موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة DERI القيمة وسعر المخطط

DERI coin project value and price chart

ما هو مشروع عملة DERI القيمة وسعر المخطط؟ وDeri Protocol؟ وما هي عملة DERI الرقمية؟ وما الذي يقدمه هذا المشروع من خدمات في سوق العملات المشفرة؟

إن دخولك إلى هذه المقالة يعني أنك مهتم بالعملات الرقمية. وتحديدًا من بينها مشروع عملة DERI الرقمية. والتي تعود لمشروع ضخم يتمثل بأهداف حقيقية ومميزات ويتملك عملة رقمية خاصة به. ألا وهيَ عملة DERI المشفرة. فهل هي لا مركزية؟ أم مركزية؟ وما الذي تريد معرفته عنها وعن مشروعها الفريد من نوعه؟

في المقالة التالية نقدم لك عزيزي القارئ ما تبحث عنه. إليك كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة DERI الرقمية من خلال الشرح التفصيلي الآتي. بما في ذلك: عملته المشفرة. وبروتوكول DERI. وحالات الترميز وأهمية هذا المشروع ومميزاته. وسعر تلك العملة وقيمتها وبياناتها وغير ذلك.

مشروع عملة DERI القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة Deri Protocol المباشر هو 0.024929293077 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار الـ24 ساعة الأخيرة من 116,664 دولار أمريكي.
  • كما ارتفع السعر بمقدار 1.3% في آخر 24 ساعة.
  • لها معروض متداول قدره 130 مليون عملة وأقصى معروض قدره 468 مليون عملة.
  • في الواقع إن سوق Bitget هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.
  • أعلى سعر حققته عملة DERI الرقمية هو 3.77 دولار أمريكي. وذلك كان في 12 فبراير عام 2021.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة DERI الرقمية هو 0.024166689075 دولار أمريكي في 3 Jun عام 2022.
  • تحتل العمله المركز الـ1260# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • تصنيفه عملة DERI الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 412,282,436

علمًا أن أسعار العملات الرقمية تختلف وفقًا لمؤشر البيانات على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. على سبيل المثال: مشروع عملة DERI. حيث تعتمد قيمة عملته الرقمية على حجم التداول وإجمالي المعروض المتداول والمزيد من الأمور المتعلقة بهذا الشأن. وكذلك باقي العملات المشفرة الأخرى.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة TAU القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DERI

مشروع عملة Deri
مشروع عملة Deri
  • ما هو مشروع عملة DERI؟

ببساطة إن مشروع عملة DERI الرقمية عبارة عن بروتوكول لا مركزي للمستخدمين. من أجل تبادل التعرض لللمخاطر بشكل أكثر دقة وأكثر كفاءة من حيث رأس المال. كما أنه بروتوكول يتشابه مع طريقة بروتوكول DeFi لتبادل المشتقات. بما في ذلك: التحوط والمضاربة والمراجحة. وغير ذلك خلال السلسلة. حيث يتم ذلك عن طريق مجموعات السيولة. والتي تمثل أدوار الأطراف المقابلة للمستخدمين على السلسلة.

يوفر بروتوكول DERI ترميز حالات التعرض للمخاطر على أنها NFTs بالإضافة إلى إمكانية استيرادها إلى مشاريع بروتوكول DeFi الثانية. من حيث الشؤون المالية الخاصة.

في الواقع يعمل بروتوكول DERI على صياغة إحدى أهم الكتل للبنية التحتية DeFi. وذلك بعد توفير فعالة من أجل تبادل المخاطر والاحتفاظ بها.

كما أنه ونظرًا لكونه بروتوكول تبادل مشتق لا مركزي يوفر دقة وكفاءة لتبادل التعرض للمخاطر ورأس المال عن طريق تحويل التعرض للمخاطر إلى رموز NFTs التي تعتبر غير قابلة للاستبدال. فيمكن استيراد رموز NFTs بشكل سهل للغاية إلى مشاريع التمويل اللامركزية الأخرى من DeFi. بالتالي ما ينشئ العديد من حالات الاستخدام الكثيرة واستراتيجيات الاستثمار التي تخدم أغراض معينة لكل مستثمر داخل السلسلة.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

Deri Protocol

  • على ماذا يعتمد بروتوكول مشروع عملة DERI؟

يعمل بروتوكول مشروع عملة DERI/ Deri Protocol بالاعتماد على Ethereum Blockchain بمثابة مجموعة من العقود الذكية. والتي توفر إمكانية تبادل التعرض للمخاطر بشكل كامل على السلسلة. ججنبًا إلى جنب استخدام أوراكل من أجل ضمان الدقة في القيّم. كما يمنح البروتوكول إمكانية الوصول الفوري إلى أكبر نظام ديفي البيئي عند استخدام شبكة الايثيريوم. كما يسمح بإمكانية سك الرموز المميزة من ERC-20 من أجل ترميز المواقف التي بإمكان المستخدم الاستفادة منها في ما بعد.

