تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

ألاء عبد الرحيم4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة أهلاً بك عزيزي القارئ بموقع طلاب نت. اليوم من خلال مقالنا تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة سنتكلم عن المشكلة التي يعاني منها الجميع بالعموم وهي مشكلة المتطفلين.

من منا لا يمتلك محادثات وخصوصيات لا يريد لأحد مهما كان أن يطلع عليها. و لذلك نواجه العديد من هؤلاء الأشخاص اللذين يقومون بالولوج إلى ملفات الصوت والاستوديو ومقاطع الفيديو للاطلاع عليها. و لم يتوقف الأمر هنا بل يقومون بالدخول أيضاً إلى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي. (فيس بوك، تيلجرام، انستقرام، تويتر، يوتيوب). و الأهم يقومون بالبحث عن محادثاتنا مع الآخرين عبر تطبيقات الواتس أب أو المسنجر. لذا كان لا بد لنا من إيجاد حل لإخفاء هذه التطبيقات من الشاشة الرئيسية لمنعهم من الوصول إليها. ذلك من خلال تطبيق تمويهي ويعمل كخداع بصري لأعينهم. لا تقلق يا صديقي الحل يكمن من خلال تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة. فمن خلال هذا التطبيق سنستطيع إخفاء جميع البرامج والتطبيقات التي نريدها بشكل مخفي وآمن بذات الوقت. فإن كنت من الأشخاص اللذين سبق لهم وتعرضوا لهذه المشكلة تابع معنا حتى النهاية.

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات

لا بد أن تعلم المعلومة التالية: أن متجر جوجل بلاي يوفر العديد من تطبيقات القفل الخاصة بتطبيقات الأندرويد من خلال ( بصمة الأصبع. رقم سري، بصمة العين، كلمة المرور). و لكن ماذا لو استطاع هؤلاء المتطفلين معرفة ما هي وسيلة الفتح لهذا التطبيق؟ حينها للأسف سيصبح التطبيق من دون أي فائدة. بل وأنه سيصبح عبء على الهاتف كونه يحتل مكان من المساحة التخزينية. و لكن أتى الفرج مع تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة لحل هذه المشكلة. فعند تثبيته والعمل عليه لن يتوقع أحد أن برنامج بأيقونة آلة حاسبة يعمل كبرنامج لإخفاء تطبيقات الهاتف المحمول.

أقرأ أيضاً: أخطر تطبيقات 2023 برامج ٢٠٢٢

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة
تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

الحاسبة السرية Calculator Vault لإخفاء التطبيقات

ما هو تطبيق الحاسبة السرية Calculator Vault: هو واحد من أشهر تطبيقات قفل برامج الهاتف بشكل مخفي وتمويهي. من أجل إبعاد المتطفلين عن معرفة خصوصيتنا. وبالتالي يمكن العمل عليه بشكل آمن لحفظ البيانات والمعلومات من دون أي خوف.

 

ميزات الحاسبة السرية Calculator Vault

  • هو من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي والعديد من المواقع الأخرى بشكل مجاني بالكامل.
  • يمكن العمل عليه بسهولة وسلاسة كونه يخذ بعين الاعتبار المبتدئين بالعمل.
  • حجمه صغير جداً لا يشغل الكثير من المساحة التخزينية للهاتف النقال.
  • يتيح لنا إمكانية إخفاء الملفات والصور والفيديوهات من خلال قائمة نقوم بإنشائها. و كما أننا نستطيع العمل على هذه التطبيقات وهي بشكل مخفي. وكما يتيح إمكانية استرداد هذه الملفات والصور من دون أي مشكلة وبشكل سريع.
  • يحوي التطبيق على كلمة سر وهمية من أجل التطفل المفرط. وكما أنه بهذه الحالة يقوم بأخذ صورة للمتطفل وما هو البرنامج الذي حاول الولوج إليه وبأي ساعة بالتحديد.
  • وأكثر ما يميز هذا التطبيق عمن سواه أنه يعمل على إخفاء جميع صيغ الملفات وآثارها من الهاتف لذا من الصعب استكشاف أماكن تلك الملفات.
  • يمكن العمل على هذا التطبيق خلال الوضع الليلي للهاتف. أو خلال الوضع الآمن.
  • أيقونة هذا التطبيق هي على شكل آلة حاسبة يصعب التفريق بينها وبين الآلة الحاسبة الحقيقية الموجودة بالهاتف. لذا أمر من قبل الآخرين اكتشافه صعب المنال.

