تحميل برنامج لوكي باتشر 2023 لتهكير الألعاب Lucky Patcher اخر اصدار مجانا

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج لوكي باتشر 2022 لتهكير الألعاب Lucky Patcher اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير، تحميل برنامج لوكي باتشر ، تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب ، تحميل lucky patcher 8.5.2، برنامج تهكير الألعاب آخر اصدار للاندرويد. تنزيل برنامج تهكير الالعاب ، تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب. تحميل لوكي باتشر مهكر اخر اصدار، تحميل برنامج Lucky Patcher، تنزيل برنامج تهكير الالعاب . لوكي باتشر اخر اصدار من ميديا فاير، تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الألعاب ، شرح عن لوكي باتشر لتهكير الألعاب، ما هو برنامج Lucky Patcher.

لوكي باتشر أو المتعارف عليه أيضاَ ببرنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر ، هو بمثابة أداة قوية للأندرويد، تفيد في قرصنة وإزالة الإعلانات المزعجة، والتمتع بتطبيقات الاندرويد المدفوعة، لكن بدون مقابل.

وجدير بالذكر أن هنالك الكثير من تطبيقات وبرامج تهكير الألعاب، بجانب لوكي باتشر Lucky Patcher. لكن كما هو متعارف عليه، يتطلب تحميل برامج محددة من متجر جوجل بلاي، الحصول على ترخيص للموافقة على العملية. خلاف ذلك، سيمكنك برنامج تهكير الألعاب من تفعيل التطبيق، ولن يتم تعطيله بعد زمن معين. لكن بمصاحبة تطبيقات التنشيط، التي تساعد برنامج التهكير على العمل بكفاءة عالية، طوال مدة العمل.

تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب 2023

لمحة سريعة عن لوكي باتشر Lucky Patcher

 لوكي باتشر Lucky Patcher

اسم التطبيق المدروس

10.1.7

الإصدار الحالي للتطبيق

9.84MB

الحجم

Android 4.1

متطلبات نسخة اندرويد

18 / 8 / 2023

                                      آخر تحديث للتطبيق

وكما ذكرنا أن الغرض الأساسي من تصميم التطبيق، هو التخلص من تراخيص الملكية للبرامج والتطبيقات والألعاب غير المتاحة بطريقة مجانية لأجهزة الأندرويد حصراً.

طريقة تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب Lucky Patcher

  • قم بتثبيت التطبيق من الرابط التالي. ثم اتبع الخطوات التالية بعد إتمام عملية التحميل.
  • سيفتح البرنامج نافذة، تطلب منك الموافقة على تشغيل البرنامج، فاضغط على خيار “نعم“.
  • في حال تلقيت رسالة خطأ عند قيامك بعملية التثبيت، فمن الضروري السماح بالتثبيت عبر مصدر غير معروف، من إعدادات هاتفك.
  • في الواقع، لوكي باتشر Lucky Patcher قادر على إعداد جميع المكونات الأساسية اللازمة للتثبيت، لذا كل ما عليك فعله، هو الانتظار لاكتمال إعداد التطبيق. وبهذا تكون قد أتممت عملية تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير.

اقرأ المزيد عن: تحميل برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تطبيق كين ماستر 

كيفية إزالة الترخيص من التطبيقات باستخدام لوكي باتشر Lucky Patcher

  • قم بالبحث عن ملف التطبيق الأصلي للبرنامج  لوكي باتشر Lucky Patcher. من ثم اضغط على “عنوان” البرنامج، على الشاشة التي ستظهر، حدد على قائمة التصحيحات.
  • بعد ذلك سيتم فتح النافذة. ثم انقر على خيار إزالة التحقق من الترخيص.
  • قم بالضغط على خيار الوضع التلقائي، وقم بتشغيل البرنامج بعد انتهائه من عملية الإعداد بشكل تام. والأهم أن تختبر اتصال البرنامج عبر شبكة الإنترنت.
  • في الواقع، من الممكن أن تواجهك بعض العقبات، مثل أن لا تنجح عملية إزالة الترخيص من أول مرة. لكن من الممكن أن تنجح من المرة الثانية أو الثالثة، وإن نجحت من أول مرة، فهذا من جيد بالنسبة لجهازك وللتطبيق. المهم أن لا تمل، وأن تحاول مرة أخرى، وتتبع نفس الخطوات. لكن بدلاً من اختيار الوضع التلقائي، قم بتحديد خيار “Select Patterns”، ثم تصحيح النمط المتبع بمساعدة قوالب البرامج الأخرى، ثم انتظر انتهاء العملية، ولا تقم بعملية الخروج قبل الانتهاء.
تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب 2023
تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب

كيف يمكنني التخلص من الإعلانات باستخدام لوكي باتشر 2023

الطريقة بغاية السهولة، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق اسم البرنامج، ثم تحديد قائمة “التصحيحات“. ثم حدد خيار “إزالة إعلانات Google”. بعدها انقر خيار تصحيح، لحذف الإعلانات المزعجة بسلاسة تامة.

