تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 عربي مجانا Instagram

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 عربي مجانا Instagram

إنستقرامأرباحتحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 عربي مجانا. يعتبر برنامج الإنستقرام من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي صممت لتسهيل التواصل مع الآخرين حول العالم. وأصبح بالإمكان تنزيل التطبيق على الكمبيوتر فهو لم يعد مقتصر فقط على الهواتف المحمولة. حيث يتيح لك تحميل انستقرام على الكمبيوتر الاستمتاع بشكل أكبر والاستفادة أكثر. وهذا ما سيكون موضوع مقالنا التالي عن تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 عبر موقعنا طلاب نت تابعوا معنا.

تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز عربي

من الجدير ذكره أن شركة إنستغرام لم تقم بإطلاق نسخة من التطبيق خاصة لتحميل انستقرام للكمبيوتر بشكل رسمي ولكن بالتأكيد يوجد بعض الأساليب الرسمية التي يمكن عن طريقها تشغيل انستقرام على نظام ويندوز للكمبيوتر والاستمتاع به كما لو أننا نفتح نسخة التطبيق الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية. لذلك سوف نعرض لكم في ما يلي طريقتين يمكن من خلالهما استخدام إنستقرام على الكمبيوتر بكل سهولة.

شاهد أيضًا: زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

تحميل انستقرام لويندوز 10 من خلال متجر مايكروسوفت

أصبح من الممكن الآن من خلال متجر شركة مايكروسوفت المثبت على جهاز الكمبيوتر تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10. الذي يمكن الدخول إليه مباشرةً عبر الرابط التالي اضغط هـنــا. عندها سوف يتم تحويلك إلى موقع مايكروسوفت إذ من هناك سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للمتجر كما هو في الصورة في الأسفل ليتم بعدها الضغط على خيار Get أو “الحصول” ليتم تحويلك إلى داخل المتجر على الكمبيوتر والانتظار قليلاً لمتابعة إجراءات التنزيل.

"<yoastmark

عندها سوف يتم مباشرةً البدء في عملية تحميل تطبيق انستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنسخة ويندوز 10. أما بعد الانتهاء من كافة إجراءات التنزيل والتثبيت سوف تظهر هنا واجهة كما في الصورة الموضحة في الأسفل عليها كلمة Launch يجب الضغط عليها من أجل أن تبدأ عملية استخدام التطبيق وانتظار القليل من الوقت إذ أن الأمر لن يستغرق الكثير.

"<yoastmark

شاهد أيضًا: شروط الربح من الانستقرام

والآن عزيزي القارئ ستتمكن بعد تلك الخطوات البسيطة من فتح حسابك الإنستغرام على الكمبيوتر بنظام الويندوز 10 بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ثم النقر بعدها على زر log in ليتم الدخول إلى حسابك الشخصي.

الدخول الى انستغرام عبر الكمبيوتر
الدخول إلى إنستغرام عبر الكمبيوتر

تنزيل انستقرام لأنظمة الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و xp

حيث أن الطريقة الثانية التي سنتحدث عنها هي تحميل انستغرام للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 وxp. والتي حتماً ستكون من خلال محاكي إذ أنه لم يتم إنشاء نسخة لتطبيق إنستقرام تخص هذه الأنظمة حتى الآن. لذلك لا بد من أن يتم تحميل أحد المحاكيات الشهيرة لأنظمة الأندرويد على أنظمة الويندوز التي تفضل استخدامها على جهاز الكمبيوتر خاصتك. إذ أنه من أكثر هذه المحاكيات استخداماً هي Nox Player أو BlueStacks.

شاهد أيضًا: تسجيل دخول انستقرام لايت من قوقل

وعند الانتهاء من إجراءات التحميل ويتم تثبيت أحد برامج المحاكاة على الكمبيوتر ننتقل بعدها لمرحلة تنزيل تطبيق انستقرام على الكمبيوتر من داخل المحاكي على شكل ملف APK. إذ يمكن استخدام العديد من المتاجر مثل متجر google play أو APKPure. بعد ذلك سيكون بإمكاننا المباشرة باستخدام تطبيق انستقرام على الكمبيوتر بكافة المميزات والخدمات المتوفرة على نسخة الهواتف المحمولة الذكية.

كيفية تغيير لغة برنامج إنستقرام للكمبيوتر

بعد تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 قد يرغب مستخدم ما في تغيير لغة إنستقرام إلى اللغة الأم لبلده، ولكن كمستخدم جديد ربما لن يكون لديه فكرة عن طريقة العثور على خطوات تغير اللغة. لذلك سنشرح في الفقرة القادمة عن طريقة تنفيذ هذه الخطوات عبر جهاز الكمبيوتر:

  1. فتح إنستقرام على المتصفح أو المحاكي الخاص بجهازك.
  2. الضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى العليا للشاشة. فتظهر قائمة منسدلة ننقر منها على خيار “الملف الشخصي”. ثم “Edite Profil “.
  3. ثم من الجزء السفلي للصفحة يتم البحث عن خيار “اللغة” والضغط عليه لتفتح بعدها قائمة باللغات المتوفرة، يتبقى هنا فقط اختيار اللغة التي نريدها للملف الشخصي.

وتمتع بعد اتباع ما سبق باستخدام إنستقرام والإطلاع على آخر أخبار صفحتك باللغة التي تريد.

ما هي اللغات التي يترجمها إنستقرام

في التحديثات الأخيرة لتطبيق إنستقرام على الهاتف والكمبيوتر تم إضافة أداة ترجمة جديدة لترجمة التعليقات والإضافات على منشورات الصور والفيديوهات. ليتمكن المستخدمين من خلال هذه الأداة ترجمة أي نص على حسب اللغات التي تضيفها من الإعدادات التي تظهر لك عندما يتم فتح قائمة اللغات المتوفرة التي يمكن اختيار اللغة التي تريدها من بينها.

حيث عبر أداة الذكاء الاصطناعي يتم ترجمة أي تعليق أو منشور كُتب باستخدام لغة مختلفة عن لغة الصفحة الأساسية. فمن خلال هذه الأداة يمكن فهم ورؤية ما كتبه شخص ما بمجرد النقر على عبارة “انظر الترجمة”. ولكي يتم تفعيل هذا الخيار ستحتاج إلى تغيير اللغة الافتراضية للصفحة الشخصية. عندها يمكنك رؤية ترجمة أي عبارة إلى اللغة التي تريدها في كل مرة تصادف فيها تعليق بلغة مختلفة.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد توصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا السابق الذي تعرفنا من خلاله سويةً على طريقة تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10. بالإضافة لطرق تحميله لباقي إصدارات الويندوز مع شرح لخطوات تغيير لغة التطبيق. لذا كل ما عليك فعله الآن هو اختيار الطريقة المناسبة لك ولحاسوبك الخاص للبدء في عملية استخدام تطبيق انستقرام على الكمبيوتر والتمتع بجميع ميزاته دون أية مشاكل.