 

كيفية تحميل الحاسبة السرية Calculator Vault

من أجل تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة وإبعاد كل المتطفلين عن رؤية خصوصيتكم. هناك بعض الخطوات الواجب إتباعها من أجل إتمام عملية التنزيل. لذلك تابع معنا لمعرفتها:

  1. في البداية ادخل إلى متجر جوجل بلاي من اجل كتابة اسم التطبيق وتحميله.
  2. يمكنك الاستعانة بهذا الرابط الذي سينقلك إلى متجر جوجل بلاي من أجل القيام بعملية تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة انقر على اسم التطبيق Calculator Vault للتحميل.
  3. و ننتظر بضع دقائق حتى يتم الانتهاء من عملية تثبيت التطبيق بعد تحميله.
  4. الخطوة الأخير انقر على خيار فتح، تهانينا تمت العملية بنجاح.

 

خطوات تثبيت تطبيق الحاسبة السرية Calculator Vault 

  1. الخطوة الأولى بعد الانتهاء من القيام تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة وتثبيته. و هي إدخال الرقم السري أو النقش أو كلمة المرور التي نريد قفل باقي التطبيقات بها.
  2. هنا سوف تظهر أمامنا شاشة جديدة نختار منها الخيار “Allow”. وهذا الخيار جداً مهم من أجل السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى معلومات وبيانات الهاتف المحمول الخاص بنا.
  3. في هذه الخطوة سيطلب منك التطبيق بعض المعلومات يجب إدراجها لإتمام العملية أدخلها. و من ثم اضغط على الخيار “Next”.
  4. والآن يجب أن ننتقل إلى علامة تبويب جديدة وهي “Applock”. من أجل إخفاء التطبيقات على الهاتف إغلاقها.
  5. هنا سيظهر لك التطبيق جميع البرامج التي يمتلكها هاتفك.و لذلك يجب عليك اختيار التطبيقات الراغب بإخفائها عن أعين الآخرين والمتطفلين.

و الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية تحديد الملفات والصور والفيديوهات الراغب بإخفائها عن الشاشة الرئيسية أو من المتطفلين المزعجين.

أقرأ أيضاً:برمجة تطبيقات الهواتف الذكية لغات برمجة تطبيقات الأندرويد

 

تطبيق App Hider

مع الانتشار الواسع والكبير للتكنولوجيا والتقانة. أصبحنا نرى الكثير من التطبيقات التي يتم طرحها على المواقع كل يوم. لذلك يبقى السؤال الأهم هل فعلاً جميع هذه التطبيقات يمكن العمل عليها من دون خوف؟ و لكن للأسف يا صديقي العديد من الأشخاص عندما يقومون بعملية تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة يكون معهم روابط تحمل فيروسات خبيثة وخطيرة وضارة. و تؤدي بأغلب الأحيان إلى تهكير الهاتف وفضح الخصوصية. لذا كان لا بد لنا من ترشيح تطبيق App Hider لإخفاء التطبيقات. كونه تم تصنيفه من أفضل تطبيقات الحماية لهواتف الاندرويد.

app hider
app hider

تطبيق App Hider لإخفاء التطبيقات. قادر على إخفاء جميع البرامج التي تريدها مع ميزة إخفاء نفسه. والجدير بالذكر أنه يستخدم شكل الآلة الحاسبة من أجل إخفاء نفسه. هو من التطبيقات التي تتعرض لعمليات تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة بشكل يومي. لذا بلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق لملايين الأشخاص. وخاصةً أنه أثبت نجاح العمل عليه خلال فترة قصيرة. فهو قادر على إخفاء ( الصور. مقاطع الفيديو، سجل المكالمات. جهات الاتصال، مقاطع الصوت). بالإضافة إلى إخفاء تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيس بوك. انستقرام، يوتيوب، تيك توك). و بالإضافة إلى المحادثات الموجودة على الماسنجر أو الواتس أب. وبالتأكيد برامج التواصل الفايبر والسكايب. مع إمكانية استعادة هذه التطبيقات وجميع البيانات الخاصة بها. ومن دون إلحاق أي ضرر بها. لذا نحن من منصتنا هذه ننصح بالعمل على هذا التطبيق المميز.

أقرأ أيضاً:تطبيقات الاندرويد 2023 أشهر التطبيقات في العالم 2023

 

وإلى هذا الحد نكون قد وصلنا معكم عزيزي القارئ إلى نهاية مقالنا. والذي نقلناه عن طريق موقع طلاب نت. والذي كان بعنوان تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة وتلكمنا به عن تطبيقان يمكن الاعتماد عليهم. نأمل أن يكون قد ساعدكم بالوصول للغاية التي تريدونها. لذلك نرجو منكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات. لذلك للعودة إلى صفحتنا الرئيسية والاطلاع على باقي المقالات المميزة.

و دمتم بخير