مشروع عملة MEME القيمة وسعر المخطط

Draft coin MEME value and price chart

ُْما هو مشروع عملة MEME القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملات MEME المشفرة؟ ومشروع MEMES؟

تعتبر اليوم عملات MEME واحدة من أسهر وأبرز العملات الرائجة في سوق العملات المشفرة هي ومشروعها. وذلك نظرًا لحركة السوق واهتمام عدد كبير من الرواد بها وبمشروعها الفريد من نوعه والمعقد في نفس وقت كونه سهل وذو مزايا غير عادية “مشروع عملة MEME” خصوصًا أنه يوفر العديد من المزايا المميزة التي لا يمكن أن يجدها المستخدم في أي منصة أخرى. أو نظام آخر إن صح القول. كما أن دخولك إلى هذه المقالة يعني اهتمامك بهذا المشروع وعملته الرقمية. ولحسن الحظ أنت في المكان المناسب. حيث سنقدم لك عزيزي القارئ من خلال المقالة الآتية كل ما يهمك بشرح تفصيلي حول مشروع عملة MEME. بما في ذلك: فكرة المشروع وأهدافه ونشأته ورحلة تطويره وخدماته وسعر العملة الرقمية الخاصة به وفق المخطط وبيانات السوق. والمزيد. كل ما عليك الآن هو أن تتابع معنا هذا السرد للمزيد من الفائدة والمعلومات والإجابات.

مشروع عملة MEME القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق لعملة MEME وفق منصة بينانس:

(ملاحظة: هذه العملة غير مُدرجة على بورصة Binance للتداول والخدمة في الوقت الحالي)

  • إن سعر عملة MEME المباشر هو 0.0022232 دولار أمريكي لكل (MEME / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 62.25 دولار أمريكي USD.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 8,568.06 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر MEME مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Degenerator Meme بنسبة +0% خلال آخر 24 ساعة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 28,000.00 دولار أمريكي USD
  • تحتل عملة MEME المركز الـ6426# بين باقي قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • إن أعلى سعر حققته عملة MEME الرقمية هو 0.00000017 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 4/5/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة MEME الرقمية هو 0.000000003344 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 23/10/2021.
  • تصنيف عملة MEME الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 100,000,000,000,000.

مشروع عملة Meme

"مشروع

تم إنشاء مشروع عملة MEME من قبل المبتكر غير المباشر “جوردان ليال”. وهو قائد منتج التمويل اللامركزي في Consensys. كما أنه ابتكر Degenerator على حد تسميته. بهدف بناء نظام يحركه المجتمع بإيرادات مباشرة لمنشئي. وكان مشروع عملة MEME بمثابة مجتمع يحفز المبدعين والمستخدمين من كافة الفئات. كما أنه يتمثل بهدف تحقيق مركز مجتمعي يُمكن للمستخدمين التفاعل ومشاركة أفكارهم من خلاله. ومن ذلك انحدر من مشروع عملة MEME الرقمية رموز ميمي متعددة بدلًا من واحدة كما هو الحال مع غالبية مشاريع العملات الرقمية التقليدية. ما جذب له المزيد من المستخدين الشغوفين بالأشياء الملفة والمميزة في سوق التشفير. خصوصًا أن مجتمع MEMES لم يقتصر حول مشروع عملة MEME فحسب. بل كان له الشأن في جذب المزيد من المستخدمين في العديد من المشاريع الأخرى.

كيف ذلك؟ وما هو رمز الأداة الأصلي في مشروع MEMES؟

يعتبر رمز MEMES هو رمز الأداة الأصلي الذي يتم استخدامه في التفاعلات مع المحتوى على منصة مشروع MEMES الأساسية. ومكافأة صانعي المجتوى عن طريق المشاركة المجتمعية. بالإضافة إلى استخدام رمز مشروع عملة MEME الأصلي في شراء وبيع NFTs على منصة MEMES.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط

رموز MEMES

بدايةً دعنا نوضح أن رموز وعملات مشروع MEMES تم إنشاؤها على سبيل المزاح أول مرة وظهرت في عام 2013. ثم شهد المشروع ازدهاره وشهرته نتيجة حركة Elon Musk الترويجية من خلال التغريد عن هذه العملة عبر تويتر. ما أدى إلى جذب مستثمري التجزئة لشرائها بإعداد كبيرة. كما اشتهرت عملْات MEME في الآونة الأخيرة على نحو متزايد في سوق التشفير عبر الإنترنت. كما أن شعبيتها حتى لا تزال تنمو.

