تم الإعلان عن إطلاق موقع أيْ خِدمة ikhedmah للربح من العمل الحر؟ ما هي مميزات موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر ؟ كيف يمكن التسجيل في موقع أي خدمة ikhedmah؟ ما هي طرق الربح في موقع أي خدمة ikhedmah؟ كيف يمكن تحويل الأموال من موقع أي خدمة ikhedmah؟ ما هي باقات العضوية وكيف يمكن الحصول عليها في موقع أي خدمة ikhedmah؟ 

مجموعة كبيرة من التساؤلات إذا كنت من المستقلين أو المبتدئين في العمل الحر وتبحث عن طريق أولي لتبدأ به رحلته في مجال العمل الحر لا بد أنك تريد أجوبة واضحة على مجمل هذه التساؤلات. وسنقدم لك الحل من منصة طلاب نت. حيث سنتعرف اليوم معًا ضمن هذه المقالة التفصيلية على أحد أهم مواقع العمل الحر  في الساحة العربية وهو موقع أي خدمة تابع معنا باهتمام للحصول على أجوبة واضحة وشاملة.

ظهرت أهمية العمل الحر بشكل كبير في دول العالم العربي وقد استطاع أن يشكل مخرجًا للعديد من الشباب العربي الموهوب الباحث عن العمل في ظل أزمة البطالة الكبيرة وانخفاض نسبة إشغال المرافق والمؤسسات العامة والشركات. نتيجة لذلك، برزت أهمية منصات العمل الحر العربية وظهرت مجموعة كبيرة من المنصات العربية ومواقع العمل الحر من المنزل. اليوم في مقالنا سنلقي الضوء على أحد منصات العمل الحر العربية الشهيرة وهو موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر

"<yoastmark

موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر

موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر من المنصات العربية الشهيرة الأكثر أمانًا وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك، إنه من مواقع الخدمات المصغرة الأكثر شعبية في المجتمع العربي. وفي نفس السياق، يندرج اسم موقع أي خدمة ikhedmah. بين أوائل أسماء مواقع الخدمات المصغرة الشبيهة بموقع خمسات الشهير.

تجدر الإِشارة إلى أن موقع أي خدمة ikhedmah انطلق في مايو 2012. وهو من مواقع شركة أي خدمة ليمتد. وهي شركة مسجلة في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة ذات مسؤولية محدودة. 

من جهة أخرى، تم إطلاق موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر بهدف تنمية ودعم مواهب الشباب العربي في العديد من المجالات ومنحهم فرص متنوعة لتقديم أنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، عرض خدماتهم مع إمكانية الاستثمار  بها وكسب الأرباح الوفيرة من خلال العمل الحر.

بمعنى آخر، إن موقع أي خدمة هو وسيط بين الباحثين عن موظفين لإنجاز أعمال فردية مع المستقلين الموهوبين وأصحاب الخبرة في المجالات المختلفة. تجدر الإشارة إلى أن موقع أي خدمة من مواقع الخدمات المصغرة والتي تبدأ الأسعار فيها من 5 دولار حتى 25 دولار. تجدر الإِشارة إلى أن، نسبة العمولة والخصم من الموقع هي بين 10 إلى 20 % من سعر الخدمة. 

شاهد أيضًا: موقع Toptal للربح من العمل الحر

كيفية التسجيل في موقع أي خدمة  للعمل الحر

بعد أن تعرفنا على بعض المعلومات الأولية حول موقع موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر. سنوضح الآن شرحًا مفصلًا حول كيفية التسجيل في موقع أي خدمة ikhedmah. ويتم ذلك باتباع الخطوات بالترتيب التالي: 

  1. نبدأ رحلة العمل الحر في موقع أي خدمة للخدمات المصغرة بالبحث عن الموقع على محرك البحث ثم ندخل إلى الموقع
  2. من الصفحة الرئيسية لموقع أي خدمة ikhedmah اختر أيقونة مستخدم جديد أو من أيقونة قدم خدماتك 
  3. يطلب منك تسجيل الدخول في موقع أي خدمَةikhedmah بإحدى الطريقتين، إما عبر حساب الفيس بوك الشخصي أو من خلال إنشاء حساب شخصي جديد على الموقع
  4. لتسجيل الدخول في موقع أي خدمةikhedmah من خلال إنشاء حساب جديد، يجب إدخال مجموعة من البيانات الشخصية للمُستخدم وهي، الاسم الكامل والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى تحديد كلمة المرور، ثم الموافقة على كافة الشروط وسياسة الموقع. تجدر الإشارة إلى ضرورة كتابة الاسم الحقيقي واختيار كلمة مرور قوية مع الانتباه إلى دقة نقل الرمز المطلوب لتأكيد الحساب. 
  5. بعد الموافقة على كافة الشروط، يمكن أن تختار أيقونة إرسال، حيث يطلب منك تأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني، للتوضيح، يمكنك إيجاد رسالة تأكيد الحساب من موقع أي خدمَةikhedmah ضمن قائمة الرسائل Spam ضمن بريدك الإلكتروني، ثم يطلب منك اختيار  أيقونة تفعيل
  6. أصبح حسابك الخاص مفعلًا على مَوقع أي خِدمةikhedmah. بات بإمكانك الآن البدء برحلة العمل الحر 

