موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

حساب يشيم تيك توك Tiktok

حساب يشيم تيك توك، حيثُ إن الفتاة يشيم هي واحدة من أكثر الأسماء التي تم الحديث عنها بين مشاهير Tiktok في الفترة الماضية، حيث اكتسبت شهرة من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها على حساب Tiktok الخاص بها، حيث استخدمت تعابير الوجه بشكل مميز وهذا ساعدها للحصول على شهرة كبيرة، تابع معنا في هذه المقالة نبذة عن حساب يشيم وبعض المشاهير الآخرين.

 حساب يشيم تيك توك

أصبح العديد من المستخدمين مشهورين بمحتواهم الممتع والفريد الذي يتم إنتاجه على منصة Tiktok مثل حساب يشيم المعروف باسم Yeşim الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ولدت يشيم في عام 2001 في مانيسا وقضت سنوات طفولتها في أدرنة، وتعيش حاليًا في أنقرة.

تواصل يشيم الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي، الفتاة المعروفة بتقليدها وأغانيها الفريدة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اجتمعت مع العديد من الأصدقاء معًا وعملت معهم، وتعيش مؤخرًا في منزل يسمى BoomClub مع هؤلاء الأصدقاء الذين يكونون مشاهير على Tiktok أيضا، فقد وصلت شهرتهم إلى قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل تقليدها الجميل حيث الجماهير أُعجبت بإيماءاتها وتقليدها، في مقاطع الفيديو التي صورتها لأول مرة على منصة TikTok.

 عدد المتابعين في حساب يشيم

كم عدد المتابعين في حساب يشيم؟
كم عدد المتابعين في حساب يشيم؟

 

يشيم لديها 11.6 مليون متابع على حسابها على TikTok، أيضا لديها 372 ألف مشترك على قناتها على Youtube، أما على Instagram لديها 421 ألف متابع واسم المستخدم “Yesimrsm1i”.

إليك أيضا: كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok

حيث أصبحت قصة الفتاة يشيم التي وصلت إلى آلاف المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً منشوراتها على TikTok و Instagram، مسألة فضول بسبب عمرها ووزنها وطولها.

 كيف اشتهر حساب يشيم تيك توك؟

بدأت يشيم في مشاركة المحتوى الفكاهي باستخدام تعابير الوجه المختلفة والمحاكاة الفريدة لمنصة TikTok وأصبحت مشهورة في وقت قصير، حيث تم تحميل العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها على Global Discover، وبفضل هذا اكتسب حساب يشيم شهرة كبيرة.

بعض الحسابات الأكثر متابعة على تيك توك

بعض الحسابات الأكثر متابعة على تيك توك 
بعض الحسابات الأكثر متابعة على تيك توك

 

على مدى السنوات القليلة الماضية، نمى TikTok من تطبيق اجتماعي إلى منصة اجتماعية مهيمنة حطمت جميع الأرقام والسجلات السابقة لوسائل التواصل الاجتماعي، وحولت المؤثرين الاجتماعيين إلى مشاهير بين عشية وضحاها. شهرًا بعد شهر، تستمر قاعدة مستخدمي TikTok في النمو بأعداد غير مسبوقة، مما يجعل التطبيقات الاجتماعية مثل Instagram و Snapchat تبدو ضئيلة بالمقارنة مع تيك توك، لذا سنعرض لك قائمة منشئي TikTok الأكثر متابعة، تابعها معنا:

1- مايكل لو: 49.7 مليون متابع

ممن اشتهروا بسرعة بفضل حركات رقصه. والآن أصبح مشهورًا جدًا كما أصبح أيضًا خيارًا مفضلًا للعلامات التجارية عند إطلاق تحدي TikTok hashtag.

2- سبنسر نايت: 54.3 مليون متابع

انضم إلى TikTok في أوائل عام 2019 وأصبح مشهورًا بفضل مهاراته في beatboxing. بسبب موهبته الرائعة قام سبنسر بأداء مجموعة متنوعة من الأعمال بما في ذلك فرق الروك الروسية، ومجموعة البلوجراس، وحتى فرقة كابيلا الخماسية، حتى أنه عمل مع موسيقيين مثل أليسيا كيز وشون كينغستون. كما يمكنك العثور عليه بمفرده على TikTok يستضيف سلسلة من تحديات beatboxing بنسخة مميزة من نفسه، عندما لا يتعاون مع منشئي TikTok الآخرين.