وعلى الرغم من ذلك لا يعتبر مشروع عملة MEME مشروعًا بسيطًا بذاته. بل مفهوم مشروع MEMES كَكُل معقد بعض الشيء. خصوصًا نتيجة ارتباطه بالعديد من المواضيع المتداخلة. مثل: العملات المشفرة والاقتصاد الكلي. حيث تختلف عملات مشروع MEME بشكل تام عن عُملات المشاريع المشفرة القياسية والتقليدية الأخرى. بما في ذلك: أغراض الرموز المميزة الخاصة بها.

اقتصاديات الرمز:

ولأن مشروع عملة MEME يرغب بالمزيد من الازدهار. تمت إضافة ضريبة 4% لكل مقايضة. من أجل ضمان استمرارية مشروع MEMES. بما في ذلك:

  • نسب 2% لمطابقتها بشكل تلقائي مع BNB. حيث تتم إضافتها إلى السيولة من أجل ضمان استقرار القيمة السوقية والأسعار.
  • إرجاع 2% إلى حاملي الرمز المميز من أجل تحفيز المستخدمين على الاحتفاظ بالرموز.
  • 4% لإعطاء اقتصاد جيد نسبيًا لمشروع MEMES جنبًا إلى جنب السماح بالمضاربة التداول. بالتالي زيادة الحجم أيضًا.
  • ما من احتراق في مشروع عملة MEME وذلك بعكس باقي مشاريع المشفرة الأخرى. بسبب الحاجة لبناء نظام بيئي طويل الأمد وتجنب تقليل السيولة وزيادة القيمة على نحو مصطنع.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة ONX القيمة وسعر المخطط

ما هي عملات مشروع عملة MEME

"مشروع

حسنًا، سنحاول تبسيط الأمر معًا. بدايةً تعتبر رموز MEMES عملات مشفرة تمكنت من كسب شعبية كبيرة في وقت قياسي. وإن نظرنا من زاوية أخرى. فإن مصطلح MEME يشير إلى طبيعة فيروسية وثقافة انترنت مليئة بالكوميديا. وبسبب ذلك تعتبر رموز مشروع عملة MEME غير خطيرة أو غير مريحة مثلًا. بالعكس تمامًا بل توفر مع الاستثمارات متعة بالفعل.

في الواقع سبق وأن تحدثنا في مقالة سابقة عن مشروع عملة Dogecoin علمًا أن عملة دوجي كوين هي أيضًا واحدة من عمْلات مشروع عملة MEME بالتالي جزء من مشروع MEMES. حيث وضحنا من خلاله آنذاك الآتي: (في شباط 2021 قرر الشاب الثلاثيني الأمريكي غلوبر كونتيسوتو. أن يشتري عملة رقمية غير معروفة تمامًا في ذلك الوقت. وكانت القصة كلها نتيجة منافسة لأصدقائه إثر مزحة من قبلهم. والتي كانت عملة الكلب دوجيكوين. حيث اشتراها من مخترعيّها مهندسيّ البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر. ولكن في حين أن العملة تلك كان سعرها متدني للغاية آنذاك إلى أنه ارتفع في وقت قياسي بعد أن قام ذلك الشاب بشرائها بنسبة 400%).

كانت دوجي كوين في ذلك الوقت عبارة عن محاكاة ساخرة لعملة البيتكوين. وعلى الرغم من الإرتفاع الهائل الذي شهدته في فترة قياسية إلا أنها بالكاد تمكنت من تحقيق قيمة معينة بعد سنوات من أنشائها. إلى أن بدأ إيلون ماسك بالعمل على ترويجها. المهم من كل ما سبق أن دوجي كوين هي أول عملة MEME في مشروع MEMES وهي الرمز الأصلي.

