شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok

Fadi almousa31 أغسطس 2023آخر تحديث :
شرح سحب الفلوس من تيك توك

نقدم لكم عبر موقعنا “طلاب نت” شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok. حيث تعد منصة التيك توك منصة رائعة للإعلان عن المنتجات والموسيقى ومقاطع الفيديو وغيرها. كما يستخدم الكثيرون التطبيق للترويج للمنتجات والحصول على أموال مقابل خدماتهم من العلامات التجارية مقابل هذه الخدمات. وكل ما يحتاجه المستخدم هو الإبداع وعدد كبير من المتابعين حتى يتمكن من استثمار المحتوى الخاص به على تيك توك TikTok. كذلك فإن الشركات على استعداد لدفع ما بين 200 دولار و 20000 دولار لكل مقطع فيديو يروج للعلامة التجارية اعتماداً على عدد المتابعين على قناة التيك توك الخاصة بالمستخدم ومدى وصولها. لذلك فإن الكثير من الأشخاص يبحثون عن شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok حتى يتمكنوا من سحب الأموال التي يقومون بجنيها على تيك توك.

كذلك يمكن لمنشئي المحتوى الذين يملكون عدداً كبيراً من المتابعين على قناتهم على التيك توك. استثمار ما يملكون من متابعين وتحقيق الأرباح من خلال منصة التيك توك ولذلك إليكم شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok.

سحب الأموال من تطبيق تيك توك TikTok

يختلف تطبيق التيك توك عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توفر إمكانية الربح. حيث يمكن سحب الأموال حصراً عن طريق حساب PayPal، وبالتالي تكمن الخطوة الأولى في شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok في الحصول على حساب PayPal للمستخدمين ومنشئي المحتوى الذين لا يملكون حساب. وكذلك يجدر بالمستخدمين الذين سيقومون بإنشاء حساب PayPal أن يتأكدوا صحة جميع المعلومات التي سيدخلونها. مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والعنوان السكني.

شاهد أيضًا: أشهر المواقع العربية المربحة

شروط سحب الفلوس من التيك توك

لا يمكن للمستخدمين سحب أي شيء أقل من 100 دولار أي أن منصة تيك توك تقبل طلب السحب الخاص بالمستخدم فقط في حال امتلاكه أكثر من 100 دولار في حسابه. ولكن ذلك يعني أن على المستخدمين الذين لا يحققون مبالغ كبيرة من خلال قنواتهم على التيك توك الانتظار حتى يتراكم المبلغ وبالتالي يمكن لهم سحبه من تيك توك. وبالإضافة لذلك فإن الحد الأقصى اليومي للسحب هو 1000 دولار أمريكي.

وكذلك لا يمكن سحب ما يزيد عن 1000 دولار أمريكي من تيك توك إلى حساب ال PayPal في اليوم الواحد. وذلك ما قد يشكل إحباطاً للمستخدمين الذين يطمحون إلى أكثر من ذلك. ولكن تلك هي قواعد المنصة. ومع ذلك في حال امتلاك المستخدم أكثر من 1000 دولار عليه أن يسحبها تجزيئياً كل 1000 دولار على يوم واحد. وكذلك سيتعين على المستخدم الموافقة على شروط الخدمة قبل شرح سحب الفلوس من تيك توك.

شاهد أيضًا: تفعيل الربح من الفيس بوك

سحب الأموال من تيك توك

ويعتبر شرح سحب الفلوس من تيك توك أمراً غاية في البساطة، حيث لا يستغر سحب الفلوس من تيك سوى بضع ثواني والتأكد من الفهم لقواعد وشروط الربح من تيك. لذلك إليكم شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok:

  1. الخطوة الأولى هي فتح تطبيق تيك توك.
  2. من خلال أيقونة الحساب الشخصي أو البروفايل نضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا، والتي تنقلنا إلى الإعدادات.
  3. نختار “الإعدادات والخصوصية”.
  4. كذلك نضغط على “الرصيد”.
  5. بعد ذلك نقوم بالضغط على “الهدايا الحية”.
  6. في هذه الخطوة نقوم باختيار “سحب”.
  7. نقوم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal.
  8. بعد ذلك نقوم بتأكيد السحب.

شاهد أيضًا: أفضل العاب البيتكوين للربح

بعد القيام بالخطوات السابقة بالترتيب المحدد يكون المال قد أصبح في حساب الPayPal الخاص بالمستخدم. وكذلك يجب التنويه إلى أنه من غير الممكن سحب الرصيد ما لم تتوافر 10000 قطعة نقدية من عملات تيك توك في حساب المستخدم.

أهم التفاصيل حول سحب الفلوس من تيك توك

بالتأكيد يحتاج الجميع إلى معرفة التفاصيل الجانبية المتعلقة في شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok. كذلك تعتبر هذه التفاصيل من الأسئلة الشائعة لدى المستخدمين الحديثين لتطبيق التيك توك. لذلك سنعرض لكم أهم التفاصيل حول شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok.

رسوم سحب الفلوس من تيك توك

لا يفرض تطبيق TikTok أي رسوم على السحب ولكن PayPal يقوم بذلك. وذلك اعتمادًا على الدولة التي تم تسجيل حساب المستخدم فيها وما يصنفه PayPal للسحب على أنه (تبرعات، تحويل غير شخصي، إلخ.). حي يمكن لـ PayPal أن يفرض على المستخدمين 2% أو أكثر ورسوم ثابتة لكل تحويل أموال. وهذا أمر بالغ الأهمية يجب معرفته خلال شرح سحب الفلوس من تيك توك.

كم من الوقت يستغرق تحويل الأموال؟

لا يمكن الاعتماد على الأموال التي لدى المستخدم على TikTok إذا احتاجها بشكل عاجل. كذلك قد يستغرق التطبيق ما يصل إلى 15 يومًا لمراجعة طلب السحب الخاص بالمستخدم. وتبرر منصة تيك توك هذا التأخير على أنه أسباب أمنية ولكن تقوم المنصة بعرض تحذير بأن السحب قد يتأخر خلال العملية. وبالإضافة لذلك عندما يوافق التطبيق أخيرًا على السحب، قد يضطر المستخدم إلى الانتظار أكثر بسبب PayPal.

وتمنح سياسات منصة التيك توك الحق لهم بتوقيف عمليات سحب الأموال حتى 21 يوم لأسباب أمنية، كذلك يجدر بالمستخدم الذي يرغب لسحل الأموال الانتظار ليوم واحد على الأقل وحتى ستة أيام لسحب أموال من حسابه على PayPal.

ختاماً نكون قد قدمنا لكم شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok وكذلك أهم التفاصيل المتعلقة بعملية سحب الأموال والشروط وذلك عسى أن نكون وفرنا لكم المرجع المناسب لإكمال مسيرتكم في هذا الطريق.