تجربتي مع حليب المراعي للرضع

تجربتي مع حليب المراعي للرضع

تجربتي مع حليب المراعي للرضع حيث تتساءل العديد من الأمهات عن أفضل حليب يمكن تقديمه للطفل، وذلك لضمان نمو الطفل بصحة وعافية. ويعد حليب الأم هو أفضل حليب يمكن تقديمه للطفل الرضيع فقد خلقه الله تعالى مليئًا بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الرضيع لينمو بشكل سليم، ولكن هناك بعض الظروف التي تدفع السيدة للجوء إلى الحليب الصناعي كحليب مساعد للرضاعة الطبيعية. فتبدأ الأم رحلة البحث عن أفضل حليب لطفلها الرضيع كما يوجد الكثير من أنواع الحليب الصناعي في الأسواق، ولكن ليست جميعها ملائمة للطفل. لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع طلاب نت لنتعرف سويةً على تجربتي مع حليب المراعي للرضع كما سنعرض لكم أنواع حليب المراعي للأطفال، وفوائده وكل الأمور التي تخص هذا الموضوع بحيث تتمكن كل سيدة من اختيار الحليب المناسب لرضيعها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تأخر طفلي بالمشي

تجربتي مع حليب المراعي للرضع

روت أم خالد من السعودية تجربتها مع استخدام حليب المراعي لطفلها حديث الولادة فقالت: دومًا كنت أسمع من المقربين لي عن تجاربهم مع حليب المراعي نيورالاك للأطفال، وأنه حليب ممتاز جدًا للأطفال، ويعد الأفضل في السوق. لذا قررت عقب ولادة طفلي إعطائه هذا الحليب وذلك لأضمن لصغيري نموًا سليمًا متكاملًا. وبالفعل لقد كان الحليب ممتازًا حيث كبر صغيري بصحة وعافية. كما كان وزنه مثاليًا في مرحلة الطفولة. كذلك أخبرت طبيب الأطفال بتجربتي مع حليب المراعي للرضع، حيث أشاد به كثيرًا، وأكد لي أنه من أفضل أنواع الحليب للأطفال.

اقرأ أيضًا: نصائح لتعليم الطفل دخول الحمام

تجربتي مع حليب نيورالاك المراعي الخالي من اللاكتوز للرضع

روت أم عصام من مصر تجربتها مع استخدام حليب المراعي الخالي من اللاكتوز لطفلها الصغير فقالت: كنت دومًا ألاحظ أن طفلي لديه إسهال شديد، وكنت قلقة بشأنه كثيرًا فقررت الذهاب لاستشارة طبيب الأطفال. وعندما ذهبت أخبرني الطبيب أن اللاكتوز يؤثر بشكل سلبي على معدة الرضيع، ونصحني بإعطائه حليب نيورالاك المراعي الخالي من اللاكتوز للأطفال. وفعلًا اشتريت علبة الحليب وبدأت بإعطائها لطفلي. ولاحظت أن الإسهال اختفى بشكل كامل بعد عدة ساعات من إعطائه لهذا الحليب. ولقد كانت تجربتي مع حليب المراعي للرضع جيدة وأنصح جميع السيدات بإعطائه لأطفالهن.

تجربتي مع حليب المراعي للرضع
تجربتي مع حليب المراعي للرضع

 

نبذة عن حليب نيورالاك المراعي للرضع

يحوي حليب نيورالاك المراعي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تناسب جميع الأطفال من عمر يوم وحتى ثلاث سنوات. وعادةً يعطي هذا الحليب للرضع من قبل الأمهات اللواتي لديهن مشاكل تمنعهن من إرضاع أطفالهن، حيث يمكن الاعتماد عليه كمصدر غذاء أساسي للرضيع. وبنفس الوقت يمكن إعطائه للطفل كمكمل للرضاعة الطبيعية. كما أنه يوجد عدة أنواع من هذا الحليب والتي تناسب كافة احتياجات الأطفال الرضع. فضلًا عن أنه يساعد على حل المشكلات التي تخص الجهاز الهضمي عند للأطفال، فهو يحمي من الإصابة المتكررة بالإسهال وبنفس الوقت لا يسبب الإصابة بالإمساك. كذلك طرحت شركة المراعي عدد من منتجات الأطفال، من خلال عمل شراكة بين شركة المراعي وشركة ميد جونسون نيوترشن العالمية والشهيرة في صناعة أغذية الأطفال، وأبرز هذه المنتجات ما يلي:

 

  • حليب نيورالاك 1: للأطفال من عمر شهر وحتى عمر ستة أشهر.
  • حليب نيورالاك 2: للأطفال من عمر ستة أشهر وحتى عمر السنة.
  • حليب نيورالاك 3: للأطفال من عمر سنة وحتى ثلاث سنوات.

