إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل 2023 “حصرياً”

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية اضافة موقعك لوكيشن محلك أو شركتك في سناب شات

إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل 2023، هو موضوع بحث للكثير من الأشخاص. فالحساب الثاني يمكن أن يكون وسيلة لاستخدامه بشكل مخصص للعائلة والأصدقاء. والحساب الأساسي للسناب شات يمكن استخدامه للعامة أو للجمهور للمستخدمين الانفلونسر، والعكس صحيح. لذلك في مقال اليوم سنتحدث عن خطوات وأهمية إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل.

إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل 2023

في الحقيقة هناك الكثير من الطرق التي تسمح للمستخدم بإنشاء حساب سناب شات ثاني ، فمن الممكن تسجيل الدخول لحساب آخر من خلال الهاتف الجوال أو من خلال الحاسب، وتحديداً متصفح قوقل. وسنذكر أهم هذه الطرق وأكثرها شيوعاً، وفي البداية يجب أن نتكلم عن تسجيل الدخول من متصفح قوقل. في حال أراد المستخدم إنشاء حساب سناب شات ثاني من متصفح قوقل، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • يجب في البداية الدخول لقوقل، ومن ثم الدخول للموقع الرسمي لسناب شات من هنا.
  • ومن ثم يجب الضغط على إنشاء حساب جديد أو Sign up.
  • وبعدها يجب إدخال المعلومات الشخصية مثل (الاسم، الإيميل، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد).
  • ومن ثم يجب الضغط على (موافق) لإتمام عملية إنشاء الحساب الجديد في السناب شات.
  • وبعد تنفيذ كامل الخطوات، يجب الرجوع للقائمة الرئيسية وتسجيل الدخول أو Log in.
  • وبهذه العملية يكون المستخدم تمكن من فتح حساب جديد في سناب شات.

اقرأ أيضاً: طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني Snapchat

ملاحظة: يمكن إتمام هذه العملية من متصفح قوقل الخاص بالموبايل أو بالكمبيوتر على حد سواء.

إنشاء حساب سناب شات ثاني من برنامج متعدد الحسابات

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدم بفتح حسابات متعددة على نفس الهاتف ومن نفس التطبيق. والأمر لا ينطبق فقط على سناب شات بل على جميع التطبيقات، مثل فيسبوك وإنستغرام وواتساب وغيرهم. ولكن سنرشح لكم أكثر تطبيق مضمون وموثوق من بين تطبيقات تعدد الحسابات.

وهو تطبيق Parallel Space:

حيثُ يمكن تحميل هذا التطبيق من المتاجر الرسمية مثل Google Play وApp Store. ومن خلال فتح التطبيق سوف يظهر للمستخدم كل التطبيقات الموجودة على جهازه، ومن خلال التطبيقات المنسوخة داخل Parallel Space، يمكن إنشاء حساب سناب شات ثاني.

تسجيل دخول السناب شات من قوقل 2023

كما ذكرنا سابقاً فتسجيل الدخول للسناب شات من متصفح قوقل ليس بالأمر الصعب أو المعقد. يمكن بكل بساطة الدخول للموقع الرسمي من هنا.

ومن ثم إدخال الإيميل أو اسم المستخدم في الخانة المخصصة لهم، وبعدها إدخال كلمة سر الحساب ، ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول، والبدء في استخدام الحساب من متصفح جوجل.

قد تبحث عن: تسجيل دخول في حساب سناب شات واحد من جهازين مختلفين Snapchat

إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل
إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل

تسجيل الدخول في حساب سناب شات ثاني بدون رقم هاتف

هناك العديد من الخيارات التي تسمح للمستخدم بفتح حساب سناب شات ثاني بدون استخدام رقم هاتفه الشخصي. يمكن ببساطة إنشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف شخصي. وهناك طريقتان لفعل ذلك، والطريقة الأولى هي عن طريق التسجيل بالبريد الإلكتروني لتلقي كود التفعيل.

قد يهمك: شرح طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين Snapchat

وطريقته اعتيادية وهي التسجيل الروتيني لأول مرة في التطبيق ولكن بدل رقم الهاتف يتم وضع البريد الإلكتروني للتحقق. والطريقة الثانية وهي عن طريق الرقم الوهمي أو الرقم الأميركي، حيث يتم تفعيل الحساب برقم مزيف لعدم تتبع صاحب الحساب. هناك العديد من البرامج التي تمكّن المستخدم من الحصول على رقم أمريكي مؤقت.

ولكن سنذكر أشهرها وأكثرها استخداماً:

تطبيق TextNow

يتوفر هذا التطبيق على كل من أجهزة الأندرويد وأجهزة آبل من خلال المتاجر الرسمية، وهو مجاني بالكامل.