تعتبر المتشقات من أهم أنواع العقود في سوق العملات المشفرة التقليدية. وذلك بالنظر إلى مستوى التجريد الذي تعمل على توفيره للمستثمرين عن طريق محاكاة أداة الأصول الأساسية. حيث وفرت هذه الخاصية شعبية أكبر للمشتقات في التشفير البيئي. فهي توسع استخدام الرموز. نظرًا لطونها أصلية إلى سبكة. من أجل السماح للمستخدمين أن يتداولوا الأصول التقليدية على شبكة بلوكتشين.

رموز التشغيل في منصة DERI

يستخدم بروتوكول مشروع عملة DERI الرقمية الرموز الخاصة بالمركز والرموز الخاصة بالسيولة. من أجل تمثيل كل مركز يحث في شبكة DERI. ولكن تعتبر هذه الرموز رموز غير قابلة للاستخدام. بالتالي فإن جميعها قابلة للتمييز عن بعضها. وتمتلك كل واحدة منها ميزات خاصة بها تجعلها فريدة من نوعها بذاتها لحامليها. حيث يمكن استخدام تلك الرموز من قبل المستخدم من أجل تصفية أو تعديل المركز أو تداوله حتى مع أي طرف ثالث.

  • ما هو رمز DERI المميز؟

يتم استخدام رمز DERI المميز في حوكمة Deri Protocol من أجل السماح لحامليه أن يشاركوا في اتخاذ القرارات.

في الواقع عند تصفية مركز، وهو ما يمكن اللجوء إليه في الوقت الذي يخالف السعر المحدد سعر التصفية. هنا يعمل الرمز المميز على تنفيذ وظيفة التصفية على الفور عندما يدفع الطرف المصفي رسوم الغاز. مع مكافأة الهامش المتبقي للمركز وحرق الرمز المميز.

آلية عمل بروتوكول ديري DERI

Deri Protocol
Deri Protocol

تم تأسيس مشروع عملة DERI الرقمية بهدف إنشاء أداة تتيح لـDeFi والاتجاه المشتق والتركيب والانفتاح في نظام بلوكتشين البيئي.

  • ما هي آلية عمل بروتوكول مشروع عملة DERI؟

تتمثل آلية عمل بروتوكول مشروع عملة DERI بطريقة تشابه التبادلات اللامركزية الرائحة “DEXs” على سبيل المثال: Uniswap. حيث يستخدم بروتوكول DERI مجمعات من أجل لعب دور الطرف الآخر للمشتقات. كما لو أنه تاجر مؤتمت برُمته من خلال استخدام العقود الذكية

  • الروابط على سلسلة DERI: 

نتيجة نمو مساحة العملات الرقمية يومًا بعد يوم وازدهار سوقها باستمرار. تظهر مشاريع جديدة تتمثل بتلبية احتياجات مستخدمين التشفير على نطاق عالمي. ولكن تتطلب تلك المشاريع دعم من قبل المستثمرين والشركاء من أجل تعزيز تأثيرها على السوق. وهذا تحديدًا ما أتى بروتوكول DERI ليحاكيه. بشراكة مع مشاريع البلوكتشين الأخرى. من أجل تحسين كفاءة النظام الأساسي. وتحقيق التعاون أيضًا. حيث تعتمد الشركات الثلاثة هذه على نحو كبير على DeFi. بما في ذلك: Basis وdForce وAutofarm.

كما يتم دعم مشروع عملة DERI الرقمية من قبل العديد من صناديق الاستثمار. على سبيل المثال: FBG Capital وBixin Ventures وLotus Capital وBlack range. والتي تشترك جميعها بالتمتع بالخبرة الطويلة والمعززة في مجال التشفير.

هدف مشروع عملة DERI

يهدف مشروع عملة DERI بشكل أساسي على إحداث ثورة استخدام المشتقات في النظام البيئي للعملات الرقمية. من خلال بروتوكول DERI الذي يعمل على تحسين قابلية التشغيل البيني والأتمتة في آن واحد. كما أنها نقطة تزداد أهميتها مع الوقت بسبب كسب العديد من الشبكات والبروتوكولات قوة الدفع.

واخيرًا وليس آخرًا. لا يسعنا عزيزي القارئ سوى تقديم نصيحة بسيطة قد تفيدك في عالن التشفير. وهي أن تركز على فهم ودراسة كل عملة رقمية قبل البدء في الاستثمار بها. من أجل نجنب أي خسارة. مثل: عملة BAO وغيرها.

ختامًا، قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة DERI القيمة وسعر المخطط. نتمنى أن نكون قد حققنا الفائدة التي تبحث عنها حيال هذا المشروع وعملته الرقمية وبروتوكول DERI.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.