تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2023 آخر إصدار WhatsApp 

ألاء عبد الرحيم4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2022 آخر إصدار WhatsApp

تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp، لعلّ الجميع في هذا العالم قد استخدم أو يستخدم هذا التطبيق الرائع، ففي الحقيقة الجميع يحتاج إلى تطبيقات مميزة من أجل التواصل مع الأهل والأصدقاء. على الرغم من الميزات الرائعة والكبيرة التي أتاحتها مواقع التواصل الاجتماعي من (فيسبوك، تيلجرام، تويتر، إنستقرام، يوتيوب) وغيرها من المواقع. إلا أن تطبيق الواتس آب تصدّر تلك التطبيقات بميزاته الفريدة، لنتابع معاً هذا المقال للتعرف على تلك الميزات.

تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2023 آخر إصدار WhatsApp برابط مباشر

من أجل الحصول على برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار برابط مباشر يمكنك الضغط هنا. والجدير بالذكر أن هذه النسخة من الإصدار الجديد قد أتاحت معها الكثير من الميزات التي يبحث عنها جميع أفراد المجتمع. ومن أكثر المميزات التي يمكن ذكرها، إجراء أكثر من مكالمة خلال المحادثة الواحدة. إمكانية إرسال الرسالة إلى أكثر من 50 جهة اتصال بنفس الوقت، بالإضافة إلى إمكانية تشفير الرسائل بين جهات الاتصال التي يتم تبادل المحادثات فيما بينهم.

تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2023 آخر إصدار WhatsApp برابط مباشر
تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي العادي

يعتبر تطبيق الواتس أب من أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم تحميلها بشكل يومي من متجر جوجل بلاي. أو من خلال محرك البحث جوجل، والجدير بالذكر أن المهندسين العاملين بشركة الواتس أب يعملون بشكل دوري على إصدار النسخ الحديثة. خلال فترات زمنية متقاربة، والسبب الحاجة الملحة لتغطية بعض الثغرات التي قد تحملها بعض النسخ القديمة. لذا يقومون بإضافة الميزات الجديدة والرائعة، وأكثر ما يهم المستخدمين هو  التشفير التام لمحادثاتهم دون التعرّض لاختراقها أو التجسس عليها، لذلك من أجل تحميل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الغير قابل للحظر انقر هنا.

اقرأ أيضاً: كيفية إضافة حالة على الواتس أب من الكمبيوتر Whatsapp

خطوات تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2023 آخر إصدار WhatsApp

في الحقيقة تعتبر الطريقة التقليدية لتنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp هي من خلال متجر جوجل بلاي. أو من خلال محرك البحث جوجل والروابط المتاحة عليه. ولكن هنا يجب الانتباه على النقطة التالية وهي: إن تم تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار من خلال متجر جوجل بلاي. فإن التطبيق سيقوم بتثبيت نفسه بشكل تلقائي، ولكن إن تم اعتماد الروابط فهناك بعض الخطوات الواجب اتّباعها وهي:

  1. قم تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد من خلال الروابط التي أتحناها لك في بداية المقال.
  2. سيقوم التطبيق بتحذيرك بالرسالة التالية: أن هذا التطبيق قد يلحق بعض الأذى بهاتفك المحمول، يجب تخطي هذه الرسالة.
  3. يجب العودة إلى إعدادات الهاتف، وتفعيل زر التحميل من المصادر الغير معروفة من أجل إتمام عملية التثبيت. والسبب لأنه إن لم تم تفعيل هذه الخاصية، فإن الهاتف سيقوم بإعطاءك الرسالة التالية (حزمة البيانات غير متوفرة).
  4. من أجل تفعيل خاصية (التثبيت من المصادر الغير معرفة). انتقل إلى إعدادات الهاتف، ومن ثم إلى زر الأمان والنقر على التثبيت من المصادر الغير معروفة.
  5. هنا سوف يحتاج التطبيق إلى بعض دقائق لإنهاء عملية التنزيل. وبعدها تبدأ عملية التثبيت.
  6. بعد انتهاء عملية التثبيت. سوف تبدأ عملية التفعيل هنا يجب إدخال رقم الهاتف، ومن ثم إدراج الكود الذي سيتم إرساله برسالة على الرقم المدخل.
  7. تهانينا تم تفعيل تطبيق الواتس أب، يمكنك البدء باستخدامه والاطلاع على المميزات الرائعة التي يحتويها.

اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للأيفون WhatsApp

خطوات تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2023 آخر إصدار WhatsApp
خطوات تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار

مميزات تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد 2023 آخر إصدار

بكل تأكيد أن كل نسخة من نسخ وإصدارات الواتس أب تحمل معها العديد من الميزات الجديدة. لذا سنقوم باستعراض أهم تلك المميزات التي ستراها عند تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد وهي:

  • في هذه النسخة ليس من الضروري استلام كود التفعيل من خلال الرسائل النصية، والسبب أن هذا الإصدار يوجد به خاصية (مكالمات الفلاش). وهي تمكن التطبيق من عدم إرسال كود التفعيل برسالة نصية، وإنما يقوم بإجراء اتصال معك على الرقم المدرج من أجل تفعيل تطبيق الواتس أب وبد الاستخدام الفوري له.
  • بعد تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي يمكنك حذف الرسائل المرسلة من خلاله بعد يومين من إرسالها.
  • تستطيع مغادرة أية مجموعة تم الانضمام إليها، ومن دون إعلام الأطراف الآخرين.
  • يمكننا التفاعل بأي رمز تعبيري مهما كان.
  • تحمل هذه النسخة خاصية سماع التسجيلات الصوتية حتى عند مغادرة الدردشة المرسلة منها.
  • يسمح لنا هذا الإصدار بإنشاء مجموعات خاصة تضم أكثر من 512 عضو بها.
  • وأهم خاصية حملتها هذه النسخة أننا نستطيع كتم الأشخاص في المكالمات الجماعية: ويتم الأمر من خلال النقر بشكل مطول على الاسم المراد إجراء الكتم له.
  • بالإضافة إلى المميزات السابقة. يوجد ميزة جديدة وهي إخفاء رسائل المحادثات بعد مدة محددة: فهي نحن قادرين على حذف الرسائل بشكل تلقائي. بعد فترة نحن نختارها لمحادثة كل عضو على حدا، ويتم الأمر من خلال التوجه إلى بروفايل جهة الاتصال المرادة، ومن ثم النقر على  (الرسائل ذاتية الاختفاء).
  • إخفاء أخر ظهور للمستخدم: وهنا سوف تتمكن من تفعيل خاصية أخر ظهور من خلال تثبيته على تاريخ معين، أو إخفاؤه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حول ميزة تشغيل واتساب بدون إنترنت وطريقة تفعيلها

تبديل شكل البروفايلات الشخصية في الواتس أب

ستلاحظ عند تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp. أن شكل البروفايل لجهات الاتصال قد أصبح أكثر عصرية. وبطريقة مرتبة وأكثر جاذبية، ولعل الكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي تهمهم تلك الميزة.

الوضع المظلم في الواتس أب الأخضر

أصبح بإمكاننا التعامل مع الوضع المظلم: وهنا نلاحظ أنه يوجد العديد من الأشخاص الراغبين بالتعامل مع الوضع المظلم. لما له من دور في توفير طاقة البطارية، لذلك كانت من أهم مميزات الواتس أب الجديد توفير هذه الخاصية.

إرسال الوسائل لمرة واحدة في الواتس أب

إرسال الوسائط (صورة، فيديو) لمرة واحدة فقط: وهنا عند تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp ستتمكن من إرسال الوسائط مع عدم الخوف من حفظها لدى الجهة المقابلة لك. وبالتالي احتفاظ بمستوى عالي للخصوصية.

اقرأ أيضاً: تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا 

وإلى هنا نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية مقالنا لليوم، والذي كان بعنوان “تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp”. فكما رأيتم تمكنا من عرض فكرة تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار برابط مباشر. بالإضافة للتكلم عن تنزيل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي العادي، لذلك كان لا بد من التكلم عن خطوات تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp. وأنهينا المقال بالحديث عن مميزات تنزيل برنامج واتساب الأخضر الأصلي الجديد آخر إصدار WhatsApp. نأمل أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم، لا تنسوا العودة إلى صفحتنا الرئيسية من موقع طلاب نت من أجل الاطلاع على آخر وأهم المقالات المميزة.