تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج call recorder 2023

د. رهام محمد4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج call recorder 2022

لتحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج call recorder تابع مقالنا التالي الذي سنتحدث فيه عن هذا التطبيق وعن ميزاته الجميلة حيث أن برنامج تسجيل المكالمات automatic call Recorder يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في تسجيل المكالمات بجودة عالية، بحيث يكون البرنامج مخفي ويتم التسجيل في سرية تامة.

وهذا التطبيق يعمل على جميع هواتف سامسونج وهواوي بجميع إصدارتها وغيرها من الماركات الأخرى.

وتكمن مهمة البرنامج في تسجيل المكالمات الهامة والاستماع إليها في وقت لاحق.

خاصة إذا كانت المكالمات متعددة في هذا البرنامج، كما يحظى التطبيق بشعبية كبيرة على متاجر التطبيقات واثبت نجاحه لدى المستخدم.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج call recorder

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder يعتبر من أجود البرامج للهواتف الذكية، ويقوم هذا التطبيق بتسجيل جميع المكالمات التي تجري بها حوار مع الأشخاص الآخرين، وعن طريق ذلك تستطيع حفظ المكالمات التي قمت بتسجيلها على ذاكرة الهاتف، لذلك فقد قامت الشركة المنتجة لهذا التطبيق بإصداره في العديد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة، ومن أبرزها متجر جوجل بلاي ومتجر APK وجميع هذه المتاجر خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

كما يتوفر هذا التطبيق أيضًا على متجر أب ستور الخاص بالآيفون الذي يشتغل بنظام IOS وقد بلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق حوالي 100 ألف مستخدم من جميع بلدان العالم، وقد حاز تطبيق Call Recorder APK على تقييم حوالي 2.5 من 5 ويرجع ذلك إلى أنه ليس متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني بسبب تحميل برنامج مسجل المكالمات عبر الهواتف المحمولة، لذلك يجب دفع مبلغ بسيط لبقاء تحميله على الهاتف.

اقرأ أيضًا: تسجيل مكالمات فيديو من ايمو

مميزات مسجل المكالمات Automatic call Recorder apk 

برنامج تسجيل المكالمات Automatic call Recorder يمتلك العديد من المزايا التي جعلت البرنامج أكثر تحميلًا من خلال الهواتف الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد وسوف نتعرف على أهم المميزات التي يستهدفها المستخدم على النحو التالي:

  • يتميز التطبيق Automatic Call Recorder بأن حجمه خفيف ولا يشغل حيز كبيرًا على الهواتف حيث يبلغ حوالي 6.6 ميجا بايت.
  • يدعم مسجل المكالمات Apk كثير من اللغات وأهمها اللغة الإنجليزية والعربية وكثير من اللغات.
  • يسمح التطبيق بتسجيل جميع المكالمات بجودة عالية وبدون تشويش.
  • تحرص الشركة على تحسين البرنامج من أدائه باستمرار لكي يحصل على ثقة المستخدم.
  • يسمح تطبيق تسجيل المكالمات جميع المكالمات التي قمت باستخدامها عبر الهاتف سواء، كانت المكالمات موجودة في جهات الاتصال لديك أو في هاتفك المحمول.

برنامج تسجيل المكالمات من البرامج المجانية المتاحة على مواقع إلكترونية كما تتوفر نسخة منه مدفوعة الأجر على متاجر إلكترونية، خاصة بأنظمة تشغيل مختلفة.

يعتبر البرنامج من أشهر البرامج بهدف تسجيل المكالمات، فهو يعمل تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بدون ذكر أي تنبيه. يسهل تطبيق المكالمات على المستخدم إمكانية ملفات الصوت على جميع الأجهزة التي تدعم جميع صبغات الصوت منها 3GP.

اقرأ أيضًا: مسجل المكالمات الهاتفية

الأسئلة الشائعة حول تسجيل المكالمات تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

ما هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات automatic call recorder؟

أفضل برنامج تسجيل المكالمات Automatic call Recorder لأنه يعمل بنظام الاندرويد لتسجيل مكالمات الهاتف الذكي.

ما هي عقوبة تسجيل المكالمات؟

أكد القانون المصري بمعاقبة الشخص الذي يقوم بتسجيل المكالمات بدون علم المتصل وتكون عقوبتها السجن لمدة عام، وفقا للمادة 309 من القانون.

كيف تقوم بتسجيل المكالمات من تطبيق مسجل مكالمات؟

حدد موقع زر التسجيل بعد فتح التطبيق على جهازك لتلقي تسجيل المكالمة ويجب الضغط على الزر، ثم يظهر أمامك أنك تقوم بالتسجيل بالإضافة إلى أين أجد المكالمات المسجلة ومعرفة مدة التسجيل وبمجرد الانتهاء من التسجيل اضغط على زر الإيقاف.