شاهد أيضًا: موقع اب وورك Upwork للربح من العمل الحر

"<yoastmark

 مجالات العمل على موقع أي خدمة ikhedmah

يعتبر موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر من مواقع الخَدمات المصغرة التي تطلب جهد فردي مثل كتابة ملخصات أو تصميم لوغو أو ترجمة عدد محدد من المقالات, حيث يمكن إيجاد فرص متنوعة على موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر في العديد من المجالات وهي: 

  • الكتابة والتحرير 
  • الترجمة
  • التصميم الهندسي والجرافيكي
  • البرمجة
  • المحاسبة 
  • إدخال البيانات 
  • تحليل البيانات 
  • التسويق الإلكتروني
  • التعليق والتفريغ الصوتي
  • تصميم الفيديو والمونتاج 

شاهد أيضًا: تحقيق دخل إضافي من مواقع العمل الحر

طرق ربح المال من موقع أي خدمة ikhedmah

يمكن كسب الأرباح في موقع أي خدمة ikhedmah بعدة طرق وهي: 

  • الطريقة الأولى هي بتقديم الخَدمات وتقديم عروض مميزة لجذب العملاء. تجدر الإشارة إلى أنه هناك مجموعة من الخطوات التي تجعل العميل يرغب بالتواصل معك وقبول خدمتك وهي: إضافة نبذة مختصرة عنك حاول فيها التركيز على الجانب المميز وإظهار خبرتك وإبداعاتك بشكل مميز عن الآخرين، بالإضافة إلى ذلك، إضافة صور لخدمَتك مع توصيف بسيط وواضح
  • الطريقة الثانية لكسب الأرباح في موقع أي خدمة ikhedmah هي من خلال برنامج التسويق بالعمولة. للتوضيح، في هذه الحالة دورك هو تسويق خدمات معينة على وسائل التواصل الاجتماعي بحيث تمارس دور الوسيط في إيصال الخَدمات إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف، بالإضافة إلى ذلك، مع كل عرض يتم قبوله عن طريقك ستحصل على نسبة عمولة وربح من قبل صاحب الخِدمة التي روجت لها. من جهة أخرى، يمكن أن يتم التسويق بالعمولة من خلال برنامج الدعوات والإحالات، بمعنى آخر، إذا قمت بالترويج لموقع أي خدمة ikhedmah على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مع كل مستخدم ينشئ حساب جديد على المَوقع ستحصل على ربح أو عمولة من الموقع بمقدار 1 دولار.
  • من طرق كسب الأرباح في موقعikhedmah هي نظام نقاط شكرًا. الذي يتم من خلاله مكافأة كل مستخدم على شرائه أحد الخَدمات المعروضة على الموقع بالإضافة إلى المسابقات المختلفة التي يتم الإعلان عنها. للتوضيح، إن نقطة شكراً تعادل 0.1$ 

"<yoastmark

مميزات موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر

يتميز موقع أي خِدمة بمجموعة من الإيجابيات الهامة وهي : 

  • مرونة وسهولة في التعامل مع لوحة التحكم الخاصة في الموقع المصممة بشكل مبسط ،ليتم فيها عرض كل تفاصيل المهام والخَدمات والحساب بشكل واضح. 
  • إمكانية التواصل بسهولة مع العملاء لتوضيح كافة التفاصيل حول الخَدمات المطلوبة
  • وجود قسم لتجارب وقصص المستقلين، ويمكن من خلاله توضيح كافة التفاصيل المبهمة حول آلية العمل وتفادي الأخطاء الممكنة
  • لا يوجد حد أدنى للسحب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم أكثر من خِدمة في أكثر من مجال 
  • يمكن تسعير خدماتك بحرية كاملة دون فرض أي قيود ولكن بشرط أن لا يزيد السعر عن 40$ في حال كان مستوى عضويتك عادي. في حين أن السعر الأعظمي المسموح للعضوية الذهبية هو 100 $.
  • يمكن أن تحصل على مميزات مختلفة بعد أن تقدم خَدمات عديدة حيث يمكن أن يرتفع مستوى عضويتك. للتوضيح، يمكن الحصول على باقات العضوية وهي: الباقة البرونزية الباقة الفضية بالإضافة إلى الباقة الذهبية 

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا على أحد أهم مواقع العمل الحر العربية وهو موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل. وقدمنا لك عزيزي القارئ شرحًا مفصلًا حول هذا الموقع ومميزاته بالإضافة إلى كيفية التسجيل فيه. والآن، بات بإمكانك البدء برحلة جديدة في موقع آمن ومضمون للعمل الحر بخَدمات مصغرة لا تتطلب منك سنوات طويلة من الاحتراف.