مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط؟ وما هي هذه العملة؟ وما الشيء المميز الذي قدمته وجعل علامات تجارية كبرى تقيم شراكات معها؟ تعال معنا عزيزي القارئ لنجيب في مقالنا هذا على كل تلك التساؤلات.

مما لا شك فيه أن العملات المشفرة فرضت نفسها على الأسواق المالية على أنها أداة وجدت من أجل أن تبقى، وأطلقت عصرًا ماليًا حديثًا قائمًا على العملات الافتراضية الرقمية التي تم تشفيرها من أجل إضافة خاصية السرية والأمان، وهي تتيح أيضًا إمكانية التخزين إلكترونيًا دون وجود سلطة أو بنك مركزي مُتحكم فيها، كما أنه لا يوجد لها كيان فيزيائي ملموس مثل العملات النقدية الأخرى كالدولار واليورو وغيرها.

وفي الوقت نفسه، الشيء الجديد الذي كان يوم أمسٍ غامضًا وخطيرًا، أصبح اليوم جذّابًا مع إقبالٍ كبيرٍ وغير مسبوق للمتداولين على شراء العملات الرقمية، حيث أوقده مؤخرًا دخول شركات عالمية كبرى مثل ماستر كارد وتسلا في مدار الاستعمال الفعلي للعملات الرقمية. وكل ما سبق أدى تباعًا إلى ازدياد المشاريع التي تدخل يوميًا إلى سوق العملات الرقمية. ومن أبرز المشاريع التي نالت رواجًا واستحسانًا من قبل المستثمرين وحتى العلامات التجارية الكبرى مشروع عملة StormX STMX.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Iexec RLC 

 ما هي عملة StormX STMX

مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط

منصة StormX  التي تأسست في عام 2015 هي أول منصة كاش باك أو إعادة أموال بالعملات الرقمية أي أنه يتم إعادة الأموال بالعملات الرقمية وليس بالعملات النقدية، حيث دمجت المنصة العملات الرقمية والعملات النقدية معًا عبر تقنية البلوكتشين. وهي واحدة من أولى الحلول العالمية القائمة على العملات المشفرة من أجل الوصول إلى الأسواق العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تجذب الشركة اهتمام محبي العملات الرقمية من خلال تقديمها للمهام اليومية التي تمكن مؤديها من الحصول على عملة STMX الرقمية، وعملة STMX هي العملة الخاصة بمنصة StormX، حيث تسمح العملة بتأمين عقود Staking وكسب فائدة على الاستثمار. وتعمل عملة STMX الرقمية على شبكة الإيثيريوم ERC-20 عبر آلية إثبات الحصة PoS.

جذبت المنصة استثمارات من أسماء كبيرة مختلفة من المهتمين بالخدمة التي تقدمها وحصلت على تمويل قيمته 30 مليون دولارًا أمريكيًا. وتدعم المنصة أكثر من 750 متجرًا عبر الانترنت، والتي بإمكان المستخدم من خلالها أن يسترجع نسبة من الأموال التي ينفقها، حيث تصل النسبة إلى أكثر من 87.5٪، وهي نسبة غير مسبوقة أبدًا بالنسبة لبرامج الكاش باك المعروفة والتقليدية، وخاصةً أن ما يُسترد يتم استرداده بالعملات الرقمية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة C98 

مميزات عملة StormX STMX

مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط

لا شك أنه يوجد الكثير من المميزات التي جعلت StormX STMX واحدة من المشاريع الأكثر رواجًا، ومن أبرز تلك المميزات:

  • قبل كل شيء، StormX هي أول حل لاسترداد النقود المشفرة يتيح للمستخدمين كسب المكافآت والاسترداد النقدي لمشترياتهم النقدية.
  • تجعل StormX العملات المشفرة تدخل في النظام المالي السائد. وذلك من خلال دمج منصة بلوكتشين الخاصة بهم بشكل سلس مع عمليات الشراء اليومية التي يقوم بها الأشخاص.
  • أقامت المنصة شراكات مع علامات تجارية عالمية مثل Samsung وNike بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، جمعت الشركة استثمارات من Litecoin Foundation وBlockfolio وKyber Network. وأصبحت رائدة في مجال الكاش باك ونجحت في تطويرها لمنتجها، حيث تصل النسبة إلى 87.5% على بعض أنواع المنتجات.
  • علاوة على ذلك، تدعم المنصة أكثر من 750 متجرًا على الانترنت.
  • تسمح عملة STMX للمستخدمين بتأمين عقود Staking وكسب فائدة على الاستثمارات الخاصة بهم.
  •  تجذب الشركة اهتمام عشاق التشفير الذين يعملون من أجل زيادة أرباحهم عن طريق أداء المهام اليومية وتجميع الرموز الأصلية.
  • يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة STMX الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Decentral DG 

مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط

مستقبل stmx

  • سعر STMX المباشر هو  0.0147016 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 147,016,354.43 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 8,276,830.10 دولارًا أمريكيًا.
  • وقد تغيّر سعر StormX بنسبة 4.02-% خلال آخر 24 ساعة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 10,000,000,000.00 دولارًا أمريكيًا. وكل ما سبق هو في لحظة كتابة المقال هذا.

أما عن مستقبل عملة StormX STMX، فوفقًا لتوقعات الخبراء والتحليلات الفنية العميقة من المتوقع أن يصل سعر StormX في عام 2022 إلى مستوى لا يقل عن 0.018 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر STMX إلى حد أقصى قدره 0.023 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول قدره 0.019 دولارًا أمريكيًا.

ومن المتوقع أيضًا أن يصل سعر StormX إلى مستوى لا يقل عن 0.027 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. حيث يمكن أن يصل سعر StormX إلى حد أقصى قدره 0.032 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 0.028 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

علاوة على ذلك، من المتوقع في عام 2024 أن يصل سعر StormX إلى مستوى لا يقل عن 0.041 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر STMX إلى حد أقصى يبلغ 0.047 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول يبلغ 0.042 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن يصل سعر StormX إلى مستوى لا يقل عن 0.059 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. ويمكن أن يصل سعر STMX إلى حد أقصى يبلغ 0.069 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 0.061 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر StormX إلى أدنى مستوى ممكن عند 0.080 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. كما ويمكن أن يصل سعر STMX إلى أقصى مستوى ممكن عند 0.10 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر متوقع قدره 0.083 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة نانو XNO 

مؤسس عملة StormX 

مؤسس المشروع

Simon Yu الذي تخرج في عام 2014 من جامعة واشنطن، هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة StormX. حيث بدأ مسيرته المهنية في عام 2012 مع تأسيس Penguin Delivery، وهي شركة تعمل على تقديم سندويشات التاكو الكورية إلى الطلاب في أنحاء الحرم الجامعي. شارك Simon Yu في Berkley Blockchain Xcelerator الذي استضافته جامعة كاليفورنيا عام 2020.

بعد تخرجه، عمل Yu كمحللٍ ماليٍ متدربٍ في Amazon، ثم أصبح في وقت لاحق محللًا أول لمخاطر الائتمان في KeyBank. وفي عام 2015، أسس Yu وفريقه StormX.

بالإضافة إلى ذلك، كالفن شيا الحاصل على درجة علمية في علوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات من جامعة واشنطن هو الشريك المؤسس وكبير موظفي الكنولوجيا في الشركة. حيث شارك أيضًا في Berkley Blockchain Xcelerator الذي استضافته جامعة كاليفورنيا في عام 2020.

خلاصة القول، تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة StormX STMX القيمة وسعر المخطط، إذ بدأنا مقالنا هذا بتعريف StormX STMX ومنصتها. ثم انتقلنا بعدها إلى أبرز المميزات التي تتمتع بها العملة والتي جعلت العديد من العلامات التجارية الكبرى تتعاون معها. بعد ذلك انتقلنا للاطّلاع على سعر العملة وتوقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها. بالإضافة إلى ذلك، ختمنا مقالنا هذا بالتعريف بالأشخاص الذين أسسوا مشروع عملة STMX. وبذلك أصبحت الآن عزيزي القارئ على دراية تامة بأبرز ما تحتاج معرفته عن مشروع عملة StormX STMX ومستقبلها.

42 مشاهدة