في الواقع، عليك الانتظار حتى انتهاء العملية، ثم قم بتشغيل التطبيق المطلوب إزالة الإعلانات منه، للتحقق مما إذا تمت الإزالة أم لا. وإذا لم تتم العملية، اتبع الخطوات التي اتخذتها بالفعل، لكن ستحتاج إلى النقر لإيقاف أنشطة الإعلانات، ومن المؤكد أن العملية ستنجح في المحاولة الثانية.

كيف يمكنني تعديل أذونات التطبيقات باستخدام لوكي باتشر 2023

بعد تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير، حدد عنوان التطبيق المراد، ثم حدد قائمة التصحيحات. لكن بعد التغيير إلى “Apps Components”، ستظهر نافذة تبويب جديدة، تحتاج فيها إلى اختيار “تغيير الأذونات“.

حدد الأذونات التي تود إزالتها، ثم أعد تحديد الأذونات التي ترغب في تغييرها إلى اللون الأخضر. قم بتغيير الأذونات وفقاً لمفاضلتك، ثم اضغط على التطبيق لإعادة التشغيل وسيتم حذف الأذونات بنجاح باستعمال برنامج لوكي باتشر للتهكير.

اقرأ أيضاً: كيفية تغيير حالة التحصين عبر تطبيق توكلنا للمواطنين والمقيمين بالسعودية 

كيف تنشئ ملف Apk معدل باستخدام لوكي باتشر

بعد تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير قم بتحديد البرامج أو الألعاب المراد إنشاء ملف معدل لها، ثم قم بالنقر على “Create Modified APK“، وحدد التغييرات التي تود إجرائها في الملف، وستلاحظ الملف الذي تم تكوينه ضمن المسار الافتراضي “Sdcard/LuckyPatcher/Modified“.

كيف تصلح تطبيق الاندرويد المعدل من لوكي باتشر Lucky Patcher

إذا كنت ترغب في استعادة البرنامج المعدل مسبقاً إلى شكله الأصلي، يمكنك القيام بالخطوات التي ذكرناها مسبقاً. ثم من قائمة الأدوات، اختر أحد الخيارين، “إعادة تثبيت التطبيق” => يزيل البرنامج ويثبته لمجرد مرة واحدة فقط. أو إزالة ODEX عن طريق إجراء تغييرات دون حذف هذا البرنامج بشكل نهائي => يقوم فقط بمسح كل التصحيحات المثبتة مسبقاً على التطبيق.

اقرأ أيضاً: تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات على الموبايل مجانا

كيف تصلح تطبيق الاندرويد المعدل من لوكي باتشر Lucky Patcher
كيف تصلح تطبيق الاندرويد المعدل من لوكي باتشر Lucky Patcher

ما دلالة اللون في اسم البرنامج في لوكي باتشر

  • الأخضر: احتمالية كبيرة أن يتم التعديل على التطبيق.
  • الأزرق: يحتوي هذا التطبيق على إعلانات جوجل أو أي إعلانات ثانية.
  • وردي (أحمر فاتح): البرنامج المحدد بهذا اللون، تم إدراجه في قائمة التمهيد.
  • البنفسجي: يقدم عمليات شراء داخل لوكي باتشر.
  • الأحمر: احتمالية كبيرة بصعوبة التعديل على هذا البرنامج.
  • البرتقالي: دليل أن هذه التطبيقات، هي تطبيقات النظام. لذا كن حذرًا في التعامل معها، حيث من الممكن أن تكون حساسة للغاية، وحتى التعديل البسيط، يمكن أن يتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه. أو حتى التسبب في تلف نظام الهاتف الخاص بك.
  • أبيض: إمكانية العثور على بعض التطبيقات والألعاب التي يمكن تصحيحها، لكن بعد تمهيدها.
  • رمز الورقة: أي سبق وقمت ببعض التعديلات على البرنامج أو اللعبة.

إليك أيضا: تحميل تحديث متجر ابتويد Aptoide download APK احدث اصدار مجانا

وفي الختام لمقالتنا التي تناولت “تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب Lucky Patcher اخر اصدار مجانا“، “تحميل برنامج لوكي باتشر . والتعرف على “طريقة تحميل برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب Lucky Patcher“، و”كيفية إزالة الترخيص من التطبيقات باستخدام لوكي باتشر Lucky Patcher“. وأيضاً “كيف تنشئ ملف Apk معدلًا باستخدام لوكي باتشر“. حتى “ما دلالة اللون في اسم البرنامج في لوكي باتشر“. نستنتج أن هذا التطبيق حل الكثير من المشاكل المتعلقة بالتطبيقات المدفوعة والتي تتطلب الاشتراك المادي كل فترة زمنية. كما قدم بعض الخدمات الإضافية، ما جعله ذو شعبية كبيرة بين المهتمين في عالم تهكير الألعاب والتطبيقات والبرامج على وجه الخصوص.