تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp، تعتبر منصة التواصل الاجتماعي واتس أب من أهم منصات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة الأمريكية العملاقة “ميتا”. وتتميز هذه المنصة باعتماد نظام التعريف عن المستخدم من خلال رقم الهاتف. عوضا عن نظام التعريف من خلال البريد الإلكتروني. وعلى الرغم من الميزات الكثيرة المتاحة عبر هذا التطبيق، واجه المستخدمون عدة مشاكل في الحفاظ على خصوصية حساباتهم.

الأمر الذي دفع العديد من المطورين والمبرمجين إلى البحث عن حلول لهذه المشكلة، وظهر الحل على شكل نسخ معدلة من تطبيق واتس أب يوفر للمستخدمين جميع خيارات الخصوصية التي يطلبونها. ومن أهم هذه النسخ وأكثرها كفاءة نسخة واتس أب الذهبي التي عمل على تطويرها فريق من المبرمجين ذوي الخبرة والمهارة العالية. ولتسهيل حصول المستخدمين على هذه النسخة من واتس أب؛ سيتم في هذا المقال شرح طريقة تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp. بالإضافة إلى جميع المعلومات التي تهم المستخدمين حول هذا الإصدار الرائع.

حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp

تحميل واتس أب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp، يبحث العديد من المستخدمين عن الطريقة الصحيحة لتحميل واتس أب الذهبي آخر إصدار على أجهزتهم التي تعمل بنظام الأندرويد. ولعل أسرع طريقة للحصول على هذه النسخة من واتس أب وأكثرها أمانا. هي من خلال الرابط المباشر من ميديا فاير؛ لذلك سيتم ضمن هذه الفقرة شرح طريقة تحميل واتس أب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp. من خلال الخطوات البسيطة التالية.

اقرأ أيضا: كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

يجب في البداية أخذ العلم من أن هذه النسخة غير متوفرة للتحميل من متجر جوجل بلاي وذلك بسبب عدم حصول الناشر على التصريحات الرسمية من شركة واتس أب.

  • فتح إعدادات الجهاز؛ من خلال الضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في القائمة الرئيسية للجهاز.
  • البحث عن خيار “الخصوصية والأمان” أو “security”، ومن ثم الضغط عليه.
  • من الخيارات المتاحة، البحث عن خيار “المصادر غير المعروفة” أو “unknown sources”، ومن ثم تعليم إشارة الصح ضمن المربع الصغير الموجود بجانب هذا الخيار.
  • الخروج من قائمة الإعدادات، ثم الانتقال إلى الرابط المباشر لحميل واتس أب الذهبي من ميديا فاير؛ عبر الضغط هنا.
  • الانتظار حتى يتم الانتهاء من تنزيل حزمة الملفات الخاصة بالتطبيق؛ سيظهر تقدم التنزيل ضمن قائمة الإشعارات الخاصة بالجهاز.
  • فتح مجلد التنزيلات، ثم الضغط على حزمة الملفات الخاصة بواتس أب الذهبي التي تم تنزيلها.
  • إعطاء التصريحات اللازمة لتثبيت التطبيق، ثم الضغط على “تثبيت”.
  • الانتظار بعض الوقت؛ حتى يتم فك حزمة الملفات الخاصة بواتس أب الذهبي وتثبيت التطبيق على الجهاز بنجاح.

ما الجديد عند تحميل تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold من ميديا فاير

ما الجديد عند تحميل تطبيق واتس أب ذهبي WhatsApp Gold v9.80 أبو عرب من ميديا فاير، يتطلع المستخدمون لمعرفة الميزات التي سيحصلون عليها بعد انتهائهم من تحميل واتس أب الذهبي على أجهزتهم. وذلك للبدء بتجربة هذه الميزات على حساباتهم، ورفع مستوى الخصوصية والأمان لديهم. وللمعرفة أكثر حول ذلك؛ سيتم عرض قائمة بأهم الميزات المتاحة على واتس أب الذهبي مرتبة كالآتي.

إليك أيضا: طريقة تنزيل واتساب الذهبي عمر بالخطوات WhatsApp

  • تجميد الظهور على واتس أب: تمكن هذه الخدمة مستخدمي واتس أب الذهبي من التحكم بتاريخ آخر ظهور لهم على التطبيق وإيقاف تحديثه أو تنشيطه من جديد.
  • إخفاء مشاهدة الستوري: يمكن هذا الخيار مستخدمي واتس أب الذهبي من مشاهدة الستوريات الخاصة بجهات الاتصال لديهم، دون أن تظهر مشاهداتهم ضمن قائمة المشاهدات.
  • إيقاف حذف الرسائل الواردة: يمكن لمستخدمي واتس أب الذهبي تفعيل هذه الميزة؛ للاحتفاظ بالرسائل التي يتم حذفها من الدردشات الخاصة بهم.
  • إشعارات “متصل الآن”: عند تفعيل هذه الميزة يتلقى مستخدمو واتس أب الذهبي إشعارات تعلمهم بجهات الاتصال النشطة.