اقرأ أيضًا: برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم

كيفية استخدام برنامج automatic Call recorder

برنامج معرفة المتصل وتسجيل المكالمات بعد قيامك بتحميل هذا التطبيق, يمكنك أن تستخدمه بطريقة سهلة ولكن لكي يتم تشغيل البرنامج يجب عليك أن تدخل إلى الإعدادات وتقوم بتثبيتها على حسب التنسيق, تحصل على نتيجة رائعة في تسجيل المكالمات الصادرة المكالمات. كذلك;أحدث برنامج تسجيل مكالمات، الواردة والاحتفاظ بها أيضا داخل جوجل درايف من أهم الإعدادات الموجودة داخل التطبيق هي الاحتفاظ بالتسجيلات لأنه الاختيار الأول للمستخدمين.

كيفية استخدام برنامج automatic Call recorder
كيفية استخدام برنامج automatic Call recorder

خصائص تطبيق كشف اسم صاحب الرقم تنزيل مسجل المكالمات

هذا التطبيق سهل جدا من حيث الاستخدام فهو يعتبر من أهم التجارب المميزة الموجودة بكل سهولة. وبدون تعقيدات لكي تقوم بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة بجوده عاليه. ونقاء ويسهل عليك أنت تنقل بين الخيارات التي تجعل شكل التطبيق أجمل. التطبيق من حيث الحجم صغير جدا ولا يأخذ أي مساحة مساعده مستخدمين الحاجات الصغيرة. أن يقوم بتحميله بكل سهولة دون أي قلق علي المساحة الخيارات المتعددة.

يفسر لك هذا التطبيق أن تختار أي شيء يناسبك لكي تستفيد من جميع مميزاته. استرجاع التسجيلات الضائعة قم بتفعيل هذا الخيار على حسب قيامك برفع هذه التسجيلات داخل جوجل درايف أو دروبوكس لكي تحتفظ بنسخة من التسجيلات. تستطيع استرجاعها بكل سهولة عن طريق ربط البرنامج بحساب. كذلك; جوجل درايف أو حساب الجيميل الخاص بك.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تسجيل مكالمات apk

the caller هذا البرنامج لا يحافظ على خصوصية المتصل فهو لا يعطي إنذار بالتسجيل, إلا أنه قد يفيد في حالات كثيرة وسلاح، يمكنك أن تسجل شرح شيء خاص بك في العمل أو الدراسة أو شرح أي شيء, لتصميم معين أو فترة معينه يمكنك هيسمعها في وقت آخر وهذه من الأسباب. كذلك;تنزيل أحدث برنامج تسجيل مكالمات، الغير ضار للبرنامج.

علاوة على ذلك فإن تحميل برنامج تسجيل المكالمات callx مُتاح بشكل مجاني لكافة الهواتف التي تعمل وفق نظام الأندرويد حيث لم يتوفر نسخة تعمل على الأيفون، كما أن تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات يُعتبر تطبيق عالمي ما دام يتم استخدامه وفق أحكام ومعايير القانون حيث إنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تسجيل مكالمات apk
تحميل برنامج تسجيل المكالمات تسجيل مكالمات apk

معلومات عن برنامج التسجيل الآلي للمكالمات call recorder

قامت شركة Smsrobot LTD بطرح برنامج التسجيل الآلي للمكالمات على هواتف سامسونج عام 2013 ليعمل تلقائيا على كافة هواتف الأندرويد.

يعمل بكفاءة وفق صيغتي MP3, WAV وغيرها، مع سهولة التحكم في جودة الصوت وفق مدة المكالمة وإمكانيات جهازك.

كما يمكنك ضبط آلية التسجيل بأكثر من طريقة إما تلقائي أو يدوي أو تشغيل خاصية الاهتزاز.

كما يُعتبر برنامج تسجيل المكالمات من البرامج الرائعة التي حازت على إعجاب الكثيرين حيث إنه يتمتع بصغر حجمه وخفته على الهواتف الذكية.

حيث إنه لا يتطلب إمكانيات عالية للتحميل، فضلاً عن كونه مُتاح للتحميل بشكل سهل من متجر جوجل بلاي، على أن يتم استخدامه بشكل غير خارج على القانون.

كما يحتوي تطبيق CallX على خواص متعددة منها إمكانية تغير صوت المتكلم إلى صوت أنثى أو صوت ذكر.

إضافة صوت غليظ بطئ وغيرها من الأصوات الأخرى، بالإضافة إلى التحكم في درجة الصوت. وغيرها من المزايا والإعدادات الأخرى الرائعة التي لن تجدها إلا عقب حصولك على نسخة من التطبيق.

هل يجبرك تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات على تسجيل كافة المكالمات؟

لا على الإطلاق، بل يمكنك ضبط التطبيق من الداخل في تسجيل المكالمات الغير معروفة والغير مسجلة لديك فقط. أو يمكن تسجيل المكالمات الواردة والصادرة من جهات الاتصال فقط، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل كافة المكالمات المُسجلة والغير معروفة أيضاً من الواجهة الرئيسية.

في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن هذا التطبيق الرائع وكيفية تحميله واستخدامه نتمنى حسن الاستفادة من هذا التطبيق وهذا المقال كما تعودتم دائما أعزائنا قراء موقع طلاب نت.