موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

ما هو موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل؟ إن البقاء على اطلاع بآخر تطورات التكنولوجيا قد يساعدك في إيجاد وظيفة العمر التي تنتظرها. فمع تطور هذه التكنولوجيا ظهرت العديد من مواقع العمل الحر التي تساعدك على إيجاد فرص العمل التي تناسب مهاراتك. لكن عليك أن تدرك أن هناك العديد من مواقع العمل الحر تتطلب شروطًا معينة لتتمكن من العمل من خلالها.
وفي هذا المقال سنتحدث بشكل أساسي حول مَوقع Smashing Magazine للّربح مِن العَمل الْحر. فكما ذكرنا كل موقع للعمل الحر يتطلب شروطًا محددة لتتمكن من الاشتراك به وإيجاد الفرصة الذهبية التي تناسبك عن طريقه. لذلك في البداية دعنا نعرفك ما هو مَوقع Smashing Magazine للرّبح مِن العَمل الحُر وكيف تشترك به. وكيف تحصل على فرصة عمل من خلاله فضلًا عن عدة أمور سنتناولها في مقالنا هذا.

موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر من المنزل

أنشأ موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر من المنزل Sven Lennartz و Vitaly Friedman لمصممي ومطوري الويب. حيث يوفر مَوقع Smashing Magazine للربْح مِن العَمل الحُر منَ المنْزل أخبارًا منتظمة من عالم تصميم الويب أو تجربة المستخدم أو تطوير الويب. ينشر موْقع Smashing Magazine للرّبح مِن العَمل الحُر مِن المَنزل أيضًا منشورات بحثية وينظم مؤتمرات وورش عمل منتظمة. يعد مَوقع Smashing Magazine حاليًا أكثر مواقع الويب زيارة لتصميم الويب والمجالات ذات الصلة. كما تأسس مَوقع Smashing Magazine للربْح مِن العَمل الحُر في سبتمبر 2006 في فرايبورغ، ألمانيا. فضلًا عن ذلك، يقدم موْقع Smashing Magazine للربْح مِن العَمل الحُر مقالات موثوقة ومفيدة، ولكن الأهم من ذلك أنه موقع عملي لمصممي ومطوري الويب.

متطلبات العمل في موقع Smashing Magazine
متطلبات العمل في موقع Smashing Magazine

متطلبات العمل في موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

كونك مصممًا أو مطورًا على الويب هو شيء. أما تشغيل عمل مستقل ناجح شيء آخر. سواء كان لديك بالفعل خبرة في العمل في شركة تصميم أو تخرجت من كلية التصميم، فإن العمل لحسابك الخاص يستلزم عددًا من المهام التي لم تضطر إلى التعامل معها على الأرجح حتى الآن. كمصمم ويب مستقل، يجب أن تكون أيضًا مدير مشروع، ومسؤول مكتب، ومحاسبًا، ومراقبًا، وخبيرًا في تكنولوجيا المعلومات. وقد كتب بعض من أفضل العاملين في مجال الأعمال، العمل الحر الناجح لمصممي الويب يدمج بعضًا من أفضل ميزات Smashing للعمل كمحترف ويب مستقل.

تشمل الموضوعات التي تم تغطيتها ما يلي:

  • المهارات الأساسية لمصممي المواقع الإلكترونية المستقلة
  • التواصل مع العملاء والشركاء
  • التسويق، استراتيجيات مقنعة لموظفي المستودعات
  • العقد والتسعير

سوف يساعدك العمل المستقل الناجح لمصممي الويب على تجنب المزالق الشائعة بينما يمنحك المعرفة والثقة لتأسيس وإدارة أعمالك المستقلة الناجحة.

اقرأ أيضًا: موقع تالنتس روت للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

آلية عمل موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

بالنسبة للإعلانات، لا يوجد الكثير من الإعلانات على الموقع باستثناء عدد قليل من الأماكن التي تساعد في دفع الفواتير. فالموقع مهتم بالبحث عن المعلنين الذين يقدمون منتجًا أو خدمة تناسب احتياجات مصمم الويب أو المطور.

أما من ناحية كتابة المحتوى، يتم تنسيق جميع المقالات وتحريرها وإعدادها بعناية وفقًا للمعايير العالية المنصوص عليها في سياسة النشر في الموقع. تتم مراجعة هذه الإرشادات وتحديثها باستمرار لضمان عدم المساس بجودة المحتوى المنشور. يتوسع مَوقع Smashing Magazine دائمًا لتوفير محتوى أكثر جودة للمحترفين العاملين في تصميم الويب. قبل نشر أي مقال، تتم مراجعته من قبل مراجعين مستقلين، أعضاء محترمون في مجتمع التصميم يقدمون تعليقات إلى المؤلفين ويراجعون التفاصيل الفنية. فمن خلال المقالات والكتب الرقمية وفرص العمل والمؤتمرات والعضوية، يلتزم فريق العمل بالتغذية الإنتاجية وتحسين مهارات التصميم والتطوير وتحقيق التوازن بين العمل والحياة.

