مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SAND

ما هو مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط؟ ومنصة The Sandbox؟ وما هي عملة SAND الرقمية؟ ومتى تم إطلقها ومن قبل مَن؟

مع الازدهار الناجم عن التطور الذي يشهده العالم. تصبح العملات الرقمية اليوم جزء لا يتجزأ من أساليب الدفع المختلفة. ويعتبر جزء مهم نتيجة الحلول والتسهيلات التي وفرتها مشاريع العملات المشفرة المتنوعة والعديدة. حيث تتمثل مشاريع العملات الرقمية حول العالم بأهداف مختلفة. تصب جميعها في نهاية المطاف في لُب حل المشكلات التي تتعلق بالعملات الرقمية وسوقها المركزي واللامركزي. كما تعرف هذه المشاريع بما تتمكن من توفيره لأصحاب الشؤون المالية الالكترونية عبر الانترنت.

فَفي الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الانترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية والمركزية أيضًا. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما. ومن ضمن تلك المجالات “العالم الافتراضي” الذي كان لمشروع عملة SAND الرقمية شأن به.

في المقالة التالية سنقدم لك عزيزي القارئ شرح مفصل عن تلك العملة الرقمية ومشروعها الفريد من نوعه.

مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة SAND الرقمية المباشر هو 1.3043865 دولار أمريكي لكل (SAND / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 1.61B USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 353.09M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة SAND مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر The Sandbox بنسبة +1.52% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 1.23B USD دولار أمريكي.
  • عنوان العقد الذكي على شبكة إيثيريوم: 0x3845badAde8e6dFF049820680d1F14bD3903a5d0.
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة SAND: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة SAND: هنا
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة SAND الرقمية هو 0.86 دولار أمريكي، وذلك في تاريخ 30 مارس عام 2021.

إطلاق مشروع عملة SAND

مشروع عملة SAND
مشروع عملة SAND
  • متى تم إطلاق مشروع عملة SAND؟

أُطلق مشروع عملة SAND الرقمية في عام 2011. من قبل Pixowl. وهو عبارة عن منصة عالم افتراضي تدعى “The Sandbox” قائمة بشكل أساسي على تقنية البوكتشين.

  • ما الذي توفره منصة Sandbox؟ 

تسمح للمستخدمين أن يشئوا العملات الرقمية كما يحلوا لهم. بالإضافة إلى بناءها وبيعها على شكل لعبة عالم افتراضي. وذلك من خلال آليات الجمع التي بين صلاحيات المنظمات المستقلة اللامركزية. وتلك الرموز التي لا تقبل الاستبدال “NFT”. حيث يقدم مشروع عملة SAND منصة Sandbox اللا مركزية. لمجتمع ألعاب العالم الافتراضي الذي يتمثل بدروة إزدهاره.

  • ما هو الهدف الأساسي من مشروع عملة SAND؟

تم إنشاء منصة Sandbox بهدف أساسي. وهو إدخال تقنية البلوكتشين في الألعاب الرائجة وإيجاد نتيجة إيجابية. كما تركز المنصة بشكل رأيسي على تسهيل نموذج الكسب من اللعب الإبداعي. والسماح للمستخدمين أن يحققوا الإبداع واللعب والأرباح في وقت واحد. من خلال استخدام لعبة Sandbox صلاحيات البلوكتشين عن طريق تقديم عملة رقمية يلُرمز لها بـSAND. والتي تعمل على تسهيل العمليات داخل المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICON 

مشروع عملة SAND

تعتبر منصة لعبة Sandbox فريدة من نوعها. وذلك بسبب تقديمها تقنية البلوكتشين في عالم الألعاب. خصوصًا أن سوق الألعاب اليوم هو واحد من أكثر الأسواق ضخامةً ورواجًا وازدهارًا اليوم في العالم الرقمي.

تتمثل رؤية مشروع عملة SAND الرقمية في إنشاء عالمي يُمكن اللاعبين من إنشاء وجمع العملات الرقمية القائمة على البلوكتشين. كما أنه يتطلع لإحداث ثورة في السوق الرقمية العالمية. من خلال التركيز على المحتوى التي يتم إنشاؤه من قبل المستخدمين. حيث تُنشيئ لعبة Sandbox مجموعة من اللاعبين المشاركين. والذين يساهمون في زيادة تطوير النظام الأساسي. فضلًا عن ذلك. وبفضل عملة SAND الرقمية يتم تعزيز الحوكمة اللامركزية لـSandbox. كما تسمح للمستخدمين أن يشاركوا آرائهم وافكارهم التي تتمحور حول تطوير مشروع عملة SAND.

أصبحت الحوكمة اليوم أمرًا مهمًا في مجال المشاريع القائمة على تقنية البلوكتشين وذلك بسبب تطور التكنولوجيا على نحو هائل.

  • كيف يتم تأمين شبكة Sandbox؟

بشكل بديهي. طالما يبنى العالم الافترضي على سلسلة إيثيريوم بلوكتشين بشكل أساسي. فهذا يعني أن تأمينه يتم بواسطة آلية إجماع الحصة “PoS”. وتعتبر عملة SAND الرقمية عملة قائمة على شبكة ERC-20. ما يمكن المالكين من المشاركة فيه والاستفادة من المكافآت. حيث تعتمد آلية المعاملات على أصحاب المصلحة الذين يملكون عدد من عملات SAND. كما تسمح آلية إجماع نقاط البيع بالكثير من البرامج المتنوعة جنبًا إلى جنب ضمان أمان الأموال المتراكمة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة POOL

تأسيس مشروع عملة SAND

منصة Sandbox

مَن يقف وراء تأسيس مشروع عملة SAND؟

  • “آرثر مدريد” والذي شارك في تأسيس شركة Pixowl وهو الرأيس التنفيذي فيها أيضًا. يعتبر واحدًا من القوى الدافعة لمشروع عملة SAND الرقمية. وهو خريج كلية الاقتصاد من جامعة باريس دوفين لعام 2000. كما أنه شارك في تأسيس العديد من الشركات المختلفة وساهم في عدة مشاريع أخرى. أي أنه صاحب خبرة طويلة في المجال.
  • “سيباستيان بورجيت” والذي شارك أيضًا في تأسيس شركة Pixowl. كما أنه يشغل منصب مدير العمليات فيها. وهو خريج المعهد الوطني للاتصالات السلكية واللاسلكية. بدرجة علمية في شبكات أنظمة الكومبيوتر والاتصالات السلكية واللاسلكية. لعام 2007

أسس منصة مشروع Sandbox كلا الشريكين السابقين في عام 2011. ومنذ ذلك الحين وهما يعملان معًا في هذا المجال.


وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية والمشفرة حول العالم. المركزية منها واللا مركزية والمُدمجة أيضًا. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة SAND. و مشروع عملة CXT.
ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة SAND القيمة وسعر المخطط. ومنصة Sandbox. ولعبة Sandbox القائمة على تقنية البلوكتشين. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشْروع عملة SAND الرقمية. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع وعملته الرقمية “SAND” ولعبته. والأهداف التي يتمثل بها وبيانات تلك العملة الرقمية وسعرها على المخطط.