أنواع حليب المراعي للأطفال الرضع

هناك عدة أنواع من حليب المراعي للأطفال، وهي على النحو التالي:

  • حليب نيورالاك العادي للأطفال: وهو حليب طبيعي عادي يتميز بنكهاته المختلفة مثل الفانيليا والشوكولا وغيرها، كما يحوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل الرضيع.
  • حليب نيورالاك الخالي من اللاكتوز للأطفال: يحتوي هذا النوع على جميع العناصر الغذائية الضرورية للطفل، لكنه يتميز عن النوع السابق بأنه يناسب الأطفال الذين لديهم حساسية من اللاكتوز.

فوائد حليب نيورالاك المراعي للأطفال

من خلال تجربتي مع حليب المراعي للرضع لاحظت الكثير من الفوائد لهذا الحليب، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعد جميع مكونات هذا الحليب مواد طبيعية، وهذا يضمن نموًا سليمًا لطفلك وعدم الإضرار بصحته أبدًا.
  • كذلك من خلال تجربتي مع حليب المراعي للرضع، لاحظت أنه يساعد على تهدئة أعصاب الطفل ويجعله ينام نومًا عميقًا هادئًا لأوقات طويلة.
  • كما يعمل حليب المراعي للأطفال على جعل الرضيع يشعر بالشبع.
  • كذلك يمد الطفل بكافة العناصر الغذائية اللازمة له.
فوائد حليب نيورالاك المراعي للأطفال
فوائد حليب نيورالاك المراعي للأطفال

اقرأ أيضًا: ظهور بقع حمراء على ساق الطفل أسباب وعلاج

هل حليب نيورالاك المراعي للأطفال يسمن

تتساءل الكثير من السيدات إن كان حليب نيورالاك المراعي للأطفال يسبب السمنة؟ فمن خلال تجربتي مع حليب المراعي للرضع، لاحظت أنه لا يتسبب في إصابة الأطفال بالسمنة إطلاقًا. فهو يعمل على إمداد الرضيع بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها، ولا يتسبب بالسمنة، فهو يحوي على سعرات حرارية تعد متناسبة مع القدر الذي يحتاجه الرضيع للنمو فقط.

هل يتوفر حليب نيورالاك المراعي في صيدليات النهدي

نعم يوجد حليب نيورالاك المراعي للأطفال في صيدليات النهدي. فمن خلال تجربتي مع حليب المراعي للرضع، فقد كنت اشتريه من صيدلية النهدي بسعر 37 ريال سعودي. كما يمكن شراؤه من أي فرع من فروع صيدليات النهدي. كذلك يمكنكم طلب حليب المراعي للأطفال من الموقع الإلكتروني الرسمي لصيدليات النهدي.

أيهما أفضل حليب نيورالاك المراعي أم بدياشور للأطفال

تتساءل الكثير من السيدات إن كان حليب نيورالاك المراعي أفضل من حليب بدياشور للأطفال؟ حقيقةً ومن خلال تجربتي مع حليب المراعي، وجدت أن حليب نيورالاك المراعي أفضل للأطفال من حليب بدياشور. وذلك لأن حليب بدياشور بمثابة مكمل غذائي. بينما حليب المراعي للأطفال يعد غذاءً متكاملًا للطفل. كما أن حليب بدياشور يسبب زيادة وزن الطفل، بخلاف حليب المراعي الذي لا يتسبب في زيادة وزن الطفل إطلاقًا.

اقرأ أيضًا: متى يأكل الرضيع الخبز تغذية الطفل

وهكذا نكون وصلنا معكم لختام مقالنا اليوم الذي وضحنا فيه الكثير من المعلومات التي تخص حليب نيورالاك المراعي للأطفال، كما عرضنا لكم تجربتي مع حليب المراعي للرضع، كذلك أنواع حليب المراعي للأطفال وفوائده. مما يوفر لكِ كل ما تحتاجينه بحال كنتي ترغبين باستعمال هذا الحليب لتغذية طفلك حديث الولادة.

168 مشاهدة