مميزات تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

مميزات تحميل واتس أب الذهبي من ميديا فاير، يتميز تطبيق واتس أب الذهبي بنظام حماية عالي الكفاءة. حيث تم العمل على تطويره من قبل فريق مختص من المبرمجين والمطورين ذوي الخبرة والمهارة المتقدمة. ليتمكن من حماية المستخدم من جميع الفيروسات والأكواد الخبيثة التي تستهدف إحداث خلل في بنية النظام الخاصة بتطبيق واتس أب.

قد يعجبك أيضا: تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث برابط مباشر WhatsApp

بالإضافة إلى محاكاة هذا التطبيق لعملية تسجيل الدخول التي تتم من خلال النسخة الرسمية لتطبيق واتس أب؛ الأمر الذي يجعل من الصعب على المنصة تحديد الحسابات التي تستخدم واتس أب الذهبي، وبالتالي يتم حمايتهم من الحظر من قبل الشركة.

مميزات تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

طرق تحميل واتس اب الذهبي

طرق تحميل واتس أب الذهبي، ظهرت العديد من الطرق التي تمكن المستخدمين من تحميل واتس أب الذهبي. ولكن من الواجب أخذ الحذر عند تحميل هذه النسخة من واتس أب؛ وذلك لأنه من الصعب التأكد من موثوقية النسخة المحملة قبل تنزيلها وتثبيتها على الجهاز. لذلك من الأفضل دوما اختيار الطريقة الأكثر انتشارا التي حصلت على عدد كبير من مرات التحميل. وذلك بسبب ارتفاع نسبة أن تكون هذه النسخة هي النسخة الأصلية من واتس أب الذهبي. ويمكن ضمان الحصول على النسخة الرسمية من خلال تحميل واتس أب الذهبي من ميديا فاير. والابتعاد عن المواقع المشبوهة لتجنب حدوث أي مشاكل أو اختراقات غير مرغوب بها على الحساب.

إعدادات تحميل واتساب الذهبي

إعدادات تحميل واتساب الذهبي، تحتوي الإعدادات المتوفرة على تطبيق واتس أب الذهبي على العديد من الإضافات والخيارات الجديدة. غير المتوفرة على النسخة الرسمية من تطبيق واتساب الأخضر.

الأمر الذي يعطي لمستخدمي واتس أب الذهبي حرية أكبر في إجراء التعديلات على حساباتهم الشخصية. والحصول على أقصى درجة ممكنة من الأمان، دون تعريض حساباتهم للكشف والحظر من قبل الشركة. وهذا ما ساهم في تحقيق الانتشار الكبير والشعبية الواسعة التي يحظى بها هذا التطبيق بين العديد من المستخدمين حول العالم.

إعدادات تحميل واتساب الذهبي

قفل واتس اب الذهبي

قفل واتس أب الذهبي، يتوفر ضمن الإعدادات الخاصة بتطبيق واتس أب الذهبي الجديد. خيار “قفل واتس أب”؛ الذي يمكّن المستخدمين من قفل محادثاتهم من خلال تعيين كلمة سر لمحادثات معينة أو قفل التطبيق بشكل كامل. الأمر الذي يجعل من إدارة المحادثات وأرشفتها أمرا غاية في السهولة لمستخدمي واتس أب الذهبي. ويستمر فريق المطورين الخاص بهذا التطبيق الرائع بالعمل على استقدام آخر الميزات والإضافات. التي تساعد في رفع درجة الخصوصية لحسابات الواتس أب وتوفيرها ضمن التحديثات التي يتم إصدارها  من واتس أب الذهبي.

إليك أيضا: كيفية تحديث واتساب الذهبي WhatsApp

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح كيفية تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp. بالإضافة إلى عرض أهم الميزات والخدمات المتوفرة ضمن هذا التطبيق الرائع. كما تم التطرق إلى الإعدادات الإضافية التي تمكن المستخدم من قفل واتس أب الذهبي. والحفاظ على سرية محادثاته والملفات التي يقوم بمشاركتها. ليتمكن المستخدم من الاطلاع على هذه المعلومات والاستفادة منها في تحسين تجربته على موقع التواصل الاجتماعي الواتس أب.