طريقة تفعيل سناب شات الفا Snapchat Alpha للاندرويد

ريما مسالخي28 يونيو 2023آخر تحديث :
طريقة تفعيل سناب شات الفا Snapchat Alpha للاندرويد

طريقة تفعيل سناب شات الفا Snapchat Alpha للاندرويد، نقدم لكم طريقة تفعيل سناب شات الفا. حيث ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي وقد يكون السبب الأهم وراء هذا الانتشار. هو رغبت الناس بالتواصل مع العالم الخارجي. ومعرفة ماذا يدور من حولهم ولعل يكون أحد أبرز هذه التطبيقات. هو التطبيق الشهير سناب شات والذي يأتي مع العديد من الميزات الرائعة والمميزة. لكن وعلى الرغم من احتواء البرنامج على الكثير من الميزات. إلا أن الناس مازالوا يبحثون عن تطبيق محسن للسناب شات. ويحتوي على كل ميزات بالإضافة لميزات أخرى ومن أبرز البرامج المحسن للسناب شات. هو تطبيق سناب شات الفا والذي حاز على اهتمام الكثير من الناس. وهو ما جعلهم يقومون بالبحث على محركات جوجل عن طريقة تفعيل سناب شات الفا للاندرويد. ولهذا السبب تحديداً  سنعرفكم اليوم من خلال موقعنا موقع طلاب نت عن طريقة تفعيل سناب شات الفا للاندرويد بطريقة سهل ومضمونة.

ما هو تطبيق سناب شات الفا

قبل البدء بشرح طريقة تفعيل سناب شات الفا للأندرويد عليك أولاً معرفة ما هو تطبيق سناب شات الفا والذي يمكن تعريفه. بأن تطبيق سناب شات الفا يعد أحد أبرز تطبيقات المحسنة لسناب شات. والذي قد انتشر كثيراً خلال الفترة الماضية والسبب الرئيسي وراء ذلك هو احتوائه على كافة ميزات السناب شات العادي بالإضافة إلى بعض الميزات الرائعة التي قد. لا تجدها سوى لدى تطبيق سناب شات الفا مثل المحادثة المرنة والسهلة والقوائم البسيطة. وبالإضافة إلى سرعة ملحوظة في الأداء وبساطة التصميم وذلك رغم جماله الكبير وغيرها من الميزات الرائعة والتي سنتطرق لها خلال الفقرات التالية.

يمكنك أن تقرأ أيضا:كيف أعرف أن سناب شات مراقب Snapchat

مميزات تطبيق الالفا

كما أشرنا سابقاً يحتوي السناب شات الفا على العديد من الميزات الرائعة والمذهلة. وبعضها لا يتوفر لدى تطبيق سناب شات العادي وهو ما سيدفعك للقيام بتفعيل سناب شات الفا. وتتمحور أهم هذه الميزات حول:

  • قد لا تجد ميزة تكبير الفلاتر أمراً جديداً لكن بالنسبة لإمكانية تكبير الأقنعة فهي تعتبر أحد أهم الميزات التي قد تدفعك لتفعيل تطبيق سناب شات الفا. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يمكنه من خلال هذه الميزة تكبير الفيديو وتقريبه بشكل جيد جداً.
  • كما يمكنك التطبيق من اختيار فلتر صوني رائع لكي تقوم بإضافته إلى الفيديو الخاص بك. والذي قمت بالتقاطه وأنت تستخدم ميزة تغير الصوت.
  • تستطيع عند الضغط على أيقونة الكاميرا الانتقال إليها بشكل مباشر. والجدير بالذكر هو أن ميزة النقر المزدوج على الشاشة لا تزال فعالة وتعمل بشكل جيد جداً. وهو ما سيرغبك بالقيام بالبحث عن طريقة تفعيل سناب شات الفا.
  • كذلك تستطيع تفعيل تلقي الإشعارات من السناب شات الفا في حال قمت بتغير موقعك (سافرت إلى بلد ما). وسيقوم الإشعار بفتح الخريطة لكي يحدد لك مسار الرحلة الخاصة بك.

مميزات سناب شات الفا

طريقة تفعيل سناب شات الفا للاندرويد

في الواقع إن طريقة تفعيل سناب شات الفا سهلة جداً ويمكنك القيام من تفعيله من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة جداً والتي تتمثل بـ:

  • قم بفتح تطبيق سناب شات العادي وقم بالضغط على الإعدادات.
  • عليك بعد ذلك البحث عن الخيار الذي يظهر لك الإعدادات المتقدمة.
  • وستجد بعد ذلك خيار يمكنك من تمكين سناب شات الفا قم بتفعيله لكي تقوم بالانتقال إلى النسخة الجديدة الرائعة.

