مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط؟، وكيفية عمل عملة MAP؟، وكيفية شراءها والتداول بها في منصات العملات الرقمية؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا عزيزي القارئ تابع معنا حتى النهاية.

شارك الرابط الخاص بك، واحصل على مكافأة. بكل بساطة إذا أحلت شخصًا بدوره يحيل المزيد من الأشخاص، فستحصل أيضًا على مكافأة! تمتد هذه الشجرة إلى عمق ثلاثة “فروع”، بمعنى أنه إذا كان الأشخاص الذين تشير إليهم يشيرون أيضًا إلى أشخاص، فستكافأ كثيرًا!، هناك أيضًا لوحة ليدربورد يومية وأسبوعية وشهرية للمنافسة عليها. وكلها مؤتمتة بالكامل.

في هذه المقالة، سنناقش معلومات حول مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة MetaAltPad، وكيفية عملها وشراءها وتداولها في منصات تداول العملات الرقمية.


مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط

عملة MAP هو الرمز المميز الأول من نوعه من خلال تنفيذ نظام “قطار الإحالة”، تمتلك عملة MAP القدرة على التوسع بشكل جيد في الجماهير من أجل اعتمادها بشكل عام.

11٪ مكافآت في anytoken MetaAltPad 7٪ إلى مجموعة المكافآت و 4٪ للمحيلين. عرض أول رمز مميز على الإطلاق مع مكافآت إحالة فورًا مضمنة ونظام تدريب إحالة نادر، عرض MetaAltPad! يكتسب حاملو البطاقات بالإضافة إلى ذلك من نظام المكافأة السلبي التلقائي، يتم تجزيئه بأي رمز من اختيارهم كل ساعة!

  • تحتل العملة المركز 3449 بين العملات المشفرة.
  • سعرها الحالي 0.000037376092 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 20.56 دولار أمريكي.
  • إجمالي معروض قدره 1 مليار.
  • أعلى سعر حققته هو 0.001068686212 دولار أمريكي.
  • وأقل سعر وصلت له هو 0.000037068814 دولار أمريكي.
  • تصنيفها : TOKEN

اقرأ أيضًا: مشروع عملة NOIA 

كيفية عمل عملة MAP

كيفية عمل عملة MAP
كيفية عمل عملة MAP

تعمل عملة MAP على النحو التالي:

إحالة & MetaAltPad: عملة MAP هو الرمز المميز الأول من نوعه من خلال تنفيذ نظام “قطار الإحالة”، تمتلك MAP القدرة على التوسع بشكل جيد في الجماهير من أجل اعتمادها بشكل عام. شارك الرابط الخاص بك، واحصل على مكافأة. بكل بساطة. إذا أحلت شخصًا بدوره يحيل المزيد من الأشخاص، فستحصل أيضًا على مكافأة! تتوسع هذه الشجرة إلى عمق ثلاثة أفرع، بمعنى أنه إذا كان الأشخاص الذين تؤشر إليهم يؤشرون إلى أشخاص أيضًا.

الأرباح وMetaAltPad: جنبًا إلى جنب مع نظام الإحالة المبتكر الخاص بنا، تنفذ MAP نظام مكافأة سلبية لجميع حامليها! حتى إذا لم تقم بإحالة أي شخص، فقط من خلال الاحتفاظ بـ MAP، فأنت مؤهل للحصول على دفعات المكافآت التلقائية كل 60 دقيقة. اختر من بين مجموعة واسعة من عملات المكافآت المختلفة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ONUS 

الرموز: ينفذ MetaAltPad رموزًا رمزية فريدة لدعم نظام الإحالات والمكافآت الثوري! يحصل المستخدمون الذين يقبلون رابط الإحالة على خصم 4٪ على الرسوم!

  • 4٪ إلى المحالين: في كل عملية شراء لـ MAP، يتم توزيع 4٪ على الفور للأشخاص الذين أحالوا هذا المستخدم. بشكل مبسط، يعمل مثل: 2٪ يذهب إلى الأساسي، و1.5٪ إلى الثانوي، و0.5٪ إلى المرجع العالي في قطار الإحالة الخاص بهم.
  • 7٪ لكسب المكافآت: تتم إضافة 6٪ -7٪ من كل معاملة مباشرة إلى مجموعة المكافآت السلبية، وتُدفع للمستخدمين بعد تحويلها إلى الرمز المميز الذي يختارونه! هذه الرسوم هي 6٪ على المبيعات. إذا لم يتم ملء شجرة الإحالة، تتم إضافة الرموز المميزة الزائدة إلى هذه المجموعة!
  • 2٪ إلى السيولة [1٪ إذا تمت الإحالة]: تتم إضافة 2٪ من كل معاملة إلى تجمع سيولة MAP PancakeSwap بالدولار، مما يزيد من استقرار الرمز ويجذب مشترين أكبر!
  • 4٪ للتسويق [1٪ إذا تمت الإحالة]: يتلقى MetaAltPad 1٪ -4٪ من جميع المعاملات للمساعدة في تسويق رمز MAP المميز والعلامة التجارية قدر الإمكان.

شاهد المزيد:شرح منصة Uniswap 

كيفية شراء عملة MAP

عملة MAP متوفرة الآن على Binance mainnet. ننصح بقوة أن تكون منتبهًا وأن تبقى آمنًا طوال فترة الإطلاق. لا تدع الحماس يحصل على أفضل ما لديك. فقط تأكد من أن لديك ما يكفي من BNB في محفظتك لتغطية رسوم المعاملات.

سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) أوEthereum (ETH) أوTether (USDT) أوBinance (BNB).

سنستخدم Binance هنا لأنه أحد أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية، ستتلقى رمز المكافأة الذي ترغب فيه تلقائيًا في محفظتك في كل معاملة على الفور.

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أواستخدام تحويل مصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية ، عادةً إما Bitcoin (BTC)، Ethereum (ETH) ،Binance (BNB). الخطوة التالية أنت بحاجة إلى عنوان محفظة للاتصال بـ Pancakeswap اللامركزي ، فنحن نستخدم محفظة Metamask. حوّل $ BNB إلى محفظة Metamask الجديدة من محفظة Binance، الخطوة التالية قم بتوصيل Metamask Wallet بـ Pancakeswap اللامركزي للتبادل والشراء، ومبادلة عملة MAP المميزة. أعلى بورصة للتداول في رمز MAP هي حاليًا: PancakeSwap (V2).

اقرأ المزيد: مشروع عملة SPS 


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة MAP القيمة وسعر المخطط، وما سعرها اليوم وكيفية شراءها وعملها، كما نقول عادةً أجري أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي مشروع استثماري في العملات الرقمية لتتجنب الخسارة لأن سوق العملات الرقمية متقلب ومتضارب، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.