3- ديكسي دي أميليو: 55.9 مليون متابع

ديكسي دي أميليو هي الأخت الكبرى لتشارلي دي أميليو. جنبًا إلى جنب مع أختها وبقية أفراد عائلة D’Amelio، قامت Dixie بإنشاء TikToks التي تدمج التمثيل والموسيقى. عادةً ما تعرض TikTok مقتطفات من حياتها، والترويج للموسيقى، ودروس الماكياج، والرقصات، ومحتويات أخرى. مدعومة من شركائها المتعددين بما في ذلك Valentino و Bliss و Morphe و Beyond Meat.

إليك أيضا: طريقة استرجاع حساب فيسبوك الذي يطلب تأكيد الهوية facebook

4- ويل سميث: 60.4 مليون متابع

نجح سميث في استخدام TikTok في عام 2019 لإطلاق تحدي الهاشتاج #GeminiMan للترويج لفيلمه الذي يحمل نفس الاسم. كما ينضم نجم الحركة ذائع الصيت بانتظام إلى تريندات TikTok الشهيرة، وغالبًا ما تعرض TikToks. لسميث مقاطع فيديو رقص مضحكة مع نجوم مشهورين آخرين من التسعينيات.

5- زاك كينج: 63 مليون متابع

قبل أن يصبح TikTok له قيمة، كان ساحر وسائل التواصل الاجتماعي Zach King قد صعد بالفعل إلى الشهرة بمهاراته الرائعة في التحرير الرقمي على تطبيق Vine الاجتماعي. ثم انتقل بعد ذلك إلى YouTube وحصل على عدد هائل من المتابعين قبل دخول عالم TikTok، حيث يمتلك حاليًا عنوان مقاطع فيديو TikTok الأكثر مشاهدة باستخدام سحر عصا مكنسة هاري بوتر الذي جلب لمنشئ المحتوى 2.1 مليار مشاهدة مذهلة. بفضل موهبته في التحرير، أصبح King من كبار مستخدمي TikTok وحصل على العديد من التعاون مع المشاهير.

6- بيلا بوارك: 77.9 مليون متابع

من قال إنه يجب عليك أن تكون موهوبًا لتكون ناجحًا في TikTok؟ وصلت Bella Poarch إلى TikTok النجومية في أغسطس 2020. ببساطة عن طريق مزامنة الشفاه مع أغنية “Soph Aspin Send” لميلي ب. والذي يعد أمرًا مثيرًا للإعجاب بالنسبة لمقطع فيديو لا يحتوي على روتين رقص أو انتقالات ورقص. وهي الآن مشهورة بكوميديا ​​TikTok التي تركز عادة حول الألعاب.

7- أديسون ري: 82.3 مليون متابع

أصبحت Addison Rae مشهورة على TikTok من خلال مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية الخاصة بتصاميم الرقص. بفضل بدايتها على TikTok، قامت أيضًا ببناء متابعين شعبيين بأعداد هائلة على YouTube من منشوراتها. جاء الفيديو الأكثر شعبية لها في أغسطس 2020. عندما أصبحت نسختها من رقصة WAP هي TikTok الأكثر مشاركة على الإطلاق مع 1.6 مليون مشاركة.

8- خبان لام: 99.9 مليون متابعا

انضم TikToker Khabane Lame السنغالي المولد والمقيم في إيطاليا إلى TikTok في مارس 2020 بعد أن فقد وظيفته في المصنع أثناء وباء كورونا. سرعان ما صعد المنشئ إلى الشهرة بعد تسخير مقاطع الفيديو الخاصة به، والمعقدة من خلال الرد على مقاطع الفيديو بمقاطع تفاعلية صامتة أظهرت طريقة أبسط للقيام بالمهمة نفسها. على عكس العديد من منشئي TikTok، كان صعود Lame إلى النجومية أمرًا طبيعيًا تمامًا. لم يعتمد على شراء المتابعين أو المشاهدات، ولم ينضم إلى أي من دور منشئي المحتوى في TikTok.

إليك أيضا: مركز المساعدة فيسبوك تأكيد هويتك Facebook

لذلك إن كنت تتطلع إلى أن تصبح TikToker ناجحًا بنفسك، فعليك تكوين عدد كبير من المتابعين حتى يُنظر إليك على أنك أحد أفضل منشئي TikTok مثل حساب يشيم تيك توك. كما يجب أن تمنحك قائمة منشئي TikTok الأكثر متابعة التي عرضناها في مقالنا السابق فكرة عن نوع الأرقام التي تحتاج إلى تحقيقها من أجل الازدهار على هذه المنصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.