قد يثير اهتمامك:طريقة استرجاع حساب سناب شات مخترق Snapchat

ما هو الفرق بين سناب شات العادي والفا

رغم أن تطبيق سناب شات الفا هو عبارة عن مجرد نسخة محسنة من تطبيق سناب شات العادي إلى أنه يوجد العديد من الاختلافات بينهما وتعد أهم هذه الاختلافات هي ما سنقوم بذكره من خلال النقاط التالية:

  • صحيح أن كلا التطبيقين يمكنك من تكبير الفلاتر لكن تطبيق سناب شات الفا يمكنك أيضا من. تكبير الأقنعة أيضا وهو أمر مفيد جداً لدى بعض المستخدمين.
  • تستطيع عند استخدامك لتطبيق سناب شات الفا أن تقوم بتحديد فلتر صوتي رائع لكي تدخله للفيديو وهي ميزة مفقودة لدى السناب العادي.
  • بالإضافة إلى أمكانية الضغط المزدوج على الشاشة يمكنك تطبيق سناب شات الفا من النقر على أيقونة الكاميرا للانتقال إليها مباشرة. بينما اكتفى تطبيق السناب شات العادي بميزة النقر المزدوج.
  • يمكنك تطبيق سناب شات الفا من تلقي إشعار في حال قد قمت بالانتقال إلى مكان أخر والذي يدفعك للبحث عن طريقة تفعيل سناب شات الفا. وهو الأمر الغير متوفر لدى تطبيق سناب شات العادي.
  • لا يدعم سناب شات الفا ميزة الجوائز مع الأسف وذلك على عكس السناب شات الأصلي الذي يدعم هذه الخاصية.
  • ستكون قادراً على إجراء محادثة مع الأصدقاء في حال كنت تستخدم سناب شات العادي. بينما لا تستطيع عمل ذلك عند استخدام السناب شات الفا.
  • تعتبر صور جودة الصور سيئة لدى كل من تطبيق سناب شات الفا وسناب شات الأصلي. وهو الأمر الذي أزعج الكثير من الناس الذين كانوا يتوقعون تحسنن.

طريقة تحميل سناب شات الفا

كما تحدثنا في الفقرة السابقة يمكنك تفعيل سناب شات الفا عبر خطوات سهلة وبسيطة ولكن قد لا يجد بعض الناس ميزة السناب شات الفا متاحة على تطبيق السناب الخاص بهم. لا تقلق في هذه الحالة فكل ما عليك هو القيام بتحميل برنامج سناب شات العادي بأحدث إصدار وذلك من خلال النقر على كلمة هنـــــــــا لكي تذهب إلى شاشة التحميل مباشرة. وبعد أن تقوم بتحميل التطبيق بأحدث إصدار ستجد ميزة تفعيل سناب شات الفا بنفس الطريقة التي شرحناها مسبقاً.

تحميل سناب شات الفا

قد يكون مفيداً:حل مشكلة لا يمكننا العثور على بيانات اعتماد مطابقه سناب شات Snapchat

قيود على تطبيق الالفا

قامت شركة سناب شات بتحديثها الأخير بإضافة بعض القيود على سناب شات الفا والتي يجب عليك الالتزام بها عندما تقوم باستخدام التطبيق. وقد يكون أحد أبرز هذه القيود هو منع تفعيل الروت على الجهاز الخاص بك فإن قمت بإضافة روت إلى الجهاز ستظهر لك رسالة تحمل علامة خطاً. ولهذا عليك الانتباه جيداً إلى هذا الأمر قبل أن تقوم بالانتقال إلى سناب شات الفا. كما تجدر الإشارة إلى أن ميزة السناب كود Snapcode التي تتيح لك إضافة الأصدقاء عند استخدامها. وبالإضافة إلى ميزة الجوائز وغيرها من الميزات فهي قد أصبحت شيء من الماضي ولم تعد موجودة ضمن التطبيق. ويمكن القول أن التطبيق قد أضاف العديد من المميزات الرائعة لكنه قام أيضا بمسح بعض الميزات. والتي إن رغبت باستعمالها عليك إلغاء سناب شات الفا والعودة إلى النسخة السابقة ( سناب شات الفا ). وهو الأمر الذي قد أزعج الكثير من المستخدمين وذلك إضافةً إلى أن الصور لا تزال رديئة الجودة وأيضا أنك لن تكون قادراً على القيام بعمل محادثة أبداً بعد الآن.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد شرحنا ووضحنا لكم عن ماهي تطبيق سناب شات الفا. كما عرفناكم على طريقة تفعيل سناب شات الفا بكل سهولة وإتقان. وعرفناكم أيضا على أهم مميزات تطبيق سناب شات الفا والفرق الكبير بينه وبين تطبيق سناب شات العادي.