اقرأ أيضًا: موقع منجز للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

آلية عمل موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر
آلية عمل موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

مجالات موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

مَوقع Smashing هو موقع على الإنترنت مخصص لمصممي ومطوري الويب المحترفين. يغطي الموقع موضوعات مثل:

  • الترميز (CSS، و JavaScript، و HTML، والتقنيات)
  • التصميم (تصميم الويب، والطباعة، والإلهام، والأعمال التجارية)
  • الهاتف المحمول (iPhone و iPad و Android وأنماط التصميم)
  • الرسومات (الفوتوشوب والألعاب النارية والخلفيات والهدايا المجانية)
  • تجربة المستخدم
    التصميم (سهولة الاستخدام وتصميم واجهة المستخدم وتجربة المستخدم والتجارة الإلكترونية)
  • WordPress (الأساسيات والتقنيات والمكونات الإضافية والسمات).

اقرأ أيضًا: موقع شغل أون لاين للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

شروط الانضمام لفريق موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

لكي تكون محررًا، يجب أن تعرف مهمتك جيدًا، وأن تكون قادرًا على تحديد الموضوعات المهمة التي يجب تغطيتها. يجب أن تكون متصلاً داخل المجتمع لهذا الموضوع، عليك الاتصال بالناس ومطالبتهم بالكتابة من أجل Smashing، ومساعدتهم على الخروج بفكرة مقالة جيدة. يجب أن تكون نقطة اتصال ودية للمؤلفين أثناء عملهم على مقالتهم، يسعدهم تقديم الاقتراحات، والتحقق من الأخطاء الفنية أو الواقعية، وتوجيه المقالة لتكون مفيدة للقراء. إذا لم تكن قد حررت من قبل، فمن المحتمل أنك تكتب بالفعل مقالات فنية، وتفهم كيفية بناء قطعة جيدة.

كما يتوجب عليك الالتزام بالعمل، فإدارة الموقع تبحث عن الأشخاص الذين سيكونون على استعداد للالتزام بتسليم مهمة أو مهمتين مكتملتين شهريًا. قد يشمل ذلك:

  • الاتصال بالأشخاص الذين تعتقد أنه سيكون مؤلفًا جيدًا للتفوق في مجال موضوعك، بهدف جلب أصوات جديدة ومتنوعة بدلاً من نفس الأسماء دائمًا.
  • شرح شروط الدفع لهم ومشاركة الإرشادات معهم.
  • مساعدتهم على الخروج بمخطط لعملهم.
  • مشاركة الموضوع والحصول على الموافقة عليه من رئيس التحرير.
  • أن تكون نقطة الاتصال الرئيسية لمؤلفيك أثناء كتابتهم، واقتراح أشياء لمقالهم، والتحقق من الأخطاء الفنية.
  • التجاوب مع رسائل البريد الإلكتروني من المؤلفين.
  • عليك الرد في غضون يوم أو يومين ما لم تخبر المسؤولين عنك أنك غير موجود بسبب إجازة أو التزامات أخرى.
  • إبقاء فريق تحرير Smashing على اطلاع دائم بالتقدم عبر لوحة Notion.
  • التأكد من أن المقالة كاملة بجميع العناصر التي يحتاجها الموقع للنشر قبل إرسالها للمراجعة النهائية.
  • الالتزام الزمني يختلف بين المقالات والمؤلفين.
  • سيحتاج بعض المؤلفين القليل جدًا من المساعدة، وقد يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من الدعم.
  • أهم شيء أن تستجيب لأسئلة المؤلف، حتى لا تتركها معلقة، وتطلع إدارتك على آخر المستجدات حتى يكون لديهم فكرة عما لديهم في الجدول الزمني.
الموضوعات الرئيسية في موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر
الموضوعات الرئيسية في موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

الموضوعات الرئيسية في موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر

في مَوقع Smashing Magazine للربحْ منَ العمَل الحُر، تتم تغطية مجموعة واسعة جدًا من الموضوعات. ليتم ذلك، يتم الاعتماد على الأشخاص الذين يتولون أدوارًا تحريرية في موضوع خبرتهم، مما يساعد رئيس التحرير على التأكد من أن المقالات مفيدة ودقيقة.

ومن أهم المواضيع حاليًا في مَوقع Smashing Magazine للربْح من العَمل الحُر التي يتوجب على المحررين الجدد العمل عليها على وجه الخصوص هي:

  • سهولة الوصول والتصميم الشامل
  • أداء تصميم عملي للويب وتجربة المستخدم
  • بيئة جافا سكريبت الحديثة
  • إطارات عمل JavaScript الشائعة (Vue و React ونظامها البيئي)
  • التطوير المهني و “المهارات الشخصية”
  • أدوات لتطوير الويب
  • للمشاركة في العمل اضغط هنا

في نهاية المطاف، نكون قد استعرضنا لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج لمعرفته حول موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل. فضلًا عن ذلك، أوضحنا لك متطلبات وآلية عمل موقع Smashing Magazine للربح من العمل الحر. إضافة إلى ذلك، بيّنا لك شروط الانضمام لفريق عمل الموقع وأهم موضوعاته ومجالات عمله.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رنيم مخلوف يقول

    💚

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.