  • يجب في البداية تحميل وتثبيت التطبيق كي تتمكن من إنشاء خساب سناب شات ثاني.
  • ومن ثم يجب فتح التطبيق واتباع التعليمات الموجودة على الشاشة، لإنشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف.
  • وبعد فتح التطبيق يجب الضغط على إشارة الثلاث اسطر في الزاوية العليا من الشاشة.
  • ومن ثم ستظهر قائمة منبثقة تحتوي على الرقم الوهمي الخاص بالمستخدم.
  • يجب عليه تدوينه واستخدامه في خطوة التحقق من الرقم في برنامج سناب شات.
  • وبعدها سيرسل برنامج سناب شات رسالة نصية SMS تحتوي على كود التحقق.

قد تبحث عن: طريقة توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

أما للتحقق من رقم الهاتف في سناب شات، يمكن بعد إنشاء حساب على TextNow تلقي الرسائل النصية القادمة إلى الرقم الوهمي. ومن خلال خطوات التحقق في سناب شات سيتم إرسال كود تحقق إلى الرقم الوهمي، يمكن هنا فتح تطبيق TextNow والاطلاع على كود التحقق القادم على الرقم الوهمي.

وبهذه الطريقة يكون المستخدم قد تمكن من إنشاء حساب سناب شات بدون رقم الهاتف الشخصي. وهذه الطرق تعتبر أفضل بديل عن إنشاء حساب سناب شات ثاني. ولكن ننصح باستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لما يوفره من حماية للحساب في حال نسيان كلمة السر أو محاولات الاختراق.

تسجيل الدخول في سناب شات بدون رقم هاتف 2023
تسجيل الدخول في سناب شات بدون رقم هاتف

طريقة إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل


مميزات إنشاء حساب سناب شات ثاني

1- السناب

من ضمن أهم ما يميز تطبيق السناب هو إمكانية إرسال صورة أو فيديو لمدة 10 ثواني إلى أحد الأصدقاء أو أكثر من صديق واحد. كما يمكن للمستخدم تحديد مدة زمنية قد تصل إلى بضعة ثواني ثم تختفي من جهاز الشخص المستقبل. إلا إذا قام الشخص بوضعها على قصته اليومية، فهذا ما سيؤدي إلى اختفائها بعد مرور 24 ساعة.

2- الفلاتر

تمكن هذه الميزة المستخدمين من التعديل على الصور ووضع الكثير من الفلاتر المتنوعة. هذا بالإضافة إلى أنه يتم تزويد التطبيق بالمزيد من الفلاتر كل فترة، حيث يمكن الاستمتاع بالفلاتر عبر تحديث التطبيق من خلال متجر التطبيقات.

3- الجيو فلتر

من فوائد إنشاء حساب سناب شات ثاني، هي الفلاتر والتي هي عبارة عن فلاتر تظهر من خلال تحديد الموقع الحالي، والتي تمكن الشخص من استخدام العديد من المؤثرات المختلفة.

4- سناب كاش

هي خاصية يقدمها التطبيق لمستخدميه من أجل تبادل الأموال مع الأصدقاء، ويتم هذا من خلال استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بالشخص أو عبر إرسال الأموال.

5- ميزة الاستكشاف

هي أهم مميزات التطبيق التي تتيح للمستخدم الوصول إلى القنوات التي تمتاز بالتصنيفات العالية مثل قنوات التليفزيون أو المجلات أو المشاهير بكل سهولة.

6- مسح الرسائل بعد مدة من مشاهدتها

من أكثر المميزات التي تنال إعجاب العديد من الأشخاص هو أن تطبيق السناب شات يقوم بمسح الرسائل الواردة من الأصدقاء والأقارب بعد مدة من مشاهدتها.

بينما أن التحديث الجديد لتطبيق سناب شات لهواتف الأيفون يمكن المستخدم من إعادة الرسالة والقدرة على رؤيتها مرة أخرى.

7- السناب كود

عند قيام المستخدم بتسجيل الدخول إلى سناب شات للمرة الأولى يقوم التطبيق بإرسال رمز السناب شات المعروف باسم QR Code. ويكون خاص بالشخص فقط، ويمكن من خلال تبادل هذا الرمز العثور على الأصدقاء بكل سهولة دون بذل مشقة البحث عنهم.

ملاحظة: توجد العديد من المميزات الموجودة في تطبيق السناب شات ولكن ذكرنا ما يميز تطبيق السناب شات عن تطبيقات التواصل الأخرى.

اقرأ أيضاً: كيف ادخل حساب سناب من قوقل Snapchat

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي قدم شرحاً مفصلاً عن طريقة إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحا وافياً ومفيداً.