ما هي أهم أسماء متاجر تقبل البيتكوين

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
متاجر تقبل البيتكوين

متاجر تقبل البيتكوين عرفت البيتكوين منذ سنوات معدودة في عام 2008، وبدأت في الانتشار بطريقة قوية جدًا، وهذا عندما بدأ الكثير من الأشخاص يقومون بالحصول عليها عن طريق المراقع الربحية التي تعمل على دعمها، وكذلك أيضا مجموعة من المواقع الأخرى التي تعمل على تعدينها، وهذا أدى إلى امتلاكها للعديد من الأشخاص، حيث تم الاعتماد عليها في الكثير من المنصات الخاصة بعملية التداول والأسهم، وتقوم الكثير من الشركة بالاعتراف بها، لهذا سنتعرف على مجموعة متاجر تقبل البيتكوين

متاجر تقبل البيتكوين

يوجد عدد كبير من المتاجر الإلكترونية التي يمكنها تقبل البيتكوين، وهذه المتاجر تعمل على بيع العديد من المنتجات والمستلزمات التي يريدها الجميع، وهي تتمثل في:

متجر Overstock

إنه يعتبر واحد من المتاجر العالمية التي تقل عملية الدفع من خلال البيتكوين، وهو من المتاجر المعروفة التي تعمل على بيع الكثير من السلع الإلكترونية والتي تتمثل في:

  • أجهزة الحاسوب بمختلف أنواعها.
  • كافة أنواع الهواتف المحمولة وجميع الماركات.
  • تعمل على تقدم الساعات والألبسة.
  • كما تقدم الإكسسوار المختلفة والمتنوعة.
  • أيضا تعمل على بيع منتجات العناية بالصحة بجانب الكثير من السلع الأخرى.

شاهد أيضًا: سعر عملة Sweatcoin

متجر New egg

إنه من المواقع الإلكترونية العملاقة التي تقوم ببيع كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر والإكسسوار بجانب جميع أجزائها، وهو من المتاجر الحاصلة على شهرة واسعة بجانب قبولها لدفع عن طريق عملة البيتكوين.

متجر Joliriginals

يعد أيضا واحد من المتاجر الإلكترونية التي تعمل على تقديم مجموعة كاملة من المنتجات المتنوعة منها المحافظ الجلدية، وكافة السلع لتي تعمل على تقديمها شركة آبل بجانب المنتجات الأخرى، التي تم تصميمها بطريقة مثالية، ويعتبر من كبرى المتاجر التي تقبل عملية الدفع عن طريق البيتكوين.

شاهد أيضًا: تعدين البيتكوين

متجر Shopify

يعتبر واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية المتنوعة، والتي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات. حيث تسهل على جميع التجار أن يقوموا بإنشاء مجموعة من المحلات التجارية الخاصة بهم، وذلك لأجل سهولة البيع عبر الإنترنت.

وهي تتيح متاجر تعمل على بيع كافة المنتجات بجانب التعامل معها يتم عن طريق عملة البيتكوين وهذا بمساعدة Bit Pay.

متجرر bitgear

إنه واحد من المتاجر الخاصة بعمليات التسويق الإلكتروني والذي يسهل على العملاء عملية الشراء من خلاله عن طريق عملية الدفع بالبيتكوين، و أيضا المتجر خاص ببيع ال T-Shirts المطبوعة بعلامات البيتكوين، بجانب أن المتجر يعمل على ضم مجموعة رائعة جدًل من الاشكال والتصاميم المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

شاهد أيضًا: كسب البيتكوين مجانا 

متجر Purecycles

مَتجر تسويق موجود عبر الإنترنت يعمل على بيع الدراجات الهوائية بمختلف أنواعها، بجانب مجموعة من الإكسسوار المختلفة. إنه يصم الكثير من السلع ذو جودة عالية وهذا ما يريد أن يحصل عليه الكثير من الأشخاص. بجانب أنه يقبل عملية الدفع بالبيتكوين. حيث يسهل التواصل مع المتجر عن طريق الرباط الأصلي لهم.

متجر belovedshirts

كما يعد المتجر من أهم المتاجر الإلكترونية التي تتمتع ببيع الملابس والتيشرتات المطبوع عليها بجانب أنه ذو خامة وجودة عالية جدًا. والمتجر من المتاجر الإلكترونية التي تعمل على دعم عملة البيتكوين، فإذا كان لديكم بيتكوين يمكن التسوق بسهولة عن طريق الموقع.

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على أفضل مجموعة متاجر تقبل البيتكوين والتي يريد أن يتعرف عليها الجميع لأجل شراء المنتجات التي يكون في حاجة إليها.