ما الذي يجعل مشروع عملة MEME فريد من نوعه

ما الذي يجعل مشروع عملة MEME فريدًا من نوعه أمام باقي المشاريع المشابهة في سوق التشفير؟

  • في الواقع تعتبر عملْات مشروع عملة MEME متقلبة على الرغم من أن رموز مشروع عملة MEME تعتبر عملْات مشفرة كغيرها إلى حد ما. ولكن مع ذلك لا تزال أغراضها مختلفة.
  • تم تصميم عملات مشروع MEMES على غرار إيثيريوم. بهدف حل المشكلات الشائعة في العالم الحقيقي وتعزيز السوق اللا مركزية أيضًا. حيث تعتبر المعاملات من نظير إلى نظير غير معتدة بشكل تام على نظام مصرفي تقليدي.
  • على الرغم من أن توكين ميمي هي محاكاة ساخرة للعملات القياسية المشفرة. إلا أن ذلك لا يؤثر على قيمتها. ولا يعني أنها ذات قيمة أقل.
  • تشهد عملات مشروع MEMES في بعض الأحيان ارتفاع قيمة حقيقي. ما يحقق بالتالي استثمارًا مبكرًا ربحًا.
  • هي منصة مجتمعية.
  • المعاملات الخاصة بالسلسة تتم عبر السلسة.
  • إعادة توزيع المواد المحرضة.
  • ملكية لا تقاوم.
  • كما يتيح رمز MEMES المدعوم من BSC للمستخدمين إمكانية التفاعل مع Banterr.

  • تعتبر Banterr أول شبكة اجتماعية لا مركزية تعتمد بشكل كامل تقريبًا على الميمات المقدمة من مشروع عملة MEME.

  • يستخدم Banterr تقنيات فريدة. على سبيل المثال: IPFS وblockchain لتخزين جميع البيانات باستمرار.

  • يعمل رمز مشروع MEMES على تطوير أول سوق واقتصاد ميمي في العالم.

شبكة مشروع MEMES

مشروع MEME
مشروع MEME

تدعي منصة مشروع MEMES الرسمية أنها أول شبكة اجتماعية لا مركزية في العالم تسمح لمنشئي المحتوى ومنشئي MEME والمتحمسين بالالتقاء وتدوال إبداعاتهم والحصول على إيرادات مقابل عملِهم.

في الواقع نظرًا لظهور blockchain NFTs والافتقار إلى منصة متخصصة للميمات. فكر فريق مشروع MEMES في جعل مركز مشروع عملة MEME يتمحور حول المجتمع بطريقة لا مركزية تمامًا. كما أن الهدف الأساسي من ذلك هو دمج نظام meme البيئي في بروتوكول بلوكتشين موحد. مما يجعل المشاركة والتفاعل مع النظام الأساسي أكثر شفافية وسهولة.

النظم البيئية: 

  • الشفافية والثقة: نظرًا لكون رموز ميمي الخاصة متاحة تمامًا للجميع. يتم تخزين سجل جميع التفاعلات مع NFTs إلى الأبد على السلسلة.
  • سوق واحد: يعتبر سوق MEMES سوقًا متسلسلًا بالكامل للتداول والاستحواذ على NFTs.
  • الملفات المستندة على بلوكتشين: بإمكان المستخدم إظهار تفرده مع NFT الشخصي الذي يمثل ملفه الشخصي.
  • مرونة الدفع: بفضل طبيعتها اللا مركزية تسمح منصة مشروع MEMES بالعديد من عمليات نقل الأصول أو القيمة على السلسلة وعبر السلسلة.

ختامًا، نرجو أن يكون مقالنا قد نال استحسانكم وقدم لكم الفائدة المرجوة. حيث وضعنا بين يديك عزيزي القارئ من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة MEME القيمة وسعر المخطط ومشروع MEMES، ورموز MEME المشفرة. بما في ذلك: اقتصاديات الرمز ومزايا المشروع وعملته الرقمية. والنظم البيئية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.