موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

أين أدخل رمز الدعوة في تيك توك Tiktok

Where to enter the invitation code in Tiktok

ذاع في الفترة الأخيرة فكرة الربح عن طريق رمز الدعوة في تيك توك، وشاعت العديد من الأسئلة حول الموضوع، ما هو رمز الدعوة، وأين أدخل هذا الرمز في تيك توك Tiktok، لذا سنقوم في هذه المقال لليوم بشرح كيفية جميع التفاصيل المتعلقة بالربح عن طريق إرسال دعوة على تيك توك، وكيف يتم إدخال رمز الدعوة للربح منه، ومكيف تقوم بإرسال رمز الدعوة الخاص بك، وما هي مخاطر إرسال رمز الدعوة على تيك توك، ابقوا معنا.


ماذا نعني برمز الدعوة على تيك توك؟

رمز الدعوة على تطبيق تيك توك هو عبارة عن رمز يختلف من مستخدم لآخر، ويمكن لأي مستخدم إرساله لأي شخص آخر يريد التسجيل على تيك توك، حيث يقوم بإعطائه الرمز لاستخدامه أثناء التسجيل، مما يفيد صاحب الرمز ومستخدمه ويمكنهم من الربح من خلاله.


كيف يتم الربح عن طريق إرسال الدعوات في تيك توك؟

لقد قدم تطبيق تيك توك خاصية جديدة تتيح للمستخدمين الربح عن طريق إرسال الدعوات في تيك توك، حيث يمكنك من خلال إرسال دعوة لأصدقائك أو حتى لأي شخص تريده ولكن بشرط أن يكون غير مسجلاً في تيك توك بالسابق.

إن الطريقة ليست مربحة كثيراً مثل التسويق أو نشر المقاطع والمشاهدات، ولكن لا بأس بها للربح من تيك توك. كما أنها لا تتطلب شروطاً معينة لاستخدامها. فكل ما عليك فعله هو إرسال الرمز للشخص الذي تريده حتى يتمكن من استخدامه والتسجيل به للحصول على المال.

أين أدخل رمز الدعوة في تيك توك Tiktok
كيف يتم الربح عن طريق إرسال الدعوات في تيك توك؟

اقرأ أيضاً: “طريقة إنشاء حساب تيك توك Tiktok بأكثر من طريقة


ما هو الرمز الذي أدخله أثناء التسجيل؟ وأين أقوم بإدخال الرمز؟

إن كنت ستقوم بالتسجيل للمرة الأولى على تيك توك فقم بإدخال هذا الرمز لربح النقاط (R1379005349). يمكنك من خلاله ربح النقاط أنت والطرف الآخر. تأكد من أنك تسجل للمرة الأولى على تيك توك وإلا لن تستفيد شيئاً من الرمز ولن تتمكن من الحصول على أية نقاط تؤهلك لربح المال على التطبيق.

إن كنت ترغب في تحميل التطبيق الآن. يمكنك الضغط على الرابط أدناه للانتقال إلى صفحة تثبيت تيك توك على متجر غوغل بلاي للأندرويد أو متجر آب ستور للآيفون. ما عليك سوى الضغط على الرابط الذي يناسب نوع هاتفك واختيار كلمة تثبيت. من ثم الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك.

ما هو الرمز الذي أدخله أثناء التسجيل؟ وأين أقوم بإدخاله؟
ما هو الرمز الذي أدخله أثناء التسجيل؟ وأين أقوم بإدخاله؟

أين أدخل رمز الدعوة في تيك توك Tiktok

يمكنك الربح عند التسجيل لأول مرة على تيك توك بسهولة من خلال إدخال رمز الدعوة المذكور أعلاه. ولكي تقوم بذلك فقط قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. يجب بدايةً تحميل تطبيق تيك توك وتثبيته على الجهاز، يمكن تحميل التطبيق وتثبيته بسهولة من الرابط في الفقرة أعلاه.
  2. من ثم إنشاء حساب شخصي على تيك توك وملئ جميع الحقول بالبيانات والمعلومات المطلوبة.
  3. يمكن إكمال التسجيل على تيك توك بعدها من خلال البريد الإلكتروني، الهاتف، الفيسبوك، حساب غوغل، أو التويتر.
  4. بعد ذلك يمكن إدخال الرمز الذي قمنا بذكره أعلاه لإكمال التسجيل والحصول على النقاط في الحساب الشخصي بتطبيق تيك توك.
  5. سيرسل التطبيق رسالة تأكيد التسجيل إن كان قد تم من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، يجب إدخال الأرقام المذكورة في الرسالة إن كان عن طريق الهاتف، أو الضغط على رابط التأكيد في الرسالة المرسلة إن كان عن طريق البريد الإلكتروني.
  6. بعد تأكيد الحساب سيتم فتح نافذة جديدة تنقل المستخدم إلى حسابه وظهور إشعار يوضح ربح النقاط من رمز الدعوة.
ملاحظة: لربح المكافئة بنجاح على تيك توك، تأكد من اختيار عمر أكبر من 21 سنة، فهذا شرط أساسي لنجاح العملية والحصول على النقاط من خلال رمز الدعوة.
أين أدخل رمز الدعوة
أين أدخل رمز الدعوة

اقرأ أيضاً: “كيفية عمل دويتو على تيك توك Tiktok؟


كيف أقوم بدعوة أصدقائي والربح من خلال الرمز الخاص بي؟

إن كنت تملك مسبقاً حساباً على تطبيق تيك توك، أو قمت بإنشائه للتو يمكنك مشاركة الرمز الخاص بك ودعوة أصدقائك للحصول على نقاط إضافية من كل شخص يقوم بالتسجيل على تيك توك لأول مرة. ولفعل ذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات الآتية:

  1. بعد التسجيل في تطبيق تيك توك يوجد على الشاشة علامةً صفراء. عليها كلمة (اربح) موجودة على يمين أو يسار الشاشة وذلك حسب لغة الجهاز.
  2. بعد اختيار هذه العلامة سيظهر التطبيق قائمة لدعوة الأصدقاء مقابل الحصول على المال وكلما سجل أحدٌ منهم كلما زادت نسبة الأرباح للطرفين.
  3. تأكد من مراسلة الأصدقاء وإخبارهم باستخدام الرمز الذي تم إرساله لهم عند التسجيل في التطبيق وذلك حتى يتم تحويل النقاط إلى الحساب الشخصي لك ولهم.
  4. وأخيرًا بعد الحصول على عدد نقاط معين يمكن للمستخدم استبدال هذه النقاط بأموال حقيقة.

اقرأ أيضاً: “حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالإنترنت


مخاطر إرسال رمز الدعوة الخاص بك ومشاركته

عند إرسالك رمز الدعوة الخاص بك على تيك توك ننصحك بأن تقوم بإرساله لأشخاصٍ تعرفهم فقط، حيث يمكن أن يعرضك إرسال هذا الرمز الدعوة لاحتمالية اختراق حسابك على فيسبوك أو واتساب أو حتى يمن أن يصل الأمر إلى تهديد أمن حساب الهاتف.


ها قد وصلنا إلى ختام مقالتنا والتي قمنا فيها بشرح ومناقشة مختلف المواضيع التي تخص رمز الدعوة على تطبيق تيك توك، ما هو هذا الرمز، وكيف كيف يتم الربح عن طريق إرسال الدعوة، وأين يمكن إدخال هذا الرمز وكيفية مشاركته للربح منه، إضافة إلى مخاطر إرسال الرمز الخاص بك.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.